كود تحويل رصيد وي we للنت والوحدات بسهولة تامّة

توفّر الشركة المصرية للاتصالات خدمة كود تحويل رصيد وي لعملائها الذين يستخدمون الكارت وانظمة الكنترول، وتتم هذه العملية عن طريق إدخال الرمز *551* على الهاتف المحمول بالإضافة إلى الرقم الذي يتم إرسال الرصيد إليه والقيمة المطلوبة للتحويل، ثم الضغط على زر الاتصال سيتم تحويل رصيد وي we بدون الحاجة إلى الاتصال بممثلي خدمة العملاء بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة الأم طرق لتحويل رصيد وي، سنتعرّف عليها الآن.

كود تحويل رصيد وي we للنت والوحدات
تحويل رصيد وي لوحدات

كود تحويل رصيد وي we مجانا

  • انتقل إلى هاتفك واختر شريحة “وي”.
  • من ثم، قم بإجراء مكالمة للكود # المبلغ الذي ترغب في تحويله، ومن ثم إدخال رقم الهاتف الذي ترغب في تحويله إليه، ثم الضغط على الأرقام *551*.
  • بعدها، سوف تتلقى رسالة نصية تحتوي على المبلغ المحول ورسالة للمستلم تحتوي على المبلغ والرقم الذي تم تحويل الرصيد إليه.
  • الرسوم المتعلقة بالخدمة هي 2% من قيمة المبلغ المحول أو المبلغ الذي تم تحويله إلى الرقم الآخر، والحد الأدنى للتكلفة هو 20 قرشا لكل مرة.
  • يمكنكم أيضًا استعمال تطبيق “ماي وي” لإرسال الرصيد وتنظيم إدارة خطكم الشخصي، بحيث تمكنكم معرفة المبلغ المتبقي ونقل الرصيد.

معرفة رصيد وي مصر

وكمزيد على الخدمات التي تقدمها الشركة لعملاء خط الهاتف المحمول بهدف إرضاء الجميع، يمكن لشركة المصرية للاتصالات أن توفر خدمة استعلام عن الرصيد المتواجد في الشريحة باستخدام الرمز *550#، ولكن يجب العلم أن هذه الخدمة ليست مجانية، فعليك دفع 5 قروش مصرية مع كل استخدام بالإضافة إلى ذلك، يمكنك معرفة رصيدك عن طريق تطبيق we عبر الإنترنت، وهو مجاني.

قد تُعجبك أيضاً: عناوين فروع وي مصر مع مواعيد العمل.

خدمة عملاء المصرية للاتصالات

بلا شك، يحتاج أي زبون إلى رقم يمكنه التواصل به مع موظفي خدمة العملاء في حال واجه أي مشكلة أو كان لديه استفسارات تتعلق بالأنظمة والعروض التي تقدمها الشركة مثل الاطلاع على طرق تحويل رصيد وي وبالتالي، تقدم خدمة عملاء الشركة مجموعة متنوعة من الوسائل للاتصال بجميع عملائها بما في ذلك مستخدمي خطوط الهاتف المحمول الخاصة بها والتي تعرف باسم We:

  • تستطيع التواصل عبر أي خط أرضي باستخدام الرقم الموحد 111.
  • يتيح لك الاتصال من أي هاتف محمول عبر الاتصال بالأرقام 111 أو 01555000111.
  • ارسال رسائل عن طريق البريد الإلكتروني المُخصّص للدعم وهو [email protected].
  • الحصول على معلومات إضافيّة من خِلال صفحات بتطبيقات التواصل الاجتماعي.

تحويل رصيد وي الي وحدات

تعد شركة “وي” واحدة من الشركات الرائدة في مصر، حيث توفر مجموعة متنوعة من الخدمات والعروض لزبائنها من ضمنها تحويل رصيد وي من فودافون كاش استطاعت الشركة بفضل توافرها لأرقام وأكواد مختصرة بناء قاعدة عملاء ضخمة.

لتجديد الباقات وتحويل المكالمات وغيرها من خدمات المكالمات، يمكن للعملاء نقل رصيد وي بين أرقام الشركة من خلال خدمة معرفة رصيد “وي” وهي:

  • لـ تحويل رصيد وي يستطيع العملاء استخدام هذا الرمز: *551*الرقم المستلم*المبلغ المراد تحويله#.
  • سيتم إرسال رسائل تأكيد لكل من المرسل والمستلم توضح المبلغ المحول إذا لم يتم استلام الرسائل، فلن يتم تحويل الرصيد.
  • سوف يتم إضافة الرصيد بشكل فوري إلى رقم المستلم من خلال إرسال تفاصيل التحويل عبر رسالة.
  • تختلف الحد الأقصى للتحويل بين عملاء البطاقة المدفوعة مقدمًا في مبلغ 500 جنيه وعملاء إنديجو بمبلغ 150 جنيه.
  • يتم خصم ضريبة قدرها 2% من المبلغ المحول، والحد الأدنى للضريبة هو 20 قرشًا.
  • يجب عليك الاتصال بالرمز *551* مع رقم الهاتف الذي سترسل إليه المبلغ المحول.
  • بإمكان الزبائن الاتصال على الرقم 322 واتباع الإرشادات الصوتية لنقل الرصيد بين أرقام “وي”.

شاهد أيضاً: خدمة عملاء وي مصر المجاني للشكاوي والاستفسارات.

كيفية تحويل رصيد وي Pay إلى رقم آخر

يتمنى البعض معرفة إمكانية تحويل رصيد We إلى محفظة We Pay، لكن يجب التنويه بأن الشركة لا توفر هذه الخدمة بشكل كامل بدلًا من ذلك، يمكنك شحن رصيدك الخاص أو شحن رصيد أي فرد آخر باستعمال محفظة We Pay”” الخاصة بك.

يتم شحن المحفظة من خلال أي فرع تابع لشركة We، أو من خلال أجهزة الصراف الآلي المناسبة التي تدعم عمليات الإيداع كما يمكن نقل الأموال بين المحافظ باستخدام تطبيق We Pay الخاص بالشركة لهذه المعاملات المالية.

وينبغي أن نذكر أن شركة وي لم تستغرق وقتًا طويلاً للإثبات والانتشار بين المصريين، حيث نجحت في جذب العديد من الزبائن بفضل عروضها المميزة، كما يمكنك تشغيل وظيفة الهاتف “وي” غير المتوفرة أو المغلقة.

كود تحويل الرصيد لوحدات we

توفر المصرية للاتصالات عروضًا خاصة تحت رمز *015# حيث يُمكنك اختيار الباقة الأنسب لاحتياجاتك من الوحدات أو الميجابايت أو الدقائق في جميع الشبكات، بعد إدخال الرمز، ستتلقى رسالة تأكيد تفعيل الباقة التي اخترتها.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على 30 ضعف قيمة شحنتك من خلال الرمز *٥٠١# قبل إجراء أي عملية شحن. ستتلقى رسالة تأكيد بتفعيل العرض، وستتمكن من استخدامه على الفور للاستفادة من الوحدات الإضافية المقدمة من العرض، بإمكانك توظيف هذه الخدمات بكل سهولة عن طريق إدخال رموز التحويل المشار إليها أعلاه على هاتفك الذكي، ومن ثم سوف تستلم رسالة تأكيد فورية تعلمك بنجاح العملية.

قد تُعجبك أيضاً: معرفة رصيد فودافون كاش مجاناً بخطوات بسيطة.

كود تحويل الرصيد إلى نت وي

  • عند إجراء عملية الشحن، قم بكتابة الرمز (# رقم الكارت * 566 *)
  • بعد إتمام عملية الشحن، قم بالاتصال على الرقم 566 واتباع الإرشادات المعتمدة حسب رصيدك.
  • تجربة الاتصال إلى ميجابايتس واحدة من أرقامنا (# 999*)
  • يعني تعبير “كود تحويل وحدات we لرقم آخر (# 4*600*)” تحويل الوحدات من “we” إلى رقم آخر باستخدام الكود “# 4*600*”.
  • تحويل الرصيد إلى وحدات باستخدام الرمز (*015#)

كود تحويل رصيد من وي كاش

دراسات المالية الشخصية بالإضافة إلى إمكانية دفع الفواتير وإجراء المعاملات المصرفية عبر الهاتف الذكي، عاملات المالية يتعاملن مع الأرقام، حيث يمكنك تحويل الأموال إلى جميع المحافظ الإلكترونية في مصر، ولفتح محفظة “وي باي We pay” عليك أن تتوجه إلى أقرب فرع لـ “وي We” وتحمل معك خط مسجل باسمك وبطاقة الرقم القومي، ثم قم بملء بياناتك الشخصية وهي (الاسم الرباعي والرقم القومي بالإضافة إلى رقم وي) وبعد ذلك قم بالموافقة على الشروط والأحكام:

  • سوف تتلقى رسالة تتضمن رقم سري مؤلف من ستة أرقام لا يتكرر.
  • ثم بعد ذلك يمكنك استخدام محفظة وي باي لتحويل الأموال.
  • بالإضافة إلى تعبئة الرصيد وسداد الفواتير وتقديم العديد من الخدمات الأخرى الخاصة بشركة وي.

خدمة سلفني من وي

هُناك خدمة إضافية تمكنك من الاتصال بأي شخص تريده حتى وإن كان رصيدك قد نفد، ولكن هذه الخدمة غير مجانية مثل “كلمني شكرًا”، ويتم خصم جنيه واحد عن كل عملية استدانة، يعني أنه إذا استدانت ثلاث جنيهات، سيتوجب عليك أن تسدد أربع جنيهات بعد شحن الرصيد يمكنك تنشيط هذه الخدمة إذا استهلكت عشرة جنيهات ومضى شهران على تشغيل الشريحة، بشرط أن تكون عميلًا لـ “كنترول” أو “نظام الكارت المدفوع مسبقًا”.

إذا كنت تتوافق مع الشروط المذكورة أعلاه، يمكنك استدانة من خلال الاتصال بالرمز التالي: #504* نجمة 504 شباك، وسوف تتلقى نافذة تحتوي على عبارة “جاري تنفيذ طلبكم”، وستتلقى رسالة نصية تفيد بأنك قمت بالاستدانة بقيمة أربع جنيهات وسيتم استيفاؤها تلقائيًا عند تحميل الرصيد.

تعد خدمة كلمني شكرًا وي واحدة من الخدمات المجانية المميزة التي تحظى بشعبية كبيرة بين عدد كبير من العملاء بعد استنفاذ رصيدهم، والآن أنت على دراية بتفاصيل هذه الخدمة وكيفية الاشتراك فيها وإذا كنت لا تفضل إرسال الرسائل النصية، فيمكن أن تقوم بالاتصال بالرقم المطلوب بعد استعادة الرصيد من وي، باستخدام الكود الذي تم عرضه في الأعلى.

قد يُهمّك أيضاً: كود معرفة رصيد اوريدو الجزائر .. كشف رصيدك كامل.

تحويل رصيد وي لمكسات

ومن هذا المنطلق، قمنا بشرح جميع الأساليب المتاحة لـ كود تحويل رصيد وي يمكنك أيضًا المشاركة في قسم التعليقات لتقييم تجربتك في كيفية تحويل الرصيد في شبكة we الجديدة، ويمكنك أيضًا متابعة موقعنا للاطلاع على أحدث المنشورات أول بأول، والآن في عند وجود أي مشكلة يرجى التواصل معنا فوراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock