خطوات تفعيل والغاء باقة زين شباب 99

كيف يتم تفعيل باقة زين شباب 99؟ يمكن للمستهلكين الذين يوّدون الانضمام لباقة شباب 99 الخاصة بشركة زين ولا يفضلون زيارة فروعها، الاستفادة من إجراء الاشتراك بكل سهولة ويسر وقد سهلت الشركة عملية الاشتراك لتكون مريحة لعملائها وتحافظ على وقتهم وجهدهم، سوف نلقي نظرة على تفاصيل هذه الطريقة وكيفية تفعيل الباقة من خلال الفقرات التالية على موقعنا.

طريقة تفعيل باقة زين شباب 99
طريقة تفعيل باقة زين شباب 99

تفعيل باقة زين شباب 99

تعد شركة زين إحدى رواد شركات الاتصال في المملكة العربية السعودية، حيث تقدم مجموعة واسعة من الخدمات التي تلبي متطلبات الزبائن كما توفر تشكيلة متنوعة من الباقات التي تناسب مختلف الأفراد وتكرس الشركة جهودًا مضنية لضمان الاستفادة القصوى لمستخدميها.

تقوم الشركة بتقديم الخدمات التي تلبي تطلعات الزبائن ومختلف الفئات مما يساهم في تعزيز مكانتها كشركة اتصالات متقدمة وتتماشى مع متطلبات السوق الراهنة، وإليكم طريقة تفعيل باقة زين شباب 99:

  • رمز تفعيل لباقة زين للشباب بقيمة 99 ريالًا هو S99 لتنشيط الباقة يجب إرسال هذا الرمز في رسالة نصية إلى الرقم 959 بعد ذلك سيتم تفعيل الباقة على الفور وسيتم خصم تكلفة الاشتراك البالغة 99 ريالًا  سعوديًا من رصيدك، بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة المقدرة بنسبة 15% من سعر الباقة.
  • يجدر الإشارة إلى أنه سيتم تحديث الخدمة المقدمة بطريقة آلية عند انقضاء مدة الاشتراك والتي قد تمتد لمدة تصل إلى أربعة أسابيع وإذا كنت لا تود التجديد لهذه الباقة يمكنك الغاء التجديد التلقائي.

الغاء التجديد التلقائي زين شباب 99

بعض الأحيان تجد أن الباقة لا تناسبك وتريد إيقافها أو التغيير لباقة أخرى تلبي احتياجك، توفر زين طريقة الغاء التجديد لكل باقات شباب والتي منها باقة شباب 99 ، يمكنك إرسال رسالة قصيرة تحمل الرمز التالي: CA99 إلى الرقم 959.

الغاء باقة زين شباب 99

بعد ان تطرقنا الى طريقة تفعيل باقة زين شباب 59 اليوم نقدم لكم تفعيل باقة زين شباب 99 ايضا نقدم لك طريقة الغاء باقة زين شباب 99 في اي وقت، حيث تقوم الشركة بتقديم كود الغاء باقة زين شباب 99 تتناسب مع تطلعات ومتطلبات العملاء، يمكنك إرسال رسالة قصيرة تحمل الرمز التالي: CS99 إلى الرقم 959.

مميزات باقة زين 99 مسبقة الدفع

تقدم شركة زين مجموعة واسعة من العروض التي تتميز كل منها بخصائص ومزايا مختلفة وتتمثل خصائص باقة زين 99 في أن المشترك يحصل على جميع المزايا لمدة شهر كامل، إلى جانب مزايا أخرى إضافية:

  • تكلفة الخطة تبلغ تسعة وتسعين ريالًا فقط وهو مبلغ في غاية الملاءمة مقابل الفوائد التي توفرها.
  • تعزز الباقة من متعتك بجميع المزايا التي تقدمها شركة زين.
  • توفر باقة زين التي تبلغ قيمتها 99 ريال تقريبًا 15 جيجابايت مخصصة لاستخدام الإنترنت وتقريبًا 20 جيجابايت للتنقل والتصفح ضمن منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك، تويتر وانستجرام وواتساب.
  • تقدم الحزمة ما يقارب 1500 دقيقة للمكالمات الداخلية لجميع الشبكات المحلية.

شروط وأحكام باقة زين 99

في ظل حديثنا عن تفعيل باقة زين شباب 99 قامت شركة زين بفرض مجموعة من القواعد والتوجيهات المتعلقة بهذه الفئة من الخطط التي يجب الالتزام بها على النحو التالي:

  • تكلفة الحزمة لا تشمل ضريبة القيمة المضافة.
  • الباقة لا تتضمن مكالمات خارج الدولة.
  • قادر العميل على إيقاف التجديد التلقائي للباقة حسب رغبته في الوقت الذي يختاره.
  • لا تشمل باقة شباب زين 99 على رسائل نصية داخل الشبكة المحلية.
  • عندما يقوم العميل بإرسال رسالة نصية، تكون تكلفتها تسعة عشر هللة (0.19 ريال).
  • يمكن تحديث الاشتراك في الباقة قبل نفاد رصيدها، حيث يجري نقل المتبقي من الدقائق إلى الباقة الجديدة للشهر التالي عند التجديد.

شاهد ايضاً: طريقة نقل ملكية رقم زين عن طريق نفاذ.

ما هو الفرق بين باقتي زين للشباب 99 وباقة 149؟

تقدر تكلفة باقة شباب 99 من زين بحوالي مئة ريال سعودي في حين أن سعر باقة زين شباب 149 قد يصل إلى مئة وخمسين ريالًا، توفر هذه الباقات للمشترك 2000 دقيقة للمكالمات المحلية للاستخدام داخل شبكات المملكة العربية السعودية فقط بالإضافة إلى تمتع المستخدم بإمكانية التصفح اللامحدود للإنترنت ومختلف منصات التواصل الاجتماعي.

وفي نهاية المطاف عن تفعيل باقة زين شباب 99 تصنف زين كواحدة من أهم شركات الاتصال في المملكة العربية السعودية، حيث توفر مجموعة متنوعة من الخطط التي يمكن التسجيل فيها عبر موقعها الإلكتروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock