عروض فودافون قطر إنترنت المنزلي بأسعار مناسبة

عروض فودافون قطر إنترنت – حيثُ تتميّز الشركة من أسرع الشبكات للإنترنت المنزلي في العالم بأكمله وتقوم بتوفير لجميع الأشخاص عروض جميلة جداً بأسعار مناسبة بالإضافة إلى قوّة في النت، بحيث تستطيع تنزيل فيديو بحجم 100GB خلال 30 دقيقة فقط.

من جهة أخرى حصلت الشركة الأم على تكريم من قِبل شركة سبيد تيست في عام 2022 وذلك بسبب توفير جميع السرعات الكبيرة لجميع العملاء دون توقّف، كذلك وجود أسعار مناسبة بحيث تكسب عدد كبير من العملاء في وقت قصير، والآن في مقالتي الجديدة سأشرح لكم جميع العروض الحصرية.

عروض فودافون قطر إنترنت المنزلي بأسعار مناسبة
عروض فودافون قطر إنترنت المنزلي بأسعار مناسبة 2

عروض فودافون قطر إنترنت المنزلي

حيثُ أنّ الباقات للإنترنت المنزلي تنقسم إلى ثلاث عروض كل واحد يكون مُناسب مع عملاء محدّدين، والآن سوف نقدم لكم ونشرح هذه الباقات بالتفصيل، ولكم يجب العلم أن لكل باقة عرض خاصة بها وتختلف السرعة بناءً على سعة الباقة، وأيضاً يجب أن تعرف أنه كلما زاد السعر زادت العروض.

شاهد أيضاً: طريقة تعبئة رصيد فودافون قطر بأكثر من خطوة

باقة جيجا هوم Essential

  • استخدام الإنترنت بشكلٍ مجّاني لمدة شهرين.
  • تصل سرعة الإنترنت إلى (20) ميجا في الثانية الواحدة.
  • مُكالمات الخط الأرضي بلا حدود.
  • يتواجد (المودم) مجاناً.

كما أنّ هذه الباقة تعتبر من أقل الباقات سعراً لأنك تستمتع بإنترنت مقابل (250 ريال قطري)، بالإضافة إلى وجود سرعة الاستجابة وتركيب الإنترنت في الخط الأرضي في أسرع وقت ممكن، وتقوم بتقديم العديد من العروض الحصرية بشكلٍ أسبوعي مع توفير المال.

باقة جيجا هوم Classic

  • توفر إنترنت مجاناً خلال (3) شهور، أو يمكنك الحصول على عرض خصم (20%) لمدة لا تتعدى (9) أشهر.
  • تقدّم جهاز التوجيه هدية للعميل.
  • سرعة الإنترنت تصل إلى (100) ميجا بايت.
  • تقدم شبكة واي فاي لها ضمان ويبدأ سعرها من (10) ريال قطري.

باقة جيجا هوم Premium

  • توفر لمدة (3 شهور) إنترنت مجاني.
  • تمتلك سرعة تصل ل (500) ميجابايت.
  • وجود مودم مجاناً لجميع العملاء.
  • تُعطيك شبكة واي فاي مجاناً.

تتواجد العديد من الخِدمات في هذه الباقة ومن ضمنها وجود اشتراك في قنوات osn لمشاهدة جميع المُباريات بجودة عالية دون تقطيع.

تواجد خدمات جيجاهوم واي فاي

كما أنها تتواجد في كافة مناطق قطر، وكي تستطيع التقديم في العروض الموجودة يجب عليك زيارة جيجاهوم ثم تقوم بوضع رقم الكهرباء، ولكي تتأكد من تواجد إنترنت فايف جي يجب عليك أن تقوم بمراسلة فرع فودافون قطر عبر البريد الإلكتروني او عن طريق زيارة أقرب فرع إليك، او يُمكنك فعل ذلك من خِلال الاتصال بالرقم (111) للاستفسار عن دعم منطقتك.

عروض فودافون قطر إنترنت جرب واشترك لاحقاً

تُقدّم الشركة عرض تحت مسمى (جرب الآن واشترك لاحقاً) كما تقدّم للمستخدم أن يستخدم الخدمة لمدة شهر بشكلٍ مجّاني دون التوقيع على عقود وإذا وافق على الاشتراك تتيح له شهرياً أخري ولكن يشترط قبل وصول فاتورة أول شهر يجب على العميل أن يقرر مواصلة استخدامه للخدمة حتى يحصل على الشهرين مجاناً أو يمكنه الذهاب إلى فروه الخدمة وإلغاء الخدمة في دقائق معدودة.

طريقة الاشتراك في عرض جرب واشتري لاحقاً

بعد كل هذه التفاصيل بالتأكيد إنك تتساءل عن كيفية الاشتراك في جرب واشتري؟ سوف أخبرك الآن كيف يمكنك الاشتراك بطريقة سهلة وبسيطة، في البداية تستطيع التمتّع بهذا العرض عن طريق الذهاب إلى أقرب فرع من فروع الشركة الأم أو التواصل معهم عبر الواتساب أو قنوات البيع المباشرة.

تقوم بإبلاغهم أنك تريد الاشتراك في عرض جرب واشتري جيجاهوم، وبعد القيام بتقديم العرض والتأكد أن المنطقة التي تعيش به تحتوي على تغطية عروض فودافون قطر إنترنت المنزلي، سوف يقوم الفرع بالتواصل مع حضرتك لتحديد موعد لزيارتك لتركيب النت.

ويجب علينا إبلاغكم أن عند الاشتراك في عرض جرب واشتري لا يشترط دفع إي رسوم إجبارية في حالة الاشتراك في باقة جيجا نت الألياف الضوئية، ولكم عند تفعيل الخدمة يجب عليك دفع رسوم استلامك للجهاز وهي في حدود (50 ريال قطري).

قد تُهمّك أيضاً: دفع فاتورة فودافون قطر بخطوات بسيطة

الغاء الاشتراك من عروض فودافون قطر إنترنت

إذا كنت تريد إلغاء الاشتراك بعد مرور 30 يوماً الأولى يجب عليك أن ترجع الجهاز وتحصل على أموالك، وفي حاله أنك قمت بإلغاء الاشتراك ولكن لم تسلم الجهاز أو سلمته في حالة سيئة لسوء الاستخدام فيسجل غرامة عليك بقيمة (450 ريال قطري) يجب أن تدفعها إجبارياً لـ فودافون قطر، والآن عند وجود أي مشكلة يرجى التواصل معنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock