طريقة الغاء كول تون اتصالات بشكلٍ نهائياً

كثيرون من الزبائن يبحثون عن كيفية الغاء كول تون اتصالات، حيثُ أنّ الشركة تُعتبر من أقوى شركات الاتصالات والإنترنت المتواجدة في دولة مصر، وقد حققت نجاحاً كبيراً على مر السنوات، حيث يوجد ملايين العملاء في مختلف مناطق مصر.

كما تُقدّم العديد من العروض والخدمات، ويمكن الوصول إليها وإلغاؤها باستخدام أكواد ورموز مخصصة، ومن خِلال موقعنا سنقدم لك بعض الإرشادات حول الغاء خدمات الكول تون اتصالات Etisalat عبر استخدام الأكواد والرموز المناسبة لإلغاء الاشتراك أو تغيير الكول تون الحالي.

كود الغاء خدمات الكول تون اتصالات بشكلٍ نهائياً
طريقة الغاء كول تون اتصالات بشكلٍ نهائياً 2

ماهي خدمة الغاء كول تون اتصالات

خدمة الكول تون هي خدمة تُقدمها جميع شبكات الاتصالات، وتسمح للمتصلين بسماع نغمة خاصة عند الاتصال بالشخص المشترك بها بدلاً من الرنة التقليدية، ويمكنك اختيار نغمة مناسبة لك من بين مجموعة متنوعة من النغمات، بما في ذلك النغمات الدينية، وللاشتراك في خدمة الكول تون من شركة اتصالات.

ويمكنك استخدام الرمز *15#، وستتاح لك مجموعة متنوعة من الأغاني للاختيار منها، ويمكن أيضًا الاشتراك عبر الاتصال بالرقم 1500 أو زيارة موقع اتصالات على الإنترنت لتفعيل الخدمة، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاشتراك مباشرة عن طريق إدخال الرمز المخصص للنغمة التي تفضلها بشرط معرفة الرمز، وسعر الاشتراك الشهري في خدمة الكول تون هو 3 جنيهات.

قد يُعجبك أيضاً: معرفة رصيد اتصالات مصر مجّاناً بأكثر من خطوة.

كود الغاء كول تون اتصالات نهائي 2024

يُمكن إلغاء الكول تون من خلال عدة وسائل مختلفة مع شركة اتصالات:

  • يمكنك الاتصال بـ رقم خدمة العملاء 1500 واتباع الخطوات المطلوبة لإلغاء خدمة الكول تون.
  • لا يزال بإمكانك إلغاء الكول تون مباشرة باستخدام الأكواد التالية:
  • لإلغاء الكول تون: *15*5# (تبدأ من * ثم 15 ثم * ثم 5 ثم #).
  • او من خلال الكود: *155# تبدأ من النجمة.
  • الغاء كول تون اتصالات عبر الرسائل: إرسال رسالة فيها كلمة إلغاء الى رقم 1600.
  • أيضاً عن طريق تطبيق ماي اتصالات للأندرويد والآيفون.
  • بالإضافة إلى ذلك يمكنك الاتصال بخدمة العملاء على الأرقام 888 (من أي رقم اتصالات) أو 16888 (من أي خط أرضي أو شبكة أخرى) والطلب من ممثل خدمة العملاء إلغاء الكول تون.

في حالة عدم قدرتك على استخدام أي من هذه الوسائل، يمكنك بسهولة زيارة أحد فروع اتصالات مصر لمساعدتك في إلغاء الخدمة بكلُ بساطة دون وجود أي تعقيدات.

طريقة الغاء الكول تون اتصالات اون لاين

يمكن للمستخدمين حذف كول تون اتصالات بشكلٍ نهائي، وهي عبر زيارة موقع شركة اتصالات على الإنترنت وإنشاء حساب عبر البريد الإلكتروني ورقم هاتفهم، وبعد تسجيل الدخول يمكن للمستخدم اختيار “خدمة الكول تون” ومن ثم يمكنه إلغاء الخدمة بسهولة أو تغييرها لكول تون جديد.

قد تُهمّك أيضاً: خطوات تحويل رصيد اتصالات مصر من هاتف إلى آخر.

ما هو رقم الغاء كول تون اتصالات؟

بعض الأفراد يبحثون حول الرقم المخصص لـ الغاء كول تون اتصالات، ومن ضمن تلك الطُرق هي الاتصال بـ خدمة عملاء اتصالات عن طريق الرقم (333)، ويمكن للمستخدمين اتباع الخطوات الموجودة لديهم كي يقوموا بعملية الإلغاء بشكلٍ مجّاني دون وجود أي تعقيدات تذكر.

هذه الخطوات سريعة وسهلة، بالإضافة إلى ذلك يمكن إلغاء كول تون من خِلال الاتصال على *15*5# ، وسيتم إلغاء الكول تون على الفور، ويجدر بالذكر أن الرسالة مجانية تماماً.

أكواد حذف الكول تون من اتصالات

بالإضافة إلى إمكانية الغاء خدمات الكول تون اتصالات عبر الرمز #5*15*، ويمكن للعملاء أيضًا إلغاء الكول تون اتصالات باستخدام الرمز #888*، وبالإضافة إلى ذلك يتاح لهم استخدام الرمز #155*، حيث تسعى شركة الاتصالات جاهدة لتوفير خيارات متعددة لإلغاء الخدمات بهدف مساعدة العملاء في الوصول إلى الخدمات المطلوبة بأسرع وقت وأقل جهد ممكن.

اقرأ أيضاً: طريقة معرفة رقمي اتصالات مصر بخطوات بسيطة جداً.

طريقة الاشتراك في كول تون اتصالات الأدعية الدينية

بعد معرفتنا بـ طريقة الغاء خدمات كول تون اتصالات، يُمكن أيضًا الاشتراك في كول تون أو تغييره بسهولة عبر الرمز #15*، وللراغبين في الاشتراك، يمكن الاتصال بالرقم 1500.

إضافةً إلى ذلك يتاح الاشتراك في خدمة كول تون عن طريق موقع الشركة على الإنترنت، وهذا الخيار يتيح للمشتركين اختيار من بين مجموعة متنوعة من الأدعية الدينية وتعيينها كول تون، مع توفير أكواد خاصة لكل دعاء ديني.

شاهد أيضاً: باقات نت اتصالات الشهرية 2024 كونكت X.

طريقة الغاء خدمات الكول تون اتصالات مجّاناً

تعرفنا من خِلال هذا الشرح على إلغاء الكول تون باستخدام كود خاص لإلغاء الخدمة أو من خِلال الاتصال بخدمة العملاء لإنهاء الخدمة، كما يُمكن أيضًا إرسال رسالة إلى الرقم المخصص لهذا الغرض، لذلك إذا كنتُ تحب بعملية الاشتراك او الالغاء تستطيع قراءة المقالة بعناية، والآن في حالة وجود أي مشكلة لا تتردّد بالتواصل معنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock