تفعيل التجوال الدولي اسياسيل وأفضل باقات التجوال

ما هي خدمة التجوال الدولي اسياسيل؟ تعد آسيا سيل كبرى شركات الاتصالات في العراق إلى جانب شركتي زين وكورك ولكن آسيا سيل هي الأكثر انتشارًا في شمال العراق ووسطه وبعض المحافظات الجنوبية، نظرًا للإقبال الشديد على هذه الشركة والباقات التي تقدمها للتجوال الدولي، وتقدم اسياسيل باقات مخصصة لبعض الدول التي سنذكرها في المقال بمميزات فريدة.

تفعيل التجوال الدولي اسياسيل وأفضل باقات التجوال
تفعيل التجوال الدولي اسياسيل وأفضل باقات التجوال

تفعيل التجوال الدولي اسياسيل

في اسياسيل، يتم تنشيط التجوال الدولي تلقائياً فور خروجك من العراق او يمكنك تنشيطها عن طريق الاتصال برقم #340* ثم تأكيد إحدى خيارات الباقة الذهبية المعروضة لك واستقطاع الرصيد اللازم، بذلك تستطيع تفعيل التجوال الدولي اسياسيل على هاتفك الذي يعمل به خط الشركة.

شروط وتكاليف التجوال الدولي اسياسيل

هناك بعض التعليمات التي عليك اتباعها في حالة استخدام التجوال الدولي:

تلقي اتصالات من العراق: اي احد يستطيع الاتصال بك من داخل العراق على رقمك مباشرة وتكون التكلفة على المتصل نفس تكلفة الاتصال المحلي لكن تحسب تكلفة اضافة عليك تقدر بـ 1000 دينار للدقيقة.

الرسائل القصيرة SMS: على عكس المكالمات فإن الرسائل القصيرة لاتكلفك تعرفة اضافية.

الاتصال على حساب الغير (Collect Call): هذه الخدمة تمكنك من الاتصال باحبابك في العراق على حسابهم طريقة التفعيل ضع *255* ثم ادخل الرقم واضغط اتصال ستكلف المتصل عليك 1500 دينار للدقيقة.

شاهد ايضاً: عروض اسياسيل انترنت ومكالمات.

باقات التجوال الدولي اسياسيل

نعرض لكم اهم باقات التجوال الدولي من اسياسيل، لقد قدمت اسياسيل باقات مخصصة لبعض الدولة وبمميزات مختلفة على سبيل المثال باقات العمرة وباقات وكذلك باقات مخصصة لقطر وتركيا.

باقات العمرة

اسم الباقةمواصفات الباقةسعر الباقةطريقة التفعيل
باقة العمرة اليومية1 جيجا انترنت + 10 دقائق اتصال + 10رسائل3000 دينارارسل 3 الى 340
باقة العمرة الأسبوعية2 جيجا انترنت + 25 دقيقة مكالمات + 25 رسالة10 الف دينارارسل 4 الى 340
باقات العمرة

باقات قطر

اسم الباقةمواصفات الباقةسعر الباقةطريقة التفعيل
باقة قطر 5 جيجا لمدة يوم5 جيجا انترنت5000 دينارارسل 31 الى 340
باقة قطر 5 جيجا لمدة اسبوع10 جيجا انترنت10000 دينارارسل 30 الى 340
باقات قطر

باقات تركيا

اسم الباقةمواصفات الباقةسعر الباقةطريقة التفعيل
باقة تركيا 1 جيجا لمدة 3 ايام1 جيجا انترنت5000 دينار ارسل 14 الى 340
باقة تركيا 2 جيجا لمدة 7 ايام2 جيجا انترنت10 الف دينار ارسل 15 الى 340
باقة تركيا 10 جيجا لمدة 14 يوم10 جيجا انترنت20 الف دينار ارسل 34 الى 340
باقات تركيا

باقات التجوال المميزة

اسم الباقةمواصفات الباقةسعر الباقةطريقة التفعيل
باقة باسبورت 1 جيجا لمدة 3 ايام1 جيجا5000 دينارارسل 14 الى 340
باقة باسبورت 2 جيجا لمدة 7 ايام2 جيجا10 الف دينارارسل 15 الى 340
باقات التجوال المميزة

شاهد ايضاً: خدمة الزبائن اسياسيل.

باقة انترنت داخل الطائرة

باقة انترنت داخل الطائرة من باقات التجوال الدولي توفر لك هذه الباقة انترنت اثناء السفر تحصل على 2 جيجا انترنت بسعر 15 الف دينار صالحة لمدة يوم واحد.

ما هي مميزات خط الدفع المسبق آسياسيل؟

بأسنان في عرض معلومات حول التجوال الدولي اسياسيل، تعد إحدى مزايا خدمة الدفع المسبق في شركة أسيا سيل هي الحصول على رصيد مجاني أو دقائق مكالمات مجانية عند شحن الرصيد.

على سبيل المثال يتضمن بطاقة الشحن بقيمة 10000 دينار مكالمات إضافية مجانية أو رصيد مجاني بقيمة 2500 دينار يبلغ تاريخ صلاحيته الكامل 40 يومًا من تاريخ شحن الرصيد يتوفر هذا العرض دائمًا في شركة أسيا سيل في فترات متفاوتة.

ويتم ذلك من خلال الانضمام إلى تطبيق أسيا سيل وتسجيل الدخول عن طريق إرسال رسالة نصية ثم ستتمكن من معرفة كمية الإنترنت المستخدمة من إجمالي باقة الإنترنت.

على سبيل المثال إذا اشتركت في باقة إنترنت شهرية بحجم 5 جيجابايت يمكنك معرفة الباقة المتبقية مثل 3.3 جيجابايت ومن ثم ستعلم أنك قد استهلكت 1.7 جيجابايت منها.

كيف تعرف ان الشريحة تدعم 4G؟

بعد أن قدمنا لكم التجوال الدولي اسياسيل، سنقدم لكم كيفية التعرف على الشريحة التي تدعم الفور جي، كل شريحة جديدة من الشركة تعمل على شبكة الجيل الرابع (4G)، بينما تدعم جميع الشرائح القديمة شبكة الجيل الثالث (3G).

يمكنك الاشتراك في خدمة الإنترنت اليومية وعندما تكون الشريحة على شبكة 3G فهذا يعني أن عليك استبدال الشريحة من وكيل اسياسيل الأقرب إذا كانت الشريحة على شبكة 4G، فهذا يعني أن الشريحة تدعم هذا النوع من الاتصالات.

معظم اشتراكات الإنترنت حاليًا في خدمة أسياسيل هي من نوع غير محدود وتتوفر في باقات يومية وأسبوعية وشهرية، يمكنك تثبيت التطبيق على الهاتف لتتمكن من اختيار إحدى الباقات وفقًا للسعر المعروض، حيث توجد العديد من العروض التي تتراوح في عدد الأيام المتاحة وتعتمد على نوع الخدمة المقدمة بعد ذلك يمكنك اختيار إحدى العروض وتفعيلها عند استنفاد الرصيد من الهاتف.

أسباب عدم الرضا على شركة AsiaCell

تثير شركة اسيا سيل غضب الشعب العراقي بسبب تنفيذها العديد من السياسات ويعتقد الكثيرون أساسًا أنهم متأكدون من وجود جهات سياسية تقف وراء هذه الشركة، وهذا يؤدي إلى حدوث العديد من المخالفات غير المقبولة والتي قد تؤدي في نهاية المطاف إلى انهيار هذه الشركة وخاصةً عندما يقاطعها الشعب ويرجح الانتقال إلى شركة أخرى، أهم المخالفات التي ترتكبها اسيا سيل هي:

سعر الرصيد

تعتمد أسيا سيل سعر الرصيد على مستوى أعلى من قيمته الحقيقية عندما بدأت شركات الاتصال في العراق أعمالها، كانت تبيع بطاقات الشحن بأسعار أقل من قيمتها الحقيقية حتى يمكن بيعها بنفس السعر من قبل الوكلاء والمحلات الأخرى.

على سبيل المثال، تبيع شركة الاتصالات بطاقة شحن بفئة 5000 دينار بمبلغ 4500 دينار للوكيل ومن ثم يقوم الوكيل ببيعها للمحلات بسعر 4750 دينار، ويرتفع السعر ليصل إلى المستهلك بسعر 5000 دينار.

قامت هذه الشركات التي يعتقد معظم المستهلكين في العراق أنها تابعة للأحزاب السياسية بتغيير الأسعار وبيع بطاقات شحن بفئة 5000 دينار بسعر 6000 دينار للوكيل، ويتم بيعها بأسعار 6250 و 6500 دينار للمستهلك، مما أثار غضب العراقيين بسبب التلاعب غير المسبوق في أسعار بطاقات الشحن.

وبسبب عدم وجود منافس في الوقت الحالي يتم شراء بطاقات الشحن من أسيا سيل ولكن العراقيين يأملون في ظهور شركة منافسة تنافس أسيا سيل وزين العراق بالإضافة إلى كورك تيل.

بعد أن قدمنا لكم اليوم معلومات كافية حول التجوال الدولي اسياسيل، مثل كيفية تنشيط هذه الخدمة وكذلك أهم ما يميز الخط المسبق الدفع بالإضافة إلى كيف يمكن معرفة إذا كانت الشريحة تدعم الجيل الرابع أم لا، نتمنى أن يكون هذا المقال نال اعجابكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock