كيفية الغاء رنتي موبيليس بشكل نهائي 2024

الغاء رنتي موبيليس يعتبر أمرًا متكررًا بين مستعملي موبيليس، بما في ذلك فئة من الأفراد يعانون من وجود نغمة انتظار متعلقة بهم دون تنشيطها أو الاشتراك في الخدمة، وأخرون يرغبون في إيقاف الخدمة مؤقتًا ثم استعادتها في وقت لاحق.

الغاء رنتي موبيليس
الغاء رنتي موبيليس

جميع طرق الغاء رنتي موبيليس

تقدم موبيليس لعملائها أكثر من طريقة لإلغاء رنتي موبيليس وتعتبر هذه الطرق فعالة وسريعة وموثوقة كما أنها لا تستغرق وقتًا طويلًا فهي لا تزيد عن خمس دقائق، وليست هناك حاجة للجهد في الذهاب إلى فروع الشركة لإلغاء الخدمة، وتشمل هذه الطرق ما يلي:

  • هناك طريقة أولى لإلغاء الرنة وتتمثل في استخدام كود محدد لهذا الغرض الكود هو #1*1*6*680* وبمجرد استخدامه، سيتم إلغاء النغمة فورًا.
  • يمكن الوصول إلى الطريقة الثانية عن طريق الدخول إلى الموقع الرسمي لخدمة نغمتي المقدمة من موبيليس لعملائها عن طريق الرابط التالي، ثم الاشتراك في الموقع وإنشاء حساب خاص عليه وبذلك ستكون قادرًا على الاستمتاع بمزايا الخدمة أو إلغائها عن طريق النقر على الخيار suprimer le service وبذلك سيتم إلغاء تنشيطها فورًا.
  • الطريقة الثالثة لإلغاء الرنة هي الاتصال على الرقم 680 واتباع التعليمات الموجودة حتى يتم اختيار خدمة إلغاء التفعيل.
  • الطريقة الرابعة لإلغاء رنتي موبيليس هي عن طريق إرسال رسالة على الرقم 680 تحتوي على كلمة “DES”، بينما لإلغاء الرنة مؤقتًا يتم إرسال رسالة تحتوي على كلمة “SUP” على الرقم 680.
  • يجب التنبيه إلى أن سعر الرسالة على الرقم 680 يقدر بحوالي 5 دج، بينما سعر المكالمة على نفس الرقم هو 10 دج وهذا مع وجود العلم أن جميع الرسوم محسوبة.

معلومات عن شركة اتصالات موبيليس

تعد واحدة من أشهر مؤسسات خدمات الاتصالات والجوالات النقالة، فهي تعد أيضًا أول مشغل للهواتف المحمولة في البلاد وخاضعة لمجمع اتصالات الجزائر صرحت الشركة استقلالها كعميل مستقل لخدمات الاتصالات منذ سنة 2003، في ديسمبر 2004 أطلقت في الجزائر أول شبكة اتصالات تجريبية UMTS لنظام الاتصالات المتنقلة عالميًا.

تتميز موبيليس بأنها مشغل وسائط متعددة في الجزائر وتغطي أكثر من 80٪ من سكان البلاد في عام 2019 ، حصلت الشركة على ترخيص عالمي للاتصالات 2G ، 3G و 4G لتوسيع خدماتها إلى دولة مالي القريبة من الجزائر يتجاوز عدد المشتركين في موبيليس 20 مليون مشترك في عام 2022.

ماهي خدمة رنتي موبيليس ranati mobilis

هي تعتبر نغمة انتظار على الجوال المحمول عبارة عن صوت يكون مسموعًا من قبل المتصل أثناء انتظاره للرد على المكالمة تتنوع النغمة بين مقاطع صوتية ونغمات دينية وأدعية، ويمكنكم تنشيطها عند دفع مبلغ مالي.

عندما يتم ضبط الخدمة  من قبل المشتركين، يمكن أن يسمعها كل متصل أثناء انتظار الرد على المكالمة بدلًا من النغمة الافتراضية للرنين بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمشتركين تخصيص نغمات الاتصال من خلال اختيار مجموعة متنوعة من الرنات المتاحة.

كما تم شرحه سابقًا، سيرى المتصل رنينًا بشكل أغنية أو دعاء يضيف له لمسة خاصة ويمنع استياء المتصل إذا تأخرت في الرد على مكالمته بالتالي، سيتمكن المستخدم من الاندماج مع النغمة والاستماع إليها، ولهذا السبب تقوم العديد من شركات الاتصال بإضافة هذه الخدمة وفي أي وقت يستطيع العميل بأن يقوم بإلغاء رنتي موبيليس.

نفاذ الرصيد من موبيليس

صارت خدمة نغمتي السبب الأساسي في النفاذ إلى الرصيد من خطوط موبيليس وجازي أو أوريدو، وذلك بسبب اشتراكهم في الخدمات الترفيهية أو الإخبارية أو أي خدمات أخرى تقوم هذه الخدمة بخصم مبلغ مالي من الرصيد حتى يتم إلغاؤها عن طريق استخدام رمز الغاء رنتي موبيليس.

جميع أكواد خدمات رنتي موبيليس

توفر الشركة العديد من الخدمات المرتبطة بخدمة رنتي موبيليس وهي نغمة الانتظار، من خلال العديد من الرموز التي يمكن إرسالها عبر رسالة للرقم التالي لهذه الخدمة 680 هذه الخدمات تشمل الغاء رنتي موبيليس أو تفعيلها مرة أخرى أو إيقاف استخدامها أو استئناف استخدامها وغيرها من الخدمات الأخرى، فيما يلي ستتم إضافة جميع أكواد خدمات رنتي موبيليس:

  • يمكنك التسجيل في خدمة رنتي موبيليس عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على الكلمة: INS للرقم الموضح في الاعلى.
  • كما أنه يمكنك أن تلغي تسجيلك في خدمة رنتي موبيليس بإرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة DES.
  • تم تعليق خدمة رنتي موبيليس مؤقتًا عن طريق إرسال رسالة تحتوي على الكلمة SUP.
  • من أجل إعادة تنشيط الخدمة من جديد، قم بإرسال رسالة تحتوي على الكلمة: ACT.
  • يمكنك تنزيل نغمة انتظار من خلال خدمة رنتي عن طريق إرسال الكلمة TEL مع رمز النغمة المطلوبة، مثال: TEL201305.
  • من خلال إرسال رسالة تحتوي على رمز RNV، يمكن تجديد النغمة، مع وضع رمز النغمة بعدها، كمثال RNV201306.
  • يمكن أن يتم حذف النغمة عن طريق إرسال رمز DEL تلاه رمز النغمة المرادة، مثل رمز DEL201307.
  • يمكنك تقديم نغمة انتظار كهدية لشخص آخر عن طريق استخدام رمز KDO وإرفاقه مع رمز النغمة أيضًا.

كيف يتم نقل الرصيد من هاتف موبيليس إلى هاتف آخر؟

في إطار استكشاف كيفية الغاء رنتي موبيليس، نعرض لك خطوات شحن الرصيد لشبكة موبيليس من هاتف إلى هاتف آخر، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • يجب على العميل أن يكون لديه شريحة موبيليس وأن يكون مشتركاً في خدمة راسيمو.
  • تتم المكالمة إلى الرقم 9030، ثم يتم اتباع الخطوات المطلوبة.
  • عندما ترغب في إعادة شحن هاتفك الشخصي، يمكنك ذلك عن طريق الاتصال بالرقم 1 وإدخال الرقم السري.
  • بعد ذلك، يقوم المستخدم بإدخال قيمة الرصيد التي يرغب في شحنها ويتم الضغط على زر تأكيد.
  • يتعين التحقق من نجاح العملية عن طريق الاستماع إلى جهاز توزيع الصوت لخدمة راسيمو.
  • بعد الانتهاء من الخطوات السابقة، يتم الضغط على الزر رقم ١ لإتمام العملية.

في ختام المقال اليوم، نستعرض الغاء رنتي موبيليس والتي تم توفيرها من قبل الشركة ذلك لتسهيل العملية وتوفير وقت وجهد العملاء لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا فنحن في انتظار تعليقاتكم واستفساراتكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock