باقات stc الكويت الشهرية مسبقة الدفع

تعتبر شركة اس تي سي فيفا الكويت هي أحد أكبر وأهم شركات الاتصالات ليس فقط في دولة الكويت بل أيضا في الشرق الاوسط والوطن العربي، وتعتبر شركة الاتصالات فيفا الكويت شركة فرعية تابعة للشركة الام اس تي سي السعودية، كما أنّها تمتلك الشركة السعودية النسبة الأكبر من الشركة بينما النسبة الباقية فهي ملك للحكومة الكويتية.

ومن الجدير بالذكر ان اس تي سي الكويت باتت واحدة من أكثر الشركات التي تتلقى انتباه وإقبال مستخدمي الهواتف الذكية في جميع أنحاء المملكة، حيث بلغ عدد العملاء الذين وثقوا بالشركة أكثر من الـ 2 مليون عميل.

حيثُ يرجع فضل ذلك الإقبال الواسع إلى الخدمات المتميزة التي تقوم الشركة بتقديمها من عروض إنترنت وباقات stc الكويت الشهرية مسبقة الدفع.

قد تُهمّك أيضاً: دفع فواتير فيفا الكويت اونلاين بطريقة سهلة جداً.

باقات stc الكويت الشهرية مسبقة الدفع
باقات stc الكويت الشهرية مسبقة الدفع 2

انواع باقات stc الكويت للإنترنت والمكالمات

قامت الشركة الأم بطرح نوعين من الباقات المُتميّزة التي تناسب مع العديد من المستخدمين وتوفر لهم احتياجاتهم من الإنترنت اللامحدود ودقائق المكالمات والباقات الدولية، ونوعي الباقات هما باقات stc الكويت مسبق الدفع وآجل الدفع.

باقات stc الكويت مسبق الدفع

كما تختلف باقات إس تي سي الكويت مسبقة الدفع من الباقات المحلية والدولية، كما تندرج تحت كل نوع من تلك الباقات الكثير من العروض المُختلفة الاحجام والاسعار والإضافات، وذلك لتلبية جميع احتياجات المستخدمين، نطرح بين أيديكم اليوم العروض التي قدّمتها الشركة الأم وما هي الطُرق لتفعيلها.

  • باقة 5 دنانير كويتي: تحتوي على المزيد من الإضافات الجبّارة ومن ضمنها 100 دقيقة محلية بالإضافة الى 5 جيجا بايت للاستمتاع باستخدام الإنترنت في كل وقت، وتبلغ تكلفتها 5 دنانير كويتي، وبصلاحية شهر من تاريخ الاشتراك فيها، (للاشتراك إرسال الرمز 12 إلى الرقم 510).
  • باقة الكويت 8 دنانير كويتي: الحصول على 150 دقيقة محلية بالإضافة الى 25 جيجا بايت للانترنت، وتبلغ تكلفة تلك الباقة 8 دنانير كويتية، أما عن صلاحية الباقة فهي 30 يوماً من تاريخ الاشتراك، (للاشتراك أرسل الرقم 13 إلى الرقم 510).
  • باقة 12 دينار كويتي: يتواجد بِداخلها 300 دقيقة محلية إضافةً الى 30 جيجا بايت للتمتّع باستخدام الإنترنت، وتبلغ تكلفة تلك الباقة 12 دينار كويتي، أما عن صلاحية الباقة فهي 30 يوماً من تاريخ الاشتراك في الباقة، (للاشتراك أرسل الرقم 14 الى الرقم 510).
  • باقة 18 دينار كويتي: تحتوي باقات stc الكويت على عدد غير محدود من الدقائق المحلية بالإضافة إلى 200 جيجا بايت للتمتع باستخدام الإنترنت، حيثُ أنّ صلاحية الباقة فهي 30 يوماً من تاريخ الاشتراك فيها، (للاشتراك إرسال الرمز 15 الى الرقم 510).

باقات اس تي سي فيفا الكويت مسبق الدفع الدولية

  • باقة الـ 1 دينار: تقوم بمنحك 8 دقائق دولية صالحة لمدة أسبوع.
  • باقة الـ 3 دينار: تقوم بمنحك 30 دقيقة دولية صالحة لمدة شهر.
  • باقة الـ 5 دينار: تقوم بمنحك ايضا 60 دقيقة دولية صالحة لمدة شهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock