طريقة معرفة رقمي اوريدو الجزائر

يسرنا توفير كافة المعلومات المطلوبة حول كيفية معرفة رقمي اوريدو، ندرك أن العديد من الناس يتساءلون عن كيفية الاطلاع على رقمهم ويرغبون في معرفة كل التفاصيل المتعلقة بالهاتف الخاص بهم، بما في ذلك نوع الشريحة وطرق الوصول إلى موقع الشركة عبر الموقع، يمكنهم التواصل مع خدمة العملاء والاطلاع على العروض المخصصة لشريحتهم والخدمات التي تقدمها الشركة للمستخدمين.

معرفة رقمي اوريدو الجزائر
معرفة رقمي اوريدو الجزائر

معرفة رقمي اوريدو الجزائر

توجد استفسارات كثيرة بخصوص كيفية معرفة رقمي اوريدو نظرًا لتعدد وأهمية الأعمال التي تقوم بها الشركة، تتميز شركة أوريدو بقدرتها على توفير خدمات استخراج الأرقام التابعة لها عن طريق أكواد خاصة متاحة لدى الشركة ومسجلة بها، يمكن لأي فرد الحصول على هذه الأكواد إذا رغب في ذلك بعد زيارة الشركة والاعتماد على خدماتها هو وكل من يسعون لمعرفة الرقم الخاص بهاتف أوريدو.

كيف يمكنني التعرف على رقم بطاقة SIM الخاصة بجهازك المحمول من أوريدو؟

يمكن الحصول على معلومات رقم بطاقة SIM الخاصة بالهاتف لدى شركة Ooredoo من خلال الكود *113*1*1# او بزيارة أحد أقسامها الرئيسية والاستفسار عن الطريقة المتبعة للتعرف على الرقم، تتميز الشركة بخبرتها الواسعة في ميدان الاتصالات مما يمكنها من تزويد العملاء بالأكواد الخاصة التي يمكن استخدامها لإظهار أرقام الخطوط وبطاقات SIM للهواتف المحمولة.

هذا الأسلوب بسيط للغاية ويُعتمد عليه من قِبل العديد من الناس الذين يودون معرفة رقم بطاقتهم التعريفية حيث يلجؤون لزيارة الموقع الإلكتروني للشركة المعنية ويثقون بخدماتها إذ أنهم سيلاحظون بأن قسم خدمة العملاء يمكنه بيسر تقديم الرقم الخاص ببطاقتهم.

شاهد ايضا: طريقة استلاف رصيد من اوريدو الجزائر .. خدمة سبّقلي.

طريقة معرفة رقم هاتفي اوريدو

يوجد أفراد يقدمون على اقتناء شريحة فردية أو مجموعات من الشرائح التابعة لشركة أوريدو وهي شرائح غير مستعملة سابقًا وغالبًا ما يغفلون عن حفظ رقم الهاتف الذي تحمله هذه الشرائح.

يجدون أنفسهم في حاجة إلى وسيلة تمكنهم من معرفة رقمي اوريدو أو الرقم المعطى لهم عبر شريحة أوريدو لذلك سنقدم لكم طريقتين فعالتين يمكن الاعتماد عليهما بصفة مستمرة، مما يوفر عليكم الجهد والوقت اللازم في البحث عن الرقم ومن أبرز هاتان الطريقتان ما يأتي:

الطريقة الأولى

إنها الأفضل ومتاحة دون مقابل نقوم بتوجيه رقم “num” إلى الرقم 333 عبر استخدام برنامج الرسائل القصيرة SMS ثم سنشهد استلامًا لردّ كذلك عن طريق رسالة أخرى من تطبيق الـ SMS وتكون الرسالة الواردة تضمن الرقم الشخصي الخاص بنا مرفقًا به الرمز الدولي للبلاد الذي يكون معترفًا به وهو 213.

الطريقة الثانية

في هذه الكيفية نقدم على الضغط على *113* ثم 1 ثم* ثم 1 ومن ثم نختتم العملية بالضغط على #، سنقوم بعد ذلك بالموافقة على الخيار المقبل وهو mon ma bile او اتصل على *113#.

بعد ذلك، سنضغط على زر الرقم التسلسلي MPN، وسنشهد بروز الرقم التابع لنا وهو رقم الهاتف الخاص بأوريدو بالإضافة إلى البيانات المتعلقة بالاشتراك المرتبط بهذا الخط.

معرفة رقم اوريدو الجزائر

في سياق حديثنا عن معرفة رقمي اوريدو سنعرض لكم العديد من الأساليب التي تمكنكم من معرفة رقم الهاتف الخاص بشبكات أوريدو وموبيليس:

  • مشاركة شركة جازي مهمة جدًا في التعرف على الأرقام لأن معرفة كل رقم بشكل دقيق تعتبر ضرورية للغاية للأشخاص الذين يستخدمون هواتف أوريدو.
  • يمكن للمستخدم من خلال مشاركته أن يسهم في نشر أرقامه وأرقام أصدقائه على نطاق واسع وهو ملتزم بشكل مستمر في توجيه الانتباه ورفع مستوى الوعي بين الناس.
  • إذًا نحن بصدد شرح لكم كيفية معرفة رقم هاتفكم المحمول إن كان يتبع لشبكة موبيليس كما سنوضح لكم الطريقة لاكتشاف الكود الذي يستخدمه مزود الخدمة أوريدو والذي يمكنكم من خلاله التعرف على رقم الهاتف الخلوي وذلك عبر متابعة سلسلة من الخطوات.

شاهد ايضا: كود معرفة رصيد اوريدو الجزائر.

خطوات شركة اوريدو

من خلال موضوعنا اليوم عن معرفة رقمي اوريدو سنتعرف معًا على خطوط الشركة:

  • يمكن إجراء العملية بكتابة الرمز “num” في رسالة نصية عبر الهاتف الجوال ثم إرسال هذه الرسالة إلى الرقم 333 باستخدام خدمة الرسائل القصيرة (SMS) مما يسهل عملية الإرسال.
  • سنتابع استقبال الجواب عبر رسالة نصية جديدة تأتينا مبينة رد Ooredoo على استفسارنا وتتضمن الرقم المخصص لهاتف الشبكة المطلوب
  • سنلاحظ أنه تم تحديد الرقم الخاص به كالتالي +213213213321.
  • يتضح لنا أن العدد المعروض باللون البرتقالي يمثل الكود العالمي وفعليًا سندرك أنه يشير إلى الرقم صفر.
  • يمكنك أيضًا التعرف على رقم الإجابة باستخدام هذا الرمز #1*1*1*113*.

كيفية معرفة رقم هاتفك في شريحة جازي

تود جماعة كبيرة من السكان اكتشاف معلومات حول شرائح جازي وكذلك يطمحون لمعرفة الخطوات اللازمة لتنشيط شريحة أوريدو حديثة الاقتناء:

  • إنها تعد واحدة من الأمور التي تستحوذ على اهتمامهم الشديد والتي يصعب عليهم الوصول إليها بيسر.
  • إذًا يعد كل فرد يضيف إلى معرفتنا بهذا الرقم عبر تواجده ضمن شبكة أوريدو مساهمًا في تعزيز شهرة الشركة التي تعد واحدة من أبرز الشركات وأكثرها حصولًا على الخبرة في الوطن العربي وبين دول الخليج بأسرها.
  • إضافة إلى تقديمها مجموعة وافرة من خدمات الاتصال الصوتي عبر الإنترنت تشرف أيضًا على صيانة دورية بمهنية متقنة وجودة عالية.
  • لكي تعثر على رقمك المخصص المتوفر في شريحة جازي ما عليك سوى النقر على الرمز *99#.
  • قم بالنقر على زر الاتصال، وستلاحظ ظهور رقم هاتفك مع علامة الكود الدولي والمتمثل في الأرقام 213 إلى جانبه.

أرقام خدمة Ooredoo الجزائر

فيما يلي بعد أن تطلعنا على كيفية معرفة رقمي اوريدو سنعرض لكم ارقام خدمة أوريدو:

  • خدمة تحويل المكالمات عبر الاتصال بـ # 133 * هي خدمة تتيح إعادة توجيه المكالمات التي تصل إلى رقمك القديم إلى رقمك الجديد بشكل مجاني لجميع الأشخاص الذين يتصلون برقمك السابق.
  • باب الاستفادة من مجموعة الخدمات المتاحة تحت مظلة Ooredoo إذ يمكنك مثلًا سداد الأقساط أو تهيئة جهازك النقال بالإضافة لتشكيلة واسعة من الخدمات الأخرى وذلك بالضغط على الرمز *133#.
  • تمكن تقنية الوصول إلى الإنترنت عبر الهاتف المحمول المستخدمين من الربط بالشبكة العالمية باستخدام أجهزتهم المتنقلة وذلك من خلال الاتصال بالرمز *151#.
  • خدمة روني متوفرة لتمكين المستخدم من اختيار أنغامهم الموسيقية المفضلة لتكون نغمة الرنين التي يستمع إليها المتصل عند الاتصال ويمكن الحصول على هذه الخدمة عبر الرقم 5353.
  • خدمة “سيف مي” معنية بالمُكالمات الأسرية ويمكنك الاتصال عبر الكود *404#.
  • خدمة Filtre تقوم بوضع حاجز لكافة الاتصالات المزعجة حيث لتفعيل هذه الخدمة يجب الطلب على الكود *308#.
  • يمكن استخدام رقم 308 كوسيلة لتلقي المكالمات في حالة ما إذا تم استخدام الرقم بشكل متكرر الخدمة متوفرة لكافة فئات العملاء ما عدا الذين يستخدمون خدمات الفاتورة المؤجلة.
  • تقدم خدمة Storm Master حلًا لنقل الأموال بطريقة مبسطة حيث يمكن للمستخدمين تحويل الرصيد من دون الحاجة لإظهار كشوفات حساباتهم الإلكترونية كل ذلك من خلال إجراء مكالمة على الرمز #229*.

كيفية معرفة رقم هاتفك في شريحة موبيليس

في إطار متصل لحديثنا اليوم عن كيفية معرفة رقمي اوريدو، يمثل الاتصال بشبكة أوريدو أهمية كبيرة للمستخدمين في المرحلة الخامسة حيث تقدم خدماتها في عدة دول حول العالم وتظهر بشكل خاص في البلدان العربية، تشهد هذه الشبكة انتشارًا واسعًا كما يمكن التعرف على الأرقام المرتبطة بخطوط شريحة موبيليس المتوفرة لدينا من خلال طريقتين رئيسيتين وهما كما هو على الجانب التالي:

  • يمكننا الاتصال باتباع الخطوات التالية: ندخل الرمز *1 01# ثم نضغط على زر الاتصال.
  • يمكننا الوصول إلى خدمة العملاء من خلال الاتصال بالرقم المجاني المحدد بالرمز 505 ثم اتباع كافة الإرشادات التي توفرها لنا وذلك حتى يوجهنا أحد ممثلي الخدمة إلى معرفة

في هذا المقال، استعرضنا كيفية معرفة رقمي اوريدو وكذلك تطرقنا إلى جميع الخطوات اللازمة للتعرف على شرائح مختلفة متوفرة بهذا الجهاز، بحثنا كيف يمكن للمستخدمين استخدام الطرق المتاحة والتي من أبرزها الطريقة المجانية التي تتيح للأفراد حاملي هواتف أوريدو الحصول على أرقامهم بيسر و سهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock