عروض موبايلي نت لا محدود منزلي وطريقة الاشتراك فيها

عروض موبايلي نت لا محدود منزلي رائعة ومتوفرة بأسعار تنافسية للغاية، ويحصل المستخدمين عند الاشتراك فيها على خدمة انترنت ذات جودة فائقة، كما يحصل المستخدم على خدمات دعم إضافية رائعة، ولذلك اليوم سوف نوضح في مقالنا جميع التفاصيل حول عروض موبايلي نت لا محدود منزلي المتاحة في الوقت الحالي.

و سنتطرق للحديث عن سعر الاشتراك في تلك العروض كما أننا سوف نذكر الخدمات التي تحصل عليها عند الاشتراك في عروض الانترنت الغير محدود من شركة موبايلي الرائدة في مجال الاتصالات في المملكة العربية السعودية، لا عليكم سوى متابعة المقال حتى نهايته لكي تتمكنوا من اختيار العرض المناسب لكم من قائمة باقات موبايلي الغير محدودة.

موبايلي نت لا محدود منزلي
موبايلي نت لا محدود منزلي

عروض موبايلي نت لا محدود منزلي

شركة موبايلي mobily هي مؤسسة سعودية تعمل في مجال الاتصالات تأسست في عام 2004 وتعد هي الأكبر من حيث عدد المتعاقدين معها، وتحرص الشركة دائما على تقديم خدمات متنوعة وحصرية سواء في جانب الانترنت او حتى المكالمات وذلك لجذب العملاء الجدد.

ومن ضمن الخدمات التى أعلنت عنها الشركة منذ فترة قريبة، باقات فايبر التي توفر للمستخدمين سرعة فائقة في تصفح مواقع الإنترنت وذلك لأن خدمات الفايبر تعتمد على ألياف بصرية لتحسين السرعة، وحرصت الشركة على تقديم العروض الترويجية مدمجة مع تلك الخدمات وبالطبع يمكنك تفعيل عروض موبايلي نت لا محدود منزلي وإلغاء الباقة الموجودة حاليا بسهولة شديدة وسوف نوضح الطريقة.

الباقات غير المحدودة من شركة mobily تبدأ من سرعة 300 ميجابت لكل ثانية الى باقة الحد الاقصي التي تمنح المستخدم سرعة فائقة تصل الى 1 جيجا بايت في الثانية، وبالطبع السرعات توفر للمستخدم تحميل سريع ورفع مميز جدا واسعار الباقات تنافسية لا عليك سوى المتابعة للتعرف على التفاصيل.

كيف اعرف عروض موبايلي انترنت؟

توفر الشركة أكثر من وسيلة لمعرفة العروض والباقات الجديدة التي تطلقها بشكل دوري، حيث يمكن للمستخدمين التعرف على أحدث عروض موبايلي نت لا محدود منزلي من الموقع الرسمي للشركة.

بالإضافة الى ذلك يمكنك الاطلاع على كافة تفاصيل العروض الجديدة من موبايلي عن طريق تطبيق الشركة المتاحة على متجر جوجل بلاي و آب ستور، كما يمكنك التعرف على التفاصيل بسهولة شديدة عند الاتصال على رقم 1100 والانتظار قليلاً حتى يرد موظف خدمة العملاء، وبعد ذلك يمكنك سؤاله عن ما تريد معرفته.

باقات موبايلي انترنت لامحدود فايبر

قبل تفعيل باقة انترنت من شركة موبايلي يجب عليك التعرف على جميع تفاصيلها لكي تتجنب المشاكل بعد ذلك ولكي تحصل على انترنت منزلي مزود بالعديد من الخيارات الإضافية وإليك تفاصيل جميع الباقات الغير محدودة من موبايلي.

عروض موبايلي نت لا محدود منزلي (فايبر 300 ميجابت)

هي أقل باقة من حيث السعر وسرعة التحميل وعلى الرغم من ذلك تفي بالغرض وتناسب أصحاب الدخل المحدود وإليك تفاصيلها:-

  • تحصل على سعة تحميل غير محدودة بسرعة 300 ميجابت بالإضافة الى ذلك تحصل على سرعة رفع 25 ميجا بايت في الثانية الواحدة.
  • يتم منحك راوتر مجاني عند الاشتراك في الخدمة بالإضافة الى ذلك تحصل على خدمة تثبيت وتركيب مجانية في منزلك.
  • يتميز العرض بوجود خدمة صوت ثابتة كما يتم منح المستخدمين دقائق مكالمات محلية مجانية لمدة شهر .
  • سعر الاشتراك في العرض 287.5 شهريا والسعر يشمل ضريبة القيمة المضافة وبالطبع الباقة تنتمي الى باقات فايبر المفوترة.

شاهد ايضاً: طريقة استبدال نقاط موبايلي.

باقة موبايلي فايبر مسبقة الدفع 400 ميجابت

تختلف الباقات مسبقة الدفع عن الباقات المفوترة في ميعاد الدفع، حيث أنك مطالب بالدفع قبل الاستخدام عند الاشتراك في هذه الباقة ويجب عليك دفع مدة تعاقد كبيرة لا تقل عن 6 أشهر وإليك التفاصيل:-

  • يتم منحك سرعة تحميل 400 ميجابت بالإضافة الى سرعة رفع 50 ميجابايت مقابل دفع اشتراك نصف سنوي بقيمة 2070 ريال سعودي.
  • تحصل على شهر مجاني عند دفع الاشتراك النصف سنوي وعند دفع الاشتراك السنوي تحصل على شهرين مجانا.
  • تمنح راوتر عند الاشتراك بدون دفع رسوم كما يتم تفعيل الخدمة وتثبيتها وتركيبها على الهاتف المنزلي الخاص بك بدون رسوم إضافية.

شاهد ايضاً: تفعيل نت موبايلي 10 ريال.

عرض موبايلي المفوتر 500 ميجابت

تعد هذه الباقة من أفضل عروض موبايلي نت لا محدود منزلي وذلك لأنها تمنح العميل عديد الخدمات مقابل سعر مناسب للاشتراك وهي من الباقات المفوترة المتاحة في الوقت الحالي وإليك تفاصيلها:-

  • الباقة متاحة لجميع المحافظات وتمنحك سعة تحميل غير محدودة بسرعة تصل الى 500 ميجابت لكل ثانية، بالإضافة الى ذلك يتم منحك سرعة رفع تصل الى 75 ميجا.
  • تمنح اشتراك مجاني في موبايلي tv من خلاله يمكنك مشاهدة جميع القنوات التلفزيونية مجانا بدون دفع اشتراك.
  • استمتع بخدمات صوتية ثابتة عند الاشتراك في الباقة بالإضافة الى ذلك تحصل على راوتر مجاني وخدمة تثبيت وتركيب بدون دفع رسوم.
  • تحصل على المزيد من الخصائص التي يمكنك اكتشافها فور الاشتراك ودفع مبلغ 402.5 ريال لكل شهر.

عروض موبايلي نت لا محدود منزلي (1 جيجابت)

هو العرض الأكبر من بين جميع عروض موبايلي وهو موجه للشركات وكبار العملاء وفيه تحصل على خدمات رائعة ومميزات إضافية تفوق العروض المذكورة سابقاً وإليك تفاصيله:-

  • تحصل على سرعة فائقة تصل الى 1 جيجابت في الثانية في حالة التحميل وفي الرفع تحصل على سرعة تصل الى 125 ميجابت لكل ثانية.
  • تمنح اشتراك في موبايلي Tv بدون دفع رسوم كما يتم منحك خدمة التركيب والتثبيت بدون دفع رسوم إضافية مع راوتر مجاني.
  • الباقة مسبقة الدفع ويمكنك تفعيل اشتراك 6 شهور والحصول على شهر مجاني او سنة والحصول على شهرين بشكل مجاني.
  • سعر الاشتراك النصف سنوي يبلغ 5520 بينما سعر الاشتراك السنوي يبلغ 11040 ويتم منحك دقائق ورسائل مجانية عند الاشتراك من أجهزة الهواتف الذكية.

شاهد ايضاً: باقات موبايلي مسبقة الدفع.

طرق الاشتراك في عروض موبايلي نت لا محدود منزلي

لكي نوفر عليك عناء البحث عن طرق الاشتراك في عروض موبايلي نت لا محدود منزلي حرصنا على إعدادها لكم بشكل مبسط و تجدونها فيما يلي:-

  • يمكنكم الاشتراك في العروض عن طريق زيارة الموقع الرسمي وبعد ذلك إتمام إنشاء حساب جديد بنفس الرقم المراد الاشتراك عليه.
  • كما يمكنكم الاشتراك في تلك العروض عن طريق تحميل تطبيق موبايلي من جميع المتاجر المتوفرة سواء اندرويد او حتى للايفون.
  • بالإضافة الى ما ذكرنا يمكنكم الاشتراك في عروض موبايلي نت لا محدود منزلي عن طريق الاتصال على رقم خدمة العملاء 1100 واختيار العرض المناسب بعد ذلك.

والان انتهينا من جولتنا التي استعرضنا فيها جميع عروض موبايلي نت لا محدود منزلي المتوفرة في الوقت الحالي، وفي النهاية نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock