طريقة تعبئة رصيد موبيليس بالبطاقة الذهبية edahabia بالخطوات

يتاح لكثير من مستخدمي خدمات موبيليس إمكانية تعبئة رصيد موبيليس بالبطاقة الذهبية والاستفادة من خدمة الفليكسي، سواء عبر هواتفهم المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر، وذلك دون الحاجة للقدوم الى أي من الفروع فهم يستطيعون دفع فواتير الهاتف وشحن رصيد المكالمات والانترنت بأقصى درجات الأمان وهذه الخدمة مجانية تمامًا، فلا يحتاج المستخدم لدفع أي رسوم اشتراك، وتتم عن طريق اتباع عدد قليل من الخطوات البسيطة والسهلة، والتي لا تتطلب أي جهد إضافي، وتساهم في توفير الوقت والجهد كل ما يحتاجه العميل هو البطاقة الذهبية وحساب ccp للاستفادة من هذه الخدمة.

تعبئة رصيد موبيليس بالبطاقة الذهبية
تعبئة رصيد موبيليس بالبطاقة الذهبية

تعبئة رصيد موبيليس بالبطاقة الذهبية

يتواجد طرق مبسطة وسهلة يمكنك اتباعها لتعبئة رصيد موبيليس بالبطاقة الذهبية وهي على الشكل التالي:

  • يتوجب عليك الانتقال للموقع  الرسمي موبيليس عبر رابط شحن الرصيد باستخدام البطاقة الذهبية، حيث يوجهك هذا الرابط لصفحة خاصة بشحن الرصيد عن طريق البطاقة الذهبية وسترى عدة خانات تظهر أمامك.
  • أكتب رقم هاتفك الذي تود شحنه بطريقة صحيحة لكي لا يحدث أي خطأ وفي الخانة التالية، قم بإدخال رمز الصورة، الذي عادةً ما يتألف من مزيج من الأرقام والحروف.
  • قم بالنقر على خيار ENVOYER والذي يتميز بلونه الأخضر، حيث سيتم بذلك التوجيه إلى صفحة أخرى لإتمام عملية التعبئة، من المهم الملاحظة أن كل هذه الإجراءات تمثل الخطوة الأولى في العملية المتعلقة بتحويل الرصيد باستخدام البطاقة الذهبية التي تعرف أيضًا ب Flexy Mobilis.
  • قد يطلب من كلمة مرور سيتم ارسالها الى هاتفك.

كيفية تعبئة رصيد موبيليس

يمتلك أي عميل لديه خط موبيليس في الجزائر القدرة على تجديد رصيده للمكالمات والانترنت أو دفع فواتيره، أو الاستفادة من أية خدمات أخرى من خلال استعمال تطبيق “أرسلي” يسمح هذا التطبيق للعميل بتعبئة رصيد موبيليس بالبطاقة الذهبية كما يمكنه أيضًا دفع فواتير الغير من خلاله.

توفر خدمة “أرسلي” فرصة لأصحاب أجهزة موبيليس فهي تتيح لهم دفع فواتير الاتصالات والإنترنت أو تسديد فواتير الخطوط عبر الإنترنت، وذلك بدون الحاجة إلى ccp يتم ذلك عبر البطاقة الذهبية المرتبطة بالبريد الجزائري بالإضافة إلى ذلك، تسمح الخدمة بشحن خطوط الدفع المسبق سواء التي تكون ضمن الخطوط الدولية أو المحلية، وتستطيع سداد المعاملات بأي وقت وفي غضون دقائق معدودة ومن أي مكان في العالم على الإطلاق. كل ما تحتاجه هو وجود خدمة الإنترنت على هاتفك النقال، طالما تمتلك بطاقة ذهبية.

Flexy Mobilis

بعد الانتهاء من الإجراءات الأولية لتعبئة رصيد موبيليس بالبطاقة الذهبية، ننتقل إلى المرحلة الثانية التي تتضمن عدة خطوات أيضًا:

  • يجب عليك تحديد مقدار الرصيد الذي تريد شحنه، ثم اضغط على القيمة المحددة ستظهر أمامك خيارين، الأول لإعادة شحن الرصيد وإجراء المكالمات، بينما الثاني يتيح لك سداد الفواتير المرتبطة بشركة موبيليس.
  • الفئات المتاحة للشحن التي يمكنك الاختيار بينها هي 100 دج و 200 دج و 500 دج و1000 دج و 2000 دج، وفي حال رغبتك في شحن رصيد بقيمة مختلفة، يمكنك النقر على الخيار المعروف باسم autres الذي يمكن العثور عليه في نهاية القائمة، تتميز هذه الخيارات بأنها موجودة على الجانب الأيمن من الصفحة.
  • بالإضافة إلى ذلك، يوجد جهة على اليمين يمكنك من خلالها اختيار تعبئة رصيد الدفاع الدولي، في حال رغبتك في ذلك اختر القيمة التي تفضلها واتّبع الإرشادات اللازمة.
  • ينبغي عليك الضغط على المربع الذي يمكنك من قبول الشروط العامة لموبيليس أخيرًا، قم باختيار الدفع عبر البطاقة الذهبية بالضغط على هذا الخيار، وهو الأمر الذي سيرشدك لصفحة جديدة لتكمل العملية على النحو الأمثل.

كود تعبئة رصيد موبيليس

تقدم موبيليس كود تسديد رصيد يمكن استخدامه لتوفير الزمن والطاقة، يمكن الاتصال برقم خدمة العملاء 111 وإدخال رقم البطاقة الذهبية بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام الكود التالي *111* رقم بطاقة التسديد# ثم الضغط على زر الاتصال.

إذا كنت بحاجة لمعرفة ما إذا كنت تصلح لشحن رصيدك في موبيليس بعد أو لا، هناك العديد من الأكواد التي يمكن أن تساعدك كثيرًا يمكنك الاستفادة من الكود التالي #222* لمعرفة ذلك بكل سهولة.

بالإضافة الى ذلك، يمكنك أيضًا استخدام كود لنقل رصيد موبيليس من هاتفك لأي رقم آخر لموبيليس عن طريق طلب الكود #610*.

تعبئة رصيد موبيليس من الانترنت مجانا

يمكنك أن تقوم بتعبئة رصيد موبيليس بالبطاقة الذهبية خلال الإنترنت مجانًا من خلال خدمة راسيمو ولكن، يجب عليك أن يكون لديك حساب بريدي جاري وخط موبايل من الشركة المدفوع مسبقًا بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يتم سداد رسوم الاشتراك في خدمة راسيمو عن طريق أي فرع من فروع البريد في الجزائر.

بعد ذلك، ستتلقى رسالة في هاتفك تحتوي على الرمز السري لتسجيلك في الخدمة، مما يتيح لك الاستفادة من هذه الخدمة في أي وقت لشحن الرصيد الخاص بك أو لشخص آخر.

خدمات البطاقة الذهبية

تساهم البطاقة الذهبية في توفير الدعم اللازم لك للقيام بالعديد من الخدمات التي قد تحتاجها في أي مكان بكل سرعة، وتتضمن هذه الخدمات ما هو على الجانب التالي:

  • يمكنك استعمال هذه البطاقة في جميع مكاتب البريد لانتزاع النقود أو نقلها من حسابك الشخصي إلى حساب آخر، أو حتى الاطلاع على معلومات حسابك البريدي.
  • يمكنك أيضًا من خلالها التحويل النقدي من أي جهاز أتوماتيكي أو تغيير رقم الهاتف، أو تغيير الكود الخاص ببطاقتك الذهبية.
  • بالإضافة لذلك، يمكنك التواصل معها في العديد من المحلات التجارية الإلكترونية لإنجاز العمليات المتعلقة بالدفع والشراء والحجز.
  • يمكنك الوصول إلى الرابط لإعادة شحن رصيد موبيليس باستخدام البطاقة الذهبية من خلال هذا الرابط.

مزايا شحن رصيد موبيليس باستخدام البطاقة الذهبية

خدمة فليكسي موبيليس هي خدمة لإعادة تعبئة رصيد موبيليس بالبطاقة الذهبية المقدمة من بريد الجزائر، تمتاز هذه الخدمة بمجموعة من الميزات التي تتضمن:

  • طريقة آمنة للدفع.
  • متوفر في أي مكان وأي وقت.
  • سهل الاستخدام.

الحصول على خدمة الإنترنت المجانية في موبيليس مع كل عملية شحن

عندما تقوم بشحن رصيدك من خلال خدمة الذهبية e-paiement edahabia في موبيليس، تحصل على خدمة الإنترنت مجانًا على سبيل المثال بشحن رصيد بمبلغ من 100 إلى 299 دينار جزائري تحصل على 500 ميجابايت كهدية إضافية للإنترنت فضلًا عن الرصيد الذي شحنته، وهذا العرض صالح لمدة 24 ساعة. بتعبئة رصيد بقيمة 1000 دينار جزائري، تحصل على 15 جيجابايت مجانا بالإضافة إلى الرصيد الذي تم شحنه، وأنت حر في استخدامها كما تريد.

من هذا الموقع، يمكنكم الوصول إلى خدمة الإنترنت مجانًا على موبيليس كما يلي:

  • توفر لك أفليكسي من 100 إلى 299 دج 500 ميجابايت صالحة لاستخدامها في غضون 24 ساعة.
  • من 300 إلى 499 دينار جزائري: 2 جيجابايت صالحة لمدة 24 ساعة.
  • 7 جو صالحة لمدة ثلاثة أيام: من 500 إلى 999.
  • من 1000 إلى 1499 دينار جزائري: 15 جيجابايت صالحة لمدة سبعة أيام.
  • من 1500 إلى 1999 دينار جزائري: تحصل على 20 جيجابايت صالحة لمدة 7 أيام.
  • 2000 دج أو أكثر: 60 جيجابايت يمكن استخدامها لمدة 7 أيام.
  • هذا العرض مقدم للعملاء المستخدمين لشرائح PixX ، Mobtasim ، mobilis Awel Tous ، Awel Mobilis ، Gosto Batel و Top.
  • يتم توزيع حجم الإنترنت على كل عملية شحن تتم من خلال خدمة Arselli الخاصة بشحن رصيد موبيليس الجزائرية باستخدام BaridiMob، أو من فروع البريد الجزائري.
  • العرض التسويقي ساري المفعول لفترة 21 يومًا.
  • يمكنكم الانتفاع بعرض خاص للدفع المسبق عن طريق خدمة  تعبئة رصيد موبيليس بالبطاقة الذهبية على الرابط التالي : https://e-paiement.mobilis.dz/

التسجيل في موقع موبيليس

القيام بعملية التسجيل على موقع موبيليس يتيح لك الفرصة للحصول على حزمة إنترنت مجانية تبلغ قيمتها 2 جيجابايت، وهي صالحة لمدة أسبوع بالإضافة إلى ذلك، سنعرض لك طريقة بارزة لكيفية الاستفادة من الإنترنت مجانًا عبر بطاقة موبيليس، بشكل يتميز بالسهولة والشرعية.

كل ما عليك القيام به هو الدخول إلى الموقع، ثم ملء بياناتك الشخصية مثل البريد الإلكتروني ورقم الهاتف، ثم في النهاية اكتب كود الكابتشا واضغط على زر envoyer بعد فترة، ستتلقى نت مجاني على موبيليس الخاصة بك بحجم 2 جيجابايت مجانًا والذي سيكون صالحًا لمدة أسبوع.

وإلى هنا ينتهي مقال اليوم عن تعبئة رصيد موبيليس بالبطاقة الذهبية، بعد أن قمنا بسرد كافة المعلومات المتعلقة بذلك مثل كيفية شحن الرصيد باستخدام البطاقة الذهبية وكذلك كيفية الحصول على إنترنت مجاني عند كل عملية شحن بالإضافة لطريقة التسجيل في موبيليس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock