رقم خدمة عملاء اوريدو قطر المجّاني

عندما نتحدث عن شركات الاتصالات فإن شركة أوريدو القطرية تبرز بشكل واضح بسبب اختلافها عن غيرها من الشركات في هذا المجال، فمنذ إطلاقها في عام 2008 تميزت أوريدو بتقديم خدمات اتصالات مبتكرة وفعّالة للغاية، في مقالتي هذه سوف أقوم بتوضيح لكم رقم خدمة عملاء اوريدو قطر واتساب.

رقم خدمة عملاء اوريدو قطر المجّاني
رقم خدمة عملاء اوريدو قطر المجّاني 2

مُميزات خدمة عملاء اوريدو قطر

  • تغطية شبكتها الواسعة، التي تغطي جميع أنحاء قطر مِما يجعلها خيار مثالي للأفراد والشركات التي تحتاج إلى خدمة اتصالات مستقرة وسريعة.
  • كما أن شبكة أوريدو تستخدم أحدث التقنيات في هذا المجال مثالاً على ذلك شبكة الجيل الخامس فايف جي كي يضمن سرعة فائقة في نقل البيانات.
  • الشركة الأم تقدّم خدمات رائعة للعملاء حيث يتوفرون على دعم فني على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، كذلك أيضاً توفّر خطط سهلة وشفافة للاشتراك في خدماتها، حتّى يستطيع جميع الأفراد والشركات استخدام خدمتها بسهولة.

شاهد أيضاً: خطوات دفع فواتير اوريدو قطر بسهولة تامّة

ارقام خدمة العملاء اوريدو قطر

توفر شركة أوريدو الدوحة عددًا من قنوات التواصل مع عملائها، ومن بينها:

  • الرقم 111: يستخدم للاستفسارات والإبلاغ عن الأعطال ودفع الفواتير، وكذلك لخدمات الجوال والإنترنت والاستعلام عن خط موازيك تي في.
  • الرقم 180: يستخدم للاستعلامات عن دليل الهاتف.
  • الرقم 115: يستخدم للتركيبات.
  • الرقم 44448888: يستخدم لخدمة أجهزة النداء الآلي.
  • الرقم 97444380000+: يستخدم للاتصالات من خارج قطر.
  • الرقم 133: يستخدم للجزيرة موبايل.
  • الرقم 140: يستخدم للاستعلام عن التوقيت المحلي.
  • الرقم 8008000: يستخدم للاستفسار عن حلول Ooredoo الخاصة بالأعمال.
  • الرقم 97444476231+/97444475273+: يستخدم للاتصال عبر الفاكس.

سرعة الإنترنت وجودة الخدمة

بدأت شركة أوريدو القطرية في تقديم خدمات الاتصال والإنترنت في قطر منذ عام 2005 ومنذ ذلك الحين تعمل على تحسين جودة خدمتها، وزيادة سرعة الإنترنت المقدم عملائها، وفي الوقت الحالي تتميّز الشركة إحدى أفضل شركات الاتصال في قطر حتى توفر خدمات اتصال متنوعة بجودة عالية وسرعة إنترنت ممتازة.

بالإضافة إلى ذلك فإن شبكة أوريدو مستقرة ولا تشهد انقطاع كثيراً مِما يجعلها خياراً جيداً للذين يحتاجون إلى اتصال دائم بشبكة الإنترنت، كما أنه يوجد لديها خطط اشتراك مخصصة لاحتياجات مختلفة للأفراد والشركات، ولكن يجب التأكد من تغطية الشبكة في المنطقة التي يسكن بها الشخص قبل التسجيل في خدماتها.

كذلك يجب ملاحظة أن سعر بعض خطط الإنترنت قد يكون مرتفعا نسبيا بالمقارنة مع بعض منافسيها، بشكل عام فإن سرعة الإنترنت وجودة الخدمة في أوريدو هما جديرون بالثقة والانضباط.

أسعار الباقات المُتوفّرة

باقات أوريدو القطرية تتيح للمستخدمين اختيار الباقة التي تناسب احتياجاتهم، وتتضمن الباقات عروض مُختلفة للإنترنت والمكالمات والرسائل النصية، بالإضافة إلى خدمات إضافية مثل: التجوال الدولي والوصول إلى المحتوى المجاني على التطبيقات المختلفة.

يُمكنك أيضاً: تحميل تطبيق اوريدو قطر إنترنت مجّاني

ما هي باقات اوريدو قطر

  • باقة (أوريدو كامل) من أشهر الباقات في قطر حيث توفر حزمة شاملة من الخدمات بأسعار معقولة تشمل هذه: الباقة 20 جيجا بايت من الإنترنت و1000 دقيقة مكالمات داخل قطر و100 دقيقة مكالمات دولية بالإضافة إلى 1000 رسالة نصية.
  • باقة (أوريدو فأملي) فهي مثالية للعائلات التي تستخدم كثيرا الإنترنت والهواتف المحمولة تشمل هذه الباقة 60 جيجا بايت من الإنترنت و2000 دقيقة مكالمات داخل قطر و200 دقيقة مكالمات دولية بالإضافة إلى 2000 رسالة نصية.

ولا يزال هناك باقات أوريدو أخرى تستهدف فئات معينة من المستخدمين مثل:

  • (أوريدو سيلفر) للاستخدام المحدود.
  • (أوريدو بلاك) لعشاق الاستهلاك الكثير للإنترنت.

خدمة عملاء اوريدو قطر خدمة الجوال والتغطية

يعتبر توفير خدمات التجوال والتغطية في مناطق محددة من الخدمات الأساسية التي يقدمها مزوده خدمات الإنترنت في قطر، ومن بين هذه المزودين يأتي الشركة كواحدة من الشركات الرائدة في هذا المجال.

تقوم Ooredoo بتوفير خدمات التجوال والتغطية في جميع أنحاء قطر، بما في ذلك المناطق الحضارية والريفية كما تستخدم شبكة تغطية عالية الجودة لضمان تقديم خدمات الاتصال سلسة فعالة للعملاء.

شاهد أيضاً: معرفة رصيد اوريدو قطر بعدة خطوات بسيطة

خيارات دفع الفواتير

Ooredoo Qatar توفر خدمات اتصال متنوعة للمستخدمين، حيثُ تقوم بطرح خدمات دفع الفواتير المختلفة لتسهيل عملية دفع الفواتير للعملاء، حيث يمكن للعميل دفع فواتيره عبر الموقع الإلكتروني أو التطبيق المحمول أو من خلال محطات الدفع المختلفة.

أيضاً تُقدّم خدمات اتصال مثيرة للاهتمام، وذات جودة عالية بجانب خيارات دفع فواتير مرنة وسهولة في التحكم الإنفاق، يشجع المستخدم على دراسة جميع الخطط التسعيرية واختيار ما يناسب احتياجه بشكل أفضل.

قد تُهمّك أيضاً: فروع اوريدو قطر المفتوحة مع مواعيد العمل

خدمة عملاء اوريدو قطر

يعتبر التواصل مع خدمة عملاء اوريدو قطر امراً سهلاً وبسيطاً، حيث توفر الشركة العديد من الخيارات للتواصل مع فريق الدعم الفني، يمكن للعملاء التواصل مع خدمة العملاء عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة المباشرة حتى عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

إذا كان لديك آية استفسارات أو مشكلات تحتاج إلى حل، يجب عليك اتباع الآتي:

  • رقم خدمة عملاء أوريدو القطرية 114 مباشرة مع فريق دعم العملاء.
  • يجب على المستخدم تزويدهم بالتفاصيل المطلوبة بشأن المشكلة التي تواجهها حتى يستطيع فريق دعم العملاء تحديد سبب المشكلة وحلّها.

قد تُعجبك أيضاً: خطوات تعبئة رصيد اوريدو قطر اون لاين

التحدث إلى خدمة عملاء اوريدو قطر

لا تتردّد في التواصل مع خدمة عملاء أوريدو في آية حال بالضغط هُنا، حيثُ أنهُ وجود فريق دعم العميل جاهز دائماً لحضور احتياجاتك والإجابة على استفساراتك بأسرع وقت ممكن.

حيثُ تتميز الشركة بالاهتمام الكبير بالعملاء، وتقديم الدعم والمساعدة في حل جميع المشاكل التي يُصادفها العملاء.

كما توفر لكم أيضاً مجموعة متنوعة من وسائل التواصل لتسهيل التواصل مع العملاء، بالإضافة إلى تقديم خدمات مخصصة لتلبية احتياجات كل عميل مثالاً على ذلك باقات اوريدو كذلك تستطيع شحن رصيد بخطوات بسيطة جداً دون وجود أي تعقيدات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock