معلومات عروض اوريدو الكويت جهازين

تفاصيل عروض اوريدو الكويت جهازين، حيثُ أن أوريدو من أقوى الشركات المُتخصّصة للاتصالات في الوطن العربي وخصيصاً في دولة الكويت، تقوم بطرح أكثر من مُميزات لجميع العملاء الجدد والقدامى، حيثُ قامت بطرح لك خطط الهاتف المحمول والإنترنت واسع النطاق واشتراكات التلفزيون أحد أكثر عروضهم شعبية هو القدرة على شراء الهواتف المحمولة بأقساط ميسرة.

وفي هذه المقالة الجديدة سنلقي نظرة على تفاصيل خطط أقساط الهاتف مع التركيز على جهازين: هما ايفون 13 وكذلك جالكسي نوت 21 الترا.

معلومات عروض اوريدو الكويت جهازين
معلومات عروض اوريدو الكويت جهازين 2

تفاصيل عروض اوريدو الكويت جهازين

يعد آيفون iPhone 13 أحد أحدث الأجهزة من Apple، وهو مزود بميزات مثل شاشة Super Retina XDR وشريحة A15 Bionic ونظام كاميرا مزدوجة مُقدّم مع خطط التقسيط عبر الهاتف، يمكن للعملاء شراء iPhone 13 دون تكاليف مسبقة ودفع ثمنه على مدى 12 أو 18 أو 24 شهر تبدأ الدفعات الشهرية من 14.5 دينار كويتي فقط بشكلٍ شهري مستمرّ، مِمّا يجعلها خيار بسيط التكلفة للعملاء الذين يرغبون في الحصول على أحدث هاتف iPhone دون كسر البنك.

عروض Ooredoo الكويتية

تقدم Ooredoo الكويت لعملائها خطة 58 كاملة للدفع الآجل تشمل جهازين جوالين (iPhone 6 وiPhone 6 Plus)، يتضمن عرض 58 المفصل المعلومات التالية عن عروض Ooredoo للجهازين:

  • جهاز إضافي بدون تكلفة.
  • العديد من الدقائق المحلية.
  • لا يوجد حد أقصى على النصوص النصية.
  • 200 ميجا بايت بيانات إضافية على شريحة SIM.
  • التحول إلى أربعة خطوط للإنترنت.
  • خفض سعر المكالمات الدولية بنسبة 30%.
  • منح العضوية الذهبية لبرنامج مكافآت نجوم.
  • تم توفير (300) عربة من الإنترنت 4G- LTE.
  • تفعيل خدمة التجوال الدولي الثلاث (3) (90 دقيقة بالإضافة إلى 600 ميجابايت إنترنت).
  • تم منح رقم ملكي يصل إلى 2000 دينار كويتي.

قد تُهمّك أيضاً: عروض اوريدو الكويت للباقات بأسعار مناسبة.

معلومات عن عروض اوريدو الكويت جهازين للدفع الآجل

شامل 10

  • بتكلفة (10) دنانير كويتية، تقدم خطة شامل 10 دقائق غير مقيدة بالإضافة إلى (500) دقيقة محلية و (2000) رسالة نصية و (50) جيجابايت من الإنترنت واستخدام غير مقيد لموقع YouTube ووسائل التواصل الاجتماعي.

شامل 12.5

  • بسعر 12.5 دينار كويتي، تقدّم باقة شامل 12.5 دقيقة محلية، و100 جيجابايت إنترنت، ووصول غير محدود إلى YouTube ووسائل التواصل الاجتماعي.

شامل 15

  • مقابل خمسة عشر دينار كويتي، توفر باقة شامل 15 دقيقة محلية يمكن استخدامها إلى أجل غير مسمى، و100 جيجا بايت من بيانات 5G، ووصول غير مقيد إلى YouTube ووسائل التواصل الاجتماعي، و1 جيجا بايت من بيانات التجوال.

شامل 17.5

  • تبلغ تكلفة باقة شامل 17.5 دينار كويتي وتقدم 5 جيجابايت إنترنت تجوال و500 جيجابايت إنترنت 5 جي و17.5 دقيقة محلية غير محدودة واستخدام غير محدود لموقع يوتيوب ووسائل التواصل الاجتماعي.

شامل 22.5

تبلغ تكلفة باقة شامل (22.5 دينار كويتي) وتقدم (5) جيجابايت من الإنترنت للتجوال بالإضافة إلى 22.5 دقيقة محلية غير محدودة وإنترنت 5G غير مقيد واستخدام غير محدود لموقع يوتيوب ووسائل التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضاً: تعبئة رصيد اوريدو الكويت بخطوات بسيطة جداً.

أوريدو الكويت للدفع الآجل

سنناقش خيارات Shamel Pro للخطوط بمزيد من التفاصيل أدناه، تقدم أوريدو للاتصالات العديد من الإضافات مع باقات شامل برو آجلة الدفع في الكويت التي تضم:

كويت شامل برو 25

  • يتم تضمين دقائق غير محدودة و2 غيغابايت من بيانات 5G والاستخدام غير المقيد لموقع YouTube وجميع منصات الوسائط الاجتماعية في العرض كذلكَ 1 جيجا انترنت متنقل.

كويت شامل برو 45

  • تتضمن الباقة دقائق محلية غير محدودة و2 جيجا إنترنت فايف جي أيضاً، تحصل على 10 غيغابايت من الإنترنت عبر الهاتف المحمول ووصول غير محدود إلى يوتيوب وجميع وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى.

أوريدو خطط تقسيط الهاتف

على الرغم من أن أوريدو الكويت تقدم لعملائها خدمات هاتفية متميزة، إلا أن الشركة لم تعلن بعد عن بدء بيع الهواتف للعملاء الكويتيين بنظام التقسيط ويستطيع العملاء في Oman الآن شراء هاتف من أوريدو عمان في مدفوعات تمتد حتى 24 شهرا دون تكبد فوائد أو تكاليف إضافية.

عروض اوريدو الكويت جهازين آيفون 14

في الختام ذكرت جميع عروض اوريدو الكويت للهواتف بالأقساط لجميع العملاء بكلُ بساطة ويسر دون وجود أي مشاكل او تعقيدات تذكر عند شراء أي هاتف سواءً عن طريق بطاقة مستر كارد او من خِلال البنك او غير ذلك، يُمكنك اختيار الجوّال الذي ترغب به سواءً جالكسي او هواوي او آيفون او غير ذلك عن طريق اتباع جميع شروط الدفع البسيطة والمدفوعات الشهرية المنخفضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock