رقم عيادة الدوحة وخطوات حجز المواعيد

رقم عيادة الدوحة من أهم الارقام الذي يبحث عنه الكثيرون, حيث تهدف عيادة الدوحة الطبية إلى تلبية احتياجاتك واحتياجات عائلتك الصحية، وتسعى جاهدة لتكون خيارك الأول، وذلك من خلال توفير رعاية صحية عالمية المستوى في بيئة آمنة، يتمتع مستشفى عيادة الدوحة بالاعتماد من مؤسسة الإعتماد الكندي ويضم 57 سريراً داخلياً، ويقدم مجموعة واسعة من خدمات الرعاية الصحية، بما في ذلك الطبية، والجراحية، والعظام، والهيكل العظمي العصبي، والأنف والحنجرة، الجراحة التجميلية، وطب الأطفال وخدمات الطوارئ، وفي السطور القادمة سوف نتعرف على رقم عيادة الدوحة وعن كافة التفاصيل المتعلقة بالعيادة .

رقم عيادة الدوحة وخطوات حجز المواعيد

مستشفي عيادة الدوحة

تتبع مستشفى عيادة الدوحة التابعة لشركة محمد بن حمد القابضة رؤية واضحة لتحسين صحة المرضى في قطر، تعتبر المستشفى واحدة من أهم المستشفيات في البلاد، حيث يعمل طاقمها الطبي بجهد كبير لتوفير الرعاية الصحية اللازمة للمرضى وإنقاذ الأرواح.

كما يسعى المستشفى أيضاً لتقديم خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة والمعتمدة للمواطنين والمقيمين والزوار، وذلك من خلال تركيزه على تلبية احتياجات المرضى بعناية شديدة، يعد هدف المستشفى الرئيسي هو أن يكون المستشفى الأفضل والمفضل للجميع في قطر.

شاهد أيضاً: رقم مستشفى حمد ومميزات المستشفى

رقم عيادة الدوحة

يمكن للمرضى التواصل مع العيادة بسهولة من خلال الرقم الموحد المخصص لخدمة العملاء، حيث يمكنهم الاستفسار عن أسعار العيادات وحجز مواعيد للكشف أو الفحص الخاص بفيروس كورونا للسفر، أو تقديم شكوى بخصوص أي خدمة تقدمها العيادة.

يستقبل الرقم الموحد المكالمات يومياً من الساعة الثامنة صباحاً حتى العاشرة مساءً في أقسام معينة، ولكن يمكن للمرضى التواصل مع خدمة العملاء عن طريق تطبيق واتساب رقم الاتصال بالعيادة الدوحة 97444384333+.

يمكن العثور على عيادة الدوحة في شارع المرقاب الجديد في الدوحة، ويمكن الوصول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بهم على dohaclinichospital.com كما يمكن العثور على العيادة على Instagram تحت اسم dohachospital وتقدم العيادة خدماتها على مدار الساعة في أقسام معينة مثل: قسم الطوارئ، وطب الأطفال، والتوليد، والمرضى الداخلين في المستشفى.

مواعيد مستشفى الدوحة

تقع مستشفى عيادة الدوحة في شارع المرقاب الجديد، فريج النصر، الدوحة، وتختلف ساعات العمل في العيادات التابعة للمستشفى حسب اليوم، فهي كالتالي:

  • تعمل من السبت إلى الخميس من الساعة 08:00 صباحاً حتى الساعة 10:00 مساءً.
  • ويوم الجمعة من الساعة 04:00 مساءً حتى الساعة 09:00 مساءً لبعض العيادات المختارة.
  • ويوم الجمعة لعيادة طب الأطفال من الساعة 01:00 مساءً حتى الساعة 09:00 مساءً.
  • يتم إجراء اختبار 19-Covid يومياً من الساعة 07:00 صباحاً حتى الساعة 10:30 مساءً.
  • أما الطوارئ وطب الأطفال والتوليد والقسم الداخلي فيعملون على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.
  • تختلف أسعار مستشفى عيادة الدوحة حسب التخصص المطلوب للكشف عنه، ويمكن الحصول على قائمة الأسعار عن طريق الاتصال برقم عيادة الدوحة 97444384333+.

حجز موعد مستشفي عيادة الدوحة

يوفر مستشفى عيادة الدوحة خدمة حجز المواعيد الطبية عبر منصته الإلكترونية على الإنترنت، وهي واحدة من الخدمات الإلكترونية التي يقدمها للمواطنين والمقيمين والزوار في قطر، تسهل هذه الخدمة على المرضى وأسرهم الحصول على كافة الخدمات الصحية والتحاليل التي يوفرها المستشفى، حيث يمكن حجز المواعيد عبر الإنترنت بكل سهولة في أي وقت ومن أي مكان.

خطوات حجز موعد مستشفي عيادة الدوحة

يمكن للمرضى حجز موعد في مستشفى عيادة الدوحة بكل سهولة من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للمستشفى على الإنترنت، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع مستشفى عيادة الدوحة من خلال هذا الرابط.
  • ثم اختيار حجز موعد.
  • إدخال الاسم وتحديد اليوم المناسب لحجز الموعد.
  • إدخال رقم الهاتف المحمول.
  • تحديد نوع الزيارة والعيادة أو القسم المطلوب.
  • إضافة أي تفاصيل إضافية حول سبب الزيارة.
  • النقر على زر الإضافة لإتمام عملية الحجز.

قد يعجبك أيضاً: رقم كهرماء قطر وخطوات الاستعلام عن فواتير كهرماء

رابط حجز موعد مستشفي عيادة الدوحة

تعلن إدارة مستشفى عيادة الدوحة عن توفر رابط إلكتروني خاص بحجز مواعيد العيادات الخارجية في المستشفى، وذلك لتسهيل عملية الحجز على المرضى وتوفير الوقت والجهد، يمكنكم الوصول إلى رابط حجز المواعيد مباشرة من خلال النقر على هذا الرابط الموجود في الصفحة الرئيسية للموقع الإلكتروني للمستشفى، ستجدون في الرابط جميع الخطوات اللازمة لإتمام عملية الحجز، وستتمكنون من اختيار اليوم والوقت المناسب لكم لحضور العيادة المطلوبة.

في الختام يمكن القول بأن رقم عيادة الدوحة هو الخط الساخن الذي يمكن الاتصال به في أي وقت للحصول على المساعدة الطبية اللازمة، حيث يوفر المستشفى خدمات طبية متميزة وفريق طبي مؤهل ومتخصص في مختلف التخصصات الطبية، وبفضل التقنيات الحديثة أصبح بإمكان المرضى حجز مواعيد العيادات الخارجية في المستشفى عبر الرابط الإلكتروني المخصص لذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock