التواصل مع مصلحة الزبناء اورنج المغرب بأسرع الطرق

الرقم الخاص بمصلحة الزبناء اورنج المغرب معروف وشائع في كل أنحاء المغرب، من تطوان في الشمال إلى مراكش في الجنوب وفي هذا الموقع، سنقدم لكم أرقام خدمة الزبائن لأورانج في المغرب لأولئك الذين لا يعرفونه أو فقدوه، مع توضيح الطرق المختلفة للتواصل معهم والخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها.

مصلحة الزبناء اورنج المغرب
مصلحة الزبناء اورنج المغرب

مصلحة الزبناء اورنج

تقع الشركة الرئيسية لأورنج في المغرب في مدينة الدار البيضاء، وهي توفر لمستخدميها المغاربة مجموعة واسعة من الخدمات الخاصة بالاتصالات، بما في ذلك إعادة تعبئة الرصيد، الألياف البصرية وعروض الباقات (الروشارج)، بالإضافة إلى شراء بطاقة (الفورفي) جديدة بالإضافة إلى ذلك، تتوفر أيضًا خدمة أورنج موني (Orange Money).

نظرًا للشهرة المتزايدة لشركة أورنج في المغرب، أقامت خط دعم مصلحة الزبناء اورنج خاص بهم أو لأولئك الذين يرغبون في الانضمام إلى أورنج المغرب، وهو (121). يمكن الاتصال بهذا الرقم من أي هاتف محمول يستخدم خط أورنج.

بالنسبة للعملاء الذين يرغبون في الانضمام إلى أورنج، يمكنهم الاتصال بالرقم (0663121121) من أي هاتف محمول أو ثابت لتقديم استفساراتهم حول كيفية الانضمام إلى أورنج أو للاستفسار عن الخدمات التي توفرها الشركة.

في حالة سفرك خارج المغرب ورغبتك في الحصول على معلومات حول بطاقتك أو إلغائها أو في حال أردت العودة والانضمام إلى الشركة، يمكنك الاتصال بالرقم الدولي لخدمة العملاء وهو (+212663121121) للاستفسار عن ما تحتاجه.

يمكن استخدام هذا الرقم للتحقق من تفاصيل بطاقة SIM الخاصة بك، أو لمعرفة معلومات حول حزم أورنج، أو لتجديد أو تغيير حزمتك الحالية، بالإضافة إلى الاستفسارات حول خدمات الألياف البصرية (انترنت) وحزمها وإعادة شحنها.

شاهد ايضاً: كل ماتريد معرفته حول فورفي اورنج 49 درهم.

طرق التواصل مع شركة أورنج المغرب

تقدم الشركة في المغرب باقة متنوعة من القنوات للتواصل مع زبائنها علاوة على رقم مصلحة الزبناء اورنج، فهناك خمسة طرق أخرى يمكن استخدامها للتواصل مع الشركة، وهي:

خدمة الزبائن لدى أورنج عبر الموقع الإلكتروني الرسمي

تقدم الشركة للمواطنين المغاربة، وخاصة عملائها، امكانية زيارة موقعها الإلكتروني الرسمي من خلال هذا الرابط، ومن ثم توجيههم للقسم المخصص للاتصال بالشركة حيث يمكنهم الاختيار بين التواصل مع وكيل الشركة أو التحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء، يتيح الموقع استعماله بثلاث لغات شائعة في المغرب وهي العربية والفرنسية، والإسبانية كما يظهر الموقع الوقت المتاح للوكيل للتحدث مع العملاء.

خدمة الزبائن لدى اورنج عبر واتس آب

يكون هدف الشركة هو جعل حياة زبائنها الموجودين في المغرب أكثر سهولة ويسر، لا تحتاج التواصل مع مصلحة الزبناء اورنج لذا، قدمت خدمة الدعم عبر برنامج (Whatsapp) عن طريق الرقم (0663121121)، وهي خدمة مجانية يمكن للعملاء استخدامها للاستفسار فقط عن حالة الشريحة (الفورفي) الخاصة بهم، وذلك بسبب قوانين الأمن المغربية.

خدمة زبائن أورنج على منصات التواصل الاجتماعي كالفيسبوك

أصبحت شبكة التواصل فيسبوك من أكثر المواقع نشاطًا على مستوى العالم ولهذا السبب، اختارت العديد من الشركات العالمية والمحلية استغلالها للتواصل مع عملائها، أحد أمثلة هذه الشركات هو أورنج، التي تضع صفحتها الرسمية على فيسبوك رهن إشارة العملاء للتواصل معها، ويمكن للعميل إرسال رسالة نصية للشركة عبر ماسينجر من خلال صفحتها، يمكنكم زيارة الصفحة الخاصة بهم من هنا.

شاهد ايضاً: جميع عروض اورنج المغرب.

الاتصال بأورانج عبر البريد الإلكتروني

تتمثل الطريقة في الدخول أولًا إلى الموقع الرسمي، ثم التوجيه نحو التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني، وبعد ذلك تعبئة النموذج الإلكتروني من خلال كتابة اللقب والاسم الأخير والاسم الأول والبريد الإلكتروني، وتأليف الاستفسار في حدود 500 كلمة فقط.

التواصل بالشركة عبر تطبيق (Orange et moi Maroc)

أدى استخدام widespread للهواتف الذكية إلى إحداث ثورة في مجال التواصل مع العملاء الآن، يستطيع عملاء أورنج في المغرب التفاعل مع مسؤولي مصلحة الزبناء اورنج من خلال تطبيق أورنج إيه موا، يمكن تنزيل التطبيق على هواتف الأندرويد من هنا أو على هواتف أبل من هنا.

أورنج المغرب انترنت

بفضل باقات الإنترنت من أورنج، يمكنكم تصفح الويب بلا قيود، كما يمكنكم نقل الرصيد غير المستخدم من الإنترنت إلى الشهر التالي أو إرساله لأحد أقربائكم الذين يستخدمون خدمات أورنج علاوةً على ذلك، يتمكن المستخدمون من الاتصال بشبكة 4G+، فيما يتعلق بباقة نجمة 3 للإنترنت من أورنج، يتم توفير حجم بيانات يتراوح بين 500 ميغابايت و10 جيجابايت على بطاقتكم SIM 4G والتي تكون صالحة لمدة 30 يومًا، وهي:

  • إذا قم بشحن رصيدك بخمسة دراهم، سوف تحصل على 500 ميجابايت من البيانات الإنترنت، والتي يمكنك استخدامها لمدة يوم واحد.
  • إذا قمت بشحن 10 دراهم ستحصل على 1 جيجابايت من الانترنت والذي يستمر لمدة 3 أيام.
  • إذا قمت بتعبئة 20 درهم، ستحصل على 2 جيجابايت من البيانات الانترنت التي تكون فعالة لمدة 7 أيام.
  • تقدم لكم عملية شحن بقيمة 50 درهم 5 جيجابايت من الإنترنت، التي تستمر لمدة 30 يومًا.
  • عند شحنك بمبلغ 100 درهم، ستحصل على حزمة بيانات بسعة 10 جيجابايت تستمر لمدة 30 يومًا.

عنوان شركة أورنج المغرب

يظل الرقم 121 هو الأبرز لمستخدمي بطاقة أورونج المغرب (التي كانت ميديتل في السابق)، ولكن توجد بعض الصعوبات التي يواجهها العديد من العملاء الذين يرغبون في التواصل مباشرة مع مصلحة الزبناء اورنج من خلال هذا الرقم، لأنه لا توجد أي إرشادات تشير إلى الرقم الذي يجب تضغطه للاتصال بمركز دعم العملاء.

فإذا كان السؤال عن الحل، فيكفي بالاتصال برقم الخدمة 121، ثم يقوم الفرد بالانتظار للحظات حتى يخرج عليه المجيب الآلي، عندها يتم ضغط رقم 3، بعد مرور لحظات قليلة، يتم ضغط الرقم 9، هذا الإجراء سيقوم بتوصيل الشخص مباشرة إلى مركز الخدمة.

أصبح بإمكانكم الآن الوصول إلى خدمة العملاء في أورانج عبر تطبيق واتساب طوال اليوم، الأمر الذي يعتبر أسهل وأسرع طريقة للطلب من المساعدة عبر الإنترنت، سنكون في خدمتكم بغض النظر عما إذا كنتم من مستخدمي العقود أو البطاقات المدفوعة مسبقا، وذلك عبر استخدام رقمنا الخاص على واتساب: 0663121121 ولكن لأسباب أمنية، ندعوكم للتواصل معنا من خلال رقم هاتفكم الخاص من أورانج.

مشاكل اورنج

نظرًا لمشاكل المكالمات، تحققوا في البداية مما إذا كانت بطاقة الـ SIM موضوعة صحيحة في فتحتها وتأكدوا من قوة إشارة الشبكة بناءً على عدد الأعمدة التي تبرز على الشاشة، لتعزيز الإشارة، يمكنكم تغيير موقعكم قليلًا أو الاقتراب من نافذة إذا كنتم تقومون بالمكالمة من داخل مبنى، في حالة عدم وجود الإشارة تمامًا، تأكدوا من النقاط التالية:

  • تأكد من أن هاتفك ليس في وضع الطائرة أو خارج نطاق الخدمة، أعد تشغيل هاتفك وتحقق مرة أخرى.
  • قوموا بإعادة بدء تشغيل الهاتف الخاص بكم واستعيدوا الإعدادات الأصلية وفقًا للتعليمات الموجودة في دليل الاستخدام.
  • تأكدوا مرة أخرى (تحتاجون لحفظ البيانات الموجودة على الهاتف قبل اتمام هذه الخطوة)، إذا استمرت قوة الإشارة في كونها ضعيفة في أي موقع، يمكن أن يكون سبب ذلك هو عدم وفرة التغطية الشبكية في هذا الشيء المكان.

قمنا اليوم بتقديم رقم مصلحة الزبناء اورنج لك في النصوص السابقة، بالإضافة إلى الطرق المختلفة للتواصل مع خدمة العملاء الخاصة بهم وكذلك العديد من فروع الشركة، كما قدمنا أيضًا مجموعة متنوعة من الخدمات التي يقدمها الفروع ورقم خدمة العملاء، نأمل أن تكونوا قد استفدتم من هذا الموضوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock