رقم خدمة عملاء اتصالات الإمارات المجّاني

رقم خدمة عملاء اتصالات الإمارات هو الخط الساخن 101 ويمكن للأفراد داخل الإمارات العربية المتحدة الاتصال بهذا الرقم مجاناً لتقديم استفساراتهم وشكاويهم، ويعتبر هذا الخدمة متاحة طوال الأسبوع على مدار اليوم، وبالإضافة إلى ذلك يمكن للعملاء أيضاً التواصل مع اتصالات عبر موقعها الرسمي على الإنترنت أو صفحتها على فيس بوك.

رقم خدمة عملاء اتصالات الإمارات المجّاني واتساب
رقم خدمة عملاء اتصالات الإمارات واتساب

رقم خدمة عملاء اتصالات الإمارات

عندما ترغب في تقديم شكوى رسمية يفضل زيارة أقرب فرع لشركة اتصالات الإمارات في مراكز الأعمال أو منافذ الخدمة، وهناك ستجد فريقًا مدربًا على التعامل مع المشكلات وحلها بسرعة، وسيعمل الفريق على مساعدتك في حل المشكلة التي تواجهها في أسرع وقت ممكن، وهذه هي الأرقام التي يمكنك الاتصال بها للتواصل مع خدمة عملاء اتصالات الإمارات:

داخل الدولة اتصل على رقم 101 مجاني.
خارج الدولة أتصل على الرقم 009718002300.
الشركات داخل الدولة أتصل على الرقم المجاني 8005800.
الشركات خارج داخل الدولة أتصل على رقم 009718005800.

خدمة عملاء اتصالات الإمارات المجاني

اتصالات هي شركة رائدة في مجال الاتصالات في الإمارات العربية المتحدة، حيثُ بدأت نشاطها منذ عام 1976، وقد تطورت الشركة على مر العقود لتصبح الشركة الرئيسية المساهمة في تقديم خدمات الاتصالات في الدولة، وقدمت خدماتها لعدة دول عربية أيضًا، للتواصل مع خدمة عملاء اتصالات الإمارات، يمكنك استخدام الوسائل التالية:

  • البريد الإلكتروني: يمكنك إرسال رسالة بريد إلكتروني تحتوي على تفاصيل شكواك إلى [email protected].
  • الموقع الإلكتروني: يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لاتصالات الإمارات لمعرفة المزيد عن الخدمات والتحديثات والتواصل مع الشركة من خلاله ويمكنك زيارة الموقع من هُنا.

شاهد أيضاً: باقات سوا انترنت لا محدود: شهرية، أسبوعية، يومية.

رقم خدمة عملاء اتصالات الإمارات الموحد

اتصالات الإمارات قد قامت بتوسيع خدماتها لتشمل مجموعة متنوعة من الخدمات، بما في ذلك الهواتف المحمولة وخدمات الإنترنت والبيانات، ولكم ذلك فإنها تلتزم بمبادئ مهمة تهدف إلى تقديم تجربة إيجابية للعملاء، وهذه المبادئ تشمل:

  • اتصالات الإمارات تولي أهمية كبيرة لتوفير خدمة عملاء متميزة، ويتم التعامل مع العملاء بلطف واحترام، ويتم التعامل مع استفساراتهم بصبر وتفهم.
  • تقدم الشركة معلومات دقيقة وصادقة حول خدماتها وعروضها، ويتم تزويد العملاء بمعلومات صحيحة لضمان فهمهم الصحيح للخدمات.
  • اتصالات الإمارات تعمل جاهدة على تحسين جودة خدماتها باستمرار، ويتم التركيز على تسهيل الإجراءات وزيادة جاذبية العروض لضمان تقديم أفضل الخدمات للعملاء.
  • الشركة تستثمر في تدريب وتطوير موظفيها لضمان أن يكونوا متخصصين وملتزمين بتلبية احتياجات العملاء، ويتم تشكيل فرق العمل للتعامل مع متطلبات وتوقعات العملاء بشكل فعال.

خدمة عملاء اتصالات الإمارات واتساب

تقدم الشركة خدمات تلقي الاستفسارات حول عروض الاتصالات عبر مختلف الوسائط لضمان سهولة وراحة الوصول إلى خدماتها، وتهدف الشركة إلى تقديم خدمات عالية الجودة وتحقيق الأهداف التالية:

  • نحترم وقت عملائنا الكرام ونسعى جاهدين للرد على استفساراتهم في أقرب وقت ممكن.
  • نلتزم بالحفاظ على خصوصية معلومات عملائنا، ونعمل بصرامة على عدم الإفصاح عنها لأي طرف ثالث.
  • نقدم بيئة آمنة للتواصل معنا سواءً كان ذلك من خلال أرقام الموبايل أو الهواتف، ونحرص على سرية مكالماتك.
  • ندرك أهمية تلبية احتياجات العملاء بسرعة، ونعمل على التفاعل الفوري مع استفساراتهم.
  • يمكنك إضافة تعليقاتك أو ملاحظاتك حول خدماتنا، ونعد بدراستها والنظر فيها لتحسين خدماتنا مستقبلاً.
  • نرحب بآرائك وملاحظاتك ونعد بأن ننظر فيها بعناية وندرسها مع فريق العمل لتحسين الخدمة.

قد تُعجبك أيضاً: باقات اتصالات الإمارات الشهرية والأسبوعية بأقل الأسعار.

رقم خدمة عملاء اتصالات الإمارات 2024

يمكنك التواصل مع خدمة عملاء اتصالات الإمارات عبر صفحتهم على فيسبوك عبر الخطوات التالية:

  • قم بزيارة الصفحة الرسمية لاتصالات الإمارات على فيسبوك من هُنا.
  • بمجرد دخولك إلى الصفحة، ابحث عن خيار “إرسال رسالة” أو “Send Message” وقد يكون هذا الخيار موجوداً بجوار صورة الغلاف أو في قسم “معلومات” أو “About” للصفحة.
  • انقر على “إرسال رسالة” وقم بكتابة استفسارك أو مشكلتك في الرسالة.
  • بمجرد إرسال الرسالة سيقوم فريق خدمة العملاء في اتصالات الإمارات بالرد عليك في أسرع وقت ممكن.

شكاوى اتصالات الإمارات

لقد شهدت شركة الإمارات مؤخراً تزايداً في عدد الشكاوى والانتقادات بسبب زيادة أسعار خدماتها في الإمارات ومصر والسعودية، وفي الوقت نفسه قامت الشركة بتقديم عروض واقتراحات متنوعة، وفيما يتعلق بأسعار الاتصال والرسائل، فإن التفاصيل تشير إلى ما يلي:

  • في الإمارات تبلغ تكلفة المكالمات 0.08 دولار، بينما تكون في مصر 0.03 دولار.
  • تكون تكلفة إرسال الرسائل المحلية في الإمارات 0.04 دولار، بينما تكون في مصر نفس السعر، وهو 0.04 دولار.
  • في الإمارات تكلفة إرسال الرسائل الدولية تبلغ 0.16 دولار، بينما تكون في مصر أقل بكثير، حيث تبلغ 0.05 دولار.

شكاوي خدمات اتصالات

زادت الشكاوى بشكل كبير بسبب حظر العديد من برامج الاتصالات عبر الإنترنت بما في ذلك سكايب وياهو فويس، والتي كانت تقدم خدمات سريعة وممتازة، بالإضافة إلى ذلك تم حظر لعبة روبلوكس وبرنامج بارلور الشهيرين عالمياً، مما أثار غضب العديد من المشتركين الحاليين.

قد تُهمّك أيضاً: باقات سوا مسبقة الدفع إنترنت ومكالمات الأسعار وطريقة التفعيل.

شركة اتصالات الإمارات

شركة اتصالات الإمارات هي شركة عالمية تمتد إلى مناطق متعددة في الشرق الأوسط ودول آسيا وأفريقيا، وتتميز الشركة بوجودها في 18 سوق مُختلفة وبجذب أكثر من 400 مليون مشترك من أكثر من جنسية، وهُنا بعض العوامل التي ساهمت في نجاحها وتوسيع نطاق عملها:

  • تعتبر شبكة اتصالات الإمارات واحدة من أفضل شبكات الاتصال في المنطقة، وتقدم جودة عالية في الخدمة مما يجعلها تفضلها المستخدمون على منافستها الضعيفة.
  • تستثمر الشركة في اختيار موظفين ذوي خبرة عالية وتكون حريصة على تطويرهم، ويتم تدريب هؤلاء الموظفين في دول غربية على سبيل المثال: الصين واليابان لضمان تقديم خدمات عالية الجودة.
  • تقدّم الشركة خدمات الاتصالات والإنترنت لأكثر من 165 مليون مشترك، وهذا يعكس استراتيجية نجاحها في جذب قاعدة كبيرة من المشتركين من جميع أنحاء العالم.

مراكز خدمة عملاء اتصالات الإمارات

مؤسسة الإمارات المتحدة تولي اهتماماً كبيراً لفروع خدمة العملاء في مجال الاتصالات، وتزوّد هذه الفروع بكل التقنيات اللازمة لتحسين أداء الشركة وتعزيز مكانتها كواحدة من أبرز شركات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في العالم العربي وآسيا، وهُنا بعض الفوائد التي تحقّقها هذه الجهود في مجال خدمة العملاء:

  • تتيح للشركة تقنياتها المتقدمة تقديم الخدمات بدقة وفعالية عالية، مِما يتيح للعملاء الاستفادة من خدماتها بشكل سريع ومتميز عن منافسيها.
  • يعمل عدد كبير من موظفي خدمة العملاء، مِما يسمح بسرعة استجابة أفضل لاحتياجات العملاء وحل مشكلاتهم بسرعة وكفاءة.
  • تقوم الشركة بتسجيل مكالمات العملاء عشوائياً ومراجعتها بشكلٍ دوري، وهذا يسهم في تحسين جودة الخدمة وتقديم توجيهات للموظفين لتطوير أدائهم.
  • تسعى الشركة دائماً لتقديم أعلى مستوى من الجودة في خدمات الإنترنت المنزلي والهواتف المحمولة، مِما يجعلها خياراً مفضلاً للعملاء الباحثين عن أفضل تجربة اتصال.

قد تُناسبك: طرق تفعيل إنترنت زين الكويت بسهولة تامّة.

جميع خدمات اتصالات الإمارات

أفاد الرئيس التنفيذي لتسويق مؤسسة اتصالات بأن لديها أكثر من 2000 موظف، منهم أكثر من 1000 موظف يعملون في الإمارات مهمة خدمة العملاء تشمل:

  • تقدم الشركة خدمة الردُّ على المكالمات على مدار 24 ساعة في جميع أنحاء الإمارات وفي جميع فروعها العالمية، وهذا يضمن تواجد الدعم للعملاء في أي وقت.
  • يمكن للعملاء الاتصال للاستعلام حول خدمات الشركة، طلب الدعم الفني، الإبلاغ عن أي عطل في الخدمة، أو معرفة المزيد حول الخدمات والعروض الحديثة في مجال الاتصالات.
  • يشير متوسط عدد المكالمات الشهري إلى الحمل الكبير الذي تتعامل معه شركة اتصالات الإمارات، فهي تستقبل أكثر من 150 ألف مكالمة يومياً، مما يعادل أكثر من 50 مليون مكالمة في الشهر، وهذا يظهر حجم الاحتياجات والاستفسارات التي تتعامل معها الشركة من قبل عملائها.

بفضل هذه الجهود الكبيرة في مجال خدمة عملاء اتصالات الإمارات تضمن اتصالات الإمارات تقديم الدعم الشامل لعملائها وتلبية احتياجاتهم بفعالية وفي الوقت المناسب، مِما يسهم في تعزيز سمعتها كشركة رائدة في مجال الاتصالات.

شاهد أيضاً: اعدادات الراوتر stc تغيير كلمة السر والاسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock