طريقة إلغاء التجديد التلقائي عمانتل

طريقة إلغاء التجديد التلقائي عمانتل حيث هناك العديد من الخدمات المختلفة والمتنوعة التي يشترك فيها العميل سواء كانت خدمات في المواقع الإلكترونية او خدمات الشركات الاتصالات، وكثيرًا ما تكون الخدمات المشترك فيها العميل تجدد بصورة تلقائية عند كل عملية شحن للرصيد وهو أمر لا يرغب فيه العديد من الأشخاص وتسبب لهم بالازعاج ومن خلال مقال اليوم سنتعرف على بعض التفاصيل تابعوا معي.

إذا كنت تستخدم خدمة عمانتل للاتصالات الهاتفية والإنترنت، فربما تواجه بعض المشاكل فيما يتعلق بالتجديد التلقائي. التجديد التلقائي هو خاصية تسمح لك بتجديد عقدك تلقائيًا دون الحاجة إلى الاتصال بشركة الاتصالات، وهذه الخدمة غالبًا ما تكون مفيدة للأشخاص الذين يريدون الاستمرار في استخدام الخدمة لفترة طويلة.

ومع ذلك، قد يحدث أن ترغب في إلغاء التجديد التلقائي من عمانتل، ولحسن الحظ، إلغاء هذه الخدمة سهل جداً. في هذا المقال، سأشرح لك كيفية إلغاء التجديد التلقائي من عمانتل.

طريقة إلغاء التجديد التلقائي عمانتل
طريقة إلغاء التجديد التلقائي عمانتل

طريقة إلغاء التجديد التلقائي عمانتل

عمانتل هي أحد شركات الإتصالات العمانية التي تقدم العديد من الخدمات الخاصة بالهاتف المحمول لكافة مواطني عمان، كما تقدم العديد من الاشتراكات والخدمات المتنوعة التي بإمكان المستخدم أن يشترك بها في السلطنة ويمكن لكافة العملاء إيقاف تجديد الاشتراكات التلقائية من خلال اتباع ما يلي:

  • إدخال كود رقم *666# والنقر على زر اتصال.
  • ثم إتباع كافة التعليمات من أجل إلغاء التجديد.
  • ارسال كلمة الغاء الى الرقم 90898.
  • الاتصال على رقم 90898 وإتباع التعليمات المسموعة.

باقات حياك الجديدة

طريقة إلغاء التجديد التلقائي عمانتل، حيث باقات حياكم عمانتل يتم اختيارها فور شرائك لشريحة جديدة تابعة لعمانتل ويتم شراء الخط بالبطاقة وتتمثل تفاصيل الباقات فيما يلي:

  • بيانات 30 جيجابايت تضم 600 دقيقة يمكن استخدامها لكل الشبكات، بالإضافة إلى 30 جيجابايت انترنت، ووقت الصلاحية للباقة 30 يوم من يوم الشحن ويبلغ سعرها حوالي 18 ريال عماني فقط.
  • بيانات 15 جيجابايت تشمل 15 جيجابايت إنترنت بالإضافة إلى 300 دقيقة يمكن استعمالها لكل الشبكات، ولكنها لا تدعم إنترنت على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أن صلاحيتها شهر كامل من تاريخ الشحن ويبلغ سعر الباقة حوالي 12 ريال عماني فقط وهي الأكثر شعبية بين الباقات.
  • بيانات 9 جيجابايت تضم 300 دقيقة يمكن استخدامها لكل الشبكات، بالإضافة إلى 13 جيجابايت إنترنت مقسمة بين 4 جيجا لمواقع التواصل الاجتماعي، و9 جيجابايت لباقي المواقع، ووقت الصلاحية للباقة 12 أسبوع كاملين من يوم الشحن ويبلغ سعرها حوالي 15 ريال عماني فقط.
  • بيانات 8 جيجابايت تضم 250 دقيقة يمكن استخدامها لكل الشبكات، بالإضافة إلى 10 جيجابايت إنترنت مقسمة بين 2 جيجا لمواقع التواصل الاجتماعي، و8 جيجابايت لباقي المواقع، ووقت الصلاحية للباقة 4 أسبوع كاملين من يوم الشحن ويبلغ سعرها حوالي 9 ريال عماني فقط.

قد تُعجبك أيضاً: باقات حياك عمانتل

باقات الزوار عمانتل

بعد ان تعرفنا سابقا على طريقة إلغاء التجديد التلقائي عمانتل سنطلعكم بصورة كاملة على باقات انترنت عمانتل الزوار وعليك أن تعلم أنها عبارة 3 باقات ويشترك فيها عن طريق توجهك إلى تطبيق عمانتل أو زيارة فرع الشركة، ويمكن أيضًا أن تدخل كود رقم *455# وانقر على الباقة التي تريدها من الباقات التالية:

  • الباقة الغير محدودة من الزوار تعمل على تقديم بيانات ليست محدودة بجانب 1 جيجابايت ليوم واحد بالمجان، ومكالمات بلا حدود، بالإضافة إلى صلاحية 10 أيام ويبلغ سعر الاشتراك فيها 20 ريال عماني.
  • باقة زوار 10 وتضم 12 جيجابايت إنترنت، بجانب 1 جيجابايت بالمجان لمدة يوم ويضم 75 دقيقة مرنة 75 رسالة نصية وصلاحيتها 10 أيام ويبلغ سعر الاشتراك فيها 10 ريال عماني.
  • باقة زوار 5 وتضم 5 جيجابايت إنترنت، بجانب 1 جيجابايت بالمجان لمدة يوم ويضم 50 دقيقة مرنة 50 رسالة نصية وصلاحيتها 10 أيام ويبلغ سعر الاشتراك فيها 5 ريال عماني.

باقات بيانات حياك

طريقة إلغاء التجديد التلقائي عمانتل قمنا بذكرها سابقا، حيث أن باقات بيانات عمانتل للإنترنت حياك باقات تتفاوت سعرها ومميزاتها وقد جاءت أسعار الباقات و تفاصيلها فيما يلي:

  • باقة حياك 15 ريال تمنح العميل 15 جيجابايت والاشتراك فيها عن طريق طلب كود رقم *343*15# وصلاحيتها تبلغ 12 أسبوع، ولمتابعة الاستهلاك أطلب كود رقم *343*15*0# ويبلغ سعر الاشتراك في الباقة 15 ريال عماني.
  • باقة حياك 10 ريال تمنح العميل 15 جيجابايت والاشتراك فيها عن طريق طلب كود رقم *343*10# وصلاحيتها تبلغ 4 أسبوع، ولمتابعة الاستهلاك أطلب كود رقم *343*10*0# ويبلغ سعر الاشتراك في الباقة 10 ريال عماني.
  • باقة حياك 5 ريال تمنح العميل 6 جيجابايت والاشتراك فيها عن طريق طلب كود رقم *343*5# وصلاحيتها تبلغ 4 أسبوع، ولمتابعة الاستهلاك أطلب كود رقم *343*5*0# ويبلغ سعر الاشتراك في الباقة 5 ريال عماني.
  • باقة حياك 3 ريال تمنح العميل 3 جيجابايت والاشتراك فيها عن طريق طلب كود رقم *343*3# وصلاحيتها تبلغ 4 أسبوع، ولمتابعة الاستهلاك أطلب كود رقم *343*3*0# ويبلغ سعر الاشتراك في الباقة 3 ريال عماني.
  • أما بالنسبة للباقة الترحيبيه توفر 3 جيجابايت بيانات ويبلغ سعر الإشتراك فيها 3 ريال عماني فقط وفترة صلاحيتها أسبوعين فقط من تاريخ الشحن.

قد تُعجبك أيضاً: ضبط واي فاي عمانتل وخطوات ضبط إعدادات المودم

باقات إرادة

يمكنك أن تشترك في تلك الباقات عن طريق زيارة أقرب فرع لعمانتل وتقديم باقات ذوي الاحتياجات التي تصدر من وزارة التنمية الاجتماعية ومن حق أي مشترك من ذوي الإعاقة أن يحصل على واحدة من تلك الباقات مرة واحدة:

  • باقة إرادة 18 ريال تمنح 30 جيجابايت للبيانات وتتضمن 30 جيجابايت بيانات إضافية، بالإضافة إلى 600 دقيقة لكل الشبكات، ومكالمات فيديو أيضًا مجانية صالحة لـ 4 أسابيع ويبلغ سعر الاشتراك حوالي 18 ريال عماني فقط.
  • باقة إرادة 12 ريال تمنح 15 جيجابايت للبيانات وتتضمن 15 جيجابايت بيانات إضافية، بالإضافة إلى 300 دقيقة لكل الشبكات، ومكالمات فيديو أيضًا مجانية صالحة لـ 4 أسابيع ويبلغ سعر الاشتراك حوالي 12 ريال عماني فقط.
  • باقة إرادة 9 ريال تمنح 8 جيجابايت للبيانات وتتضمن 8 جيجابايت بيانات إضافية،  وأيضًا 2 جيجابايت مواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى 250 دقيقة لكل الشبكات، ومكالمات فيديو مجانية صالحة لـ 4 أسابيع ويبلغ سعر الاشتراك حوالي 9 ريال عماني فقط.
  • باقة إرادة 6 ريال تمنح 3 جيجابايت للبيانات وتتضمن 3 جيجابايت بيانات إضافية، أيضًا جيجابايت ونصف لمواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى 100 دقيقة لكل الشبكات، ومكالمات فيديو مجانية صالحة لـ 4 أسابيع ويبلغ سعر الاشتراك حوالي 6 ريال عماني فقط.
  • باقة إرادة 4 ريال تمنح 2 جيجابايت للبيانات وتتضمن 2 جيجابايت بيانات اضافية، أيضًا 500 ميجابايت لمواقع التواصل الاجتماعي  بالإضافة إلى 50 دقيقة، ومكالمات فيديو مجانية صالحة لـ 4 أسابيع ويبلغ سعر الاشتراك حوالي 4 ريال عماني فقط.

باقات أمان

من بين باقات انترنت الخاصة بشركة عمانتل هناك باقات أمان، للاشتراك فيها عليك أن تزور أي فرع من فروع شركة اتصالات عمانتل مع إرفاق صورة من البطاقة، ومن حق المشترك فيه أن يحصل على الباقة مرة واحدة فقط وصلاحيتها 6 أشهر، وتتمثل باقات أمان إلى مايلي:

  • باقة أمان 18 ريال عماني تمنح العميل 30 جيجابايت بيانات، بالإضافة إلى 600 دقيقة لكل الشبكات وتبلغ قيمة الاشتراك حوالي 18 ريال فقط.
  • باقة أمان 12 ريال عماني تمنح العميل 15 جيجابايت بيانات، بالإضافة إلى 300 دقيقة لكل الشبكات وتبلغ قيمة الاشتراك حوالي  12 ريال فقط مع صلاحية شهر كامل.
  • باقة أمان 9 ريال عماني تمنح العميل 8 جيجابايت بيانات، أيضًا 2 جيجابايت لمواقع التواصل الإجتماعي بالإضافة إلى 250 دقيقة لكل الشبكات وتبلغ قيمة الاشتراك حوالي  9 ريال فقط مع صلاحية شهر كامل.
  • باقة أمان 6 ريال عماني تمنح العميل 3 جيجابايت بيانات، أيضًا جيجابايت ونصف لمواقع التواصل الإجتماعي بالإضافة إلى 100 دقيقة لكل الشبكات وتبلغ قيمة الاشتراك حوالي 6 ريال فقط مع صلاحية شهر كامل.
  • باقة أمان 4 ريال عماني تمنح العميل 2 جيجابايت بيانات، أيضًا 500 ميجابايت لمواقع التواصل الإجتماعي بالإضافة إلى 50 دقيقة لكل الشبكات وتبلغ قيمة الاشتراك حوالي  4 ريال فقط مع صلاحية شهر كامل.

قد تُعجبك أيضاً: شروط شراء هاتف من عمانتل

باقات بعقد التزام 12 شهر

طريقة إلغاء التجديد التلقائي عمانتل، باقات عمانتل بعقود التزام قيمتها تبلغ 12 شهر تنقسم إلى مايلي:

  • باقات أفق تمنح العميل عدد ليس محدود من البيانات المحلية، بالإضافة إلى 50 جيجابايت لبلاد الخليج، وأيضًا 500 دقيقة دولي، 300 دقيقة استقبال لبيانات الهاتف، كما تمنح 15 جيجابايت في كافة أنحاء العالم، وعدد ليس له نهاية من الرسائل النصية والدقائق، ويبلغ سعر الاشتراك في تلك الباقة حوالي 99 ريال عماني في الشهر.
  • باقة بلاتينيه تمنح العميل 80 جيجابايت محلية ولبلاد الخليج، بالإضافة إلى 300 دقيقة لكل الشبكات، وأيضًا 100 دقيقة لاستقبال مكالمات دولية، و10 جيجابايت بيانات لكافة أنحاء العالم، إلى جانب عدد ليس محدود من الدقائق المحلية، مع شريحة لمشاركة البيانات مجانية ويبلغ قيمة الاشتراك في الباقة حوالي 35 ريال عماني شهريًا.
  • باقة ذهبية تمنح العميل 60 جيجابايت محلية ولبلاد الخليج، بالإضافة إلى 200 دقيقة لكل الشبكات، وأيضا 6 جيجابايت لكافة أنحاء العالم وعدد ليس له نهاية من الدقائق المحلية،يبلغ قيمة الاشتراك في الباقة حوالي 25 ريال عماني شهريًا.
  • باقة عمانتل الفضية تمنح 40 جيجابايت بيانات محلية وبلاد الخليج، بالإضافة إلى 100 دقيقة لكل الشبكات، 5 جيجابايت بيانات لكل العالم وعدد ليس له نهاية دقائق محلية ويبلغ سعر الاشتراك في الباقة 20 ريال عماني شهريًا.
  • باقة عمانتل البرونزية تمنح العميل 24 جيجابايت بيانات محلي لبلاد الخليج، بالإضافة إلى 50 دقيقة وعدد لا حصر له من الدقائق المحلية ويبلغ سعرها حوالي 15 ريال عماني في الشهر.

باقات دون عقد التزام

إذا كنت تريد الاشتراك في أحدى باقات عمانتل دون عقد التزام يسمح للعميل الاشتراك بالباقات التالية:

  • باقة عمانتل أفق تعطي عدد ليس له حدود من البيانات المحلية، بجانب 50 جيجابايت بيانات لبلاد الخليج، و300 دقيقة استقبال مكالمات تجوال، 15 جيجابايت بيانات للعالم بالكامل، وأيضًا عدد ليس له نهاية من الرسائل النصية والدقائق ويبلغ سعر الاشتراك في الباقة 120 ريال عماني خلال الشهر.
  • باقة عمانتل البلاتينية تمنح 80 جيجابايت البيانات، بجانب 10 جيجابايت بيانات لكل بلاد العالم و300 دقيقة دولي، وأيضًا 100 دقيقة استقبال مكالمات دولي، بجانب عدد ليس له نهاية من الدقائق المحلي ويبلغ سعر الاشتراك في الباقة 40 ريال عماني خلال الشهر.
  • باقة عمانتل الذهبية تمنح 24 جيجابايت البيانات، بجانب 6 جيجابايت بيانات لكل بلاد العالم و200 دقيقة دولي، بجانب عدد ليس له نهاية من الدقائق المحلي ويبلغ سعر الاشتراك في الباقة 29 ريال عماني خلال الشهر.
  • باقة عمانتل الفضية تمنح 40 جيجابايت البيانات، بجانب 5 جيجابايت بيانات لكل بلاد العالم و100 دقيقة دولي، بجانب عدد ليس له نهاية من الدقائق المحلي ويبلغ سعر الاشتراك في الباقة 24 ريال عماني خلال الشهر.
  • باقة عمانتل البرونزية تمنح 24 جيجابايت البيانات محلي ودولي، بجانب 50 دقيقة دولي، أيضًا عدد ليس له نهاية من الدقائق المحلي ويبلغ سعر الاشتراك في الباقة 17 ريال عماني خلال الشهر.
  • باقة عمانتل الزرقاء بلس تمنح 16 جيجابايت البيانات محلي ولبلاد الخليج، بجانب ألف دقيقة محلي، ويبلغ سعر الاشتراك في الباقة 10 ريال عماني في الشهر.
  • باقة عمانتل الزرقاء تمنح 14 جيجابايت البيانات محلي ولبلاد الخليج، بجانب ألف دقيقة محلي، ويبلغ سعر الاشتراك في الباقة 9 ريال عماني في الشهر.

باقات بعقد 12 شهر

هناك عدة باقات بعقد 12 شهر من عمانتل وقد جاءت تفاصيل الباقات على النحو التالي:

  • باقة بلاتيني عمانتل تمنح العميل 10 جيجابايت بيانات للعالم بالكامل، بجانب 300 دقيقة دولية، وأيضًا مكالمات فيديو مجانا، مع عدد ليس له نهاية مكالمات دولي ويبلغ سعر الاشتراك في تلك الباقة حوالي 29.75 ريال عماني شهريًا.
  • باقة ذهبية عمانتل تمنح العميل 6 جيجابايت بيانات للعالم بالكامل، بجانب 200 دقيقة دولية، وأيضًا مكالمات فيديو مجانا، مع عدد ليس له نهاية مكالمات دولي.
  • باقة فضية عمانتل تمنح العميل 5 جيجابايت بيانات للعالم بالكامل، بجانب 1000 دقيقة دولية، وأيضًا مكالمات فيديو مجانية، مع عدد ليس له نهاية مكالمات دولي ويبلغ سعر الاشتراك في تلك الباقة حوالي 17 ريال عماني شهريًا.

باقات بدون عقود

طريقة إلغاء التجديد التلقائي عمانتل مختلفة حيث هناك عدة باقات متوفرة من شركة اتصالات عمانتل مثل باقات دون الاشتراك بعقد تتمثل فيما يلي:

  • باقة عمانتل البرونزي يمنح العميل 24 جيجابايت بسياسة الاستخدام العادل بلا توقف لبلاد الخليج وبيانات محلية وعدد ليس له نهاية من الدقائق المحلي، وبالإضافة إلى 50 دقيقة دولي.
  • باقة عمانتل الزرقاء تمنح العميل 14 جيجابايت للبيانات المحلية لبلاد الخليج، أيضًا مكالمات فيديو مجانية، ويبلغ سعر الاشتراك في الباقة 7.65 ريال عماني شهريًا.

اسعار باقات أمان

طريقة إلغاء التجديد التلقائي عمانتل لـباقات أمان عمانتل مختلفة وأسعارها مختلفة ومتنوعة وتتمثل فيما يلي:

  • الباقة البلاتيني تمنح العميل 80 جيجابايت محلي وبلاد الخليج، وأيضًا 300 دقيقة دولي، و100 دقيقة مكالمات تجوال، بجانب 10 جيجابايت لكل بلاد العالم، وعدد ليس له نهاية دقائق محلي.
  • باقة عمانتل الذهبية تمنح العميل 60 جيجابايت محلي وبلاد الخليج، وأيضًا 200 دقيقة دولي، وعدد ليس له نهاية دقائق محلي ويبلغ قيمة الاشتراك في الباقة حوالي 25 ريال في الشهر.
  • باقة عمانتل الفضية تمنح العميل 40 جيجابايت محلي وبلاد الخليج، وأيضًا 100 دقيقة دولي، و5 جيجابايت بيانات كل بلاد العالم، بجانب عدد ليس له نهاية دقائق محلي، ويبلغ سعر الاشتراك بالباقة 20 ريال عماني شهريًا.
  • باقة عمانتل البرونزية تمنح العميل 24 جيجابايت محلي وبلاد الخليج، وأيضًا 50 دقيقة دولي، بجانب عدد ليس له نهاية دقائق محلي، ويبلغ سعر الاشتراك بالباقة 15 ريال عماني شهريًا.

باقة التجوال جوازك

عمانتل تضم باقات مميزة مثل جوازك للتجوال وهي باقات محلية يمكن الاشتراك بها بسهولة وتتمثل تفاصيل الباقات فيما يلي:

  • باقة تجوال جوازك بلاد الخليج تحتوي على ثلاثة باقات وهي باقة 6 ريال تمنح العميل 2 جيجابايت لثلاثة أيام، وباقة 4 ريال عماني تمنح العميل جيجابايت ليوم واحد فقط، وباقة 10 ريال عماني تمنح العميل 4 جيجابايت لسبعة أيام.
  • باقة تجوال جوازك حول العالم تضم ثلاثة باقات وهي باقة 10 ريال عماني تمنح العميل جيجابايت واحدة لثلاثة أيام، وباقة 15 ريال عماني تمنح العميل 2 جيجابايت لسبعة أيام، وباقة 24 ريال عماني تمنح العميل 4 جيجابايت لمدة شهر كامل.
  • باقة تجوال جوازك على الطائرة يبلغ فيها سعر الباقة حوالي 5 ريال عماني وتمنح العميل عدد ليس له نهاية بيانات ودقائق ورسائل نصية وصلاحيته تكون يوم واحد فقط وبذلك نكون تعرفنا على طريقة إلغاء التجديد التلقائي عمانتل.

يمكنك الاشتراك في هذه الباقات من خلال ارسال حرف” ج” إلى رقم 91199.

قمنا بذكر طريقة إلغاء تجديد الاشتراك التلقائي عمانتل حيث أن باقات عمانتل عديدة ويمكن الإشتراك فيها والتعرف على تفاصيلها من خلال سطور المقال أعلاه وقد قمنا بذكر العديد من الباقات الخاصة بالبيانات وباقات الاشتراك الشهري والاشتراك اليومي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock