خطوات طلب شريحة ياقوت مجاناً بكل سهولة

طلب شريحة ياقوت مجانا يشكل واحدة من الخدمات الفريدة التي توفرها شركة زين ياقوت لكافة زبائنها والسبب وراء ذلك يعود لكون شركة زين واحدة من الشركات المتقدمة والبارزة في المملكة العربية السعودية والتي تقدم دعمًا متميزًا للاتصالات سواء كانت الهاتفية أو خدمات الإنترنت.

طلب شريحة ياقوت مجاناً
خطوات طلب شريحة ياقوت مجاناً بكل سهولة 2

طلب شريحة ياقوت بدل فاقد

يتطلع الكثير من الناس إلى معرفة كيفية التواصل مع مركز خدمة عملاء ياقوت دون تكلفة أو كيفية الحصول على شريحة ياقوت أو الحصول على الرقم الخاص بخدمة عملاء ياقوت مجانا دون الحاجة إلى دفع أي تكاليف أو مبالغ مالية مقابل هذه الخدمة، ومن أجل ذلك يتاح الاتصال مباشرة بممثلي خدمة العملاء لشرائح ياقوت بدون مقابل عبر استخدام الرقم 0570944322.

ما هي أهمُ خدمات ياقوت

في سياق حديثنا عن كيفية طلب شريحة ياقوت زين تمثل خدمة “ياقوت” خدمة إلكترونية فريدة تقدم من خلال شركة زين المتخصصة في قطاع الاتصالات السعودي، ومن الجدير بالذكر أن هذه الخدمة توفر لمستخدميها باقات إنترنت وخطوط هاتفية مخصصة للمكالمات تتضمن مزايا غير محدودة.

يتم الاشتراك في الخدمة عبر الحصول على شريحة الـ eSIM أو مدمجة أو راوتر ويمكن طلب ذلك إلكترونيًا بالكامل من خلال التطبيق الخاص بياقوت بعد التسجيل وتفعيل الخدمة، ينال المستخدمون مزايا عديدة تتعلق بالاستخدام غير المحدود لتشكيلة واسعة من التطبيقات والمكالمات المفتوحة لجميع الشبكات الأخرى.

إضافة إلى ذلك توفر هذه الخدمة مجموعة كبيرة من الهدايا عبارة عن تطبيقات متنوعة بلا حدود في الاستخدام ويمكن للمستخدمين إهداء هذه المزايا لأشخاص آخرين.

تفعيل شريحة ياقوت

بعد أن تطلعنا على طريقة طلب شريحة ياقوت لتنشيط شريحة ياقوت، يجب اتباع الإجراءات التالية:

  • الانتقال إلى تشغيل تطبيق ياقوت ومن ثم الضغط على الرمز الخاص بالاستفادة من بطاقتك حالًا.
  • قم بمسح الباركود المخصص لهذه البطاقة باستخدام البرنامج.
  • إدخال جميع المعلومات الفردية بشكل كامل.
  • موافقتك على الأحكام والقوانين.
  • كتابة رقم الزبون المرتبط بحساب أبشر الإلكتروني.
  • تحديد كافة التطبيقات المستحسنة.

شاهد أيضاً: تفعيل باقة ياقوت 1x مع اكواد الخصم.

بذلك نكون قد استعرضنا كيفية طلب شريحة ياقوت من مرسول باستخدام الهاتف المحمول واطلعنا أيضاً على خصائص خدمة ياقوت، وفي ختام حديثنا وصلنا للحديث حول كيفية تنشيط شريحة ياقوت بشكلٍ عام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock