كيف اتسلف رصيد من موبايلي 5 ريال بالخطوات

كيف اتسلف رصيد من موبايلي 5 ريال، كما أنّ شركة موبايلي المزود الرائد للاتصالات السلكية واللاسلكية في المملكة العربية السعودية، تقدم لعملائها القدرة على الحصول على رصيد 5 ريال، تعد هذه الخدمة خياري جبّار ومناسب للأشخاص الذين قد يحتاجون إلى إجراء مُكالمة أو إرسال رسالة نصيّة ولكن ليس لديهم رصيدً كافٍ في شريحتهم.

كيف يمكنني اتسلف رصيد من موبايلي 5 ريال

كيف اتسلف رصيد من موبايلي 5 ريال؟ بكل بساطة يمكن للعملاء الاتصال بالرقم *405# او ارسال 405 الى الرقم 1100 من هاتف موبايلي الخاص بهم, أقل مبلغ 5 ريال، ستستغرق عملية التقديم بضع دقائق فقط وسيتلقى العملاء تأكيد على رصيدهم في حالة اردت تسلف 30 ريال موبايلي ارسل 430 للرقم 1100.

قد يُهمّك: موبايلي فايبر خدمة العملاء للشكاوي والأستفسارات

الغاء رصيد الطوارئ موبايلي

لإلغاء رصيد الطوارئ في شبكة موبايلي، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالاتصال بالرمز *400# وانتظر ظهور القائمة.
  2. اختر الخيار المُعني بإلغاء رصيد الطوارئ (Auto Refill).
  3. اختر الخيار المُعني بالتعطيل (Deactivate).
  4. بعد ذلك، انقر على الخيار المُعني بالتأكيد (Confirm) أو اختر إلغاء الخدمة ككامل.

لإلغاء الرصيد الإضافي بقيمة 5 ريال، يمكنك إرسال رمز الخدمة 4022 إلى الرقم 1100.

وإذا كنت ترغب في إلغاء الرصيد الإضافي بقيمة 30 ريال، يمكنك إرسال رمز الخدمة 4011 إلى الرقم 1100.

كيفية استخدام الرصيد المتبقي والتحقق منه

يمكن استخدام الرصيد الذي تم الحصول عليه لإجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية وشراء البيانات، للتحقق من رصيدك المتبقي يمكن للعملاء الاتصال على (*1411#) من هاتف موبايلي الخاص بهم.

طريقة سداد الرصيد الذي تسلفته من موبايلي

يمكن للعملاء سداد الرصيد عند إعادة شحن حسابهم، قد يتم تطبيق أسعار الفائدة والرسوم على الائتمان الذي لم يتم سداده خلال الإطار الزمني المحدد. إذا كان العميل غير قادر على سداد الرصيد، فقد يتم تعليق خدمتهم حتّى يتم سداد الرصيد.

من هو المؤهل وما هي المستندات المطلوبة

العملاء الذين عملوا مع موبايلي لمدة ثلاثة أشهر على الأقل ولديهم سجل دفع جيد مؤهلون للتقدم بطلب للحصول على رصيد. للتقدم، سيحتاج العملاء إلى تقديم رقم التعريف الخاص بهم والحصول على بطاقة SIM صالحة.

قد تُعجبك: كيفية ارسال كول مي موبايلي لرقم موبايلي وSTC وزين

مزايا استخدام خاصية اتسلف رصيد من موبايلي 5 ريال

يمكن أن توفّر المشوار البعيد لتعبئة رصيد خاص بك، ولكن عند ظهور الخاصيّة الجديدة سوف تتمتّع بعملية السلفة وأنت في منزلك وبسهولة، القدرة على إجراء مكالمة أو إرسال رسالة نصية دون الحاجة إلى إعادة شحن حسابك على الفور.

يمكن أن يكون هذا مفيداً بشكل خاص في حالات الطوارئ أو عندما تكون في منطقة دون وجود أيّ إمكانية في الوصول إلى أي متجر أو خدمة عبر الإنترنت لإعادة شحن خطّك.

إضافةً إلى ذلك، يمكن أن تكون خدمة رصيد موبايلي بمثابة شبكة أمان مالي لأولئك الذين قد لا يملكون الوسائل لإعادة شحن حسابهم في لحظة معينة، مِما يسمح لهم بمواصلة استخدام خدمة الهاتف الخاصة بهم.

بالتأكيد فهو مفيد أيضاً للعملاء الذين لديهم سجل دفع جيد بحيثُ قد يتمكنون من تلقي مبالغ أكبر من الائتمان في السنوات المقبلة، علاوة على ذلك تعد خدمة رصيد موبايلي خيار مُريحاً للجميع، يستطيع العملاء اختيار مبلغ الائتمان الذي يرغبون في الحصول عليه سواءً 10 او 20 او حتّى 50 ولكن المبلغ الأدنى هو 5 ريالاً.

جرّب أيضاً: قياس سرعة النت موبايلي بدقة عالية جداً


هل يمكنني التقدم بطلب للحصول على رصيد أكثر من مرة؟

نعم، يمكن للعملاء التقدم بطلب للحصول على ائتمان عدة مرات طالما أن لديهم سجل دفع جيد وقاموا بتسديد أي رصيد قاموا بـ تسلّفه سابقاً.

هل هناك حد لمقدار الرصيد الذي يمكنني الحصول عليه؟

يتم تحديد الحد الأقصى لمبلغ الائتمان الذي يمكن استلامه من خِلال سجل ائتمان العميل وأنماط الاستخدام.


شاهد أيضاً: طريقة تحويل الرقم من مفوتر الى مسبق الدفع موبايلي

كيف يمكنني اتسلف رصيد من موبايلي 5 ريال

تعتبر خدمة موبايلي الائتمانية مقابل 5 ريالات خيار مناسب لكافة العملاء الذين يحتاجون إلى رصيد إضافي لإجراء المكالمات أو إرسال الرسائل النصية أو شراء البيانات، يمكن للعملاء المؤهلين التقدم بسهولة للحصول على رصيد واستخدامه على الفور مع توفر خيارات السداد ودعم العملاء بسهولة، تعد خدمة رصيد موبايلي خيار موثوق به لكافة مستخدمي الهاتف الذكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock