تجديد باقة زين الكويت بخطوات بسيطة جداً

تجديد باقة زين الكويت قبل ميعاد التجديد التلقائي يرغب الكثير من الناس في معرفة كيفية تجديد باقة زين في دولة الكويت، لذلك سوف نقدم طريقة التجديد وكذلك كيفية تفعيل خدمة الإنترنت زين الكويت في هذا المقال، زين هي واحدة من أقدم شركات الاتصالات في الكويت، وقد عملت الشركة جاهدة لتقديم عروض مميزة وباقات إنترنت تتيح للمستخدمين تصفح المواقع بسهولة، تابع معي خطوات تجديد باقة زين الكويت بعناية حتّى لا تصادفك أي مشاكل.

طريقة تجديد باقة زين الكويت بخطوات بسيطة جداً
تجديد باقة زين الكويت

تجديد باقة زين الكويت

يمكن تجديد باقة eeZee Social Media المدفوعة مسبقاً دون إلغاء الاشتراك وقبل تاريخ انتهاء الصلاحية بالاتصال على 777 # 55، بينما يمكن تجديد عروض باقة eeZee المدفوعة مسبقاً دون إلغاء الاشتراك وقبل تاريخ انتهاء الصلاحية عن طريق الاتصال بالرقم 123 # 55 اتصل برقم 123 # 3 لمعرفة المزيد عن باقات eeZee الأسبوعية والشهرية المدفوعة مسبقاً.

شاهد أيضاً: شراء بطاقات ايتونز من زين الكويت بسهولة تامّة.

أكواد خدمات زين الكويت

إذا كنت ترغب في العثور على رموز الخدمة لباقات زين الكويت للاستفادة منها، اتصل على الأرقام التالية:

  • لباقات eeZee المدفوعة مسبقاً، اطلب # 123 *.
  • لباقة eeZee الأسبوعية المدفوعة مسبقاً، اطلب # 1 * 123 *.
  • للباقة الشهرية مسبقة الدفع، اطلب # 2 * 123 *.
  • لخطة eeZee Weekly Hard، اطلب # 100 *.
  • يمكنك الحصول على الباقة الأسبوعية عن طريق طلب # 222 *.

كيفية معرفة استهلاك باقة زين الكويت

من الطبيعي أن يرغب أي عميل اتصالات في معرفة رصيده واستهلاكه ونتيجة لذلك بحث عملاء زين عن استهلاكهم واكتشفوا رصيدهم المتبقي من تجديد باقة زين الكويت الخاصة بهم، نتيجة لذلك يمكنك معرفة استهلاك باقة زين الكويت المتبقي لديك من خِلال معرفة الخطوات التالية:

  • من اليسار إلى اليمين رمز الاستعلام عن الرصيد * 142 #، وبعد ذلك نضغط على زر الاتصال على هاتفنا المحمول للحصول على تفاصيل الرصيد.
  • إذا كنت تريد معرفة مقدار ما استخدمته من عملية تجديد باقة زين الكويت، يمكنك الانتقال إلى موقع الشركة.

قد تُهمّك أيضاً: تفعيل الإنترنت زين الكويت بأبسط الطرق.

الشحن الفوري من زين الكويت

يرغب العملاء في تجديد باقة زين الكويت للإنترنت أو باقة زين الكويت بشكل عام للمكالمات، أو دفع الفواتير، لذلك يحتاجون إلى شحن رصيدهم لتنفيذ جميع هذه العمليات، لذلك نعرض لكم طرق شحن مختلفة لشحن خطوطهم على النحو التالي:

  • يمكنك تعبئة الرصيد عن طريق كتابة رقم خط زين الذي تريد شحنه، وكذلك رقم بطاقة الدفع ورمزها السري، في إحدى أجهزة الدفع الفوري المنتشرة في جميع أنحاء الدولة.
  • يمكنك شحن الرصيد باستخدام تطبيق زين في دولة الكويت خاصة إنه تطبيق مجاني يمكن تنزيله وتفعيله على أي جهاز محمول ذكي.
  • كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب للوصول إلى التطبيق وإدخال رقم زين الخاص بك لإعادة الشحن بالإضافة إلى أي طريقة دفع تفضلها.
  • يمكنك أيضاً إعادة شحن الرصيد بالذهاب إلى فروع زين في دولة الكويت واستخدام بطاقات الائتمان أو بطاقات الفيزا أو الماستر كارد، لكن هذا يستغرق وقتاً.
  • قم بتسجيل الدخول من خلال موقع زين الرسمي في دولة الكويت لإعادة شحن رصيد عن طريق الدفع السريع.

قد تُعجبك أيضاً: طرق تفعيل إنترنت زين الكويت بسهولة تامّة.

خدمة الدفع المباشر عن طريق زين

سمحت زين الكويت لعملائها بالدفع مقابل ما يريدون شراءه من خلال متجر Apple وتخزينه على iCloud، ولكن فقط لمالكي الهواتف الذكية التي تحمل علامة Apple التجارية عبر خدمة الدفع المباشر للشركة، وتساعد هذه الخدمة العملاء في تنفيذ طلباتهم العديدة الفاخرة في دولة الكويت، وللتسجيل في هذه الخدمة يجب عليك إكمال الخطوات التالية:

  • أولاً: يجب عليك إنشاء حساب معرف Apple أو أن يكون لديك حساب موجود.
  • ثانياً: تستطيع تحديد الدفع المباشر من Apple Store وإعدادات حساب iCloud، باستخدام أجهزة Apple مثل الهواتف المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أجهزة كمبيوتر سطح المكتب.
  • ثالثاً: بمجرّد انتهائك من النقر عليها، سيتم احتساب وخصم قيمة جميع المشتريات المستقبلية التي نقوم بها على الحساب الذي أنشأناه، ويتم ذلك تلقائياً من خِلال فاتورة زين التي يتلقاها العميل كل شهر، أو سيتم خصم القيمة مباشرة من رصيد الحساب المدفوع مسبقاً.

باقات زين للدفع الآجل

تقدم زين باقات الدفع الآجل والتي توفر العديد من المُميزات لجميع العملاء، يمكنهم الحصول على ما يريدون بنقرة بسيطة على هواتفهم الذكية باستخدام هذه الخدمة، ومن الطبيعي أن تتمتّع الباقات الأكبر بإضافات أكثر من الباقات الصغيرة كما  أنه لدى الشركة عرض جديد لعملاء الدفع الآجل يتيح لك زيادة باقتك الحالية والحصول على أحد الهواتف الحديثة، وهو عرض ربع سنوي تتحمل الشركة خلاله تلك التكاليف.

شاهد أيضاً: تحويل رصيد من زين لزين الكويت بالخطوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock