تحويل رصيد سوا عن طريق التطبيق بسهولة تامّة

تحويل رصيد سوا – حيثُ أطلقت شركة SAWA هذه الميّزة على عملائها داخل المملكة، أيضاً أسمحت بتفعيل خدمة التحويل الدولي والتي يسمح فيها بتحويل المال من أرصدة شرائح سوا من داخل السعودية إلى الأهل والأصدقاء في عدد كبير من دول العالم الأخرى بالريال السعودي، وبعد ذلك يتم تحويله بعملة البلد المتواجد بهِ صديقك الذي قمت بإرسال إليه النقود.

الدول المتاحة فيها خدمة سوا

من أهم وأفضل الأشياء التي قامت بها شركة الاتصالات السعودية، هي إتاحة هذه الخدمة في بعض البلدان، والتي جعلت تحويل الرَصيد من شخصٍ مُقيم بالمملكة السعوديّة إلى شخصٍ آخر مُقيم في واحدة من هذه الدول الذي سأطرحها عليكم الآن:

سيريلانكا
إندونيسيا
باكستان
نيجيريا
المغرب
الفلبين
السودان
بنجلاديش
نيبال
تونس
مصر
الأردن
فلسطين
تركيا
اليمن
الهند

شاهد أيضاً: تقسيط سوا فوري بدون كفيل الشروط والمُتطلبات

طريقة تحويل رصيد سوا دولي

ليس كل الأشخاص يعلمون بهذه الطريقة، نجد بأنّ هُناك عدد كبير من الأشخاص لا يستطيعون معرفة التحويل، لذلك في موقعنا سأشرح لكم بالتفصيل:

  • إذا كان العميل الذي قام بإرسال الرصيد على علم برقم هوية المرسل إليه، يتم إرسال رسالة نصية إلى الرقم (1500) ويتمُ كتابة فيها *133* ورقم هاتف الشخص المرسل إليه ثم تضغط على رمز * المبلغ المراد تحويله * وبعدها كِتابة رقم هوية الشخص المرسل إليه إضافةً إلى رمز #.
  • إذا لم يكن مرسل الرصيد على علم برقم هوية الشخص المرسل إليه، يتم إرسال رسالة نصية إلى الرقم (1500) ويكتب فيها الكود التالي: *133* ورقم المرسل إليه ثم تضغط على * وكتابة المبلغ #.
  • وبعد ذلك تأتي الخطوة الثانية، والتي يقوم فيها المرسل إليه بإرسال الرصيد في رسالة نصية على الرقم (1500)، ويتمُ كتابة بدِاخلها *133* ورقم هوية مُستلم الرصيد إضافةً إلى #.

كيفية تحويل رصيد سوا خارج السعودية

تتيح لك الشركة الأم تحويل الرصيد من خِلال إرسال رسالة نصيّة قصيرة إلى الرقم (801500)، ويكتب فيها الكود *133* ورقم المرسل إليه ثمّ * ورمز المبلغ المحول #، وبعد ذلك يتمُ تأكيد عملية التحويل بعد أن يقوم العميل باستلام رسالة قبل أن يتم إرسال الرصيد، يكون هذا بواسطة إرسال رسالة نصيّة بحرف (Y).

قد تُهمّك أيضاً: طلب شريحة بدل فاقد STC بسهولة تامّة

ما هي شروط تحويل رصيد سوا إلى البنك

كل عملية يقوم شخصاً بتطبيقها تتضمّن شروط خاصة فإذا كنتُ تتبعها كي تكون العملية مكتملة بنسبة 100%، لذلك اليوم سأشرح لكم شروط سوا:

  • من الضرورة وجود رصيدٍ كافي لديك للتحويل.
  • يجب أن تكون المبالغ المسموح بتحويلها سواءً 5 ريال او 10 او أكثر لحدّ 20، وذلك لأنه سيتم خصم مبلغ مالي قيمته (0.5) ريال سعودي عند كل مره تقوم فيها بالتحويل.

ما هي مُميزات شريحة SAWA

كل شركة لها مُميزات جبّارة تجعلها في القائمة العُليا، لذلك شريحة SAWA تميّزت بأكثر من ميّزة.

  • لديها عروض مُميزة على سبيل المثال: عرض سوا 65 ريال.
  • تتميّز بأنها مسبقة الدفع.
  • إجراء مُكالمات دولية حتى ولو بشكلٍ يومي.
  • تحتوي على انترنت سريع جداً.
  • تحويل رصيد من شريحتك لصديقك بسهولة.
  • وجود باقة خدمة عندي.
  • تحتوي على عدد كبير من الباقات المُختلفة.

انتهيت من مقالتي هذه، وضحّت لكم كل شيء بالتفصيل والخطوات أولاً بأول، حيثُ تستطيع تحويل رصيد مفوتر الى سوا بكلُ سهولة وعن طريق خطوات بسيطة جداً، في حالة حدوث مشكلة معيّنة يرجى التواصل معنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock