دليلك لمطعم سهران السالمية (الرقم, عناوين الفروع, المنيو)

تتوفر أرقام التواصل ومعلومات الفروع لـ مطعم سهران السالمية في الكويت والذي يعتبر من أشهر سلاسل المطاعم للوجبات السريعة ويمتلك فروعًا في عدة دول عربية كما أن فروعه في الكويت تتميز بعملها على مدار الساعة، يعرض موقعنا جميع معلومات الاتصال وفروع المطعم بالإضافة إلى تقديمه خيارات متعددة للتواصل بغية الحصول على خدمة التوصيل المتميزة للأطعمة المختلفة والوجبات السريعة.

دليلك لمطعم سهران السالمية
دليلك لمطعم سهران السالمية

مطعم سهران السالمية

يشتهر مطعم سهران السالمية في دولة الكويت بكونه من المطاعم المميزة للأكلات الجاهزة إذ تم افتتاحه هناك في عام 2012، قام هذا المطعم بتحسين خدماته لتشمل تقديم خيارات الطلب من المنزل وخدمة التوصيل بالإضافة إلى استقباله لرواده على مدار الساعة ويتضمن المطعم أيضًا فضاءات صغيرة مرتبة للجلوس والتمتع بالوجبات داخله، ويلاقي رواجًا واسعًا بجميع فروعه.

اقرأ أيضًا: رقم الشيخ عبدالله المطلق وأرقام المشايخ بالمملكة.

فروع مطعم سهران الكويت

تتمركز ستة فروع لسلسلة مطاعم سهران داخل دولة الكويت موزعة في أكثر المناطق كثافة بالسكان، ويكون موقع كل فرع على النحو التالي:

  • مطعم سهران السالمية الفرع الأول: تجده في موقعه المميز بالسالمية في دولة الكويت، حيث يتواجد عند تقاطع شارع البلاجات مع شارع البحرين ضمن مجمع الشيخة الواقع بالسالمية.
  • مطعم سهران الواقع في فرع السالمية الثاني يتمركز في شارع عمرو بن العاص المعروف بشارع المأكولات حيث يلتقي بشارع البلاجات بمنطقة السالمية داخل دولة الكويت.
  • مطعم سهران الكائن في حي الجابرية: يوجد في الشارع ١، مجاور لشارع إبراهيم حسين المعرفي في القطعة رقم ٣ ب، قرب المركز الخاص بالفحص الفني، بمنطقة الجابرية التابعة لمحافظة حولي، دولة الكويت.
  • مطعم سهران يقع في منطقة الفحيحيل، يتمركز على طريق مكة بالجوار من شارع ابن تيمية في منطقة المنقف بدولة الكويت.
  • مطعم سهران في منطقة الرقعي: يمكنكم العثور عليه في شارع الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ضمن الحيز الخامس الدائري بالقرب من العارضية في منطقة الفروانية داخل الكويت.
  • مطعم سهران الكائن في الجهراء يتواجد بشارع العمارات التابع لجمعية الإصلاح ضمن منطقة العكبري بمدينة الجهراء في دولة الكويت.

اقرأ أيضًا: رقم المطافي السعودية والأرقام الهامة للحالات الطارئة.

منيو مطعم سهران الجهراء

يوفر مطعم سهران باقة متنوعة من الأكلات السريعة التي تجمع بين النكهات الشرقية والغربية، تضمن قائمة الطعام في مطعم سهران تشكيلة مختارة من السندويشات الشهية مثل:

  • شطائر تحتوي على شرائح اللحم البقري وقطع الدجاج وكذلك شرائح من اللسان والمخ، فضلًا عن أصناف متنوعة من البرغر التي تضم الجبن والبيض والشاورما بفئتيها سواء كانت دجاج أو لحم، إلى جانب أصناف مثل التندرلوين والفاهيتا والرومي ولفائف السندوتشات وكتل لحم الاسقلوب وشوربة الدجاج وإلى جوار هذا يتميز مطعم سهران بإبداعاته من السندوتشات كسندوتش الشبح والزعيم واللامبي والرش والجينتال والبرنس وكركر والبطل وسندوتش السهران.
  • يوفر مطعم سهران السالمية تشكيلة واسعة من سندوتشات الفطور التي تشمل البيض مع الجبنة وخيارات البيض مع اللبنة بالإضافة إلى الفلافل وأصناف من اللحوم والبطاطا المزججة بصلصة المايونيز، فضلاً عن السلامي المتنوع والنقانق الشهية بأنواعها المختلفة.
  • إضافة إلى تقديمهم أصنافًا مشهورة من المشويات ذات النكهات الفريدة مثل الكباب والعرايس والريش والخشخاش وشيش طاووق والتكا والشاورما سواء كانت باللحم أو الدجاج بالإضافة إلى شرائح اللحم والفيليه والاسكالوب كما يوجد لديهم تشكيلة متنوعة من السندويشات فضلًا عن الوجبات البحرية كالجمبري سواء كان مقليًا أو مشويًا وأطباق الأسماك المتنوعة.
  • يقدم المطعم تشكيلة واسعة من المقبلات الشهية كالحمص وورق العنب والبطاطا والمتبل وأصابع البصل، إلى جانب تشكيلة من السلطات كسلطة الخيار بالزبادي والفتوش والتبولة والسلطة الخضراء.
  • كما يوفر المطعم أصنافًا من العصائر الطازجة كعصير الكيوي والأفوكادو والأناناس والرمان والليمون والشمام وعصير الجزر والتفاح والبرتقال والمانجو والفراولة إضافة إلى مجموعة من الكوكتيلات والميلك شيك بنكهات متعددة ويقدم أيضاً العديد من المشروبات غير الكحولية.

وبذلك نكون قد انتهينا من مقال اليوم الذي كان عن مطعم سهران السالمية بعد أن عرضنا لكم كل ما يخص المطعم من عنوانه والواجبات المتاحة فيه وكذلك بعض فروع المطعم الموجودة داخل دولة الكويت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock