رقم مطعم الرومانسية جميع الفروع وطرق الطلب من المطعم

رقم مطعم الرومانسية من الأرقام التي يتساءل عنها الكثير من الفئات حيث أنه يعد أحد أكبر المطاعم في المملكة ويتميز بتقديمة للعديد من الوجبات المميزة سواء الدجاج أو اللحم، ويمكنكم بطريقة سهلة الحصول على الطبق المفضل لكم المعد بطريقة متقنة، ومهما كانت اذواقكم في الأطباق ستجدون غايتكم، كما يوفر المطعم خدمة التيك اواي المميزة ليصبح متوفر لديك أكثر من طريقة للاستمتاع بالوجبات المفضلة في أي مكان وفي أي وقت.

رقم مطعم الرومانسية جميع الفروع وطرق الطلب من المطعم

رقم مطعم الرومانسية

رقم الرومانسية يعتبر أحد الأرقام التي عن طريقها يتواصل العملاء مع المطعم للتعرف على الوجبات والمنيو أو لطلب أحد الوجبات ليتم توصيلها اليك، ويتوفر من المطعم عدد من الفروع في كافة مدن السعودية، ويقدم عدد من أفضل وأطيب المشروبات والمأكولات، بالإضافة إلى الكثير من العروض بجانب خدمات التوصيل إلى أي مكان.

يمكنك الاتصال على رقم المطعم على الرقم الموحد لكافة الفروع وهو 0920000144 ويمكن عن طريقة طلب أي وجبه لكي يتم توصيلها إلى أي مكان تقيمون فيه.

شاهد أيضاً: رقم مطعم التنور الموحد جميع الفروع ومميزات وأسعار المطعم

نبذة تعريفية عن مطعم الرومانسية

مطاعم الرومانسية هي أول شركة وأكثرها شهرة في كافة المناطق بالسعودية وتقدم العديد من المأكولات السعودية التقليدية بجودة طعم مرتفعة وبأفضل سعر، ويناسب كافة الشرائح في المجتمع، كما تسعى الشركة إلى توسيع عملها وتقوم بعمل العديد من الفروع في كافة محافظات المملكة.

تقوم ادارة المطعم بتقديم الكثير من الخدمات بجودة عالية للزوار والعملاء في جميع الفروع بلا استثناءات حيث أن المعالم البارزة الثقافية في السعودية أصبحت تظهر عن طريق خدمة عملاء مناسبة ومميزة لجميع الزوار.

تعمل الشركة أيضاً على وضع العديد من لمسات التراث التقليدي السعودي وهو ما يجعل العميل يشعر أنه في مكان اصيل وتاريخي في المملكة، كما يقع الفرع الأساسي في جدة ويمتلك العديد من الفروع في المملكة بكل مكان ويمتلك العديد من الفروع في الرياض ويقدم مأكولات مميزة ووجبات عربية.

كما يقدم المطعم حلويات شرقية وأصناف متنوعة من الطعام، ويقدم نشويات ولحوم بشكل مميز، ويحرص على الطهي بـ المأكولات الطازجة، ومن أهم ما يميز المطعم الديكور الراقي والتصميم الرائع بالإضافة إلى خدمات التوصيل إلى كل مكان في السعودية.

طريقة الطلب من مطعم الرومانسية

يمكنكم طلب الوجبات التي ترغبون بها من رقم مطعم الرومانسية عن طريق الانترنت بدلا من الذهاب إلى الموقع وتتمثل طريقة الطلب فيما يلي:

  • توجه إلى موقع مطعم الرومانسية الإلكتروني الرسمي والذي ستجده بالنقر هنا.
  • اختار ضمن المئات من الأصناف على الموقع الوجبات التي تود شرائها من المطعم.
  • أدخل معلومات التي تطلب منك مثل الاسم والعنوان ورقم الهاتف.
  • اختار طريقة الدفع التي تلائمك وانقر على زر تأكيد الطلب.
  • سيتواصل معك أحد المندوبين وسيصل إليك الطعام في اقرب وقت.

تطبيق الرومانسية

تطبيق مطعم الرومانسية يعتبر أحد التطبيقات الهامة التي قامت إدارة المطعم بتصميمها لكافة العملاء للتسهيل عليهم في طلب كافة الطلبات والعديد من الخدمات الأخرى التي تتوفر عبر التطبيق، ويمكنك تنزيل التطبيق لهواتف الاندرويد عبر النقر “هنا“، كما يمكنك تنزيل التطبيق لهواتف الايفون من “هنا“.

ومن ثم قم بتسجيل الدخول واكتب البيانات التي يطلبها التطبيق بغرض التسهيل على الموقع أن يتواصل معكم لاسيما إذا قمتم بالطلب اونلاين واخبارك بمختلف المستجدات والعروض التي تقدمها ادارة المطعم، كما يمكنكم من خلال التطبيق القيام بما يلي:

  • التعرف على كافة الوجبات المتوفرة بمنيو المطعم.
  • التعرف على أقرب فروع تقطن بها لطلب الوجبات.
  • تصفح كافة الوجبات عبر التطبيق لاختيار الأفضل إليك بما بينهم لتوصيله إليك عبر عنوانك.
  • التعرف على العروض واكواد الخصم التي عن طريقها يمكنك تحقيق اقصى استفادة عبر التطبيق.

قد يهمك أيضاً: رقم مطعم البيك الموحد جميع الفروع وكيفية الطلب

فروع مطعم الرومانسية في المملكة

يمتلك مطعم الرومانسية العديد من الفروع في كافة المناطق بالمملكة والتي تتمثل فيما يلي:

  • رقم مطعم الرومانسية فرع الرومانسية المصيف يقع في تقاطع الملك عبد العزيز مع تقاطع شارع الامام مسعود هو 920000144.
  • رقم مطعم الرومانسية فرع العقيق بـ شارع الملك فهد الفرعي أمام برج ريفان وهو: 920000144.
  • رقم مطعم الرومانسية فرع الروضة الواقع في طريق خالد ابن الوليد المعروف باسم انكاس سابقا وهو: 920000144.
  • رقم مطعم الرومانسية فرع الشفا الموجود في الرياض بالتحديد في حي الشفا الواقع بتقاطع شارع المدارس مع الستين في جنوب اسواق العودة وهو: 920000144.

الجدير بالذكر أن مطعم الرومانسية يعتبر هو المكان اللائق والمثالي للاحتفال بأحد المناسبات الخاصة مثل الذكرى السنوية للزواج أو عيد الحب أو عيد الميلاد للأبناء أو لأحد الزوجين، كما يمكنكم تناول الطعام داخل المطعم والاستمتاع بالجو التاريخي والتراثي والرومانسي الساحر وهو ما يساهم في إشعال شرارة الحب وتعزيز الرومانسية فيما بينكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock