كود معرفة رصيد فودافون 2024 بطرق سهلة

تسعى العديد من العملاء المستعملين لشبكة Vodafone للبحث عن الرمز الذي يمكنهم من معرفة رصيد فودافون بطريقة سهلة وملائمة، حيثُ ضمنت الشركة توفير العديد من الوسائل المجانية للتحقق من رصدهم في الشركة بشكلٍ مجّاني.

إضافةً إلى وجود إمكانية للوصول الى هذه الخدمة عبر طرق غير مجانية متاحة لجميع مستعملي الشبكة، حرصًا من الشركة على تقديم خدماتها الفائقة لجميع العملاء لكسب ثقتهم الثمينة لذلك أتاحت لنا مجموعة من الطرق والأكواد التي سنقدمها لكم عبر هذا المقال الشامل التفصيلي في الفقرات السابقة.

كود معرفة رصيد فودافون ببساطة ويسر
كود معرفة رصيد فودافون 2024 بطرق سهلة 2

معرفة رصيد فودافون فليكسات

يبحث العديد من مستخدمي فودافون عن كيفية الاستعلام عن الرصيد بعد المكالمات، هذه الطريقة تعتبر من أبرز الوسائل التي يمكنك من خلالها مراقبة رصيدك في بعض الأحيان، قد تكتشف أنه تم خصم رصيدك بسبب الاشتراك في خدمات ترفيهية لم تكن تقصدها أو لم تكن بحاجة إليها.

وقد يحدث ذلك أيضأً بسبب استهلاك الإنترنت لذلك يُنصح بمتابعة رصيدك للتعرف على مدى استهلاكك حتى لا تتفاجأ فيما بعد باستنزافه، تقوم الشركة ببذل جهد لتقديم خدمة معرفة رصيد فودافون من خِلال بعض أكواد سوف أقوم بطرحها لكم في جميع الفقرات التي في الأسفل.

شاهد أيضاً: تحويل رصيد فودافون من رقم إلى رقم اخر مجّاناً.

كود معرفة رصيد فودافون فكة 2024

في بعض الأحيان، قد يكون من الضروري التأكد من قيمة الرصيد الخاص بك لكي تعرف المتبقي ينبغي إعادة شحنه وألا تكون بطاقتك بدون رصيد أيضًا، يفضل الجميع معرفة رصيد فودافون الخاص بهم للتأكد من عدم وجود خدمات قد اشتركوا فيها دون الحاجة إليها أو التي لا تقدم أي فائدة.

لهذا الشركة الأم تُقدّم طرقاً مُتعدّدة بالإضافة إلى الطرق التي قدمتها لكم للاستفسار عن استهلاك الرصيد المتبقي من المكالمات أو الباقات، بما في ذلك الرسائل والإنترنت هذا يتم عبر الأكواد التي قدمتها Vodafone لنا، والتي نعرضها لكم في الأسفل:

  • إذا أردت معرفة الرصيد المتبقي لك في رقمك الـ 010 بعد الانتهاء من المكالمة، يمكنك طلب الرمز #9001* ثم الضغط على زر الاتصال، قيمة الخدمة هي قرش واحد في حال رغبتك في إلغاء الخدمة، يمكنك الاتصال على الرمز #9000*.
  • يمكنك الاشتراك في خدمة معرفة الرصيد بعد انتهاء مكالمتك الشهرية لمدة 30 يومًا بسعر جنيه واحد، وذلك عبر استخدام الرمز #9009*، هذه الخدمة متاحة لجميع الأنظمة ولكنها تكلف 2 جنيهات للنظام فليكس فقط إذا كنت ترغب في إلغاء الخدمة، فقط اطلب الرمز *9000#.
  • يمكنك طلب الرقم 868 بعد ذلك اتبع التوجيهات وسيتم إبلاغك بالرصيد المتاح لديك من خلال رسالة صوتية أو يمكنك الاتصال على الرقم 858، وسعر الخدمة هو 19 قرشاً.
  • عند تعبئة رصيد فودافون باستخدام كود الشحن *858* رقم الكارت #، ستتلقى رسالة تحتوي على قيمة الرصيد المعبأ والرصيد المتبقي في حسابك.
  • لمعرفة المتبقي من الرصيد، يرجى طلب الكود التالي: *868*1#، حيث يطلب وضع النجمة بعد 868 وبعد ذلك النجمة بعد الرقم 1، ثم اضغط على زر الاتصال.
  • سيتم ارسال رسالة تحتوي على المبلغ المتبقي في حسابك أو العروض المتاحة، يمكن استخدام هذا الكود على جميع الأنظمة بما في ذلك نظام فليكس، وتكلفته 19 قرشًا لكل استخدام بالإضافة إلى ذلك، يوفر لك هذا الكود إمكانية الاشتراك في خدمة معرفة الرصيد لمدة شهر بسعر 5 جنيهات مصرية.

قد تُعجبك أيضاً: عروض فودافون قطر إنترنت المنزلي بأسعار مناسبة.

معرفة رصيد Vodafone المتسلف

لكي تتمكن من معرفة رصيد فودافون المستلف، لا بد من اتباع النقاط التالية:

  • تستطيع استعارة مبلغ يصل حتى 32 جنيه بالإضافة إلى إمكانية الاستعارة المتكررة.
  • لكي يكون سعر العملية الواحدة هو 4 جنيهات بما في ذلك جنيه ضريبة الاستدانة عندما نقوم بالاستدانة أكثر من مرة.
  • نرغب في معرفة قيمة المبلغ المستدان حتى يكون بإمكاننا شحن المزيد من الرصيد من أجل تسديد قيمة خدمة سلفني. شكراً لذلك، يمكنك ذلك عن طريق.
  • يمكنك التواصل مع *06*0# أو الاتصال بخدمة العملاء عن طريق طلب الرقم 888 وسيوضحون لك جميع المعلومات التي ترغب فيها.
  • بالإضافة إلى ذلك، قدمت الشركة لعملائها رمز الاستعلام عن رصيد فودافون كاش، والذي يتيح لك بسهولة معرفة رصيدك الخاص بحسابك عن طريق إدخال الرمز *9*13#.
  • يمكنك الحصول على معرفة رصيدك مجاناً عن طريق تطبيق انا فودافون.

طرق تحميل انا فودافون وما الذي يقوم به

  • يمكن الوصول إلى هذا التطبيق على جميع أنظمة الهواتف سواءً كانت IOS أو Android.
  • في البداية، يجب عليك أن تذهب إلى متجر التطبيقات وتقوم بتنزيله.
  • عندما تنتهي من التحميل، قم بفتح اتصال الإنترنت المتعلق بباقة البيانات الخاصة بجهاز المحمول.
  • ثم بعد ذلك، اختر الوصول السريع الذي لا يحتاج إلى إنشاء حساب جديد.
  • فإنه يقوم بكشف صلاحية شريحتك في ثوانٍ.
  • عندما تقوم بالدخول إلى البرنامج على الصفحة الرئيسية وتنقر على “تفاصيل الرصيد”.
  • من السهل عليك معرفة رصيد حسابك والباقي من الإنترنت والفليكسات.

قد تُهمّك أيضاً: دفع فاتورة فودافون قطر بخطوات بسيطة.

طريقة معرفة رصيد فودافون بسهولة تامّة

في الخِتام، قام موقعنا أنس لخدمات الجوالات بتقديم لك كل ما يتعلق بخطوات معرفة رصيد فودافون مجانًا بأكثر من طريقة مختلفة، وقد شرحنا طرق معرفة هذا الرصيد إذا كان لديك أي استفسار حول المعرفة لجميع الرصيد المستلف أو تحويل الرصيد او غير ذلك، يجب عليك أن لا تتردّد في التواصل معنا عن طريق التعليقات في أسفل المقالة او يرجى التواصل مع خدمة العملاء وسوف يقوموا بالردٌّ عليك في أسرع وقت مُمكن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock