أقوى عروض موبايلي مكالمات فقط لا محدود

تقدّم عروض موبايلي مكالمات فقط لكافة الشبكات، إذ تعد موبايلي من الشركات البارزة في ميدان الاتصالات والإنترنت وتبرز بتوفيرها عددًا من الباقات المكالمات المتنوعة التي تلبي حاجات كل الشركات الأخرى في السعودية ومنطقة الخليج العربي.

حيثُ تهتم برعاية الكثير من العمليات التحديثية والتطويرية للخدمات التي تقدمها لعملائها بهدف البقاء في مصاف الشركات العالمية، ومن خلال زيارة موقعنا يمكن للزوار الأكرم الاطلاع على كيفية تفعيل خدمة موبايلي للمكالمات لكافة الشبكات والتعرف على العروض المتاحة لمكالمات موبايلي.

باقات موبايلي مكالمات فقط لا محدود
باقات موبايلي مكالمات فقط لجميع الشبكات

عروض موبايلي مكالمات فقط

أعلنت شركة موبايلي عن إطلاق خدمة جديدة تتمثل في باقات مكالمات موبايلي التي تتسم بأسعارها التنافسية وتسمح للمستخدمين بإجراء الاتصالات لكافة الشبكات، تتضمن عروض موبايلي مكالمات فقط ما يلي:

  • الباقات اليومية: يتيح هذا الخيار للمستخدم الاستفادة من دقائق لإجراء المكالمات لكافة الشبكات الوطنية، حيث يحصل على 25 دقيقة مقابل 3 ريالات سعودية مع العلم أن هذه الدقائق تكون صالحة لمدة 24 ساعة فقط.
  • عروض موبايلي الأسبوعية: يستطيع العميل الذي ينضم لهذه الحملة الأسبوعية أن يتمتع بـ 150 دقيقة من المكالمات لكافة الشبكات داخل البلاد مقابل 15 ريال فقط مع إمكانية التجديد الأسبوعي للعرض.
  • الباقات الشهرية: يتمتع المشترك بحصوله على 250 دقيقة لإجراء مكالمات داخل الشبكات المحلية مقابل دفع 25 ريالًا مع العلم بأن صلاحية هذه الدقائق تمتد لمدة شهر.
  • عرض (بلس) الشهري: يتيح هذا الباقة للمستخدمين الحصول على 600 دقيقة قابلة للاستخدام على جميع الشبكات المحلية مقابل 40 ريال وتظل صالحة لمدة شهر كامل.

شاهد أيضاً: خطوات تفعيل نت موبايلي 20 ريال لا محدود.

نبذة عن شركة موبايلي

تعد شركة موبايلي من الشركات البارزة في ميدان الاتصال الرقمي والصوتي، حيث تقدم مجموعة متعددة من خدماتها في السوق السعودي للاتصالات كما تحرص على خدمة قاعدة كبيرة من الزبائن عبر جميع المدن والمناطق بالمملكة.

وقد مكنت المستهلكين من إمكانية الاتصال بالإنترنت وإجراء المكالمات في أكثر من خمسة وستين دولة حول العالم بفضل مجموعة استثنائية من التحالفات التي أبرمتها مع رواد شركات الاتصال العالمية.

وتتاح هذه الخدمة من خلال استخدام شريحة موبايلي نفسها بعد التسجيل على مشغل الشبكة المحلي في البلد المضيف مما يتيح للمواطن السعودي الوصول إلى سلسلة واسعة من العروض والمزايا التي وفرتها موبايلي، بحيث يستطيع الاستفادة من خدمات الاتصالات والإنترنت الكاملة أينما كان في عدد كبير من الدول دون الحاجة لشراء شرائح جديدة أو تغيير أرقامه أو غير ذلك.

قد تُهمّك أيضاً: خطوات نقل ملكية رقم موبايلي عن طريق أبشر بسهولة.

شروط تفعيل عروض موبايلي مكالمات لجميع الشبكات

أعلن عن مجموعة شروط وأحكام ينبغي على المستخدمين التقيد بها للحصول على فوائد عروض موبايلي مكالمات فقط وقد تم تحديد هذه الشروط كما يلي:

  • تم اعتماد خدمة الحزم الدولية وتفعيلها في مناطق معينة وفي بلدان محددة عبر شبكات عاملة في تلك الدول ومن الضروري الرجوع إليها ومعرفة المزيد حولها.
  • تعتبر خدمة باقات التنقل الدولية خدمة فريدة من نوعها ومتوفرة لكافة المشتركين سواء كانوا يستخدمون الباقات التي تفوتر لاحقًا أو تلك التي يتم دفع قيمتها مقدمًا، هذه الخدمة مقصورة على عملاء شركة موبايلي دون غيرهم.
  • تشتمل التعليمات الجديدة للباقات على منع التحديث الذاتي لها بمجرد انقضاء فترة الاشتراك.
  • سيتم تطبيق نفس التكلفة المعتادة للمكالمات الدولية على المكالمات التي يتم إجراؤها من الخارج أثناء الاشتراك في خدمات التجوال الدولية وذلك وفقًا للأسعار الاعتيادية المحددة للمكالمات المتجهة من المملكة العربية السعودية إلى خارجها.
  • تظل قيمة الرسوم المطلوبة لتجديد الاشتراك كما هي عند انقضاء مدة الصالحية.
  • قدمت شركة موبايلي لزبائنها خيار الدخول عن طريق الكود التالي (*999#) عندما تنقضي مدة صلاحية الباقة المحددة، حيث يبدأ الرمز بعلامة نجمة لتشغيل خدمة الإنترنت على الشريحة الخاصة بموبايلي بنظام الدفع على أساس الاستهلاك بما يتجاوز حدود الباقة أثناء التجول الدولي.
  • سيتم إسقاط الضريبة على القيمة المضافة للدخل أو تحصيلها مقدمًا بالنسبة لخدمات التجوال الدولية عند تعبئة الرصيد للخط.

قد تُعجبك أيضاً: باقات موبايلي مسبقة الدفع 30 ومكالمات وإنترنت سريع.

قواعد استخدام عروض موبايلي لجميع الشبكات

أصدرت الشركة بيانًا من خلال منصاتها الرقمية تحدد فيه مجموعة من القواعد والشروط التي تحكم الاستفادة الكاملة من عروض موبايلي مكالمات فقط وكانت كالتالي:

  • صرح مؤخرًا عن عروض جديدة تناسب جميع حاملي البطاقات الاَلِكترونية المدفوعة مسبقًا فضلًا عن كونها متاحة لجميع العملاء الحاليين والجدد لشركة موبايلي.
  • يمكن للمستخدم التحقق من عدد الدقائق المتبقية في الرصيد عبر إرسال الرمز (4) إلى الرقم (1411).
  • يستطيع عملاؤنا الكرام المسجلون في باقات موبايلي المتنوعة القيام بوقف خاصية التجديد الآلي للخدمة عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على الرمز المخصص إلى الرقم (1100) بالترتيب التالي:
  • يمكنك إيقاف تجديد اشتراك خدمة الدقائق الشهرية تلقائيًا بإرسال الرقم (8251).
  • يمكن أيضًا إرسال الرقم (8601) من أجل وقف تجديد اشتراك خدمة بلس للدقائق الشهرية بصورة آلية.

باقات موبايلي مكالمات فقط لا محدود 2025

خِتاماً: قمت بإنهاء هذا المقال الذي استعرضنا فيه عروض موبايلي مكالمات فقط لكافة الشبكات، حيثُ جولنا عبر مختلف الفقرات لتزويد القارئ بفهم شامل حول شركة موبايلي وكافة العروض المعلنة مع التفاصيل المتعلقة بكيفية الاشتراك بها أو إلغائه لاستخدام هذه العروض مع جميع الشبكات عبر العالم، والآن عند وجود أي مشكلة يرجى التواصل مع خدمة العملاء وسوف يقوموا بالردٌّ عليك في أسرع وقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock