كود الغاء الكول تون فودافون 2024 (فعّال 100%)

يبحث العديد من الأفراد عبر مواقع الإنترنت المختلفة عن وسيلة من خِلالها بمكنهم الغاء الكول تون فودافون، توفر الشركة لزبائنها باقة كبيرة من الرموز والأرقام، يتم استعمال هذه الأكواد لتشغيل الخدمات والعروض والاشتراك في الأنظمة المتنوعة، ومن ضمن تلك الخدمات هناك خدمة كول تون تقدم الشركة هذه الخدمة بتكلفة اشتراك شهرية منخفضة.

تستطيع الاشتراك فيها من خِلال باقة الفليكسات، يمكنك الاستمتاع بخدمة كول تون بتكلفة أقل من خلال استخدام الرمز المختصر للاشتراك في الخدمة في هذا المقال، سوف نتعرف معًا على كل ما يتعلق بهذا بالتفصيل فتابعوا معنا السطور التالية.

كود الغاء الكول تون فودافون في دقائق
كود الغاء الكول تون فودافون 2024 (فعّال 100%) 2

الغاء الكول تون فودافون مصر

الغاء الكول تون فودافون هي خدمة مخصصة لخدمة الزبائن ببساطة ويسر وبدون سداد أي رسوم على الأفراد، لحذف الخدمة، وهذا يتم من خلال السطور التالية:

  • اتصل بالرمز المحدد 5555، بعد ذلك اتبع التعليمات الحذف بشكل نهائي من هاتفك.
  • يمكنك إلغاء الخدمة بطريقة أسهل الآن، حيث أن الشركة قامت بتخصيص الرقم 888 لهذا الهاتف.
  • يمكنك الاتصال بالرقم وسيتم خصم تكلفة المكالمة، وهي 0.5، تلقائيا من رصيدك.
  • بإمكانك أيضًا إلغاء الخدمة عبر رمز إلغاء الكول تون مجانًا، وذلك بواسطة الرمز المخصص للخدمة وهو #0*055*، قم بالاتصال بهذا الرمز من الرقم الذي ترغب في إلغاء الخدمة عليه، وسيتم إلغاء الخدمة تلقائيًا بكل سهولة.

شاهد أيضاً: تحميل تطبيق انا فودافون نت مجّاني آخر تحديث.

ما هي خدمة الكول تون فودافون

هي خدمة رائعة تقدمها الشركات، وتحظى باهتمام كبير من قبل المستخدمين، قامت الشركة بإطلاق هذه الخدمة كجزء من خدماتها الترفيهية، تتيح لك هذه الخدمة اختيار دعاء أو أغنية يمكنك وضعها كول تون بدلاً من نغمة الرنين.

ذلك حتى يستمع إليها من يتصل بك، بالإمكان الاشتراك في هذه الخدمة برسوم أقل، وستتعرف على طريقة الاشتراك و الغاء الكول تون فودافون باستخدام الكود المختصر #000000*055*، ثم الضغط على زر الاتصاف، ستتم إلغاء الخدمة على الفور.

طريقة الاشتراك في خدمة كول تون فودافون

بإمكانك الاشتراك في هذه الخدمة بكل يسر عبر استعمال الكود المخصص لها وهو *550*رمز الأغنية #، ويمكنك كذلك الاشتراك في الخدمة بواسطة إرسال رسالة تحتوي على كود الأغنية إلى الرقم 5555 وسيتم تشغيل خدمة الكول تون على الفور، تكلف عملية الاشتراك في الخدمة خمس جنيه شهريًا، وعند الاشتراك لأول مرة، يتم خصم 3 جنيهات فقط، ويمكنك أيضًا الاشتراك في الخدمة يوميًا مقابل خصم 3 فلكيسات يوميًا.

طرق أخرى لـ الغاء الكول تون فودافون

تتيح لك فودافون باقة كبيرة من الوسائل التي تقدم لك الغاء الكول تون فودافون بواسطة السطور القادمة:

  • يمكن إلغاء الخدمة من خلال استعمال الرمز المحدد لإلغاء الخدمة *055*000000#.
  • بإمكانك أن تستخدم الكيفية البديلة عندما ترسل رسالة نصية إلى الرقم 5555 وتحتوي الرسالة على كلمة “إلغاء”، سيتم حذف الخدمة بشكل مجاني ودون خصم أي رصيد أو رسوم.
  • في حال عدم تمكنك من إلغاء الخدمة بالطرق السابقة، بإمكانك الاتصال بخدمة عملاء فودافون عبر الأرقام التالية: 888 أو 16888، حيث يكلف المكالمة 50 قرشًا من الرصيد.

قد تُهمّك أيضاً: تحويل رصيد فودافون من رقم إلى رقم اخر مجّاناً.

الغاء الكول تون فودافون والخدمات الأخرى

يمكنك استخدام هذه الطريقة في كافة شبكات الاتصال، حيث تم تطويرها بواسطة المرفق الوطني للاتصالات، قد تم إنشاء كود مخصص لإلغاء كل الخدمات الترفيهية والإخبارية لشركات الاتصالات الأربعة، يتم استخدام هذا الكود #155* لعملية الإلغاء بسبب تضمينها ضمن الخدمات الترفيهية. كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:

  • قم بإدخال الرمز المخصص لإلغاء خدمة الكول تون على هاتفك واتصل على رقم *155#.
  • عند واجهتك، ستتاح لك فرصة اختيار اللغة، اختر اللغة العربية بالضغط على الرقم 1 ومن ثم إرسال الاختيار.
  • قم بتحديد الخدمات المضافة ومن ثم النقر على زر الإرسال.
  • على هاتفك ستتواجد جميع الخدمات الترفيهية التي اشتركت بها أمامك.
  • اختر الخدمة الترفيهية التي ترغب في إلغاءها.
  • اختر الغاء الاشتراك ومن ثم اضغط على الزر الذي يتم ارسال البيانات عبره.
  • بعد ذلك، قم بتكرار الخطوات السابقة لضمان إلغاء اشتراك الخدمة وعدم وجودها على خطك.

خِتاماً، وصلنا إلى نهاية المقال وتعرفنا على طُرق الألغاء، وأشرنا إلى مجموعة من الخطوات والطرق المتنوعة التي يجب اتباعها لإلغاء الخدمة سواءً عن طريق إرسال رسالة نصية أو من خلال الهيئة الوطنية لتنظيم الاتصالات أو تستطيع عن طريق خدمة العملاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock