كيفية شراء رقم عمانتل وحجز رقم عمانتل مميز

كيفية شراء رقم عمانتل وحجز رقم عمانتل مميز يبحث عنه الكثيرون ولكن لكي تتمكن من شراء رقم عليك أن تختار باقة تلائم استخدامك ومن ثم قم بشراء الخط على هذا الأساس وهذا لا يمنعك من تغيير الباقة في وقت آخر سواء كنت تريد باقة كبيرة وأخرى صغيرة ولكن عند شرائك لرقم عمانتل يجب عليك تحديد الباقة.

كيفية شراء رقم عمانتل وحجز رقم عمانتل مميز
كيفية شراء رقم عمانتل وحجز رقم عمانتل مميز

كيفية شراء رقم عمانتل وحجز رقم عمانتل مميز

شركة عمانتل تعمل على توفير شرائح ذات باقات متنوعة وهي:

  • شرائح مسبقة الدفع بباقات مختلفة وميسرة.
  • شرائح آجله الدفاع بباقات مختلفه.

شريحة عمانتل مسبقة الدفع

كيفية شراء رقم عمانتل وحجز رقم عمانتل مميز أمر سهل ولكن يجب عليك أن تتعرف على سعر شريحة عمانتل الذي يتوقف على المميزات التي يحصل عليها العميل وتلك الشرائح تأتي بالباقات الخاصة بها وأسعارها تتمثل فيمايلي:

  • شريحة باقة حياك 2 ريال تمنح العميل 1 جيجابايت بالإضافة إلى 35 دقيقة مكالمات مرنة، وأيضًا 500 ميجابايت إنترنت لمواقع التواصل الاجتماعي ويبلغ سعر الشريحة حوالي 2 ريال عماني.
  • شريحة باقة حياك 4 ريال تمنح العميل 2 جيجابايت بالإضافة إلى 50 دقيقة مكالمات مرنة، وأيضًا 500 ميجابايت إنترنت لمواقع التواصل الاجتماعي ويبلغ سعر الشريحة حوالي 4 ريال عماني.
  • شريحة باقة حياك 6 ريال تمنح العميل 3 جيجابايت بالإضافة إلى 100 دقيقة مكالمات مرنة، وأيضًا 1.5 جيجابايت إنترنت لمواقع التواصل الاجتماعي ويبلغ سعر الشريحة حوالي 6 ريال عماني.
  • شريحة باقة حياك 5 ريال تمنح العميل 7 جيجابايت بالإضافة إلى 50 دقيقة مكالمات مرنة، وأيضًا 1 جيجابايت إنترنت لمواقع التواصل الاجتماعي ويبلغ سعر الشريحة حوالي 5 ريال عماني.
  • شريحة باقة حياك 9 ريال تمنح العميل 8 جيجابايت بالإضافة إلى 500 دقيقة مكالمات مرنة، وأيضًا 2 جيجابايت إنترنت لمواقع التواصل الاجتماعي ويبلغ سعر الشريحة حوالي 9 ريال عماني.
  • شريحة باقة حياك 12 ريال تمنح العميل 15 جيجابايت بالإضافة إلى 300 دقيقة مكالمات مرنة، ويبلغ سعر الشريحة حوالي 12 ريال عماني.
  • شريحة باقة حياك 18 ريال تمنح العميل 30 جيجابايت بالإضافة إلى 600 دقيقة مكالمات مرنة، ويبلغ سعر الشريحة حوالي 18 ريال عماني.

شاهد ايضاً: عروض باقات انترنت عمانتل الشهرية.

شراء شريحة عمانتل آجلة الدفع

لتتعرف على كيفية شراء رقم عمانتل وحجز رقم عمانتل مميز حيث أن أسعار شريحة عمانتل من النوع الآجل الدفع يتوقف طبقًا للباقة التي تقوم باختيارها والتي تتمثل فيما يلي:

  • شريحة باقتي الزرقاء تمنح المستخدم 6 جيجابايت، بالإضافة إلى 500 دقيقة مكالمات، ويبلغ سعر الاشتراك في الباقة حوالي 10 ريال عماني.
  • شريحة باقتي البرونزي تمنح المستخدم 12 جيجابايت، بالإضافة إلى عدد ليس محدود من دقائق المكالمات، ويبلغ سعر الاشتراك في الباقة حوالي 15 ريال عماني.
  • شريحة باقتي الفضية تمنح المستخدم 20 جيجابايت، بالإضافة إلى عدد ليس محدود من دقائق المكالمات، ويبلغ سعر الاشتراك في الباقة حوالي 20 ريال عماني.
  • شريحة باقتي الذهبية تمنح المستخدم 30 جيجابايت، بالإضافة إلى عدد ليس محدود من دقائق المكالمات، ويبلغ سعر الاشتراك في الباقة حوالي 25 ريال عماني.
  • شريحة باقتي بلاتيني تمنح المستخدم 40 جيجابايت، بالإضافة إلى عدد ليس محدود من دقائق المكالمات، ويبلغ سعر الاشتراك في الباقة حوالي 35 ريال عماني.

خدمة مزايدة أرقام عمانتل لحجر رقم مميز

كيفية شراء رقم عمانتل وحجز رقم عمانتل مميز سنتعرف على طريقة حجز الرقم عبر خدمة مزايدة أرقام عمانتل وتلك الخدمة عن طريقها تكون المزايدة على أرقام الذهبية والماسية وهي التي يمكن المزايدة بها.

يمكن التسجيل عبر موقع عمانتل والبدء في التسجيل بالمزايدة بطريقة سهلة لكي تحصل على رقم يلائمك وبالقيمة التي تقوم أنت بتحديدها كعميل ويتم دفع مبلغ 20 ريال عماني وليست قابلة للاسترداد لتتوجه إلى المزايدة وطريقة السداد تكون عبر الإنترنت.

المزايدة لها أيام محددة ولا يمكن التسجيل فيها دون تلك المواعيد ويتم تحديد تلك المواعيد من عمانتل وتحدد تلك المواعيد من قبل شركة عمانتل حيث قد فات منها ثلاثة مزايدات ويتبقى مزاد واحد لذلك العام وموعدة يكون بداية من يوم 25 ديسمبر إلى يوم 31.

شاهد ايضاً: باقات stc الكويت الشهرية مسبقة الدفع.

باقات زوار من عمانتل

باقات زوار من الباقات التي يمكن عن طريقها التعرف على كيفية شراء رقم عمانتل وحجز رقم عمانتل مميز حيث يجب عليك اختيار باقة وبسعرها تحصل على شريحة عمانتل إليكم التفاصيل:

إسم الباقةسعر الباقةبيانات الباقةالجيجات المجانيةعدد الدقائقالمكالمات المرنةعدد الرسائل النصيةمدة صلاحية الباقة
زوار 55 ريال عماني5 جيجابايتيوم واحدليس محدود50 دقيقة50 رسالة نصية10 أيام
زوار 1010 ريال عماني12 جيجابايتيوم واحدليس محدود75 دقيقة75 رسالة نصية10 أيام
زوار بلا حدود20 ريال عمانيعدد ليس محدوديوم واحدليس محدود100 دقيقة100 رسالة نصية10 أيام

باقات حياك مسبق الدفع

يمكنك الاشتراك من قبل شركة عمانتل في باقات حياك للتحكم في كل ريال تصرفة حيث أنها باقات مسبقة الدفع، وفي حال كنت تحتاج إلى معرفة كيفية شراء رقم عمانتل وحجز رقم عمانتل مميز يمكنك الاشتراك في باقة من باقات حياك وتفاصيل الباقات تتمثل فيما يلي:

وقت الباقةالمكالمات المحليسعر الرسالة النصيةسعر الرسالة الدوليمكالمات طوارئ
من الثامنة مساءًا وحتى السادسة صباحًا39 بيسة سعر الدقيقة10 بيسة50 بيسةمجانية
من السادسة صباحًا وحتى الثامنة مساءًا55 بيسة سعر الدقيقة10 بيسة50 بيسةمجانية

باقة حياك للبيانات

في حال كنت ترغب في الحصول على باقة للبيانات فقط لكي تتمكن من الاستمتاع بأفضل سعة إنترنت تدوم لاوقات طويلة إليكم تفاصيل كل باقة وكود الاشتراك فيها:

  • باقة 15 ريال عماني تمنح العميل 15 جيجابايت ويمكن الاشتراك في الباقة عن طريق إدخال كود *343*15# والضغط على مفتاح الإتصال، ويمكن معرفة الباقي من الباقة عن طريق إدخال كود رقم *343*15*0# والنقر على إتصال، تبلغ صلاحية الباقة 12 أسبوع.
  • باقة 10 ريال عماني تمنح العميل 15 جيجابايت ويمكن الاشتراك في الباقة عن طريق إدخال كود *343*10# والضغط على مفتاح الإتصال، ويمكن معرفة الباقي من الباقة عن طريق إدخال كود رقم *343*10*0# والنقر على إتصال، وتبلغ صلاحية الباقة شهر كامل.
  • باقة 5 ريال عماني تمنح العميل 6 جيجابايت ويمكن الاشتراك في الباقة عن طريق إدخال كود *343*5# والضغط على مفتاح الإتصال، ويمكن معرفة الباقي من الباقة عن طريق إدخال كود رقم *343*5*0# والنقر على إتصال، تبلغ صلاحية الباقة شهر كامل.
  • باقة 3 ريال عماني تمنح العميل 3 جيجابايت ويمكن الاشتراك في الباقة عن طريق إدخال كود *343*3# والضغط على مفتاح الإتصال، ويمكن معرفة الباقي من الباقة عن طريق إدخال كود رقم *343*3*0# والنقر على إتصال، وتبلغ صلاحية الباقة شهر كامل.

باقات إرادة مسبق الدفع

تلك الباقات متاحة للعملاء من ذوي الاحتياجات الخاصة حيث أن شركة عمانتل توفر باقات تناسب استخدامات العميل طبقًا لاحتياجاتك بنسبة مرتفعة وما جعلها رائدة بين شركات الاتصالات الاخرى وتفاصيل الباقات قد جاءت على النحو التالي:

  • باقة 4 ريال عماني تمنح المشترك 2 جيجابايت إنترنت، بالإضافة إلى 2 جيجابايت بيانات إضافية، بجانب 500 ميجابايت بيانات لمواقع التواصل الاجتماعي، وأيضًا 50 دقيقة مكالمات مرنة، ويبلغ قيمة الاسترداد النقدي لمدة أسبوع حوالي 10%، وتصلح الباقة 4 أسابيع فقط.
  • باقة 6 ريال عماني تمنح المشترك 3 جيجابايت إنترنت، بالإضافة إلى 3 جيجابايت بيانات إضافية، بجانب 1.5 جيجابايت بيانات لمواقع التواصل الاجتماعي، وأيضًا 100 دقيقة مكالمات مرنة، ويبلغ قيمة الاسترداد النقدي لمدة أسبوع حوالي 10%، وتصلح الباقة 4 أسابيع فقط.
  • باقة 9 ريال عماني تمنح المشترك 8 جيجابايت إنترنت، بالإضافة إلى 8 جيجابايت بيانات إضافية، بجانب 2 جيجابايت بيانات لمواقع التواصل الاجتماعي، وأيضًا 250 دقيقة مكالمات مرنة، ويبلغ قيمة الاسترداد النقدي لمدة أسبوع حوالي 10%، وتصلح الباقة 4 أسابيع فقط.
  • باقة 12 ريال عماني تمنح المشترك 15 جيجابايت إنترنت، بالإضافة إلى 15 جيجابايت بيانات إضافية، وأيضًا 300 دقيقة مكالمات مرنة، ويبلغ قيمة الاسترداد النقدي لمدة أسبوع حوالي 10%، وتصلح الباقة 4 أسابيع فقط، بالاضافة إلى قيمة متجر التطبيقات حوالي 1 ريال عماني.
  • باقة 18 ريال عماني تمنح المشترك 30 جيجابايت إنترنت، بالإضافة إلى 30 جيجابايت بيانات إضافية، وأيضًا 600 دقيقة مكالمات مرنة، ويبلغ قيمة الاسترداد النقدي لمدة أسبوع حوالي 10%، وتصلح الباقة 4 أسابيع فقط، بالاضافة إلى قيمة متجر التطبيقات حوالي 2 ريال عماني.

باقتي الجديدة بعقود التزام

يمكنك الآن الاستمتاع بأفضل باقات عمانتل التي تقدم لك عدد دقائق محلية وعدد دقائق دولية مميزة ويمكنك الاستمتاع بعدد لا حصر له من المزايا والهدايا التي توفر للمستخدمين فرصة للاشتراك بأي باقة تناسبك وهذا بعد التعرف على كيفية شراء رقم عمانتل وحجز رقم عمانتل مميز وهي:

  • باقة برونزية بعقد إلزامي مدته عام كامل، ويبلغ رسوم الاشتراك في الباقة 15 ريال عماني في الشهر، سعة استخدام الإنترنت 24 جيجابايت، ويحصل العميل على 50 دقيقة دولي، عدد دقائق محلية ليس لها نهاية،  تكلفة خصومات صندوق الهدايا تبلغ 1 ريال عماني في الشهر.
  • باقة فضية بعقد إلزامي مدته عام كامل، ويبلغ رسوم الاشتراك في الباقة 20 ريال عماني في الشهر، سعة استخدام الإنترنت 40 جيجابايت، ويحصل العميل على 100 دقيقة دولي، بالإضافة إلى 5 جيجابايت حول العالم، عدد دقائق محلية ليس لها نهاية، تكلفة خصومات صندوق الهدايا تبلغ 2 ريال عماني في الشهر.
  • باقة ذهبية بعقد إلزامي لمدة عام كامل، ويبلغ رسوم الاشتراك في الباقة 25 ريال عماني في الشهر، سعة استخدام الإنترنت 60 جيجابايت، ويحصل العميل على 200 دقيقة دولي، بالإضافة إلى 6 جيجابايت حول العالم، عدد دقائق محلية ليس لها نهاية،  تكلفة خصومات صندوق الهدايا تبلغ 3 ريال عماني في الشهر.
  • باقة بلاتينية بعقد إلزامي لمدة عام كامل، ويبلغ رسوم الاشتراك في الباقة 35 ريال عماني في الشهر، سعة استخدام الإنترنت 80 جيجابايت، ويحصل العميل على  300 دقيقة دولي، مع 100 دقيقة استقبال مكالمات التجوال، بالإضافة إلى 10 جيجابايت حول العالم، عدد دقائق محلية ليس لها نهاية، مع شريحة مجانية كمشاركة بيانات، تكلفة خصومات صندوق الهدايا تبلغ 4 ريال عماني في الشهر.

شاهد ايضاً: عروض عمانتل للهواتف ايفون وسامسونج مع باقتي.

باقتي بدون عقود التزام الجديدة

تعرفنا في الفقرات السابقة على كيفية شراء رقم عمانتل وحجز رقم عمانتل مميز لنتعرف الآن على العروض المقدمة من باقتي بدون عقود التزام الغير مشروط أن تلازم عقود الالتزام فقد قامت شركة عمانتل بتوفير عدد من الباقات المميزة وهي:

  • الباقة الرئيسية تبلغ قيمتها حوالي 3 ريال عماني شهريًا، ويبلغ قيمة الرسالة النصية الدولي حوالي 50 بيسة، وتبلغ قيمة المكالمة المحلية 35 بيسة، كما يمنح العميل 12 جيجا بايت بيانات محلية ودول الخليج.
  • الباقة الزرقاء يبلغ قيمتها حوالي 9 ريال عماني شهريًا، ويبلغ قيمة الرسالة النصية الدولي حوالي 50 بيسة، كما يمنح العميل 14 جيجا بايت بيانات محلية ودول الخليج، بالإضافة إلى 1000 دقيقة المكالمات المحلي
  • الباقة الزرقاء بلس يبلغ قيمتها حوالي 10 ريال عماني شهريًا، وتبلغ قيمة المكالمة المحلية 35 بيسة، كما يمنح العميل 16 جيجا بايت بيانات محلية ودول الخليج، بالإضافة إلى 1000 دقيقة المكالمات المحلي.
  • الباقة البرونزية يبلغ قيمتها حوالي 16 ريال عماني شهريًا، ويحصل العميل على عدد رسائل نصية 50 رسالة، وتبلغ قيمة المكالمة المحلية 35 بيسة، كما يمنح العميل 24 جيجا بايت بيانات محلية ودول الخليج، بالإضافة إلى عدد لا نهائي من المكالمات المحلي
  • الباقة الفضية يبلغ قيمتها حوالي 24 ريال عماني شهريًا، ويحصل العميل على عدد رسائل نصية 100 رسالة محلي وتبلغ قيمة المكالمة المحلية 35 بيسة، كما يمنح العميل 40 جيجا بايت بيانات محلية ودول الخليج، ويحصل أيضًا على 5 جيجابايت بيانات حول العالم، بالإضافة إلى عدد لا نهائي من المكالمات المحلي

باقات أفق اجل الدفع

تعرفنا في وقت سابق على كيفية شراء رقم عمانتل وحجز رقم عمانتل مميز حيث قد قدمت شركة عمانتل باقة أفق الجديدة ذات الدفع الآجل التي تمنحك تواصل بلا حدود وتتمثل بيانات الباقة فيما يلي:

سعة استخدام الباقةالدقائق المحليالدقائق الدوليالرسائل المحليةقيمة الاشتراك في الباقةصلاحية الباقة
ليس له حدودليس له حدود500 دقيقةليس لها حدود99 ريال عمانيشهر كامل من تاريخ الاشتراك

باقات المكالمات الدولية عمانتل

كيفية شراء رقم عمانتل وحجز رقم عمانتل مميز أجبنا عن ذلك الاستفسار في الفقرات السابقة والآن لنتعرف على باقات المكالمات الدولية المقدمة من عمانتل والتي لا تضم ضريبة قيمة إضافية والتي تعرف قيمتها بحوالي 5% وهي:

  • باقة دولة بنجلاديش قيمة اشتراكها 2 ريال عماني، وتمنح المستخدم 300 دقيقة دولي وصلاحيتها 30 يوم من تاريخ الاشتراك، ويمكن الاشتراك في الباقة عن طريق إدخال كود رقم *666*1*2*2*2# والنقر على إتصال.
  • باقة دولة الهند قيمة اشتراكها 2 ريال عماني، وتمنح المستخدم 300 دقيقة دولي وصلاحيتها 30 يوم من تاريخ الاشتراك، ويمكن الاشتراك في الباقة عن طريق إدخال كود رقم *666*1*2*2*3# والنقر على إتصال.
  • باقة دولة باكستان قيمة اشتراكها 2 ريال عماني، وتمنح المستخدم 100 دقيقة دولي وصلاحيتها 30 يوم من تاريخ الاشتراك، ويمكن الاشتراك في الباقة عن طريق إدخال كود رقم *666*1*2*2*4# والنقر على إتصال.

باقات مرحبا الجديدة من عمانتل

لنتعرف على باقات مرحبا التي يمكن عن طريقها شراء شريحة إتصال من عمانتل وهذا بعد أن أجبنا على كيفية شراء رقم عمانتل وحجز رقم عمانتل مميز والتي تمنح العميل باقات دولية وبيانات واسعارها لا تضم أي ضريبة قيمة مضافة والباقات هي:

  • باقة بنجلاديش تمنح المستخدم 200 دقيقة مكالمات دولي، بالإضافة إلى 200 ميجابايت، وصلاحية الباقة شهر من تاريخ الاشتراك ويبلغ قيمة الباقة 2 ريال عماني فقط لاغير ويمكن الاشتراك في الباقة عن طريق إدخال كود الاشتراك وهو *464*8*80# وانقر على زر إتصال.
  • باقة الهند تمنح المستخدم 200 دقيقة مكالمات دولي، بالإضافة إلى 200 ميجابايت، وصلاحية الباقة شهر من تاريخ الاشتراك ويبلغ قيمة الباقة 2 ريال عماني فقط لاغير ويمكن الاشتراك في الباقة عن طريق إدخال كود الاشتراك وهو *464*9*1# وانقر على زر إتصال.
  • باقة باكستان تمنح المستخدم 100 دقيقة مكالمات دولي، بالإضافة إلى 200 ميجابايت، وصلاحية الباقة شهر من تاريخ الاشتراك ويبلغ قيمة الباقة 2 ريال عماني فقط لاغير ويمكن الاشتراك في الباقة عن طريق إدخال كود الاشتراك وهو *464*9*3# وانقر على زر إتصال.

شروط وأحكام باقة مرحبا

هناك بعض الشروط والاحكام الخاصة باشتراكات باقة مرحبا وهي:

  • إمكانية التجديد بصورة تلقائية أو الإلغاء.
  • إذا قمت بتفعيل الميزة بالتجديد التلقائي سترحل كافة البيانات والدقائق التي تبقى من باقتك القديمة، ولن تستهلك.
  • صلاحية إنترنت البيانات الليلة تبدأ من الساعة 12 بعد منتصف الليل وحتى الساعة السابعة في الصباح.

في ختام مقال كيفية شراء رقم عمانتل وحجز رقم عمانتل مميز حيث ذكرنا العديد من الباقات التي يمكن الاشتراك فيها لشراء شريحة من الشركة وهذا يمكن عن طريق التطبيق بصورة الكترونية ومن المنزل توفيرًا على العميل الوقت والجهد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock