كيفية التواصل مع خدمة الزبائن اسياسيل بجميع الطرق المتاحة

لو كنت أحد عملاء شبكة أسياسيل، فلا شك أنك استفسرت في إحدى المرات عن طريقة التواصل مع رقم الشركة وتواصلت مع خدمة الزبائن اسياسيل لحل مشكلة ما أو في حال احتجت إلى استفسار بشأن خدمات معينة أو رغبت في إنهاء تفعيل خدمة ما أو تقديم شكوى، بناءً على أهمية هذه القضية لكل المستفيدين قمنا بتخصيص هذا المقال بهدف تقديم المعلومات الشاملة عن رقم تواصل شركة اسياسيل وكل البيانات اللازمة للتفاعل مع خدمة الزبائن.

خدمة الزبائن اسياسيل
خدمة الزبائن اسياسيل

خدمة الزبائن اسياسيل

وفرت شركة اسيا سيل مجموعة من الأرقام الهاتفية المجانية المتنوعة لتمكين العملاء من التواصل مع خدمتهم بسهولة، وقد حرصت على أن تشمل هذه الأرقام احتياجات جميع المشتركين في خدماتها وكذلك أولئك الأشخاص الراغبين في الاتصال مباشرةً بالشركة حتى لو لم يكونوا يمتلكون خطوطًا لأسياسيل، إليكم بعضاً من أبرز تلك الأرقام:

  • رقم تواصل خدمة عملاء المشتركين في باقات أسيا سيل المدفوعة مقدماً هو 111 او 323.
  • خدمة الزبائن اسيا سيل للمشتركين في الخطوط التي تعمل بنظام الدفع المقدم يكون 222.
  • لو كنت من الأشخاص الذين يستخدمون خدمة الفوترة (الدفع في نهاية الشهر)، يمكنك التواصل بدون عناء مع الرقم التابع لشركة أسياسيل وهو: 252.
  • إن كنت أحد المستخدمين لخطوط الشركات أو خطوط الأعمال B2B، يمكنك الاتصال بالشركة عن طريق الرقم 323 للتواصل.
  • رقم الوكلاء لشركة أسياسيل هو 262.
  • أصحاب الخطوط المتجولة لدى شركة آسياسيل، بالإضافة إلى كافة الزوار المتواجدين داخل العراق، بإمكانهم الاتصال بالرقم التالي الخاص بشركة آسياسيل: 00964770115120.

شاهد ايضاً: طريقة تحويل رصيد اسياسيل.

رقم شركة اسياسيل واتساب

في سياق حديثنا عن خدمة الزبائن اسياسيل يمكن الاتصال بالشركة من خلال استعمال تطبيق واتساب الرسمي باتباع الخطوات الموضحة أدناه:

  • قم بإضافة وتسجيل رقم الواتساب الخاص بأسيا سيل إلى جهاز الهاتف الجوال الخاص بك، والرقم هو 9647701111111+.
  • افتتح تطبيق الواتساب واضغط على الزر الخاص بإجراء دردشة جديدة.
  • انقر على الرقم الخاص بالهاتف المُدرج للشركة والذي تم تحديده في المرحلة الافتتاحية ثم قم بتوجيه استفساراتك لفريق دعم العملاء.

رقم مركز خدمة زبائن اسياسيل

من الأساليب الرئيسية التي تمكّن العملاء من الاتصال بالشركة بصورة مباشرة، توفير الشركة لعدة خيارات لغوية تشمل العربية والإنجليزية والكردية، عدا خدمة العملاء للوكلاء التي لا تقدم بالإنجليزية، تتاح الخدمة على مدار الساعة دون انقطاع، وفيما يلي بعض الطرق التي يمكن عبرها الاتصال بمركز خدمة العملاء لشركة اسياسيل:

الأسلوب الأول: خدمة الزبائن اسياسيل التفاعل من خلال الإيميل الرسمي.

تتمثل العملية في إرسال رسالة بريد إلكتروني مخصصة إلى صندوق الوارد الخاص بشركة اسياسيل ويكون ذلك بالطريقة التالية:

  • قم بالدخول إلى بريدك الإلكتروني (التقنية صالحة لكافة أنواع البريد الإلكتروني ولا تحصر المستخدم في استخدام نوع بريد محدد).
  • صياغة بريد إلكتروني وتحديد عنوان المتلقي كالتالي: [email protected]
  • عقب الانتهاء من صوغ البريد الإلكتروني ومراجعته جيدًا، من الضروري النقر على خيار الإرسال ومن ثم ترقب الحصول على إجابة من الشركة عبر البريد الإلكتروني ذاته.

شاهد ايضاً: باقة وخدمة 1000 دقيقة اسياسيل.

الطريقة الثانية: خدمة الزبائن اسياسيل لتطبيق اسياسيل

بالإسهام في توفير معلومات عن خدمة الزبائن اسياسيل كشفت الشركة عن إطلاق تطبيقها الرسمي الذي يتوافق مع أجهزة الأبل والأندرويد، يتيح هذا التطبيق الاتصال السريع والمباشر مع الشركة ويسمح بخدمة العملاء بكل يسر بعد تنفيذ بعض الخطوات المحددة:

  • لتنزيل البرنامج على هاتفك المحمول، انقر على هذا الرابط إذا كنت تستخدم نظام تشغيل أندرويد أو اضغط على الرابط المخصص لنظام تشغيل آبل في حال كنت تملك جهاز يعمل بنظام ios.
  • لكي تتمكن من الولوج إلى التطبيق عليك استخدام رقم الهاتف وكلمة السر، في حال كنت لا تمتلك حسابًا مسبقًا فسيتوجب عليك إنشاء واحدٍ جديد ومن ثم إدخال المعلومات اللازمة بدقة.
  • النقر على لسان التبويب الخاص بخدمات العلماء والبدء في حوار مباشر لعرض المشكلة أو الاستفسار عن أي خدمة مطلوبة من شركة اسياسيل.

الطريقة الثالثة: التواصل مع شركة آسيا سيل عبر البوابة الإلكترونية الرسمية

يمكن التواصل مع خدمة الزبائن اسيا سيل من خلال زيارة موقعهم الإلكتروني الرسمي واتباع الإرشادات التالية:

  • قم بزيارة موقع أسياسيل بالنقر على الرابط المرفق.
  • من الجانب الأيمن السفلي للشاشة، ينبغي النقر على الزر المخصص للتواصل مع قسم خدمة الزبائن.
  • يظهر النص “أهلًا بك في دردشة أسياسيل، ما الذي يمكنني القيام به لمساعدتك؟”.
  • ابتدئ بطرح مشكلتك داخل الدردشة وتوقع استجابة سريعة من قِبل الشركة.

مسؤولية اسيا سيل تجاه المجتمع العراقي

في نطاق حديثنا عن خدمة الزبائن اسياسيل عندما تحظى الشركة بثقة عملائها بهذا المستوى العالي تصبح ملزمة بتقديم خدمات مجتمعية إضافية ولم تتخلف الشركة عن المسؤولية في هذا السياق، حيث نفذت الشركة الكثير من المشاريع في قطاعي الصحة والتعليم.

كما ساهمت بتزويد المستشفيات بأكياس الدم من خلال دعمها لحملات التبرع وفي الأعياد الدينية، تسهم بتوزيع شنط رمضانية على الفقراء وتهدي الكراسي المتحركة للأشخاص الذين يعجزون عن المشي إلى جانب ذلك تقدم دعمًا للنازحين من سوريا وكوباني سواء من خلال الخدمات التي تقدمها عبر مراكز الاتصال التي لا تتقاضى رسومًا أو عن طريق المساعدات المادية الأخرى.

وبذلك يكون قد انتهى مقال اليوم عن خدمة الزبائن اسياسيل بعد أن سردنا لكم كل ما يخص ذلك مثل كيفية الحصول على هذه الخدمة وكذلك مسؤوليات الشركة نحو الشعب العراقي بالإضافة إلى ذلك الخدمات الأخرى المقدمة من قبل الشركة وغير ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock