رقم البنك التجاري الكويتي الموحد وكيفية تحميل تطبيق البنك

رقم البنك التجاري الكويتي هو عبارة عن رقم خاص بأستقبال الاستفسارات الخاصة بعملاء البنك والشكاوى الخاصة بهم للعمل على حلها بصورة سريعة، ورقم خدمة العملاء لها أهمية كبيرة للبنك وتقوم بإرضاء العميل وتوفير العديد من الخدمات الرائعة بطريقة سهلة وحل كافة المشكلات التي تواجههم، لنتعرف من خلال السطور على رقم البنك التجاري الكويتي.

رقم البنك التجاري الكويتي الموحد وكيفية تحميل تطبيق البنك

رقم البنك التجاري الكويتي

لنتعرف على بعضا من الأمور الخاصة بطرق التواصل مع بنك التجاري والتي تعتبر من أفضل الأرقام التي يحتاج إليها العملاء يوميا:

  • كما يهتم البنك دوما بتطوير الخدمات التي يتم تقديمها عن طريق البقاء وهو الخيار الأفضل لكافة العملاء، ومن بين الخدمات التي يقوم البنك بتوفيرها هو تقديمه للخدمات البنكية عن طريق موقع البنك الإلكتروني الخاص بالبنك والذي يمكن الوصول إليه عبر النقر هنا.
  • يمكنك أيضاً أن تحصل على الخدمات البنكية عن طريق الجوال واجهزة الصراف الآلي المتوفرة في كل مكان بالدولة، ومن بين الخدمات التي يقدمها البنك هي أرقام فريق الدعم الفني الذي يمكن عن طريقة تقديم شكوى ومحاولة إيجاد الحلول لهذه المشكلة التي يواجهها العميل.
  • ويعمل ايضاً على تقديم الإجابات على شتى الاستفسارات وهذا يأتي وراء اهتمام البنك براحة العملاء، و لارضائهم ويمكن للعميل بكل سهولة أن يتواصل مع البنك عبر رقم 1888225 وهو الرقم المتاح لكافة شبكات الهاتف في الكويت.
  • رقم البنك التجاري الكويتي خدمة العملاء الموحد الخاص بالبنك هو: 08992299965.
  • أما رقم الفاكس الخاص بالبنك التجاري فهو: 22621880.
  • كما يمكنك إرسال شكواك عبر بريد الكتروني البنك التجاري الكويتي من خلال النقر هنا.
  • كما يسمح البنك بالتواصل عبر رقم الواتس أب وهو 50888225.

شاهد أيضاً: باقات اوريدو الكويت الشهرية مسبقة الدفع بسعر مناسب.

طرق أخرى للتواصل مع البنك التجاري الكويتي

الجدير بالذكر أن أرقام خدمة عملاء البنك التجاري لابد أن نقوم بذكر كافة الأساليب الأخرى والتي يمكن عن طريقها التواصل مع البنك، كما يمكن للعملاء القيام بهذا الأمر بطريقة سهلة عبر الخطوات الآتية:

  • توجه إلى موقع البنك التجاري الإلكتروني والذي ستصل إليه بمجرد النقر هنا، ومن ثم قم بتعبئة النموذج الذي أمامك بالبيانات الخاصة بك.
  • كما يعمل البنك على توفير طريقة للتواصل معه عن طريق اللايف شات والذي ستصل إليه بمجرد الضغط هنا.

تطبيق mobabel للقيام بكافة العمليات المصرفية

قام بنك التجاري الكويتي بإنشاء تطبيق يمكن للعملاء من خلالة التعرف والاستمتاع بكافة خدمات البنك واليكم روابط التحميل:

  • يمكنك البدء بتحميل تطبيق البنك على الجوالات من انظمة الايفون عبر متجر الاب ستور من هنا.
  • كما يمكنك تحميل تطبيق البنك التجاري لهواتف الاندرويد من جوجل بلاي عبر النقر هنا.
  • أيضا يمكنك تنزيل تطبيق البنك الخاص بخدمات المصرف لهواتف نظام الهواوي من خلال الضغط هنا.
  • حيث يعتبر من أولويات ما يسعى البنك إليه هي المسؤولية الاجتماعية لهذا يقوم بالتركيز على توفير كافة الخدمات التي تقوم بدعم المجتمع ودمج العلاقات وتقويتها عن طريق ما يقوم بعمله من أنشطة.

البنك التجاري الكويتي

الجدير بالذكر أن البنك التجاري في الكويت واحد من البنوك الكبيرة التي تعمل على توفير خدمات استثمارية وبنكية متنوعة سواء للشركات أو للافراد داخل الكويت، كما يعتبر من أقدم البنوك التي تم تأسيسها في الكويت، وقد تم إنشاء المصرف يوم 19 من شهر يونيو عام 1960 م ومن أهم ما يميز البنك هو الكوادر التي يقوم بتعيينها في كافة الأقسام من أجل تقديم اروع الخدمات المصرفية والمالية على اعلى مستوى من الدقة والجودة بدءا من تمويل الأفراد إلى تمويل كبرى المشاريع بكافة القطاعات.

قد يعجبك أيضاً: طريقة تفعيل إنترنت stc الكويت بطرق مختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock