كيفية الغاء التجديد التلقائي زين السعودية لجميع الباقات والخدمات

اليوم سوف نتحدث عن طرق الغاء التجديد التلقائي زين، حيث أن شركة zain توفر في السعودية الكثير من العروض والخدمات في مجال الإتصالات ، على سبيل المثال توفر للمستخدمين إمكانية تفعيل باقات الانترنت والمكالمات والاشتراك في العروض الأخرى وتفعيل خدمات الدفع الالكتروني، ومن ضمن الخدمات التي توفرها الشركة خدمة التجديد التلقائي للباقات والتي تزعج عدد كبير من المستخدمين بسبب عدم رغبتهم في التجديد دون السماح للشركة بذلك .

ولكي تتجنب مواجهة المشكلة التي نتحدث عنها يجب عليك التعرف على طرق الغاء التجديد التلقائي زين، والتي سوف نتطرق للحديث عنها في مقالنا الذي أعددناه خصيصاً من أجلك عزيزي القارئ، كما أننا سوف نتحدث عن بعض المعلومات الهامة وسوف نوضح أكثر من طريقة تساعدك على إلغاء التجديد التلقائي زين، لا عليك سوى المتابعة معنا في رحلتنا التي سوف تبدأ الآن.

الغاء التجديد التلقائي
الغاء التجديد التلقائي

الغاء التجديد التلقائي زين

شركة زين من الشركات الرائدة في مجال الإتصالات وتقدم خدماتها في مجموعة من الدول في الشرق الأوسط بما في ذلك السعودية والكويت، وتحرص الشركة دائما على جذب العملاء وذلك عن طريق توفير مجموعة من الباقات والخدمات الرائعة.

وتعد باقات شباب من أشهر الباقات المتاحة في الشركة في الوقت الحالي، وذلك بسبب شعبيتها الكبيرة، وعلى الرغم من قوة باقات شباب زين إلا أن المستخدمين يواجهون مشاكل مع التجديد التلقائي للباقات مما يجعلهم يبتعدون عن الاشتراك فيها.

ولكي تتجنب مواجهة مشاكل التجديد التلقائي في الباقة المفعلة لديك يجب عليك متابعة طرق الغاء التجديد التي سوف نوضحها في الفقرات القادمة، والتي تساعدك على إلغاء تجديد أي باقة بشكل تلقائي وذلك عن طريق إرسال رسالة الكترونية الى رقم معين بها كود الباقة المطلوب وقف تجديدها، كما أننا سوف نتطرق للحديث عن طريقة الغاء الباقات من الموقع الرسمي عبر الإنترنت، لا عليك سوى المتابعة.

الغاء تجديد باقات زين

اسم الباقةرمز الغاء التجديد التلقائي
الغاء زين فليكس 29ارسل 1011 الى 959
الغاء زين فليكس 59ارسل 1040 الى 959
الغاء زين فليكس 99ارسل 1021 الى 959
الغاء زين فليكس 139ارسل 1051 الى 959
الغاء زين فليكس 229ارسل 1061 الى 959
الغاء تجديد زين فليكس 319ارسل 1031 الى 959
الغاء تجديد زين شباب 59ارسل CA59 الى 959
الغاء تجديد زين شباب 99ارسل CA99 الى 959
الغاء تجديد زين شباب 149ارسل CA149 الى 959
الغاء تجديد زين شباب 199ارسل CA199 الى 959
الغاء تجديد زين شباب 299ارسل CA299 الى 959
الغاء تجديد زين شباب 399ارسل CA399 الى 959
الغاء التجديد التلقائي لباقات زين

طرق الغاء التجديد التلقائي زين

لكي تتمكن من إلغاء التجديد التلقائي للباقات المفعلة لديك سواء كانت باقات انترنت أو حتى مكالمات يجب عليك اتباع مجموعة من الخطوات البسيطة سوف نوضحها في الفقرات القادمة.

الغاء التجديد التلقائي زين (وقف جميع الباقات)

لكي تتمكن من وقف التجديد التلقائي للباقات المفعلة لديك يجب عليك اتباع الخطوات التالية:-

  • في البداية توجه الى الرسائل في هاتفك وبعد ذلك انقر على إرسال وبعد النقر على إرسال انتظر قليلاً.
  • الان يجب عليك كتابة كود 959 في محتوى الرسالة وكتابة الكود التالي في خانة الارسال 959 والانتظار حتى تصلك رسالة بها جميع تفاصيل الإلغاء.
  • يمكنك الاتصال على رقم خدمة عملاء زين لكي تتمكن من إلغاء التجديد التلقائي وهو 959 وبعد ذلك يجب عليك اتباع الخطوات المشار إليها في الخدمة الصوتية.

شاهد ايضاً: باقات زين مسبقة الدفع.

الغاء التجديد التلقائي لباقة معينة

لكي تتمكن من وقف تجديد أي باقة مفعلة لديك يجب عليك اتباع الخطوات التالية:-

  • إذا كانت الباقة المفعلة لديك باقة زين يجب عليك إرسال رسالة نصية تحتوي على رقم 959 مضاف إليه كود الباقة على سبيل المثال باقة زين 59 يجب عليك ارسال 95959 الى الرقم 959 والانتظار حتى تأتي رسالة الالغاء.
  • كما يمكن الغاء تجديد باقات زين عن طريق ارسال الكود CA+كود الباقة الى رقم 959، وفي حالة الاشتراك في باقات أخرى يجب عليك ارسال كود CS+كود الباقة الى نفس الرقم.
  • انت الآن تمكنت من إلغاء التجديد التلقائي زين بشكل مباشر عن طريق الأكواد، في الفقرات القادمة سوف نوضح طريقة الغاء التجديد التلقائي عبر الإنترنت.

الغاء التجديد التلقائي زين (باستخدام الأدوات الالكترونية)

يمكنك الاستغناء عن الاكواد واستخدام التطبيق او الموقع الرسمي بدلاً منها حيث يمكنك الغاء التجديد التلقائي للباقات المفعلة لديك عن طريق اتباع الخطوات المشار إليها في النقاط التالية:

  • يجب عليك الذهاب الى الموقع الرسمي المتاح رابطه من هنا في الأسفل وبعد ذلك سجل الدخول باستخدام كلمة المرور والرقم الخاص بك.
  • بعد ذلك انقر على زر الاشتراكات المتاح في القائمة العلوية وبعد ذلك اختر الباقة المفعلة لديك وانقر على زر الغاء التجديد التلقائي.
  • كما يمكنك تحميل تطبيق ZAIN من متجر الهاتف الخاص بك وبعد تحميله يجب عليك تثبيت التطبيق والقيام بفتحه وبعد ذلك التسجيل في التطبيق بإستخدام البيانات الخاصة بك.
  • بعد التسجيل يجب عليك التوجه الى خانة إلغاء الاشتراك والبحث عن الباقة المفعلة لديك وبعد ذلك انقر على إلغاء التجديد التلقائي.

كيف يتم الغاء جميع خدمات زين؟

بعد ان استعرضنا طرق الغاء التجديد التلقائي زين سوف نوضح في النقاط التالية طريقة الغاء الاشتراك في جميع الخدمات التي تسحب من الرصيد المتاح لديك:

  • يجب عليك طلب كود الغاء الخدمات التالي *140# وبعد ذلك اختر المزيد وبعد ذلك ضع رقم 6 وانتظر حتى تظهر لك مجموعة من الخيارات.
  • الان يجب عليك وضع رقم 1 ثم النقر على الاستمرار وبعد ذلك ضع رقم 1 مرة أخرى ثم رقم 2 وانقر على إنهاء وانتظر حتى تصلك رسالة بها جميع التفاصيل.
  • يمكنك الغاء جميع الخدمات بطريقة مباشرة عن طريق طلب الكود التالي مرة واحدة فقط *140*6*1*1*2# وانتظر بعد ذلك وصول الرسالة التي تؤكد نجاح العملية.

شاهد ايضاً: باقات يوتيوب لا محدود زين.

اكواد خاصة للخدمات المتاحة في ZAIN

بخلاف الغاء التجديد التلقائي زين يمكنك طلب بعض الاكواد المفيدة التي تساعدك على تحقيق استفادة قصوى من الشريحة المملوكة لك وإليك التفاصيل:

  • يمكنك الاستعلام عن الرصيد الفعلي المتاح لديك في الوقت الحالي عن طريق طلب الكود التالي *142# وبعد ذلك انتظر رسالة بها جميع التفاصيل.
  • لكي تتمكن من شحن رصيد الخط المتوفر لديك يجب عليك الاتصال على رقم 1717 وبعد ذلك تابع الخطوات في الخدمة الصوتية.
  • لكي تتمكن من الغاء خدمات الفيديو أو حتى خدمات الكول تون يجب عليك الاتصال على رقم 1718.
  • تستطيع إلغاء خدمات الانتظار في شركة زين السعودية والتي تفعل على أكثر من باقة عن طريق طلب كود #43#.

شاهد ايضاً: طرق شحن زين السعودية.

الان انتهت جولتنا التي استعرضنا فيها جميع التفاصيل حول الغاء التجديد التلقائي زين، وفي الختام نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock