كيفية تعبئة انوي بجميع الطرق إنترنت ومكالمات

طرق إعادة تعبئة انوي هي واحدة من الأسئلة المتداولة التي يتساءل عنها العملاء الذين اختاروا شبكة إنوي المغربية لتلبية احتياجاتهم من خدمات الاتصالات والإنترنت، في موقعنا انس خدمات الجوالات، سنشرح بشكل مفصل أفضل الإجابات حول كيفية إعادة تعبئة رصيد إنوي و شحن إنوي بشكل مجاني وعبر الإنترنت، بالإضافة إلى معلومات وتفاصيل أخرى حول شحن الباقات وتفاصيل أخرى متعلقة.

تعبئة انوي بجميع الطرق إنترنت ومكالمات
تعبئة انوي بجميع الطرق إنترنت ومكالمات

تعبئة انوي

تحتل شركة إنوي المركز الأول في المغرب في مجال الاتصالات وخدمات الإنترنت، تقدم الشركة مجموعة متنوعة من الخطط للإنترنت والاتصالات التي يمكن التسجيل فيها بسهولة هذه الخطط تقدم العديد من الفوائد مثل التغطية الشاملة، وأسعار رائعة وخدمات متكاملة.

تشمل الخدمات المقدمة من قبل شركة إنوي المغربية طريقة إعادة تعبئة انوي، بالإضافة إلى العروض المرتبطة بهذه العملية، وسنستعرض تفاصيل هذه الخدمات في النقاط التالية:

  • عرض إعادة الشحن بقيمة 5 دراهم: يتاح لك الاستفادة من هذا العرض من خلال شراء هذا الرصيد، حيث يقدم لك العديد من المميزات الإضافية مثل الحصول على 200 ميجابايت من الإنترنت، التي يمكن استخدامها خلال 24 ساعة من الاستخدام.
  • يعرض تعبئة وإعادة شحن إنوي للإنترنت بقيمة 10 دراهم، حيث يمكنك استغلال هذا الرصيد لمدة يومين من الاستخدام، بالإضافة إلى الحصول على فائدة مماثلة من الاتصالات والإنترنت، كما يتوفر لك أيضاً العديد من المزايا من باقات إنوي المتنوعة.
  • عرض إعادة شحن انوي بقيمة 20 درهم: يتاح للزبائن الاستفادة من هذا العرض من خلال عملية الشحن وإعادة التعبئة، حيث يمكنهم الحصول على 2 جيجابايت صالحة للاستخدام لمدة اسبوع كامل بدءاً من تاريخ الشحن.
  • باقة انوي للإنترنت بـ 50 درهم: هذا الثمن الذي يمكن استغلاله لمدة شهر من استخدام الإنترنت والاتصالات مقابل هذا المبلغ.
  • تقدم انوي خدمة تعبئة الإنترنت بقيمة 100 درهم، والتي تتيح لك الحصول على 10 جيجابايت يمكن استخدامها لمدة شهر، بالإضافة إلى الاستفادة من مزايا أخرى تتعلق بالمكالمات الداخلية والخارجية.

بعد الاطلاع على كيفية تعبئة انوي، سنتمكن من الاستفادة من المزايا المتاحة، هناك الكثير من الأساليب والطرق التي تجعل عملية إعادة الشحن والتعبئة أمرًا سهلًا للعملاء، سنلقي نظرة مفصلة على هذه العملية في الأسطر القادمة.

طرق وخطوات كيفية تعبئة انوي

يوجد العديد من الأساليب البسيطة التي تمكن عملاء شبكة انوي من تعبئة الرصيد مجانًا، بالإضافة لتعبئة انوي للإنترنت، وغيرها من التقنيات التي سنستعرضها في النقاط الفصيلة التالية:

كيفية تعبئة رصيد انوي انترنت

يمكنك تنفيذ خطوات لشحن رصيد انوي عبر الانترنت، وذلك عبر التطبيق المخصص من شبكة وباقات انوي وهو “my inwi”، أو من خلال تنزيل واستخدام تطبيق “inwi money”، يستطيع العميل بعد ذلك البدء بتنفيذ خطوات شحن رصيد انوي من خلال الانترنت.

فيما يتعلق بإعادة تعبئة رصيد إنوي للإنترنت من خلال تطبيق my inwi، فيتعين عليك أولًا تنزيل التطبيق على الهاتف المحمول، سواء كان أندرويد أو آيفون، قبل الشروع في الخطوات اللازمة لإعادة تعبئة الرصيد من خلال التطبيق.

بعد تنزيل البرنامج، سيتمكن الزبون من الوصول إلى المتجر الإلكتروني ومن ثم اتباع الإرشادات المتعلقة بكيفية إعادة شحن رصيد انوي باستخدام التطبيق.

يمكنك تنزيل تطبيق inwi money على أجهزة الأندرويد أو الآيفون أو أجهزة آبل، بمجرد تثبيت هذه التطبيقات على هاتفك المحمول، يمكنك البدء باتباع التعليمات والقيام بعملية تعبئة انترنت انوي.

طريقة تعبئة انوي عبر الرسائل وطريقة الاتصال بالكود

يجد العديد من الزبائن صعوبات في تحميل التطبيقات أو استخدامها، لذا يكونون أكثر تحببًا في الاستفسار حول كيفية القيام بتعبئة انوي عبر الاتصال بالكود، أو من خلال طريقة تعبئة انوي عبر الرسائل النصية، وسنقوم بالتعرف على هذه الطريقة في الجزء التالي:

  • يمكنك أيضًا إتمام ذلك عن طريق إرسال رمز في رسالة، يمكنك استخدام هذا الرمز #02*120* ثم الضغط على الزر، بعدها تقوم بإدخال رقم الكارت واتباع الإرشادات الباقية التي تسمعها عبر الرد الآلي.
  • او الاتصال على 120.

كيفية ادخال رصيد انوي دقائق

هناك أسلوب آخر يمكن التوجه إليه للرد على إشكالية كيفية تعبئة انوي، وهو مراجعة الموقع الإلكتروني، حيث يمكن للزبون اقتناء البطاقة من أحد نقاط البيع الموجودة في جميع أنحاء المغرب والتابعة لشبكة إنوي، ثم يتوجب عليه اتمام الخطوات التالية:

  • يمكنك الولوج إلى الموقع الإلكتروني، ثم كتابة رقم خطك في الحقل الأول، بديلًا عن ذلك، يمكنك كتابة رقم هاتفك المرتبط بشبكة إنوي.
  • في الحقل الثاني، يتعين على العميل إدخال الرمز المرتبط ببطاقة إعادة الشحن التي اشتراها من شبكة إنوي.
  • ثم، قم بكتابة الرمز الموجود في الصورة في الخانة الواقعة في الجزء الأدنى.
  • اضغط على الزر التالي، ثم اتبع الارشادات المتعلقة بكيفية تعبئة الرصيد على انوي عبر الانترنت، ومن خلالها تتم عملية الشحن أو إعادة الشحن.

كيفية تعبئة انوي عبر البنوك

يستطيع الزبائن الذين لديهم حسابات مصرفية استخدام هذا الأسلوب لشحن الباقات المتنوعة، إذ تتاح هذه الخدمة للمتعاملين مع بنك المغرب أو البريد البنكي أو أي من البنوك الأخرى الموجودة داخل المملكة المغربية

يمكن استخدام بطاقة فيزا لإجراء خطوات التعبئة البنكية نفسها، هناك أيضًا وسيلة أخرى للتعبئة البنكية ولكن عبر الانترنت، حيث يمكن للعميل الدخول إلى هذا الموقع ومن ثم القيام بالخطوات التالية:

  • يلزمك الدخول بدايةً إلى الرابط المذكور أعلاه، ثم تحديد طريقة التأكيد، سواء كانت عبر رسالة نصية قصيرة ترسل إلى الهاتف الخاص بك، أو من خلال البريد الإلكتروني.
  • بعد التحقق من الرسالة، يستطيع العميل اتخاذ إجراءات لإعادة شحن رصيده في شبكة “إنوي” باستخدام بطاقة الفيزا الخاصة به أو من خلال حسابه البنكي عبر الإنترنت.

كيفية تعبئة انوي مجانًا

يتاح للزبون استعمال طريقة لتحميل انوي بدون تكلفة عن طريق هاتفه الشخصي، وهي طريقة بسيطة جدًا، وسنكشف عليها من خلال الخطوات التي ستأتي:

  • الوصول إلى لوحة التحكم الخاصة المتواجدة على هاتف العميل النقال.
  • اتصل بالرمز التالي: #1010# ثم اضغط على زر الاتصال.
  • يام عرض شاشة خاصة متعلقة بالشحن وإعادة التعبئة، يتم بعدها إدخال الكود الموجود على بطاقة انوي، ثم النقر على زر الموافقة، وبذلك تنتهي عملية إعادة التعبئة.
  • بعد أن ألمنا بطريقة تعبئة انوي، من خلال الخطوات التي ذكرناها سابقًا، لا يزال أمامنا التعرف على الأصناف المتنوعة أو العروض المتعلقة ببطاقات الشحن، وهذا هو الأمر الذي سوف ندعوك للتعرف عليه بشكل مفصل في الجمل القليلة القادمة.

كيفية تعبئة انوي بعد تجميد الشحن

يوجد مفهوم يسمى تجميد الشحن والتعبئة، حيث يمكنك كعميل أخذ خطوات حول كيفية إعادة تعبئة انوي بعد القيام بمحاولات شحن غير صحيحة عقب هذه المحاولات، يمكن إتمام عملية الشحن بصورة سهلة من خلال الوسائل التي سنذكرها بعد هذا:

  • الاتصال على الرقم 220 من هاتفك المحمول الذي تحمل فيه شريحة انوي، ثم اتبع التوجيهات المباشرة التي ستساعدك على إزالة تجميد الشحن.
  • اتصل على الرقم 0529000220 من هاتف آخر، وذلك لإنهاء حالة تجميد الشحن والتعبئة.

عروض وكروت تعبئة إنوي

يتوفر العديد من الخيارات والبطاقات التي تنوعت لتناسب المجموعات المتعددة، وتتضمن كل بطاقة من بطاقات التعبئة هذه العديد من الفوائد، وسنلقي نظرة على هذه الخيارات وبطاقات انوي من خلال النقاط القادمة:

كروت تعبئة بالدرهم

تتوفر هذه البطاقات بالعديد من الفئات المتاحة لمدة ثلاث أشهر، وسنتعرف على هذه الفئات:

کارت 10 درهم – کارت 20 درهم – کارت 25 درهم – کارت 30 درهم – کارت 50 درهم – کارت 100 درهم- کارت 150 درهم – کارت 200 درهم.

يمكنك اختيار بطاقات انوي لتعبئة الدرهم عبر الموقع الإلكتروني، ثم اتباع الخطوات وطرق تعبئة انوي بأي من الأساليب المشار إليها لإكمال عملية اعادة التعبئة و الشحن.

كروت تعبئة الإنترنت إنوي 4G

العميل بإمكانه الاختيار بين هذه البطاقات من خلال الموقع الإلكتروني، وتتنوع هذه الفئات فيما يتعلق بمدة الصلاحية والمميزات التي يستفيد منها العميل. البطاقات المتاحة هي:

  • بطاقة بقيمة 10 دراهم: هذه البطاقة تكون صالحة لمدة أسبوع واحد فقط، ويتيح للعميل الحصول على 1 جيجابايت.
  • بطاقة بقيمة 20 درهم: بهذه البطاقة يمكن للعميل الحصول على 2 غيغابايت سارية المفعول لمدة أسبوعين بعد التحميل.
  • بطاقة بقيمة 25 درهم: تبقى هذه البطاقة فعالة لمدة أسبوع، وتوفر لك حوالي 2.5 جيجابايت من البيانات الإنترنت.
  • بطاقة بقيمة 30 درهم: هذه البطاقة سارية المفعول لمدة 10 أيام فقط، ويتم منح العميل 3 غيغابايت.
  • بطاقة بقيمة 50 درهم: إن هذه البطاقة متاحة لمُدة شهر، وستحصل العميل على خمسة جيجابايت من بيانات الإنترنت.
  • كارت بقيمة 100 درهم: يتمتع الزبون بـ 10 غيغابايت من الانترنت صالحة لفترة شهر.
  • بطاقة بقيمة 200 درهم: يتيح هذا للعميل الحصول على 20 غيغابايت من الإنترنت صالحة لمدة شهر.
  • بطاقة بقيمة 300 درهم: يمكن للعميل الحصول على 30 جيجابايت من الإنترنت صالحة للاستخدام لشهر كامل بفضل هذه البطاقة.
  • بطاقة بقيمة 400 درهم: يتاح للزبون الاستفادة من ما يقرب من 40 جيجابايت من الإنترنت، والتي تستمر لفترة شهر.
  • بطاقة بقيمة 500 درهم: تمنحك 50 جيجابايت من البيانات على الإنترنت لمدة شهر.

كروت تعبئة مواقع التواصل الاجتماعي

يتوفر العديد من الخيارات لتعبئة انوي، ومن هذه الخيارات عروض لبطاقات المواقع الاجتماعية التي تتيح لك تصفح هذه المواقع والتمتع بالخدمات المتوفرة عليها عبر الإنترنت، بالنسبة للفئات المخصصة من كروت إنوي لتصفح مواقع التواصل الاجتماعي:

  • كارت بقيمة 10 دراهم: يمكن للزبون الحصول على 1 جيجابايت عبر هذا الكارت، ويمكنه استعمالها لمدة أسبوع.
  • بطاقة بقيمة 20 درهم: تبقى هذه البطاقة قابلة للاستخدام لمدة 15 يومًا.
  • بطاقة بقيمة 30 درهم: هي بطاقة يمكنك استعمالها لمدة شهر.

عروض كروت تعبئة Koulchi

تعد عرض تعبئة Koulchi واحدًا من العروض المهمة التي يتم استخدام العديد من فئات بطاقات إنو فيها، يمكن استعمال الطرق والوسائل التي تعرفنا عليها سابقًا لمعرفة كيفية تعبئة بطاقات أنوي بالنسبة للفئات المخصصة لهذه البطاقات، فإنها:

  • بطاقة بقيمة 10 دراهم: يتيح للزبون هذا الكارت استعماله لمدة أسبوع، يمكنه إياه من الحصول على: ساعة من المكالمات المحلية + 7 دقائق للمكالمات الدولية + بيانات إنترنت تصل إلى 1 جيجابايت + 200 رسالة نصية قصيرة.
  • بطاقة بقيمة 20 درهم: تعتبر هذه البطاقة متواجدة للاستفادة منها لمدة أسبوعين، بإمكان الزبون تمتع بالميزات الآتية: نقاش هاتفي محلي لمدة ساعتين+ 1 جيجا بايت من الانترنت + 15 دقيقة مكالمات دولية + 400 رسالة نصية.
  • بطاقة بقيمة 30 درهم: هذه البطاقة تستمر لمدة 14 يوم، حيث يتمتع العميل بـ 3 ساعات من المكالمات المحلية بالإضافة إلى 22 دقيقة من المكالمات الدولية، و600 رسالة نصية و3 جيجابايت من الانترنت.
  • كارت بقيمة 50 درهم: يتمتع الكارت بفترة صلاحية تمتد لشهر، ويتاح للعميل من خلاله الاستفادة من 5 ساعات لإجراء المكالمات المحلية، بالإضافة إلى 45 مكالمة دولية، و1000 رسالة نصية قصيرة، و5 جيجابايت من البيانات الإنترنت.
  • كارت بقيمة 100 درهم: يمكن الاستفادة من هذا الكارت لمدة شهر، ويتمتع الزبون بالعديد من الفوائد مثل: 10 ساعات من المكالمات المحلية + 90 دقيقة من المكالمات الدولية + 2000 رسالة دولية + 10 جيجابايت من البيانات على الانترنت.
  • كارت بقيمة 200 درهم: يمكن استعمال هذا الكارت لمدة شهر، حيث يتوفر العميل على 20 ساعة من المكالمات المحلية بالإضافة إلى 180 دقيقة من المكالمات الدولية، 4000 رسالة نصية قصيرة، و20 جيجابايت من الانترنت.
  • بطاقة بقيمة 300 درهم: تعتبر هذه البطاقة فعالة للاستخدام طوال شهر، ومن المزايا التي يتمتع بها العميل: 30 ساعة من المكالمات المحلية + 270 دقيقة من المكالمات الدولية + 6000 رسالة نصية + 30 جيجابايت من بيانات الإنترنت.
  • بطاقة بقيمة 400 درهم: تسري هذه البطاقة لمدة شهر، حيث يتمتع العميل بالمزايا التي تتضمن: 40 ساعة من المكالمات المحلية، و360 دقيقة من المكالمات الدولية، بالإضافة إلى 8000 رسالة نصية، و40 جيجابايت من بيانات الإنترنت.

كروت وعروض تعبئة المكالمات الدولية

تقدم شبكة إنوي مجموعة واسعة من الخدمات والعروض، منها مثلًا، توفر بطاقات مختصة بالمكالمات الدولية، هذه البطاقات، يمكن استعمالها وملئها وفق الطرق التي تم تعريفنا بها سابقًا من قبل إنوي وبعض هذه العروض والبطاقات مثلًا هي:

  • كارت بقيمة 20 درهم: يتوافر للزبائن عدة مزايا عند استخدام هذا الكارت، وهي: ساعة من المحادثات الدولية + صلاحية تستمر لمدة أسبوع.
  • كارت بقيمة 50 درهم: العميل قادر على استغلال هذا الكارت للتمتع بالمنافع التالية: مكالمات دولية لمدة ساعتين ونصف، بالإضافة إلى صلاحية تستمر لمدة شهر.
  • بطاقة بقيمة 100 درهم: يتمتع الزبون بخمس ساعات من المكالمات الدولية وصلاحية لمدة شهر.
  • بالنسبة للأسعار المتعلقة بالمكالمات الدولية، قدمت شركة إنوي المغربية مجموعة من الأسعار المتخصصة للمكالمات الدولية تتوافق مع بلدان يفضل العميل الاتصال بها، كمثال على هذه الأسعار:
  • تتواجد تكلفة 33.0 درهم لكل دقيقة في الاتصال خاصة بالدول التالية: الصين، البرازيل، كوريا الجنوبية، الدنمارك، الولايات المتحدة الأمريكية، الهند، هونغ كونغ، كولومبيا، إسرائيل، ماليزيا، المكسيك، رومانيا، النرويج، سنغافورة، سلوفاكيا، آيسلاندا، أيرلندا، بيرو، بورتوريكو، منغوليا.
  • رسوم الدقيقة الواحدة تبلغ 67.0 درهم للمكالمات الموجهة إلى الدول التالية: ألاسكا، ألمانيا، الأرجنتين، أستراليا، بنغلاديش، برمودا، بروناي، كوستاريكا، جزر فارو، فرنسا، هاواي، جزر فيرجن الأمريكية، اليابان، نيوزيلندا، تايلاند.
  • للبلدان التالية: الدقيقة بتكلفة درهم واحد: بلجيكا، كمبوديا، تشيلي، جرينلاند، المجر، إندونيسيا، إيطاليا، الكويت، مارتينيك، موناكو، باكستان، باراغواي، سايبان، تايوان، وفيتنام.
  • هذه الرسوم بقيمة 1.33 درهم للدقيقة تنطبق على المكالمات إلى بوتان، الأقاليم الشمالية الغربية في كندا، قبرص، اليونان، لاوس، ليختنشتاين، ماكاو، أوزبكستان، فلسطين، بنما، البرتغال، جمهورية الدومينيكان، جمهورية التشيك وفنزويلا.
  • الرسوم المترتبة هي 2 درهم لكل دقيقة للحديث مع الدول التالية: أنغولا، أرخبيل الأنتيل الهولندي، البحرين، بوتسوانا، مصر، الإمارات العربية المتحدة، إسبانيا، جبل طارق، غوام، غواتيمالا، هندوراس، لبنان، موريشيوس، مايوت، نيجيريا، هولندا، الفلبين، بولندا، سانت مارتن، السلفادور، ساموا الأمريكية، سان مارينو، السودان، سويسرا، تركمانستان، أوروغواي، اليمن.
  • الرسوم المقرر هو 4 دراهم لكل دقيقة للمكالمات التي تتم إلى الدول التالية: أفغانستان، جنوب أفريقيا، أندورا، أنغولا، أنتيغوا، أرمينيا، أروبا، النمسا، أذربيجان، البهاماس، باربادوس، بليز، بنين، بوليفيا، بوركينا فاسو، الكاميرون، الرأس الأخضر، كوت ديفوار، دومينيكا، الأكوادور، إريتريا، إثيوبيا، فيجي، غامبيا، جورجيا، غانا، جرينادا، جوادلوب، غينيا الفرنسية، غيانا، هايتي، جزر كايمان، جزر العذراء البريطانية، إيران، العراق، جامايكا، الأردن، كازاخستان، كينيا، ليسوتو، ليبيا، لوكسمبورغ، مالي، مالطا، مولدوفا، مونتسيرات، موزمبيق، ميانمار، ناميبيا، نيبال، نيكاراغوا، النيجر، كاليدونيا الجديدة، عمان، بولينيزيا الفرنسية، قطر، ريونيون، رواندا، روسيا، سانت لوسيا، سانت كيتس و نيفيس، سانت فنسنت و جزر غرينادين، السنغال، صربيا، سري لانكا، السويد، سوازيلاند، سوريا، طاجيكستان، تنزانيا، توغو، ترينيداد وتوباغو، تركيا، أوكرانيا.
  • تقدر الرسوم بمعدل 10 دراهم للدقيقة للمكالمات المُتجهة نحو الدول التالية: ألبانيا، الجزائر، السعودية، بيلاروسيا، البوسنة، بلغاريا، بوروندي، جزر القمر، الكونغو برازافيل، كوريا الشمالية، كرواتيا، كوبا، جيبوتي، إستونيا، فنلندا، الغابون، غينيا بيساو، غينيا الإستوائية، جزر تركيا وكايك، قيرغيزستان، كوسوفو، لاتفيا، ليبيريا، ليتوانيا، مقدونيا، مدغشقر، ملاوي، المالديف، موريتانيا، ميكرونيزيا، الجبل الأسود، أوغندا، بالاو، إفريقيا الوسطى، غينيا، الكونغو الديمقراطية، بريطانيا، سيشيل، سيراليون، سلوفينيا، الصومال، جنوب السودان، سانت بيير وميكلون، سورينام، تشاد، تيمور الشرقية، تونس، زامبيا، زيمبابوي.
  • التكلفة هي 20 درهم للدقيقة الواحدة للاتصال بالدول التالية: أنتاركتيكا، نورفولك، كوك، دييغو غارسيا، جزر مارشال، جزر سليمان، كيريباتي، ناورو، نيوي، نورفولك، بابوا غينيا الجديدة، ساموا الغربية، ساو تومي وبرينسيبي، سانت هيلينا، توكيلاو، تونغا، توفالو، فانواتو، واليس وفوتونا.

كروت وعروض المكالمات الوطنية و sms

تتوفر الكثير من البطاقات التي تعتمد على طرق معينة لتعبئة انوي، وتستهدف هذه البطاقات المكالمات المحلية أو الداخلية التي يرغب العملاء في إجرائها داخل المغرب، وبعض الأمثلة على هذه البطاقات هي:

  • كارت بقيمة 10 دراهم: هذا الكارت يمكن استخدامه لمدة أسبوع، حيث يتيح للزبون إمكانية القيام بمكالمات داخلية تبلغ مدتها ساعة تجاه كل الشبكات المغربية.
  • بطاقة بقيمة 20 درهم: تبقى هذه البطاقة فعالة لمدة 14 يومًا، وعندما يقوم العميل بشحنها، يتمكن من الحصول على ساعتين من المكالمات الداخلية المتاحة على كافة الشبكات ضمن المغرب.
  • بطاقة بقيمة 25 درهم: هذه البطاقة يمكن استعمالها لمدة أسبوع، وتوفر للعميل ساعتين ونصف من المكالمات الوطنية أو المحلية.
  • بطاقة بقيمة 30 درهم: هذه البطاقة تكون صالحة لمدة أربعة عشر يومًا، ويتمكن العميل من الاستفادة من 3 ساعات من المكالمات المحلية أو الوطنية.
  • وبإمكان الزبون أن يستفيد منها ويتمتع بمكالمات دولية بتكلفة مخفضة تعادل قيمتها (50 درهم) + 1 جيجابايت من الإنترنت.
  • كارت بقيمة 100 درهم على مدار الأسبوع: هذا الكارت يستمر لمدة أسبوع، وبعد استعماله، يتمتع العميل بمكالمات دولية واشتراك أسبوعي في باقة واتساب الخاصة.
  • كارت الـ 100 درهم لكل شهر: استخدام هذا الكارت يجعلك تمتلك صلاحيات لمدة شهر، بالإضافة إلى حصولك على 2 جيجا من البيانات الإنترنت، وإجراء مكالمات دولية خاصة بتكلفة مخفضة.

بطاقات وعروض إعادة شحن المكالمات غير المحدودة باتجاه inwi

تتاح خدمات تعبئة المكالمات “اللامحدودة” من الشركة من خلال الأساليب والطرق التي عرفناها من قبل بخصوص كيفية تعبئة انوي، ومن خلال العروض اللامحدودة للمكالمات نحو inwi ، تقدم الشركة العديد من المزايا، تتضمن المكالمات غير المحدودة مع منح مختلفة للعروض والبطاقات، وتوجد باقات المكالمات غير المحدودة نحو inwi مع تصنيفات وبطاقات متعددة، على سبيل الإشارة فقط:

  • كارت بقيمة 10 دراهم: يبقى هذا الكارت صالحًا للاستعمال لثلاثة أيام، وهو يتيح للزبون الاستفادة من عدة مزايا، مثل إجراء مكالمات غير محدودة سواءً داخل شبكة إنوي أو مع كافة الشبكات المحلية الأخرى، ولكن لمدة ثلاثة أيام فقط.
  • نظام بطاقة الـ20 درهم: الاستفادة من هذه البطاقة تقدم لك إمكانية إجراء مكالمات غير محدودة إلى جميع الشبكات المغربية بما فيها شبكة إنوي، وهذا العرض صالح لمدة أسبوع كامل.
  • كارت بقيمة 50 درهم: يتمثل الغرض من هذا الكارت في السماح بالاتصالات غير المحدودة عبر جميع الشبكات، بما في ذلك شبكة إنوي، ويكون صالحًا لمدة أربعة عشر يومًا.
  • كروت بقيمة 100 درهم: بطاقة صالحة لشهر كامل، تتيح لك خلال أيام الشهر إجراء مكالمات غير محدودة إلى جميع الشبكات في المغرب بما في ذلك شبكة إنوي المغربية.

في نهاية مقالتنا حول كيفية إعادة تعبئة انوي، ناقشنا جميع الطرق التي يمكن من خلالها شحن البطاقات والعروض المتنوعة، بالإضافة إلى العروض والبطاقات الفريدة التي تقدمها الشركة، كما تعرفنا على كيفية التحقق من الرصيد والتفاصيل والمعلومات الأخرى المتعلقة بالموضوع في هذا المقال الشامل، للمزيد من المعلومات عن خدمات انوي المغربية وشركات أخرى، يرجى متابعتنا على موقعنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock