تحميل تطبيق انا فودافون نت مجّاني آخر تحديث

إذا كنت تستخدم شركة فودافون فإن موضوعنا اليوم الذي يتحدث عن تطبيق انا فودافون، موجه خصيصًا إليك من خلال هذا الدليل، سنعطيك نظرة شاملة حول كل ما تحتاج معرفته حول التطبيق، بدءًا من طبيعته إلى كيفية تحميله مجانًا على هاتفك المتحرك سواءً كان أندرويد أو آيفون، وحتى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو اللاب توب.

أيضاً سنشرح لك طريقة تسجيل الدخول إلى التطبيق ونستعرض أبرز الخصائص والمميزات التي يقدمها، بعد قراءتك لهذا الموضوع، ستكون قد اكتسبت مهارة التعامل مع هذا التطبيق الذي يعد ضروريًا لكل مستخدمي خدمات فودافون.

تحميل تطبيق انا فودافون نت مجّاني الإصدار الجديد
تحميل تطبيق انا فودافون 1 جيجا بدون متجر

تحميل تطبيق انا فودافون

تقدم شركة فودافون تطبيق “أنا فودافون” لعملائها، ليوفر لهم مراقبة وإدارة خطوطهم وحساباتهم بكامل السلطة والتحكم، يساعد التطبيق جميع المستخدمين في معرفة ومراقبة رصيدهم.

كذلك اختيار باقات الاتصال والبيانات أيضاً التأكد من الخدمات والمنتجات، شراء الحزم، التحكم في كافة الأنظمة المرتبطة بالخط وشحن الرصيد، والوصول إلى كل الفواتير ودفعها عبر خدمة “فودافون كاش”، التطبيق يقدم هذه المميزات وأكثر بكل سهولة، من دون الحاجة للاتصال بخدمة العملاء، مع توفر عروض وهدايا مستمرة.

لقد ساهمت العديد من الخصائص المتوفرة في تطبيق أنا فودافون في رسوخ وجوده وانتشاره الواسع في الفترة الأخيرة، وهو ما جعل التطبيق على الهاتف المحمول ضرورة لا يمكن التغاضي عنها، اكتسب التطبيق ما يزيد عن 10 ملايين عملية تحميل من متجر جوجل بلاي وحده، وحصل على تقييم 4.4 من 5 نجوم من مجمل مليون تقييم.

شاهد أيضاً: طريقة تحويل المكالمات موبيليس مع اكواد التحويل بالخطوات.

تنزيل انا فودافون للأندرويد والآيفون

يعد هذا البرنامج الذكي المتاح لأجهزة الأندرويد والآيفون مطورًا بشكلٍ رسمي، وبالتالي ستتمكن من العثور عليه في المتاجر الرسمية مجانًا، سواء كان ذلك من خلال متجر جوجل بلاي لأجهزة الأندرويد أو متجر أبل ستور للأجهزة التي تعمل بنظام iOS ولكن، يمكنك ببساطة الانتقال إلى أسفل الصفحة لتجد جميع الروابط لنظام Android و iOS.

تطبيق انا فودافون للكمبيوتر

قامت شركة فودافون مصر المكلفة بتطوير التطبيق بجعله متاحًا كخدمة ويب بالإضافة إلى نسخته التي يمكن تحميلها وتثبيتها على الهواتف الذكية، يُمكنك الدخول إلى موقع التطبيق الرسمي واستخدامه بطريقة طبيعية من خِلال متصفح الإنترنت المثبت على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك، ويتم تحميله من هنا.

كما يمكنك استعمال بديل آخر على حاسوبك، وذلك باستخدام برنامج محاكاة، بعد تنزيل المحاكي الأندرويد وتطبيق أنا فودافون الجديد APK من الرابط المتاح في الأسفل، يمكنك فتح المحاكي ثم انقر على Install Apk من القائمة الجانبية بعدها، قم بوضع التطبيق على الشاشة المفتوحة وبعد عدة ثوانٍ، ستكتمل عملية التثبيت ويصبح التطبيق متاحاً للاستخدام مباشرة من خلال الصفحة الرئيسية لبرنامج المحاكاة.

خطوات تثبيت تطبيق انا فودافون

تتماشى خطوات تنصيب تطبيق انا فودافون مع الإجراءات المعتادة لتنصيب أي تطبيق آخر إذا كنت تستخدم هاتفًا يستند إلى نظام الأندرويد، تستطيع بدء عملية التحميل والتنصيب مباشرة بالضغط على زر التثبيت “Install” الموجود بجوار اسم التطبيق وسوف يستغرق الأمر بضع ثوانٍ فقط.

بعد ذلك اضغط على زر “Open” لفتح التطبيق أما بالنسبة لمستخدمي الآيفون والآيباد والمنتجات الأخرى التي تعمل بنظام التشغيل iOS، يمكنكم التحميل والتثبيت بسرعة وفورًا بالضغط على أيقونة “Get” الموجودة بجانب التطبيق.

أمّا بالنسبة لجهاز الكمبيوتر، فلا يتطلب الويب تحميل أو تثبيت، كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول والتفاعل مع التطبيق مباشرةً، في حالة استخدام المحاكي، تستطيعَ الانتقال إلى القسم المخصص لتنزيل النسخة الأخيرة من برنامج فودافون على الكمبيوتر واتباع خطوات التثبيت المذكورة.

قد تُعجبك أيضاً: جميع باقات نت ليبارا مسبقة الدفع وطريقة التفعيل.

طريقة تسجيل الدخول لـ تطبيق انا فودافون

بعد تنزيل تطبيق انا فودافون ستحتاج إلى تنفيذ عملية تسجيل الدخول، تسجيل الدخول في التطبيق يتسم بتفرده عن البرامج الأخرى، ولكن قبل بدء إرشادك للخطوات من الضروري أن يتم التسجيل عن طريق خط فودافون الخاص بك وأن تكون متصلا بالإنترنت عبر بيانات الخط، وليس عبر شبكة Wi-Fi أو أي خط آخر غير مسجل والآن، دعنا نتعرف على خطوات التسجيل:

  • عند تشغيل تطبيق انا فودافون سوف تتلقّى رسالة ترحيب تبين لك الخصائص الرئيسية المتاحة في التطبيق، بإمكانك تعديل لغة التطبيق من خلال النقر على أيقونة اللغة الموضحة في الجزء العلوي من الشاشة.
  • انقر على الزر الذي يقول “ابدأ الآن” الذي يظهر أمامك لتقوم ببدء عملية إنشاء حساب على أنا فودافون.
  • إذا كنت قد قمت بالتسجيل على التطبيق مسبقًا باستخدام الشريحة الموجودة في هاتفك، فستجدها متاحة أمامك، ويمكنك تسجيل الدخول إلى التطبيق بمجرد الضغط عليها.
  • ولكن، إذا كنت تستخدم التطبيق لأول مرة أو ترغب في التسجيل بشريحة جديدة للمرة الأولى، فقط اضغط على أيقونة “إضافة حساب جديد” الموجودة في أسفل الصفحة لإنشاء حساب جديد، تذكر أنك يمكنك إضافة ما يصل إلى خمس شرائح بجانب الشريحة القائمة.
  • يجب عليك إدخال رقم الشريحة الجديدة حتى تتلقى رمز التحقق من خلال رسالة نصية.
  • قم بإدخال كود التأكيد، ومن ثم استكمل تفاصيل تسجيل الدخول بكتابة اسم المستخدم وإعداد كلمة المرور.
  • سيقدم لك التطبيق مجموعة من الإعلانات والهدايا والعروض الجديدة، يمكنك الضغط على “الانتقال إلى الصفحة الرئيسية” لتجاوزها.
  • في النهاية، سيتم توجيهك إلى الصفحة الرئيسية لتتمكن من مشاهدة جميع المعلومات المتعلقة بخطك وإدارته بصورة كاملة.

ما هي أبرز إضافات تطبيق انا فودافون

تستطيع التحكّم في نظام خطك من خِلاله والذي يمنحك إمكانية تتبع كل التفاصيل المتعلقة بخطك في الشركة، بما في ذلك ما تبقى من وحدات وفليكسات ليس هذا فحسب، بل تساعدك خاصية “أنا فودافون حسابي” أيضًا في التحكم بجميع خطوطك التي تملكها من مكان واحد، ومن أهم السمات التي يتسم بها هذا التطبيق ما يلي:

  • إدارة الرصيد هي واحدة من الخدمات المميزة التي يوفرها التطبيق، حيث يمكنك من خلاله مراقبة وتعديل الرصيد بين مختلف أرقام الهاتف، بالإضافة إلى أنه يتيح لك إمكانية تعبئة الرصيد عبر بطاقات الشحن أو محفظة فودافون كاش، وذلك حتى للخطوط التي لا تخصك.
  • يتيح لك البرنامج إمكانية التحكم بشكل كبير في استعمال الباقات الإنترنت لديك، حيث يمنحك القدرة على التجديد المبكر لباقتك أو التسجيل في باقة إنترنت جديدة، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك من خلاله مراقبة ومعرفة تفاصيل باقة الإنترنت التي تمتلكها دون الحاجة للاتصال بدعم العملاء.
  • تقدم لك خدمة فودافون dsl إمكانية إعادة شحن باقة الإنترنت للروتر المنزلي ببساطة وفي أي وقت تشاء، بدون الحاجة للقاء أي من موظفي ماكينات الشحن، مما يحميك من الرسوم الإضافية، بعد إعادة شحن الرصيد على أنا فودافون، يمكنك الانتقال إلى علامة التبويب فودافون dsl ودفع الفاتورة وتجديدها.
  • تُقدّم “شكرًا” العديد من الخدمات الأساسية التي نستخدمها باستمرار عند استخدام شبكات الاتصال، مثل خدمة “كلمني شكراً” و “سلفني شكراً” و “رنلي شكراً” وغيرها، هذه الخدمات تجنبك الحاجة لاستخدام أكواد معقدة أو الاتصال بمركز خدمة العملاء.
  • تطبيقنا يتميز بتقديم العديد من العروض والقسائم والهدايا الحصرية بالإضافة إلى الكوبونات التي يمكن الحصول عليها يوميًا، سواء كانت تخص خدمات المكالمات أو الإنترنت أو الفليكسات وأيضًا، يتوفر عرض للمتعة والترفيه بلعبة عجلة الحظ.

قد تُهمّك أيضاً: خطوات دفع فاتورة أورنج DSL بسهولة تامّة.

تحميل تطبيق انا فودافون الإصدار القديم

نظرت بأنّ هُناك الكثير من الأشخاص يشتكون من أنّ تطبيق انا فودافون لا يعمل وذلك يكون سبباً في الإصدار القديم من التطبيق، لذلك أنصحُ جميع الأشخاص ان يقومون بتنزيل البرنامج من متجر قوقل بلاي مع تحديثاتها أولاً بأول لتجنّب حدوث المشاكل التي تظهر للعملاء، وإلى هُنا قد أكملت مقالتي لهذا اليوم، والآن عند حدوث أي خلل لديك يرجى التواصل مع خدمة العملاء، والآن سوف أترك لكم روابط التحميل للأندرويد والآيفون.

للأندرويد أضغط هُنا
للآيفون أضغط هُنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock