باقة زين اعمال 350 مع مميزاتها وأسعارها

باقة زين اعمال 350 من بين الخدمات التي تقدمها شركة زين لمجموعة من المستفيدين، حيثُ توفر لك باقة زين للأعمال خصماً فَوْرِيًّا بتكلفة 3000 ريال نظراً لأقصى مستوياتها من التفرّد والتميز ضمن وسائل الاتصال المُختلفة بالإضافة إلى المكالمات المجانيّة الـ غير محدودة عبر الدقائق والبيانات وتشتمل هذه الخاصية جميع الهواتف الذكية بما فيها هواوي وآيفون وغير ذلك.

باقة زين اعمال 350 مع مميزاتها وأسعارها
باقة زين اعمال 350 مع مميزاتها وأسعارها 2

باقة زين اعمال 350

تتضمن باقة زين للأعمال تفاصيل كثيرة منها:

  • تقدم لعملائها مكالمات مجانية غير محدودة.
  • كما يتضمن عددًا غير محدود من الدقائق المجانية للمكالمات داخل شبكة زين، بالإضافة إلى 2000 دقيقة للمكالمات خارج الشبكة، حيث أن المكالمات الدولية والتجوال مقيدة ب 50 دقيقة لكل واحد منهما.
  • بيانات الإنترنت غير محدودة ومجانية تماماً.
  • بيانات التجوال محدودة ب 2 جيجا بايت.

ما هي مميزات باقة زين للأعمال 350

يتواجد هُناك عدد واسع من الأدوات في باقة زين أعمال 350، والتي سنذكرها أدناه:

  • تحكّم في تكاليف عملك: من خلال زيادة فواتير الاتصالات وتحسينها، ضمنت باقات أعمال زين الدعم لجميع عملاء الأعمال.
  • أفضل باقات البيانات: تشمل باقات زين بيزنس 350 الوصول إلى شبكة الجيل الرابع وكذلك أفضل باقات البيانات على المملكة العربية السعودية والكويت والسودان وغير ذلك.
  • خصم على المكالمات الدولية: المكالمات الدولية مؤمنة بأسعار تنافسية، حيث تبدأ من 55 هللة للدقيقة. بناءً على البلد الذي تتصل به، كما تستطيع الاتصال في أي مكان والوقت التي تريده.
  • ميزة Hybrid: تتيح لك باقة Zain Business اختيار ما إذا كنت تريد استخدام محفظة مدفوعة مسبقاً أو مدفوعة لاحقاً لإجراء مُكالمات وإرسال رسائل نصيّة قصيرة باستخدام مبلغ بالدولار للشحن ويجب عليك طلب *9 قبل طلب أي رقم، حيث سيتم خصم المكالمة أو الرسائل القصيرة من رصيدك المدفوع مقدماً.
  • خصم الهاتف الذكي: يمكنك الحصول على هاتفك المتميز بأفضل سعراً مُمكن، حيث يوفر أدوات إضافية على سبيل المثال: استرداد النقود للأجهزة التي تصل قيمتها إلى 3000 ريال و10 ريالات شَهْرِيًّا لكل شريحة بيانات إضافية إذا كان لدى العميل شريحة او شريحتان او أكثر من ذلك.

قد تعجبك: افضل عروض باقات زين مفوتر مكالمات و انترنت

ما هي رسوم التفعيل لباقة زين للأعمال 350

وبحسب موقع زين الإلكتروني، فإن رسوم الاشتراك الشهري لباقة زين 350 ريالاً، وتعرفة المكالمات المحلية 15 هللة وخارج الشبكة 30 هللة وتبلغ تكلفة الرسائل القصيرة المحلية 25 هللة، بينما تبلغ تكلفة الرسائل القصيرة الدولية 50 هللة لكل رسالة، علاوة على ذلك تبلغ تكلفة البيانات 0.35 ريالا لكل ميقا بايت ولا يتم تضمين ضريبة التكلفة الإضافية في هذه الأسعار.

أشهر باقات زين للأعمال

تم تصميم باقات زين للأعمال لتلبي جميع احتياجات شركتك وتتضمن مجموعة متنوعة من الخيارات المُتعددة، حيث تعد باقات زين للدفع الآجل والنطاق العريض والمشتركة من بين أكثر الباقات شيوعاً بين العملاء لذلك سنقدم لك معلومات كافية عنها على النحو التالي:

باقة زين برودباند فور جي و فايف جي

يوفر النطاق العريض من زين للأعمال مجموعة واسعة من الخيارات لإجراء الأعمال بسرعة وسهولة، بالإضافة إلى مستوى عالٍ من الأمان للسماح لك بممارسة الأعمال أينما كنت ونظراً للتنوع والعروض المبسطة التي يقدمها لجميع الأعمال والخدمات الإضافية التي يحتويها لتخصيص الإنترنت، حيث يوفر 2 جيجا بايت بتكلفة 57.5 ريالاً سعودياً تشمل 15% ضريبة قيمة مضافة.

ويستخدم أحدث التقنيات والتكنولوجيا باستخدام شبكات، فور جي 4G و فايف جي 5G الحزمة للأجهزة المحمولة فقط وتتكون من تطبيقات دون وسائط متعددة على سبيل المثال: مقاطع الفيديو والصوتيات بجميع أنواعها وغيرها، بإمكانك الأشتراك في باقة زين اعمال 350 بسهولة تامّة.

باقة زين للدفع المسبق

شاهد أيضاً: طريقة نقل ملكية رقم زين عن طريق نفاذ

تعمل باقات زين للدفع الآجل لقطاع الأعمال على تسهيل وتسريع الأعمال من خلال توفير حزم المكالمات الصوتية والرسائل النصية والبيانات للاستخدام محلياً وأثناء التجوال وفيما يلي أهم باقات الدفع الآجل لقطاع الأعمال:

  • باقات أعمال زين 35 توفر للعميل ميّزة 1 جيجا انترنت و250 دقيقة محلية وأكثر من 748 دقيقة في الدقائق داخل المجموعة، بالإضافة إلى 250 رسالة نصية مقابل 40.25 ريالاً سعودياً فقط في الشهر، بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة 15%.
  • باقة زين 70 للأعمال تتضمن 4 جيجا إنترنت بالإضافة إلى 1200 دقيقة محلية و1000 دقيقة في ميزة الدقائق الجماعية، بالإضافة إلى ذلك تتضمن الحزمة 1200 رسالة نصية هذه الباقة متاحة مقابل 80.5 ريال سعودِي شهرياًاملة 15% ضريبة القيمة المضافة.
  • باقات الأعمال Zain 100 تكلف 115 ريال سعودِي شهرياً، بما في ذلك 15% ضريبة القيمة المضافة، وإعطاء العميل ب 10 جيجا بايت إنترنت، بالإضافة إلى 2000 دقيقة محلية ودقائق غير محدودة في ميزة الدقائق الخاصة بالمجموعة، بالإضافة إلى ذلك توفر الحزمة 2000 رسالة SMS للعميل.
  • باقات الأعمال Zain 180 تكلف 207 ريال سعودِي شهرياً، بما في ذلك 15% ضريبة القيمة المضافة، وتزود العميل ب 30 جيجا بايت إنترنت بالإضافة إلى 2500 دقيقة محلية ودقائق غير محدودة ضمن ميزة الدقائق الخاصة بالمجموعة، بالإضافة إلى ذلك توفر الحزمة أكثر من 2500 رسالة نصية للعميل ويتم منح العميل نصف جيجا بايت من بيانات الإنترنت لاستخدامها أثناء التجوال، ويتم منح الشركة 40 دقيقة إضافية لهذه الباقة.

باقة زين المشتركة

كما تسمح حزمة الأعمال المشتركة بمشاركة حزمة بيانات الشركة مع جميع الموظفين، مِما يسمح لهم بالبقاء على اتصال مع التحكّم بسهولة في الحزمة التي يحتاجون إليها، كما يتلقّى كل موظف حزمة البيانات الخاصة به، حيثُ يسمح بالتحكم الحصري في الأدوات عبر صفحة الويب المُتخصّصة، ويوفّر عدة حِزم، بما في ذلك:

  • باقة 200 GB باشتراك شهري 1,850 ريال سعودي وبحد أقصى 100 شريحة SIM لكل باقة.
  • باقة 500 GB مع اشتراك شهري 4,000 ريال بحد أقصى 250 شريحة SIM لكل باقة.
  • باقة 1 TB برسوم اشتراك شهري 7,400 ريال سعودي وبحد أقصى 500 شريحة لكل باقة.
  • باقة 2 TB مقابل 13,400 ريال سعودي فقط، تصل إلى 1000 شريحة لكل باقة.

كيف اتصل على زين خدمة العملاء؟

  • الإدارة: 966592411111+
  • خدمة العملاء: 966590000959+
  • واتساب: 966590005959+
  • مشترك معتمد: 966590014477+

كيف أقوم بمعرفة رقم هاتفي زين؟

يتسأل الكثير من الأشخاص عن طريقة معرفة رقم هاتفي زين، كل ما عليك فعله هو إرسال رمز النجمة ثم رقم واحد ثم بعد ذلك رقم سبعة ثم ثمانية ثم الضغط على رمز المُربع، هكذا تماماً (178*) بعد ذلك سوف تقوم الشركة بتوضح لك رقم الهاتف بسهولة تامّة دون وجود أي تعقيدات.

قد يُهمّك: عروض باقات زين للانترنت لا محدود والمحدود بالتفاصيل والاسعار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock