خطوات دفع فواتير اوريدو قطر بالتفصيل

طرق دفع فواتير اوريدو قطر اون لاين حيثُ تستطيع دفع رسوم الإنترنت الخاصة بك بكلُ سهولة ويسر من خِلال مجموعة مُختلفة من الطرق البسيطة والإلكترونية والمنزليّة في هذا المقال سنشرح كيفية التحقّق من فاتورة الإنترنت وكيفية دفعها ببساطة.

خطوات دفع فواتير اوريدو قطر بسهولة
خطوات دفع فواتير اوريدو قطر بالتفصيل 2

أوريدو قطر للمدفوعات الإلكترونية

في ظل ظروف الحياة، والتي تجبر العديد من الناس على تقييد الوقت، يعدُ دفع فواتيرOoredoo Qatar Online أحد أهم الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها ويشار إلى أن هذه الشركة الضخمة هي أول مزود لخدمات الإنترنت والاتصالات في أكثر من دولة عربية، منها: اوريدو الكويت، وسلطنة عمان والجزائر و تونس، ودول أخرى.

ما هي خطوات دفع فواتير اوريدو قطر

يتوفّر لمشتركي خدمة الإنترنت في قطر خياران لدفع فواتيرهم من خلال Ooredoo:

باستخدام برنامج Ooredoo لإجراء المدفوعات

  • يتضمن الأسلوب الأول اتباع بعض الخطوات السهلة في تطبيق اوريدو قطر لدفع تكاليف الإنترنت، بالنسبة لأجهزة Android وiPhone كل ما عليك فعله هو تنزيل تطبيق Ooredoo من متجر Google Play.
  • بمجرد انتهاء التنزيل، قم بالتسجيل برقمك الشخصي باتباع التعليمات الموجودة في البرنامج، اضغط على (فواتيري) بعد اختيار رقمك، ثم أدخل المبلغ الذي تنوي دفعه وتفاصيل بطاقة الائتمان التي ترغب في السحب منها.

شاهد أيضاً: خطوات تعبئة رصيد اوريدو قطر اون لاين

عن طريق كود دفع فاتورة الإنترنت

بالنسبة لعملاء Ooredoo الجدد والحاليين تعتبر الطريقة الثانية لدفع الفواتير جديدة نسبيا كالتالي:

  • يمكن للمشتركين طلب #140* لمعرفة الخيارات واختيار الدفع ثم اختيار دفع المبلغ الشهري.
  • كما يمكنك اختيار الدفع مرة واحدة شهريا من محفظتك أو استخدام الوظيفة للدفع على أقساط دورية عن طريق سحب عدد معين من الفواتير من محفظتك كل شهر.

طريقة دفع فاتورتك الشهرية

يمكن الآن لجميع عملاء اوريدو الجدد دفع فواتير شهرية بشكلٍ متكرر، وفي الوقت المحدد من الشهر باستخدام محفظة Ooredoo المالية ولضمان عدم تفويت المستهلكين في الموعد النهائي للدفع والتسبب في انقطاع الخدمة تمنح هذه الخدمة العملاء أقصى درجات الراحة والسهولة والأمان ويمكن الاستفادة منها من خِلال القيام بالإجراءات التالية:

  • ادخل إلى تطبيق Ooredoo Financial Services عن طريق تسجيل الدخول.
  • اختر مصطلح للدفع.
  • اضغط على دفع الفواتير شهرياً.
  • ستظهر أمامك تعليمات بسيطة يجب عليك اتباعها.
  • من خلال الاتصال على #140* يمكن تنفيذ الخطوات السابقة.

يتوفر لكافة العملاء خيار دفع فواتيرهم بشكلٍ منتظم أو شهري باستخدام وظيفة تتيح لهم خصم المبلغ المناسب من محفظتهم كل شهر بشكلٍ دوري مُستمرّ.

قد يُهمّك أيضاً: معرفة رصيد اوريدو قطر بعدة خطوات بسيطة

دفع فواتير اوريدو قطر عن طريق QNB

بالنسبة لأعضاء برنامج لايف الذين قد يستخدمون نقاطهم المباشرة لدفع فواتيرهم الشهرية أو إعادة شحن شريحة الهاتف المحمول الخاصة بهم باستخدام خدمات بنك قطر أو أجهزة الصراف الآلي المنتشرة في جميع أنحاء البلاد.

تستطيع اكمال عملية الدفع بواسطة أجهزة الصراف الآلي من بنك قطر حيث أنهُ إذا قام المشترك بدفع فاتورته الشهرية أو قام بإعادة شحن باقاته مسبقة الدفع فإنه يحصل على 50 نقطة من هذه الخدمة.

كيف يمكنني معرفة فاتورة Ooredoo الخاصة بي

يمكن للعميل استخدام الرمز (#21*) لإيقاف خدمة تحويل المكالمات كما يستطيع للعملاء الاستفسار عن الخدمة عن طريق طلب (#113*) الذي يستطيع من خِلاله العميل الوصول إلى خدمة Storm Mastor عن طريق طلب (#229*).

شاهد أيضاً: رقم خدمة عملاء اوريدو قطر المجّاني

كيف يمكنني دفع فاتورة اوريدو

تستطيع دفع فواتير اوريدو قطر من خِلال الأموال الموجودة في محفظتك على الهاتف المحمول وهي آمنة ولا يمكن الوصول إليها إلا باستخدام كلمة المرور المكوّنة من 6 أرقام، كل هذا للحماية على خصوصيتك بشكلٍ آمن.

بعد أن تصبح الأموال في محفظة هاتفك المحمول، يمكنك استخدامها لإرسال الأموال إلى مشترك آخر أو إرسال الأموال إلى الخارج او تعبئة رصيد من خِلال النقر على مفاتيح الهاتف المحمول.

قد تُعجبك: خدمات اوريدو قطر للإنترنت والمكالمات

كيف أستطيع تعبئة رصيد

  • تستطيع الاتصال على كود #140*.
  • اختيار رقم أربعة.
  • بعد ذلك رقم 2.
  • الردّ مره أخرى بإرسال رقم 2 لشحن رقم شخص أخر.

دفع فواتير اوريدو قطر للإنترنت

خِتاماً انتهيت من شرح لكم المقال كاملاً، وضّحت لكم كامل الخطوات لعملية الدفع، في حالة وجود أي تعليق او استفسار او مشكلة يرجى التواصل مع خدمة العملاء او يمكنك التواصل معنا عن طريق نموذج اتصل بنا المتواجد في الموقع او التعليق في الأسفل او عن طريق الذهاب إلى أقرب فروع متوفّره في منطقتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock