طريقة تفعيل إنترنت stc الكويت بطرق مختلفة

أصبح الإنترنت في عصرنا الحالي واحد من أهم الأشياء التي لسنا نحنُ في غنى عنهُ، وترجع تلك الأهمية الكبيرة للأنترنت للتطورات التكنولوجية التي أصبحت في زيادة يوماً بعد يوم، واصبح سؤال ما هي طريقة تفعيل إنترنت stc الكويت أحد أهمُ الأسئلة التي تراود عملاء شركة الاتصالات الكويتية فيفا بمسماها الجديد stc.

ومن الجدير بالذكر أن شركة إس تي سي الكويت هي احد الشركات التابعة للشركة الأم stc السعودية، كما تعد الثالثة في ترتيب شركات الاتصال في الكويت، وعلى الرغم من حداثتها إلا أنّ عدد العملاء الذين وثقوا بها وبالخدمات التي تقدمها الشركة الأم أكثر من 1.5 مليون عميل.

في مقالتي هذه سوف أقوم بطرح لكم الخطوات البسيطة التي قامت الشركة بطرحها لجميع العملاء من خِلال التعرّف على تفعيل إنترنت stc الكويت بأكثر من طريقة وبسهولة تامّة.

تفعيل إنترنت stc الكويت بكلُ سهولة
طريقة تفعيل إنترنت stc الكويت بطرق مختلفة 2

تفعيل إنترنت stc الكويت بسهولة تامّة

يُفضل العديد من عملاء الشركة الاشتراك في أحد الباقات التي تقدمها الشركة لعملائها للاستفادة بأفضل جودة خدمة الانترنت داخل الحدود الكويتية.

ومن جهة أخرى تتواجد عروض فيفا الكويت للإنترنت وكذلكَ خِدمات مُختلفة أخرى تُعجب عدد كبير من العملاء وتتناسب معهم من خِلال السعر المُناسب، الآن في الأسطر التالية سوف أقوم بشرح لك بعض باقات stc الشهرية بتكاليف متوسطة مع طرُق تفعيلها.

  • 15 جيجا: سعرها 3 دينار كويتي، بصلاحيّة شهر منذ تاريخ الاشتراك بها، كما تستطيع الاشتراك بتلك الباقة وتفعيلها من خِلال أرسال رسالة نصية مكتوب بها 93 إلى (510).
  • 50 جيجا: تصل تكلفتها إلى 12 دينار كويتي، حيثُ انّ صلاحيتها هي 30 يوم، طريقة الاشتراك وتفعيلها من بواسطة أرسال رسالة نصيّة مكتوب بها 14 إلى (510).
  • 200 جيجا: يبلغ سعرها 18 دينار كويتي، وبصلاحيّة شهر واحد منذ تاريخ الاشتراك بها، بالنسبة لطريقة الاشتراك والتفعيل من خِلال ارسال رسالة نصيّة قصيرة مسجل بِداخلها 15 إلى (510).

قد تُعجبك طريقة: معرفة رصيد فيفا الكويت stc والمتبقي من الإنترنت.

كيفية تنشيط خط فيفا اس تي سي الكويت

تستطيع تنشيط خطّك الجديد من فيفا و تفعيل إنترنت stc الكويت به بواسطة الكثير من الخطوات التي طرحتها الشركة الأم مُؤخراً وتسهيل الوصول إلى المعلومات الكاملة دون الاتصال بشكلٍ مُكرّر على رقم خدمة العملاء، نطرح بين أيديكم 3 خطوات متاحة في الفقرات السابقة.

  • الطريقة الأولى: عن طريق زيارة أقرب فرع للشركة وعمل طلب تفعيل للخط.
  • الطريقة الثانية: بواسطة الاتصال بخدمة العملاء التي تقدمها الشركة بأعلى جودة بعاملين مختارين على أعلى مستوى من خِلال الاتصال على الرقم 102 وعمل طلب تفعيل للخط.
  • الطريقة الثالثة: من خِلال ارسال رسالة نصيّة للرقم (567) مكتوب فيها (30) من الهاتف المُراد تفعيل إنترنت stc الكويت عليه ومباشرةً سوف يتم تفعيل النت.

شاهد أيضاً: معرفة رقم شريحة stc الكويت بأكثر من طريقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock