رقم مطعم كوفة دبي ومواعيد العمل في الكوفة

رقم مطعم كوفة دبي من الأمور التي يتساءل عنها العديد من الأشخاص في الامارات على الرغم من التطور الملفت في التكنولوجيا والتطور العمراني والحضاري الذي تشهده كل شبر في دبي حيث يعرف عنها أنها مليئة بالأماكن السياحية ولكنها محتفظة بالتراث والعادات والتقاليد الأصلية وهذا يظهر جلياً في كل معالمها وبالاخص مطاعمها العربية التي مازالت تمنح انطباع لطيف عن الحضارة العريقة عبر الاطباق الخاصة بها والديكورات المتوسطية واليوم سنقوم بالحديث عن رقم مطعم كوفة دبي وأيضاً بعض التفاصيل حول المطعم والذي تمكن من الدمج بين عراقة الماضي والحداثة في الحاضر مثل دبي.

رقم مطعم كوفة دبي ومواعيد العمل في الكوفة

رقم مطعم كوفة دبي

يقع مطعم الكوفة في شارع عود ميثاء بر دبي في مدينة الترفيهية النصر بالإمارات العربية المتحدة.

  • رقم مطعم كوفة دبي هو: 97143351511+.
  • رقم الفاكس هو: 971433520066+.
  • موقع الكتروني المطعم يمكن الوصول إليه من هنا.

شاهد أيضاً: رقم ماكدونالدز الإمارات الموحد ومميزات المطعم

مواعيد العمل في الكوفة

مطعم الكوفة يعتبر من أكبر المطاعم الموجودة في دبي ويتميز بالموقع الرائع والمميز بجانب نادي النصر ويقدم أجواء فريدة ورائعة على مساحة كبيرة وجو عائلي مميز.

يعتبر الموقع أحد أفضل الأماكن الترفيهية التي يمكن الذهاب إليها العوائل، كما يقدم أفضل واشهي الاصناف والتطبيقات اللذيذة من المطابخ العربية المختلفة.

يضم مطعم الكوفة في دبي اكلات تقليدية اماراتية ويقدم ايضا اطباق مصرية ولبنانية شهيرة مثل المجبوس والبرياني والهريس والمشاوي المشكلة، بالإضافة إلى الكبة.

يقدم المطعم ايضا عدد من المقبلات الساخنة والباردة والسلطات الشهية وعدد من المشروبات المغذية الرائعة، هذا بجانب امتزاج المطاعم بين ثقافات الضيافة العصرية والتقليدية.

يوفر الكوفة جو راقي مصحوب بموسيقى عربية مميزة، ويقدم بصورة يومية فرق موسيقية في اللي بداية من الساعة 11 صباحاً إلى الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

في ايام العطلات تستمر الحفلات إلى الثالثة صباحاً، بالإضافة إلى البوفيه المفتوح الذي يقدمه المطعم بداية من الساعة 1 والنصف إلى الساعة 5 عصراً ويقدم قائمة طعام مختلفة ومتنوعة من المأكولات سواء الاماراتية والمحلية والبحرية أيضاً.

  • اذا كان لديك أي استفسارات ماعليك سوى الاتصال على رقم مطعم كوفة دبي

قد يعجبك أيضاً: رقم كنتاكي الإمارات المجاني ومنيو الوجبات العائلية

نبذة عن مطعم الكوفة

مطعم الكوفة يعمل على تقديم عدد اطباق رائع ومميز من أشهر المطابخ ويضم منيو رائع به العديد من الاكلات الاماراتية بجانب اطباق لبنانية ومصرية شهيرة مثل المجبوس والبرياني والهريس، وعدد من المشاوي المشكلة والكبب والعديد غيرها من المأكولات المميزة.

يتميز المطعم أنه يسمح بالعائلات ويتناغم ثقافة الضيافة العصرية مع الثقافة التقليدية ويعتبر من أكثر المطاعم في مدينة الإمارات ودبي ويتميز بالموقع المميز والرائع والحيوي بجانب نادي النصر ويوفر المطعم أجواء راقية ممتلئة بالموسيقى العربية واجواء عائلية رائعة ومميزة لكافة الزوار ويعتبر وجهة ترفيهية رائعة للأسر في دبي.

يوفر مطعم الكوفة لكافة زواره أيس كريم شهي لا يفوت، بجانب خدمات الارجيلة بالنكهات المختلفة التي ترضي جميع الفئات والأذواق، بالإضافة إلى أطباق الحلوى المختلفة مثل العصملية وحلوى الجبنة والأجواء التي يحييها أفضل مطربين الخليج العربي.

حاز المطعم على اعجاب استحسان ورضى كل من زاره وهذا بفضل الأطباق الرائعة والتعامل برقي مع الزوار بجانب النظافة والتميز واسعار المطعم تعد مقبولة للغاية عند مقارنتها بالخدمات التي يتم تقديمها للعملاء في أي وقت بالإضافة إلى المكيفات والاجواء الرائعة.

وفي الختام نستنتسج بأن رقم مطعم كوفة دبي من الارقام الذي يبحث عنها الكثيرون للاستفادة من الخدمات التي يقدمها الرقم من تسهيل عملية الطلب من المطعم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock