رقم مطعم غوزي ومنيو المطعم

ما هو رقم مطعم غوزي؟، يعد ذلك من اهم المواضيع المنتشرة بكثرة عبر مواقع الإنترنت المختلفة رغبةً في معرفة هذا الرقم الذي من خلاله يمكنك الاستعلام والتساؤل عن اي شيء يتعلق بهذا المطعم، لذا من خلال موقعنا سنقدم لك رقم مطعم غوزي بالإضافة إلى خدمات المطعم وبعض الأسعار المتواجدة به فتابعونا.

رقم مطعم غوزي ومنيو المطعم

رقم مطعم غوزي

مطعم غوزي هو واحد من أكثر المطاعم شهرة في المملكة العربية السعودية وعلى وجه الخصوص في مدينة الرياض، ويتمتع بموقعه المميز على طريق الملك خالد في خميس مشيط 62413 السعودية.

يتوفر لك المطعم الذي يقدم أشهى الوجبات إمكانية طلبها عبر الاتصال برقم مطعم غوزي (920009535) وتوصيلها حتى باب منزلك، يمكنك التواصل مع خدمة العملاء عبر هذا الرقم لإبلاغهم بالوجبات المطلوبة وتقديم المعلومات اللازمة بمجرد إدخال معلوماتك الشخصية مثل الاسم والعنوان، سيتم تسليم الوجبة إليك في فترة زمنية قصيرة.

شاهد أيضًا: رقم مطعم ست الشام ومميزاته

أسعار منيو وفروع مطعم غوزي 2024

يقدم هذا المطعم لكل زبائنه قائمة طعام تتضمن أسعار جميع الأطباق التي يختارونها، حتى يتمكنوا من الاطلاع عليها والاستمتاع بطعمها اللذيذ.

ومن الواضح من القائمة أنها تقدم جميع أصناف الطعام وأيضًا الحلويات اما بالنسبة للأسعارها ليست مرتفعة كما يعتقد بعض الناس، بل إن لديهم العديد من العروض المُعلَن عنها عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك.

مطاعم فيسبوك غوزي

قدمت إدارة المطعم الفرصة لكل من يرغب في الاستمتاع بالأطباق اللذيذة والعروض الحصرية التي يمكن طلبها من خلال رقم مطعم غوزي المدمج، فرصة للتعرف على العروض المتاحة من خلال الصفحة الرسمية للمطعم على الفيسبوك والتي يمكن الوصول إليها عبر الرابط.

مواعيد عمل مطعم غوري

يفتح المطعم أبوابه من الساعة السادسة صباحًا حتى الساعة الثانية عشرة والنصف مساءً، وقد حددت ساعات خاصة فيها يمكنك طلب الطعام أو الحضور للمطعم للاستمتاع بخدماته وأطباقه المتنوعة.

يتاح هذا المطعم للعائلات والأصدقاء والأفراد، بالإضافة إلى تقديمه خدمة ممتازة وأسعار معتدلة وتشكيلة متنوعة من الأطباق، حيث لا يقتصر على نوع معين يمكن سهولة الوصول إليه عبر تحديد الموقع حيث يقع على العنوان المحدد بصورة واضحة على الخريطة: 3384 طريق خريس، الروضة، الرياض السعودية.

باستخدام عرض رقم مطعم غوزي والأسعار المذكورة في القائمة مع إشارة إلى أرقام فروع المطعم يمكن للجميع الاستفادة من تنوع الأطباق والفرص المتاحة التي يقدمها المطعم لعملائهم، بحيث يتمكنون من قضاء أوقات مميزة ومختلفة مع أقاربهم وأصدقائهم.

تقارير المتابعين للمطعم

يوجد تقرير أحد زبائن المطعم نتيجة لقيامة بزيارة المطعم والتقرير من خلال السطور التالية:

غوزي هو واحد من أحسن المطاعم في السعودية التي تقدم وجبات تشبه الطعام المنزلي من خلال الاتصال على رقم مطعم غوزي وله مجموعة مختبرة ولذيذة من أصناف الطعام، يمكنك تجربة دجاج مشوي مع الأرز الطائفي اللذيذ وهو يشبه طهي البيت يمكنك أيضًا تجربة رز المندي مع لحم المندي الشهي ودجاج المظبي مع الأرز اللذيذ وتشكيلة متنوعة من المقبلات اللذيذة، كما أن جميع الأمور المتعلقة بالمطعم مرتبة ونظيفة.

جودة الطعام السعودي الشعبي متميزة حقًا ونظيفة ويحتاج إلى تغيير في الديكور وزيادة الاهتمام، من الزبائن المتكررين لفرع الثمامة، يعتبر المطعم نظيفًا وتعامله ممتازًا ويتميز بطعم رائع خاصةً دجاج المدفون كما يتم توفير خدمة التوصيل إلى أي مكان بالثمامة بدون أي تكاليف إضافية، يقدم هذا المطعم العديد من الوجبات الشعبية السعودية حيث تكون كبسة المقلوبة لديه رائعة وتعتبر الأفضل في المدينة.

يمتلك ذلك المطعم الشعبي مجموعة متنوعة من أصناف الأرز وأصناف الدجاج واللحم مثل المندي والمظبي والمقلوبة والزربيان والجريش المقطع تتوفر اللبن والزبادي والمشروبات الغازية وبعض أنواع الحلوى باستثناء الكنافة، يتميز المطعم بأسعاره المتوسطة والمرتفعة قليلًا مقارنةً بباقي المطاعم.

أسعار ركن الاكلات الشعب

بالإسهام في توفير معلومات حول رقم مطعم غوزي نقدم لكم بعض الأسعار في هذا المطعم:

  • لحم التيس المحلي مع الأرز الفاخر، يبلغ سعره حوالي 60 ريال سعودي.
  • يتوفر في السوق كبسة لحم وسط بسعر تقريبي يبلغ حوالي 35 ريال سعودي.
  • سعر كبسة الزنجبيل لحم يتراوح حوالي 65 ريالًا سعوديًا.
  • سعر الجرى رائع يتراوح حوالي 7 ريال سعودي.
  • تقدر قيمة هذا القرصان بحوالي 7 ريالات سعودية.
  • مرقوق لذيذ ويتوفر بسعر تقريبي يبلغ 7 ريالات سعودية.

ركن الدجاج

من اهم اسعار هذا الركن كما يلي:

  • حبة دجاج تكلف تقريبًا 30 ريال سعودي.
  • حبة دجاج مندي مدهشة تقدر تكلفتها بحوالي ٣٠ ريال سعودي.
  • يتوفر لديك خيار شراء حبة دجاج مضغوطة بسعر تقريبي يبلغ 32 ريال سعودي.
  • يتم تقديم كبسة غوزي الخاصة بسعر حوالي 36 ريال سعودي.
  • لذيذة مكرونة اللحم المفروم وتتراوح تكلفتها حوالي 34 ريال سعودي.

قد يهمك أيضًا: رقم مطعم دارين ومنيو المطعم

ركن المشويات

وبالنسبة لأسعار المشويات في المطعم كما يلي:

  • حبة الدجاج المشوية على الفحم بالأرز لذيذة جدًا ويتراوح سعرها حوالي 34 ريال سعودي.
  • حبة دجاج سادة تطهى على الفحم يبلغ سعرها حوالي 13 ريال سعودي.
  • يتم تقديم مجموعة مشويات مختلطة وزنها حوالي كيلوغرام واحد وسعرها يتراوح حوالي 120 ريال سعودي.
  • قطع لحم المشاوي تمثل مشكلة كبيرة ولذيذة حيث يبلغ سعرها حوالي 45 ريال سعودي.
  • يتوفر في السوق كباب الدجاج بسعر تقريبي يبلغ حوالي 25 ريال سعودي.
  • تكون أسعار الأوصال اللحمية حوالي 25 ريال سعودي.
  • أنا نقوم بتجهيز ريش رائعة التصميم ويتم تسعيرها بحوالي 35 ريال سعودي.
  • سيخ للمشاوي يبلغ سعره حوالي 8 ريال سعودي.
  • صحن من البطاطس ذو جودة عالية ويبلغ سعره حوالي ٥ ريال سعودي.

وإلى هنا نكون قد انتهينا من مقال اليوم الذي كان عن رقم مطعم غوزي بعد أن قمنا بشرح كافة ما يتعلق بذلك مثل الأسعار الخاصة بهذا المطعم بالإضافة إلى بعض التجارب وكذلك مواعيد العمل فيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock