باقة ياقوت 80 ريال مع مميزاتها وطريقة تفعيلها

تقدم شركة ياقوت هدية مميزة لزبائنها الذين لا يستهلكون الكثير من خدمات الاتصال، وهي عبارة عن باقة ياقوت 80 ريال سعودي تحتوي على مكالمات ورسائل محدودة ويمكن للعميل أن يخفض من قيمة هذه الباقة باستخدام كود تخفيض ياقوت الجديد، كما يستطيع العميل إضافة مزايا إضافية إلى باقته عند انتهائها إلى جانب هذه الباقة.

يوفر موقع ياقوت مجموعة متنوعة من الباقات المحلية والدولية الأخرى كل بسعر مختلف وميزات متفاوتة، متجر ياقوت الإلكتروني الذي ينضوي تحت مظلة شركة زين المعروفة، يعد نقلة نوعية في عالم الاتصالات الرقمية، حيث يمكنك من شراء الشرائح وتفعيلها عبر الإنترنت واختيار باقات وهدايا وكوبونات بكل سهولة دون الحاجة لزيارة الفروع أو المتاجر التقليدية.

باقة ياقوت 80 ريال مع مميزاتها وطريقة تفعيلها بسهولة
باقة ياقوت 80 ريال مع مميزاتها وطريقة تفعيلها 2

باقة ياقوت 80 ريال

يقدم متجر ياقوت عرضًا خاصًا بثمن متناقص يتيح للعميل الحصول على 20 جيجابايت لتصفح الإنترنت إلى جانب 100 دقيقة مكالمات و50 رسالة نصية وأيضًا استخدام ثلاث تطبيقات بدون رسوم إضافية، تظل مفعلة لمدة 30 يومًا ابتداءً من تاريخ تفعيل الباقة وشرائها.

ومع ذلك، لمن يحتاجون إلى مكالمات ورسائل نصية بلا حدود نوصي بالاشتراك في باقة ياقوت التي تكلف 110 ريالات، حيث توفر لك 25 جيجابايت ومكالمات ورسائل غير محدودة، بالإضافة إلى وصول مجاني إلى تطبيقات مختارة مثل اليوتيوب، يمكنك الحصول على إحدى هذه العروض بتخفيضات كبيرة قد تبلغ حتى 60% عند استعمال كود الخصم الخاص بـ ياقوت.

قد تُهمّك أيضاً: باقة ياقوت 5x | مميزاتها وطريقة الاشتراك فيها.

ماهي باقة التجوال الدولية من موقع ياقوت

في إطار موضوعنا اليوم عن باقة ياقوت 80 ريال يمنحك متجر ياقوت الفرصة لتقتني باقات الاتصالات الدولية خلال التجوال، حيث يسمح باختيار العروض التي تلبي احتياجاتك ومتطلبات استعمالك الشخصية، لا تنس الاستفادة من رمز ترويج ياقوت لعام 2024 لشراء هذه الباقات بأسعار مميزة وكذلك الحصول على هدايا يمكنك مشاركتها مع أصدقائك:

  • احصل على خدمة التجوال العالمي بتكلفة تتراوح بين 99.00 إلى 230.00 ريال سعودي واستفد من خدمة بيانات دولية غير محدودة مع ميزة إضافية تشمل 30 دقيقة مكالمات أثناء التجوال.
  • احصل على متعة التنقل بين الدول مع باقات التجوال التي تتراوح بين 50 و99 ريال سعودي، وتمتع بالبيانات والدقائق التي ستمكنك من البقاء متصلًا أثناء تنقلاتك ولتحظى بخصومات إضافية، استعمل كوبون الخصم المقدم من ياقوت الذي يبلغ 50.
  • احرص على شراء برنامج التنقل العالمي بتكلفة تتراوح بين 34.50 و57.50 ريال سعودي، واستفد من 120 دقيقة مكالمات مع الاستمتاع بالرسائل النصية أيضًا وللاستفادة من تخفيضات إضافية، قم بتطبيق رمز الخصم “ياقوت”.

هدايا باقة ياقوت 80 ريال وكل ما يخص وحدات الحساب

كما أشرنا سابقًا توفر باقة ياقوت 80 ريال استخدام 50 جيجابايت للإنترنت بالإضافة إلى الاستفادة من الاتصالات والرسائل النصية، علاوة على ذلك، بالإمكان الحصول على ثلاث خدمات بدون تكلفة إضافية عند شراء الباقة من متجر ياقوت، وتشمل هذه التطبيقات كلاً من شاهد ونتفليكس ولعبة ببجي.

تقدم باقة ياقوت بثمانين ريالًا مجموعة من المزايا، بما في ذلك هديتين تستطيع مشاركتهما مع الأصحاب وعائلتك.

شاهد أيضاً: خطوات طلب شريحة ياقوت مجاناً بكل سهولة.

تنشيط شريحة ياقوت + اختيار الباقات المناسبة لك

من خلال موضوعنا عن باقة ياقوت 80 ريال إليكم الإجراءات اللازمة لتنشيط شريحة ياقوت واختيار الباقات المناسبة كما هو على الجانب التالي:

  • عليك أولًا بتنزيل تطبيق ياقوت إلى جوالك.
  • قم بعمل حساب جديد خاص بك.
  • عند الانتهاء من إعداد الحساب، سيتم عرض خيار “اطلب الآن” أمامك، انقر عليه لتتابع.
  • اضغط على تبويب تفعيل.
  • بعد ذلك قم بتحديد خيار “تنشيط البطاقة SIM”.
  • ستعرض أمامك رمز الاستجابة السريعة، يمكنك إدخاله يدويًا أو مسحه ضوئيًا.
  • اختر باقة الإنترنت المناسبة وقم بتعبئة الخانات بالمعلومات الدقيقة.
  • استكمل معلومات الدفع.
  • اضغط على الخيار الذي يقول “استمتع بشريحتك الآن”.
  • الآن يجب عليك إدراج معلومات عنوانك الوطني.
  • لم يتبقَ إلا خطوة وحيدة حتى تكمل تنشيط الشريحة وتستفيد من خدمات ياقوت وذلك بتسجيل الدخول إلى حسابك في أبشر.

ماهي مدة صلاحية شريحة ياقوت

لن تتعرض شريحتك للإلغاء طالما تواصل تعبئة الرصيد وإجراء المكالمات إذا لم تستعمل الشريحة لمدة 90 يوم متواصلة دون إجراء أية مكالمات، فإنها ستتوقف عن العمل تلقائيًا، الآن بعد أن تعرفت على باقة ياقوت 80 ريال وطريقة تنشيط الشريحة إضافة إلى بعض المعلومات عن متجر ياقوت، كل ما عليك هو الاستفادة من كود خصم ياقوت للحصول على تخفيضات قد تصل إلى 70% إلى جانب الهدايا.

قد تُعجبك أيضاً: تفعيل باقة ياقوت 1x مع اكواد الخصم.

باقة ياقوت 80 بأفضل الإضافات الجديدة

وإلى هُنا نكون قد اكملنا من حديث اليوم الذي كان عن باقة ياقوت 80 ريال بعد أن قمنا بسرد كافة ما يتعلق بهذا بالتفصيل مثل مدة صلاحية الشريحة وكذلك كيفية طلب شريحة وغير ذلك، والآن في حالة تريد الاستفسار بشكلٍ أكبر تستطيع التواصل مع خدمة العملاء وطرح لهم إضافاتك او المشكلة التي صادفتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock