باقات عمانتل للانترنت اللاسلكي والفايبر المنزلي

مما لا شك فيه ان توصيل الأنترنت المنزلي للمنزل اصبح من الضروريات الحياتية، لذا تقدم لك شركة عمانتل بتوفير تلك الخدمة مع افضل العروض، نتعرف سويا الان من خلال مقالتنا تلك الخدمة التي تقدمها الشركة العمانية عمانتل وما هي باقات عمانتل للأنترنت المنزلي المميزة وطرق الاشتراك بها بكل سهولة.

باقات عمانتل للانترنت المنزلي
باقات عمانتل للانترنت المنزلي

ما هي باقات عمانتل للانترنت المنزلي؟

باقات عمانتل للأنترنت المنزلي هي أفضل باقات للأشخاص الساكنين في الاماكن الداعمة لتغطية الـ ADSL، حيث توفر لك تلك الباقات بشكل مجاني اشتراكا في خدمات الهاتف الثابت، بالإضافة لحصولك على دقائق مجانية للمكالمات الصادرة لخطوط عمانتل، مع افضل العروض والتخفيضات على اسعار المكالمات الدولية. ولكن ماذا عن الاماكن التي لا تدعم تغطية الـ ADSL ؟. لم تترك شركة عمانتل عملائها الذين لا يمتلكون تغطية الـ ADSL، لذا قامت بتوفير بعض الباقات للانترنت المنزلي اللاسلكي، دعونا نتعرف الان على اهم تلك الباقات وطرق الاشتراك بها.

قد تُهمّك أيضاً: إعدادات ضبط أسماء نقاط الوصول عمانتل

باقات عمانتل للإنترنت المنزلي اللاسلكي

شركة عمانتل للاتصالات بعمان هي أحد اكبر الشركات بالمملكة العمانية، سبب ذلك هو اهتمام الشركة بتقديم خدماتها لكافة عملائها، وتمنحك تلك الباقات القدرة على استخدام الانترنت ببيانات يصل قدرها لـ 1000 جيجا، مما يضمن لك مشاهدة مقاطع الفيديو وتحميلها وتصفح الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي بكل اريحية، دعونا نتعرف الان على اهم اربعة باقات وطرق الاشتراك بها.

باقة عمانتل للأنترنت المنزلي اللاسلكي 20 ريال شهريًا

تعمل تلك الباقة بنظام العقود السنوية، وكلما زادت مدة عقدك كلما زاد عدد جيجات البيانات الخاصة بك، حيث إذا كان عقدك ممتد لمدة سنة واحدة تحصل في مقابلها على 50 جيجا بايت شهريا في مقابل 20 ريال عماني فقط، بينما اذا كان عقدك ممتد لمدة سنتين سوف تحصل على 100 جيجا بايت شهريا في مقابل ايضا 20 ريال عماني فقط، مع سرعة تحميل تصل الى 10mbps.

باقة عمانتل للإنترنت المنزلي اللاسلكي 24 ريال شهريًا

تعمل تلك الباقة بنظام العقود السنوية ايضا، حيث إذا كان عقدك ممتد لمدة سنة واحدة تحصل في مقابلها على 150 جيجا بايت شهريا في مقابل 24 ريال عماني فقط، بينما اذا كان عقدك ممتد لمدة سنتين سوف تحصل على 250 جيجا بايت شهريا في مقابل ايضا 24 ريال عماني فقط، مع سرعة تحميل تصل الى 10mbps.

قد تُهمّك أيضاً: اشتراك حياك ريال يوم واحد عمانتل

باقة عمانتل للأنترنت المنزلي اللاسلكي 33 ريال شهريًا

تعمل تلك الباقة بنظام العقود السنوية ايضا، حيث اذا كان عقدك ممتد لمدة سنة واحدة تحصل في مقابلها على 300 جيجا بايت شهريا في مقابل 33 ريال عماني فقط، بينما اذا كان عقدك ممتد لمدة سنتين سوف تحصل على 450 جيجا بايت شهريا في مقابل ايضا 33 ريال عماني فقط، مع سرعة تحميل تصل الى 10mbps.

باقة عمانتل للإنترنت المنزلي اللاسلكي 47 ريال شهريًا

تعمل تلك الباقة بنظام العقود السنوية ايضا، حيث اذا كان عقدك ممتد لمدة سنة واحدة تحصل في مقابلها على 600 جيجا بايت شهريا في مقابل 47 ريال عماني فقط، بينما اذا كان عقدك ممتد لمدة سنتين سوف تحصل على 1000 جيجا بايت شهريا في مقابل ايضا 47 ريال عماني فقط، مع سرعة تحميل تصل الى 20mbps.

باقات عمانتل الاضافية للإنترنت المنزلي اللاسلكي

  • باقة 100 جيجا بسعر 5 ريال.
  • باقة 250 جيجا بسعر 10 ريال.
  • باقة 500 جيجا بسعر 15 ريال.

باقات عمانتل الفايبر (الإنترنت هائل السرعة)

تتيح شركة عمانتل الفرصة للمستخدمين للاستمتاع بخدمة الإنترنت المنزلي ذات سرعة هائلة والبقاء على اتصال دائم. تتيح هذه الخدمة للمستخدمين تنزيل وتصفح المحتوى بسرعات تصل إلى 1 جيجابت في الثانية، مما يجعل تجربة الإنترنت المنزلي أكثر سلاسة وسهولة.

باقات الإنترنت المنزلي المتاحة لدى عمانتل تتيح للمستخدمين مرونة في اختيار الخيار الذي يناسب احتياجاتهم. سواء كنت تبحث عن باقة تناسب الاستخدام الشخصي أو للاستخدام العائلي، فإن عمانتل توفر الحلول المناسبة لك.

بالإضافة إلى السرعة الهائلة للإنترنت المنزلي، توفر عمانتل أيضًا خدمات مميزة مثل الدعم الفني على مدار الساعة لضمان تجربة مريحة ومستمرة للمستخدمين. بالاعتماد على خدمة الإنترنت المنزلي الخاصة بعمانتل، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالاتصال بسرعة فائقة والحصول على تجربة إنترنت رائعة في المنزل.

باقة 100 ميجابت في الثانية

سرعة 100 ميجابت في الثانية للبيانات المرسلة، مع إمكانية الوصول إلى 200 ميجابت في الثانية مع السرعات الإضافية. سرعة الرفع تصل إلى 25 ميجابت في الثانية.

150 ميجابت في الثانية

سرعة 150 ميجابت في الثانية للبيانات المرسلة، مع إمكانية الوصول إلى 400 ميجابت في الثانية مع السرعات الإضافية. سرعة التحميل تصل إلى 500 ميجابت في الدقيقة للهاتف الثابت ضمن شبكة عمانتل، وسرعة الرفع تصل إلى 35 ميجابت في الثانية. يتم تقديم خصم 15% على المكالمات الدولية.

300 ميجابت في الثانية

سرعة 300 ميجابت في الثانية للبيانات المرسلة، مع إمكانية الوصول إلى 600 ميجابت في الثانية مع السرعات الإضافية. سرعة التحميل تصل إلى 500 ميجابت في الدقيقة للهاتف الثابت ضمن شبكة عمانتل، وسرعة الرفع تصل إلى 75 ميجابت في الثانية. يتم تقديم خصم 20% على المكالمات الدولية.

باقة 500 ميجابت في الثانية

باقة بسرعة 500 ميجابت في الثانية للبيانات المرسلة، مع إمكانية الوصول إلى 1 جيجابت في الثانية مع السرعات الإضافية. سرعة التحميل تصل إلى 500 ميجابت في الدقيقة للهاتف الثابت ضمن شبكة عمانتل، وسرعة الرفع تصل إلى 125 ميجابت في الثانية. يتم تقديم خصم 25% على المكالمات الدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock