مواعيد عمل حولي بارك ‏hawally park‏

ما هي مواعيد عمل حولي بارك ‏hawally park‏؟ يعد حولي في الكويت وجهة مثالية للترفيه حيث يقدم مجموعة متنوعة من الألعاب الممتعة لجميع الأعمار، يهتم موقعنا بتوفير معلومات حول أوقات عمل حديقة حولي سواء داخل الصالات أو في الهواء الطلق لضمان تجربة ممتعة للزوار.

مواعيد عمل حولي بارك ‏hawally park‏

حددت إدارة حديقة الألعاب حولي بارك أوقات استقبال الزوار وفقاً للجدول التالي:

  • للصالات الداخلية: من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 11:30 مساءً.
  • للألعاب في الهواء الطلق: من الساعة 4:00 مساءً إلى الساعة 11:30 مساءً.

معلومات عن حولي بارك الكويت

باستخدام موضوعنا عن مواعيد عمل حولي بارك ‏hawally park‏ تعد حديقة الألعاب حولي بارك في الكويت واحدة من أبرز المراكز الترفيهية حيث تم افتتاحها في عام 2004م وتقع في قلب مدينة الكويت، مما يجعل زيارتها مريحة وميسرة. 

لا تقتصر متعة هذه المدينة الترفيهية على الألعاب فقط، بل تقدم أيضًا تشكيلة متنوعة من المطاعم العربية والأجنبية وتوفر نوادي بحرية مثل النادي العلمي والنادي الرياضي.

بالإضافة إلى ذلك تحتوي على مجموعة من الألعاب الممتعة للأطفال وتجمعات تجارية مشهورة، ومولات وتتميز بالعديد من القصور ذات القيمة التاريخية والثقافية الكبيرة مثل قصر بيان وقصر الشعب وقصر مشرف.

أسعار تذاكر حولي بارك

من خلال موضوعنا عن مواعيد عمل حولي بارك ‏hawally park‏ كان لا بد أن نعرض لكم اسعار تذاكر حديقة الألعاب حولي بارك كالتالي:

  • يوم الاثنين: تبلغ تكلفة تذكرة الدخول 2.5 دينار كويتي، مع خصم خاص يصل إلى 50٪ على الألعاب والترفيه وهذه التذكرة تتيح للزائر اختيار 4 ألعاب للتجربة.
  • أيام الأسبوع الأخرى: يكون سعر التذكرة 5 دينار كويتي وتشمل تجربة 4 ألعاب داخل الحديقة.

تم تحديد هذه الأسعار من قبل إدارة حولي بارك لضمان توفير تجربة ممتعة وميسرة للزوار في جميع أيام الأسبوع.

فعاليات تستطيع القيام بها داخل حولي بارك في الكويت

تبدأ رحلتكم السياحية في حولي بارك الكويت برفقة الأصدقاء أو العائلة حيث يمكنكم الاستمتاع بجولة استكشافية فريدة من نوعها في هذا المكان الاستثنائي يمكنكم أيضًا تجربة ركوب الأفعوانيات المثيرة والاستمتاع بمشاهدة المدينة من أعلى، مع فرصة التقاط صور فوتوغرافية رائعة.

انستقرام حولي بارك hawally park

يمكنك زيارة صفحة حولي بارك على إنستقرام من هنا للاطلاع على صور الألعاب ومعرفة العروض وأوقات العمل، حيث يتابع هذه الصفحة أكثر من 15 ألف متابع وتحتوي على أكثر من 900 صورة ومقطع فيديو يُظهران جمال ومتعة المنتزه.

متى يوم النساء في حولي بارك hawally park

بعد أن قدمنا لكم مواعيد عمل حولي بارك ‏hawally park‏ فإنه يتم فتح أبواب مدينة الألعاب حولي بارك طوال أيام الأسبوع، دون تحديد يوم خاص للنساء.

ومع ذلك تم تخصيص أيام خاصة للعائلات في يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع حيث لا يسمح للرجال بالدخول منفردين في هاتين الأيام أما في باقي الأيام فإن المنتزه مفتوح للزوار من جميع الفئات، ويتيح إدارة المنتزه الفرصة للاستمتاع بخصم يصل إلى 50% على جميع الألعاب يوم الاثنين من كل أسبوع.

قائمة مطاعم حولي بارك

تتجاوز مدينة ملاهي حولي بارك الحدود العادية للألعاب، حيث تضم أماكن للراحة وتناول الطعام، يقدم المنتزه ثلاثة مطاعم متنوعة حيث يمكن للزوار الاستمتاع بتجارب تذوق متنوعة، وفيما يلي قائمة بتلك المطاعم:

  • مطعم قيصر.
  • مطعم شرمبي.
  • مطعم دجاج نايف.

شاهد أيضاً: طريقة استبدال نقاط موبايلي من جرير وجميع الماركات الاخرى.

موقع حولي بارك على خرائط جوجل

يمكنك العثور على موقع مدينة ألعاب حولي بارك بسهولة باستخدام تطبيق خرائط جوجل، اتبع هذه الخطوات البسيطة:

  • ابدأ بالنقر هنـــــــــــــــــــــــــا للوصول إلى خرائط جوجل.
  • انتقل إلى تبويب “الاتجاهات” في أعلى الصفحة.
  • انقر على أيقونة “موقعي” لتحديد موقعك الحالي.
  • ستظهر خطوط الاتجاه على الخريطة، اتبعها للوصول إلى مدينة الألعاب حولي بارك.

شاهد أيضاً: رقم بنك بوبيان الموحد وخدمات بنك بوبيان الكويت

وصلنا إلى نهاية رحلتنا في استكشاف مواعيد عمل حولي بارك ‏hawally park‏ في الكويت وقمنا بفحص وسائل التواصل المتاحة مع إدارة المنتزه، إذا كنتم تخططون لزيارة هذا المكان الممتع، يمكنكم الآن التحضير والاستمتاع بأوقات ممتعة في هذا المنتزه الشهير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock