هدية الجمعة اورنج المغرب وكيفية الحصول عليها

أعلنت شركة أورنج بالمغرب عن إطلاق تطبيق أورنج اي موا، ويتيح لك هذا التطبيق القيام بمجموعة من الخدمات، بما في ذلك الحصول على هدية الجمعة اورنج واختيار الهدية التي تناسبك، سواء عبر الاتصال الهاتفي أو الرسائل النصية وعند الانتهاء من هذه العملية، ستتوصل بالهدية على الفور على رقمك، ويمكنك التعامل مع التطبيق بكل سهولة ويسر، في هذا المقال سنناقش كل ما يتعلق بذلك من تفاصيل.

هدية الجمعة اورنج المغرب
هدية الجمعة اورنج المغرب

 هدية الجمعة اورنج

لكي يمكنك العثور على هدية الجمعة اورنج ينبغي عليك تحميل برنامج أورنج إي موا من شركة أورنج المغرب للعثور على الهدية التي تفضلها، بعد تنزيل التطبيق وتثبيته، يمكنك الولوج إليه واختيار الهدية التي ترغب بها.

تتوزع ملكية أسهم الشركة بين عدة مؤسسات وشركات، حيث تمتلك اورنج 49% منها، بينما يتم تقاسم 51% المتبقية بين فينانس كوم وصندوق الإيداع والتدبير، كان اسم الشركة في السابق ميديتيل قبل أن يتغير إلى اورنج في عام 2016، وقد تم تعيين ايف غوتييه، الذي كان رئيسًا سابقًا لأورنج مصر، رئيسًا للشركة في عام 2011.

التطبيق حقق أكثر من 5 ملايين عملية تنزيل، حيث يتم استعماله من قبل عميل لكل ثلاثة عملاء في شركة أورانج، للاستفادة من الهدايا المجانية التي تقدمها أورانج، يمكنك إرسال الرقم 1 إلى 3030 في رسالة نصية.

بعد أن تقوم بتحميل تطبيق أورنج اي موا من شركة أورنج المغرب، يتوجب عليك في البداية القيام بالتسجيل على هذا التطبيق وإعداد حساب خاص بك باستعمال رقمك الخاص من شركة أورنج بمجرد الانتهاء من ذلك، يمكنك الدخول إلى التطبيق باستعمال رقمك واسمك وكلمة المرور التي اخترتها داخل التطبيق، ستجد مجموعة متنوعة من الخدمات، بما في ذلك دفع الفواتير وشراء الألعاب الإلكترونية، بالإضافة إلى هذا، يقدم التطبيق هدية من أورنج في يوم الجمعة، الاستخدام آمن وسهل.

شاهد ايضاً: طريقة معرفة رقم اورنج المغرب.

تطبيق Orange money

تباينت العروض التي تقدمها أورنج في الوقت الراهن، وللحصول على هدية الجمعة اورنج التي تتمثل في 1G مجانًا من الإنترنت، يتعين عليك فقط التوجه لتسجيل الخدمة في أورنج موني عبر التطبيق، حيث أنه يطلب منك إدخال بياناتك في الفراغات المتواجدة في استمارة طلب التسجيل ومن ثم تفعيل حسابك عن طريق البريد الإلكتروني بالنقر على الرابط بعد ذلك، ستتلقى رسالة نصية تؤكد لك أنك حصلت على الهدية من أورانج التي تصل قيمتها إلى 1 G.

تطبيق Orange et moi

يوفر هذا التطبيق الفرصة للاستمتاع بالهدايا التي تقدمها الشركة بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات والخيارات، يمكنك من خلاله مراجعة تفاصيل آخر مكالماتك والعمليات التي قمت بها، ومعرفة رصيدك والفواتير كما يتيح لك الاستفادة من هدية الجمعة اورنج، سواء كانت عبارة عن رسائل نصية أو دقائق مكالمات مجانية أو استخدام الإنترنت مجانًا، يمكنك اختيار الهدية التي ترغب فيها من خلال التطبيق، ولكن توزيع الرسائل النصية كجزء من الهدايا من أورنج يتم بشكل عشوائي.

حصل حساب أورنج على فيسبوك على متابعة من 29 مليون متابع، في حين يتابعها 80 ألف متابع على لينكد إن، كما وحصلت صفحتها على تويتر على اهتمام من 650 ألف متابع، تتواجد شبكتها الأليافية بطول حوالي 8000 كيلومتر في مختلف أنحاء المغرب ولها ما يقرب من 5721 هوائي بالإضافة إلى 420 نقطة بيع.

سياسات ومساعي أورانج المغرب Orange Maroc

بعد أن تعرفنا في السطور السابقة عن كيفية الحصول على هدية الجمعة اورنج، سنتعرف هنا على سياسات الشركة،  يتضمن مبدأها الرئيسي المرتكز على التقدم والتحسين المستدام، وضعت الشركة في نهاية عام 2019 خطة استراتيجية جديدة تدعى Engage 2025، هذه الخطة تركز على الأخذ بالاعتبار الجانب البيئي والاجتماعي بالإضافة إلى العمل على تطوير وتحديث نشاطها كمشغل.

تهدف الشركة إلى توفير أفضل الخدمات دائمًا بطريقة مبتكرة وحديثة، تمثل مهمة الشركة في استخدام كل الوسائل والأدوات التكنولوجية المتقدمة، مع التركيز على الذكاء الاصطناعي، مع ضرورة الأخذ بعين الاعتبار العمل والاحترافية للشركات الناشئة والتي في بدايتها، بهدف أن تكون الشركة الرائدة في مجالها مع التركيز على التفوق باستمرار.

إنجازات شركة اورانج Orange

توسعت الشركة لتشمل نحو 28 دولة حول العالم، وقد استوعبت حوالي 148،000 عامل وموظف حتى تاريخ 30 يونيو 2019. تقدر مبيعات الشركة بحوالي 41 مليار يورو، مما يجعلها واحدة من أبرز وأهم الشركات في قطاع الاتصالات العالمي.

في الثلاثين من يونيو لعام 2018، وصل عدد العملاء الذين يستخدمون خدمات مجموعة أورانج إلى 266 مليون عميل موزعين في أرجاء العالم، تشمل هذه الأرقام 20 مليون عميل يستخدمون خدمات الانترنت ذات النطاق العريض الثابت و207 مليون عميل يستخدمون خدمات الهاتف المحمول، حيث تكون المجموعة حاضرة في أكثر من 27 دولة حول العالم.

أورانج للأعمال هي الاسم التجاري للمؤسسات متعددة الجنسيات في الاتصالات، وهي جزء مهم ورائد من مجموعة أورانج، وهي واحدة من الشركات البارزة في هذا المجال.

شاهد ايضا: هدية الجمعة اورنج المغرب.

تاريخ إنشاء شركة أورانج المغرب

في الفقرات القادمة سنتعرف على تاريخ انشاء الشركة الذي كان له دور كبير في تقديم الشركة هدية الجمعة اورنج لعملائها كل أسبوع وهو:

  • تأسست الشركة في عام 1999، تم تأسيسها بواسطة شركة اتصالات البرتغال وتيليفونيكا، بالإضافة إلى مجموعة من المستثمرين ورجال الأعمال المغاربة، هذه الجهات كلها حازت على نسبة 32.18 ٪ من أسهم الشركة.
  • خلال شهر سبتمبر من العام 2009، قامت مجموعة الشركات المغربية المعروفة بـ فينانس كوم بالتعاون مع صندوق الإيداع والتدبير، بشراء حصص من مجموعتي البرتغال تيلكوم و تيليفونيكا.
  • كان الهدف الرئيسي لشركة فرانس تيلكوم هو امتلاك أغلبية أسهم المجموعة في عام 2015، استطاعت الشركة أن توسع نطاق ملكيتها لتصل إلى 49٪ من رأس المال لشركة ميديتل، بعد شراء 40٪ من الأسهم في 21 سبتمبر 2010 بمبلغ يقرب من 640 مليون يورو.
  • في مارس 2016، أعلن ستيفان ريتشارد، المدير التنفيذي لشركة أورانج، أن الشركة سوف تغير اسم مديتيل إلى أورانج بحلول نهاية العام، وذلك كجزء من عملية توحيد العلامة التجارية تحت اسم أورانج الذي تمتلكه الشركة بالفعل.
  • خلال العام ذاته، سيتولى إيف غوتييه مسؤولية رئاسة الشركة، وسيتم تعيينه رئيسًا لأورانج في 26 مايو 2016. ويذكر أنه كان المالك لأورانج مصر، التي كانت تحمل اسم موبينيل في السابق.
  • أُعلن بصورة رسمية عن تحويل اسم مديتيل إلى أورانج المغرب في الثامن من ديسمبر لعام 2016.

تناولنا في هذا المقال تطبيقات أورنج والتي تتمثل في orange money و orange et moi، توفر هذه التطبيقات العديد من الخدمات عند تسجيل حساب جديد، بالإضافة إلى تضمينها لمجموعة من الميزات المدهشة، تتضمن هذه الميزات هدية الجمعة اورنج عبر تطبيق orange et moi و خصم بنسبة عشرة في المائة على فاتورتك عند القيام بالدفع عبر تطبيق orange money.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock