رقم مخفر شرطة السالمية 24 ساعة

سنقدم لكم في مقال اليوم رقم مخفر شرطة السالمية بدولة الكويت إذ تعتبر السالمية من المحافظات ذات الكثافة السكانية العالية مقارنةً بغيرها من المناطق في البلاد، ونظرًا للحرص على الأمن والاستقرار للمقيمين فيها فإن السلطات الكويتية قد وفرت رقمًا خاصًا بمخفر السالمية يمكن الاتصال به في حالات الطوارئ أو للإبلاغ عن حوادث قد تشكل خطرًا على سلامة الأفراد.

رقم مخفر شرطة السالمية
رقم مخفر شرطة السالمية

رقم مخفر شرطة السالمية

تقدم محطة شرطة السالمية مجموعة من المعلومات التي تمكن الأفراد من الاتصال بالضابط المسؤول بالإضافة إلى إمكانية التقدم إلى المقر بصورة مباشرة وإليكم أبرز التفاصيل الخاصة بمحطة شرطة السالمية:

  • رقم مخفر شرطة السالمية: 25713218
  • رقم الاتصال الخاص بالضابط في المحطة هو: 257227806.
  • الفاكس : 25713405/25713218

مخفر السالمية

يقود مركز شرطة السالمية المقدم في مجال الحقوق محمد ذعار المطيري، حيث يجتهد هو وفريق العمل الملتحق به للحفاظ على الأمان والاستقرار في منطقة السالمية، وتظهر ثمار جهودهم واضحة في الأحياء التي يتعايش فيها سكان المنطقة سواء كانوا كويتيين أو من جنسيات أخرى، في أمان وطمأنينة.

يقوم مركز شرطة السالمية بالتعامل مع المشاكل واستقبال الشكاوي وبذل الجهد لإيجاد حلول لها بالإضافة إلى تقديم الإرشادات والتوصيات للأشخاص لضمان استحقاقهم لحقوقهم بصورة كاملة.

كذلك يعود استقرار منطقة السالمية على الرغم من التحديات الديمغرافية التي تواجهها إلى التزام قوات الأمن وعزيمتهم المستمرة في أداء مهامهم الوظيفية بتعاون وثيق مع المقيمين في المنطقة.

اقرأ أيضًا: رقم الشيخ عثمان الخميس واتساب واتصال.

عنوان مخفر شرطة السالمية الكويت

في سياق حديثنا عن رقم مخفر شرطة السالمية كل المواطنين قادرون على التوجه إلى مركز شرطة السالمية في حالة تعرضهم لأي حادث يخل بأمانهم ليقوموا بتقديم تقرير أو مظلمة طبقًا للعنوان المحدد:

  • موقع مركز شرطة السالمية في الكويت: يقع في القطعة الخامسة الشارع الأول، بالقرب من جمعية السالمية التعاونية وشركة السالمية لتبادل العملات، داخل منطقة السالمية التابعة لمحافظة حولي بدولة الكويت.
  • يمكنك العثور على موقع مركز شرطة السالمية في خرائط غوغل من خلال هذا الرابط.

أوقات عمل مخفر شرطة السالمية الكويت

يعمل مركز شرطة السالمية، الكائن في محافظة حولي طوال أيام الأسبوع من الأحد حتى السبت دون انقطاع وعلى مدار 24 ساعة بهدف ضمان استتباب الأمان والنظام في منطقة السالمية وطبقًا للقانون ويحرص المركز على توزيع دورياته في مناطق المسؤولية التي يغطيها في كافة الأوقات سواء خلال الليل أو النهار.

التواصل مع مكتب ضابط شرطة السالمية

في نطاق موضوعنا عن رقم مخفر شرطة السالمية تستقبل مكاتب شرطة السالمية كل الإخطارات والملاحظات التي يرفعها الأهالي والمقيمون في الكويت بصفة يومية، يمكن الاتصال بمكتب شرطة السالمية لتسجيل أي بلاغات أو شكاوي تودون الإبلاغ عنها، عن طريق الهاتف رقم: 33772571.

رقم فاكس مخفر شرطة السالمية

يقدم مركز شرطة السالمية خدمات تواصل سهلة ومريحة لكافة الأشخاص من مواطنين ومقيمين داخل دولة الكويت لإيداع شكاوى وبلاغاتهم ويمكن إلى جانب الاتصال برقم المركز تقديم هذه الشكاوى والبلاغات عن طريق الفاكس وذلك باستخدام أحد الأرقام المخصصة لذلك.

  • 25713218.
  • 25713405.

اقرأ أيضًا: جميع عروض اليوسفي بدون كرتون.

خدمات مركز شرطة السالمية الكويت

يقدم مركز أمن السالمية في الكويت العديد من الخدمات المهمة لجميع المواطنين، من أبرزها ما يلي:

  • العمل على تسوية الخلافات الناشئة بين الأفراد.
  • استقبال كل الشكاوى التي يقدمها المواطنون والسعي لمعالجتها بأقصى سرعة ممكنة.
  • تقديم الإرشادات والمشورة لكافة المواطنين.
  • تأمين جميع وسائل الحماية والطمأنينة داخل حي السالمية في دولة الكويت.
  • مواجهة كافة الأعمال الإجرامية بما فيها القتل والسرقة وكذلك إلقاء القبض على المشتبه بهم بأسرع وقت ممكن.
  • توفير الحماية والعناية للأشخاص المسنين وضمان الدعم والأمان لهم.

في النهاية تم الإحاطة علمًا برقم مخفر شرطة السالمية بدولة الكويت الذي يستقبل المكالمات طوال اليوم لاستقبال البلاغات الطارئة بالإضافة إلى التعرف على موقع المركز وذلك باستخدام خرائط غوغل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock