رقم مطعم ست الشام ومميزاته

ما هو رقم مطعم ست الشام؟، ست الشام هو مطعم رائع موجود في الرياض مع العديد من الفروع في السعودية يقدم أشهى وأفخم أطباق المأكولات السورية بما في ذلك المقبلات والفطائر والبيتزا الطازجة والمشاوي المحضرة حسب الطلب وعلى الفحم بالإضافة إلى تصميمه الرائع وذوقه الفاخر ونظافته المستمرة، يقدم المطعم خدمة التوصيل إلى أي مكان داخل المملكة يمكنكم العثور على رقم الهاتف والعنوان وتفاصيل الفروع وقائمة طعام ست الشام التفصيلية على موقعنا.

رقم مطعم ست الشام ومميزاته

رقم مطعم ست الشام

يتواجد هذا المطعم في الرياض في منطقة العليا على الطريق المعروف باسم “الأمير سلطان بن عبدالعزيز”، وهو من المطاعم الشهيرة في العاصمة يستقبل المطعم يوميًا عددًا كبيرًا من الزائرين سواء كانوا عائلات وأفرادًا أو مجموعات من الأصدقاء.

فهو واحد من أفضل المطاعم في منطقة الرياض التي تقدم الوجبات بالطعم الأصيل الدمشقي، حيث يجتمع بين التراث والتاريخ العريق وروعة التصميم والديكور والمأكولات اللذيذة عالميًا، يعد المطعم أيضًا واحدًا من أحدث المطاعم التي افتتحت في مدينة الرياض ويتميز بطابع إسلامي دمشقي، حتى الوقت الحالي لم يتوفر رقم مطعم ست الشام.

تم اختيار اسم المطعم وفقًا لزوجة السلطان نور الدين زنكي، الذي كان حاكمًا لمدينة دمشق في فترة المماليك، وكانت تشتهر زوجته بهذا الاسم بسبب كرمها وحسن ضيافتها وترحابها الواسع.

شاهد أيضًا: رقم مطعم دارين ومنيو المطعم

مميزات مطعم ست الشام

بالإسهام في توفير معلومات حول رقم مطعم ست الشام يوجد هناك بعض الخصائص المميزة التي يحبها وتناسبها بعض الأشخاص في المطعم، وتتمثل تلك الخصائص فيما يلي:

  • تميزت تصميم المطعم بتقسيمه المتناسب الذي جعله محبوبًا لعدد كبير من الزوار حيث يتمتع المطعم بجو هادئ وريفي، إلى جانب توفير غرف مفتوحة وغرف مغلقة للحفاظ على خصوصية الزوار.
  • ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، فالمطعم يتميز أيضًا بتواجد حواجز تفصل بين الطاولات الفردية وتجمعات الأصدقاء، مما يضمن الراحة والاستمتاع لكل زبون حسب رغبته سواء كانت تجمعًا عائليًّا أم لقاءً مع الأصدقاء.
  • جودة الخصوصية الممتازة التي يوفرها المطعم جعلته أحد أفضل المطاعم في الرياض المخصصة للعائلات
  • كما يتمتع المطعم بالأصالة الزخرفية الدمشقية والديكورات القديمة الشامية مثل المصعد المُزخرف بالأرابيسك الدمشقي وفي كل مكان بالمطعم يُمكن التقاط صور تذكارية لا تُنسى أبدًا.
  • يقدم المطعم أشهى الأكلات الشامية الشهيرة، حيث يقدم تشكيلة واسعة من اللحوم المشوية بالإضافة إلى أطباق المكرونة بالبشاميل والفلافل بجانب أفضل شاورما في الرياض بالإضافة إلى ذلك، أنه يوفر أصنافًا متنوعة من الكباب والحمص وجميع أنواع فطائر الكبة والمقبلات والسلطات.
  • بجانب الحلويات الشامية المشهورة والتي لا تغيب عن أي سفرة طعام مثل ام علي وحلاوة البودنغ بماء الورد يتميز المطعم بأسعاره المعتدلة بالمقارنة مع المطاعم الأخرى.
  • لم يتم اختيار هذا المطعم كواحد من أفضل المطاعم في الرياض عبثًا بل تم اختياره بسبب اهتمامه بالحفاظ على الجو العام وصحة زائريه، يمنع التدخين داخله بهدف الحفاظ على البيئة الصحية للمكان كما يتوفر موقف خاص للسيارات تم تجهيزه بخدمة وقوف السيارات.

مواعيد العمل مطعم ست الشام

يتم فتح هذا المطعم أمام الضيوف يوميًا طوال أيام الأسبوع من الساعة 12 ظهرًا حتى 12 منتصف الليل.

قد يهمك أيضًا: رقم مطعم إيوان وعناوين فروع المطعم

الخدمات التي يقدمها مطعم ست الشام

في سياق البحث عن رقم مطعم ست الشام تعد مطاعم “ست الشام” في الرياض وجهة مميزة لمحبي المأكولات السورية، حيث تتميز بتقديم خدمات ممتازة تلبي توقعات الزوار، يقدم المطعم مجموعة واسعة من الأطباق الشهية بدءًا من الشاورما اللذيذة وصولًا إلى ألذ المأكولات الشامية الساخنة والباردة، تضيف الخدمة السريعة والاستقبال الودي للموظفين لمسة إضافية من الراحة والتميز لتجربة الطعام.

وبذلك يكون انتهى مقال اليوم عن رقم مطعم ست الشام بعد أن قمنا بعرض كل ما يتعلق به من تجارب العملاء السابقين بالإضافة إلى أهم الوجبات به ومواعيد العمل والخدمات التي يقدمها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock