طريقة دفع فواتير عمانتل بجميع الطرق بالخطوات

شركة الاتصالات العمانية عمانتل هي احد شركات الاتصالات المنتشرة مؤخرا في سلطنة عمان، وقد ساعد على انتشار تل الشركة الخدمات المتميزة التي تقدمها لعملائها في جميع الفئات، بهدف الحرص على راحة العملاء، ونتيجة لانتشار خدمات الشركة بين مواطني السلطنة اتجه العديد من المستخدمين للبحث عن طرق دفع فواتير الاشتراكات الخاصة بباقات الانترنت المنزلي او المكالمات او حتى باقات الانترنت للهواتف المحمولة من المنزل، نستعرض لكم من خلال مقالتنا اليوم اكثر من طريقة رسمية لدفع فواتيرك بخطوات سهلة وبسيطة دون الحاجة للتوجه لفروع الشركة.

تعتبر عمانتل واحدة من أكبر شركات الاتصالات في الشرق الأوسط، حيث توفر خدمات الاتصالات والإنترنت للمستخدمين في سلطنة عمان. ومن بين الخدمات التي تقدمها عمانتل هي خدمة دفع الفواتير عبر الإنترنت، وهي خدمة مهمة تساعد المستخدمين على تسديد فواتيرهم بسهولة ويسر.

طريقة دفع فواتير عمانتل
طريقة دفع فواتير عمانتل

خطوات دفع فواتير عمانتل من خلال موقع الشركة الرسمي

يمكنك دفع جميع فواتيرك من خلال خدمة Omantel online bill pay الموجودة على الصفحة الرسمية للشركة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالذهاب للصفحة الرسمية لشركة عمانتل.
  2. قم بادخال رقم هاتفك في الخانة المخصصة.
  3. يتوجب عليك الان اختيار وسيلة الدفع الخاصة بك وادخال بيانتها بشكل كامل.
  4. قم بكتابة اسم مالك البطاقة الائتمانية التي قمت باختيارها لدفع فواتيرك.
  5. اختر الخانة الخاصة بـ ”ادفع الان“.

يمكنك ايضا الدفع من خلال تحميلك لتطبيق عمانتل للـ IOS والـ Android، فور تحميلك للبرنامج ليس عليك الا:

  1. قم بتسجيل الدخول او انشاء حساب جديد من خلال ادخالك لرقم الهاتف.
  2. ادخل بيانات وسيلة الدفع الخاصة بك.
  3. ومن ثم سوف تظهر لك جميع الفواتير المربوطة برقم هاتفك الخاص بشكل تلقائي، فقط قم بتحديد الفاتورة التي ترغب في سدادها ومن ثم قم بالضغط على ”ادفع الان“.

خطوات دفع فواتير عمانتل من خلال تطبيق مكاسب

يوفر لك برنامج مكاسب العديد من المزايا المختلفة في حالة دفع فواتيرك من خلال التطبيق، حيث يقوم البرنامج بمنحك النقاط على مكالماتك، كما يقوم بمنحك دقائق مجانية محلية وحتى دولية، بالاضافة الى العديد من التخفيضات وقسائم الشراء في العديد من مراكز الشراء، ولكي تستمتع بكل تلك المزاياليس عليك الا تسجيل الدخول في التطبيق من خلال الخطوات البسيطة التالية:

  1. قم بتحميل تطبيق مكاسب على هاتفك الاندرويد او الايفون، او قم بطلب الكود #224*، ومن ثم اتبع الخطوات.
  2. يمكنك ايضا الاشتراك في خدمات التطبيق من خلال ارسال رسالة نصية تحمل كلمة ”مكاسب“ او الحرف “م“ الى الرقم 91224.
  3. كما يمكنك الاشتراك من خلال الذهاب للصفحة الرسمية لشركة عمانتل واتباع خطوات التسجيل في الخدمات الالكترونية.
  4. يقوم البرنامج بمنحك 500 نقطة لكل عملية دفع من خلال التطبيق.

خطوات دفع فواتير عمانتل من خلال بنك مسقط

يقوم بنك مسقط باتاحة خدمة الدفع الالكتروني من خلال الصفحة الرسمية للبنك، كل ما تحتاجه هو الاشتراك في الهدمة الالكترونية للبنك من خلال ادخال رقم خطك المحمول او خطك الارضي، وسوف تظهر لك بشكل تلقائي فاتورتك اللازم دفعها، ويمكنك الدفع بشكل تلقائي، ومن ثم مباشرة بعد اجراء عملية الدفع الناجحة سوف يصلك رسالة قصيرة لتأكيد عملية الدفع ولاعلامك بكافة تفاصيل العملية.

خطوات دفع فواتير عمانتل من خلال موقع OIFC

فقط اتبع الخطوات التالية حتى يتسنى لك دفع فواتيرك من خلال موقع OIFC:

  1. قم بتحديد عمانتل في خانة نوع الخدمة.
  2. قم باختيار نوع الخدمة الفرعي وهو الفاتورة سواء كانت هاتف او محمول او انترنت.
  3. قم بادخال رقم الهاتف او رقم الحساب الموجود عليه الفاتورة المرغوب في دفعها.
  4. قم بالضغط على الخانة المخصصة لجلب المستحقات الحالية.
  5. كما يمكنك الدفع ايضا من خلال تحميل التطبيق الخاص بالموقع على الهاتف الخاص بك.

مزايا دفع فواتير عمانتل عبر الانترنت

تعتبر خدمة دفع فواتير عمانتل عبر الإنترنت واحدة من الخدمات الأساسية التي يجب على المستخدمين الاستفادة منها، حيث توفر العديد من المزايا والفوائد. فمن بين هذه المزايا:

السهولة واليسر: تسمح خدمة دفع فواتير عمانتل عبر الإنترنت للمستخدمين بتسديد فواتيرهم بسهولة ويسر، حيث يمكنهم الدخول إلى حساباتهم الشخصية وتحديد المبلغ المطلوب دفعه، وبعد ذلك يتم تحويل المبلغ بشكل فوري.

الأمان والحماية: تعتبر خدمة دفع فواتير عمانتل عبر الإنترنت آمنة ومحمية، حيث توفر الشركة العديد من الإجراءات الأمنية لحماية بيانات المستخدمين والتحقق من هويتهم.

التوفير في الوقت والجهد: تساعد خدمة دفع فواتير عمانتل عبر الإنترنت المستخدمين على توفير الوقت والجهد، حيث لا يحتاجون إلى الذهاب إلى مكاتب الشركة لتسديد فواتيرهم، ويمكنهم تسديد الفواتير في أي وقت ومن أي مكان.

الراحة والمرونة: تتيح خدمة دفع فواتير عمانتل عبر الإنترنت للمستخدمين الحصول على الفواتير الإلكترونية، والتي يمكنهم حفظها وطباعتها في أي وقت، وبالتالي يتمتعون بالراحة والمرونة في إدارة حساباتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock