باقات ياقوت الشهرية 2024 بأسعار مناسبة

باقات ياقوت الخاصة بالتجوال تعتبر واحدة من العناصر التي يرغب الكثير من عملاء شركة زين في التعرف عليها، نظرًا لتميزها كواحدة من أفضل الباقات المتوفرة والتي توفر للمستهلكين مجموعة واسعة من الخدمات والتخفيضات الاستثنائية، هناك العديد من التفاصيل المتاحة حول هذه الباقات والتي يمكن العثور عليها من خلال المتجر الإلكتروني لياقوت الذي يمثل في الأساس موقعًا إلكترونيًا يتبع لشركة زين السعودية، سنتناول المزيد حول هذا الموضوع بتفصيل أكبر عبر موقعنا.

باقات ياقوت الشهرية بسرعات عالية
باقات ياقوت الشهرية 2024 بأسعار مناسبة 2

باقات ياقوت

يوفر متجر ياقوت للزبائن إمكانية تفعيل خيارات متنوعة من باقات التجوال العالمية، حيث يمكن للعميل انتقاء الباقة المثالية التي تلبي متطلباته من بين العديد من الخيارات المتاحة، والتي سنستعرض تفاصيلها في النقاط الآتية:

  • توفر شركة زين باقة التنقل العابرة للحدود بتكلفة تتراوح بين 50 إلى 99 ريال سعودي والتي تشتمل على دقائق وميغابايتات غير محدودة للمستخدمين.
  • توفر هذه الباقة للمشترك مئة وعشرون دقيقة للتواصل بالإضافة إلى عدد كبير من الرسائل دون تكلفة ويمكن للعميل أيضًا الاستفادة من الرمز الترويجي الذي تقدمه ياقوت وكل ذلك مقابل ما يتراوح بين 34.50 و57.50 ريال سعودي.
  • يقدم عرض التجوال العالمي بأسعار تتراوح ما بين 99 و230 ريال سعودي مزايا عديدة تشمل باقات بيانات تجوال غير محدودة بالإضافة إلى ثلاثين دقيقة مخصصة للمكالمات أثناء التجوال.

شاهد أيضاً: باقة ياقوت 80 ريال مع مميزاتها وطريقة تفعيلها.

ياقوت والتجوال الدولي

من خلال موضوعنا عن باقات ياقوت بطاقة “Yaqoot” توفر خاصية التنقل المحلي تلقائيًا دون الحاجة إلى اتخاذ إجراءات إضافية، الشيء الوحيد الذي يتطلب تفعيله هو التجوال الدولي، حيث يجب على الزبون أن يتأكد من وجوده في مناطق مغطاة بالشبكة في مثل هذه الظروف، ستتحول البطاقة بشكل آلي إلى شبكة بديلة في حال انقطاع الاتصال التام مع الشبكة الأم وإذا كان الاتصال ضعيفًا فحسب يمكن معالجة المشكلة بالتواصل مع خدمة العملاء وتوفير إحداثيات المكان الحالي.

كيفية تفعيل ياقوت الدولي؟

يتطلع العديد من المستخدمين لمعرفة الطريقة المناسبة لتشغيل باقات ياقوت الدولي ويمكن تلخيص العملية في مجموعة من الإجراءات سنوضحها تاليًا:

  • يبدأ العميل بتشغيل تطبيق ياقوت.
  • يتوجه العميل نحو الرمز الخاص بـ “استخدم جهازك الآن” لينشطه.
  • يقوم بعد ذلك بتمرير ماسحة الباركود على رمز ICCID الموجود أسفل الجهاز أو يدخل الرمز بنفسه يدويًا.
  • ثم يختار باقة الإنترنت المناسبة.
  • يقوم المستخدم بإدخال المعلومات المطلوبة في الحقول المخصصة.
  • سيقوم بعد ذلك بإتمام عملية السداد.
  • يقوم بالنقر مجددًا على الزر الذي يحمل عنوان “استمتع بشريحتك الآن”.
  • يقوم بتدوين العنوان الوطني للعميل.

قد تُعجبك أيضاً: خطوات طلب شريحة ياقوت مجاناً بكل سهولة.

مدة صلاحية شريحة ياقوت

مادام المشترك يقوم بتجديد باقاته ويحافظ على نشاط الشريحة بإجرائه للمكالمات ويواصل استعمال شريحة ياقوت بصفة دائمة، فإن الشريحة ستبقى فاعلة بشكل متواصل.

لكن إذا مر نحو 90 يوماً متواصلًا كحدٍ أقصى دون استعمال شريحة ياقوت، ولم تتم إجراء أي مكالمات أو إرسال أية رسائل، فستقوم الشركة بشكل آلي بتعطيل الشريحة واعتبارها موقوفة.

ما هي مميزات تطبيق ياقوت

في إطار حديثنا عن باقات ياقوت يوفر تطبيق ياقوت العديد من الخصائص الفريدة، حيثُ طوّرت الشركة الأم هذا التطبيق ليقدم كافة الخدمات المتوفرة للمستخدم. سنتطرق إلى استعراض هذه الخصائص في الأسطر التالية:

  • يعد متجر ياقوت من المنصات الرقمية التي تمكن المستهلك من إرسال البيانات بالإضافة إلى إمكانية إهداء دقائق المكالمات الهاتفية وتشغيل الباقات الدولية أو خدمات التنقل عبر الحدود.
  • يوفر هذا البرنامج للمستخدمين كافة الخدمات التي قد يحتاجونها بدءًا من طلب بطاقة الاتصال وتنشيطها عن طريق تطبيق ياقوت.
  • يمكن للعميل أيضًا أن يدير باقته الخاصة بنفسه عبر تعيين كمية الوحدات المستهلكة في الاتصالات والرسائل النصية واستعمال البيانات الإنترنت.

باقات ياقوت Yaqoot مسبق الدفع

ناقشنا في هذه المقالة موضوع باقات ياقوت التجوال واطلعنا على طرق تشغيل هذه الباقات، بالإضافة إلى التعرّف على جميع الخدمات المتاحة التي توفرها الشركة لعملائها، أيضاً هُناك العديد من الشركات المنافسة في السعودية ومن ضمنها موبايلي، ولكن Yaqoot أصبحت الأفضل من بينهم بحكم أنّها توفّر العديد من العروض الحصرية وبالأسعار المناسبة جداً.

والآن انتهيت من مقالتي بأكمل وجه، وفي حالة وجود أي ملاحظة يرجى التواصل مع خدمة العملاء او عن طريق طرح تعليق في أسفل المقال وسوف أقوم بالردُّ عليك في أسرع وقت مُمكن، دُمتم بحفظ الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock