باقة وخدمة 1000 دقيقة اسياسيل وطريقة تفعيلها

ما هي خدمة 1000 دقيقة اسياسيل توفر شركة اساسيل العراق لزبائنها مجموعة متنوعة من الخدمات، ومن بينها عروض الدقائق المجانية التي تهدف إلى تسهيل إمكانية التواصل بشكل أوسع بين المستخدمين، ومن أبرز هذه العروض خدمة تقديم 1000 دقيقة مجانية في مقالنا هذا، سنتناول أهمية خدمات الدقائق في شركة اساسيل العراق وكيفية تفعيل هذه الخدمات.

خدمة 1000 دقيقة اسياسيل
خدمة 1000 دقيقة اسياسيل

العرض الاول: خدمة 1000 دقيقة من اسياسيل

قدمت الشركة سلسلة من الباقات المتنوعة كل منها يحمل ميزات وعروض متفاوتة، ويعتبر الخط الأساسي من أكثر هذه الباقات استعمالًا نظرًا لتقديمه مجموعة متنوعة من الخدمات بما في ذلك عرض 1000 دقيقة اسياسيل التي يمكن استخدامها في أي وقت، ومن الخصائص البارزة لهذا الخط ما يلي:

  • سيقدم لك عرضاً بالحصول على ألف دقيقة داخل الشبكة بسعر 10000 دينار.
  • انترنت 2.5 جيجابايت.
  • يُمكنك شحن رصيد الخط مجددًا للحصول على دقائق مجانية ثانية من خلال استخدام بطاقات التعبئة الصادرة عن اساسيل العراق والتي تتوفر في الأماكن التجارية.
  • صلاحية لمدة شهر كامل.

تفعيل باقة 1000 دقيقة اسياسيل

    يمكنك تفعيل عرض 1000 دقيقة اسياسيل من خلال اتباع الإجراءات الآتية:

  • افتح تطبيق الرسائل.
  • ارسل 7 الى 343.
  • ستتلقى رسالة نصية تشتمل على معلومات متعلقة بمقدار المال الموجود في حسابك بخط اساسيل، مع بيانات حول عدد الدقائق المجانية التي يمكنك استخدامها، وموعد انقضاء صلاحيتها.

شاهد ايضاً: طريقة تحويل رصيد اسياسيل.

العرض الثاني: 1000 دقيقة من اسياسيل

قدمت اسياسيل خيارات متعددة لمن يرد التمتع بخدمة 1000 دقيقة مكالمات وبالتالي نقدم لك العرض الثاني لخدمة 1000 دقيقة من اسياسيل التي تحتوي على 1000 دقيقة و50 رسالة قصيرة داخل الشبكة و50 دقيقة و50 رسالة قصيرة لباقي الشبكات و1 جيجابايت إنترنت بـ 7,500 دينار طريقة تفعيل خدمة 1000 دقيقة اسياسيل ارسل 9 الى 3022.

شاهد ايضاً: تفعيل خدمة 300 دقيقة اسياسيل.

آسيا سيل

في سياق حديثنا عن باقة 1000 دقيقة اسياسيل تعتبر هذه الشركة الرائدة في مجال الاتصالات بالعراق حيث تأسست في عام 1999.

توفر الشركة عدة خدمات لعملائها، سواء كانت عبر خطوط الهواتف المتنقلة أو خدمات الوصول إلى الإنترنت، خدمات آسيا سيل المقدمة في العراق تتوزع على ثلاث فئات رئيسية: الخدمات الموجهة للأشخاص الطبيعيين والخدمات الموجهة للقطاعات التجارية بالإضافة إلى خدمات الإنترنت.

خدمات آسيا سيل الخاصة بالأفراد

آسيا سيل توفر باقة خدمات متنوعة للمشتركين الأفراد فيها تشمل هذه الباقة خطوط الدفع المقدم حيث يمكن شحن الرصيد باستخدام بطاقات خاصة بالدفع المقدم، وتعد هذه الخطوط من أبرز ما تقدمه الشركة:

  • خط زيرين: هو خط اتصال يتيح لك التواصل بدينار واحد لكل ثانية داخل حدود محافظتي دهوك وأربيل فحسب.
  • الباقة الجديدة: تتيح لك الربط بجميع الشبكات بتكلفة 2 دينار لكل ثانية دون الحاجة لدفع أي مبالغ إضافية كرسم اشتراك.
  • خط المصمم للشبان: تم تطوير هذا الخط خصيصًا ليتناسب مع احتياجات الشباب، حيث يوفر لهم طائفة من العروض المميزة التي تشمل مجموعة من الرسائل القصيرة المجانية، إضافة إلى تكلفة مكالمات منخفضة لخمسة أشخاص ضمن شبكة آسيا سيل بالإضافة إلى تخفيض يصل إلى 50% على أسعار خدمات الإنترنت.
  • خط الماس: يتميز هذا الخط بعدة خصائص رائعة حيث يقدم للمشتركين فيه تخفيض يصل إلى 50٪ على تكلفة المكالمات بعد الدقيقة الثالثة للمكالمات داخل الشبكة نفسها ويسمح باختيار فترة زمنية معينة للتحدث بتعرفة تبلغ دينار واحد لكل ساعة.
  • خط الطلبة: تقدم شركة آسيا سيل خدمة خط خاصة بالطلبة الجامعيين وطلبة المعاهد، تشمل عروضًا ومميزات تلائم احتياجاتهم ومن ضمنها إهداء رصيد إضافي مجاني يعادل 50% من قيمة كل عملية شحن لمدة أربع سنوات على جميع كروت الشحن.

خدمات الإنترنت من آسيا سيل

بالإضافة إلى تقديم خدمة 1000 دقيقة من اسياسيل تقدم الشركة أيضًا مجموعة من الخدمات المتعلقة بخطوط الانترنت، بما في ذلك:

  • الإنترنت عبر الهواتف المحمولة: ُتاح للعملاء إمكانية شراء باقات للإنترنت تتيح لهم حرية تحديد كمية البيانات ومدة الاستخدام التي يرغبون بها، وذلك مقابل تكلفة محددة، كما في إمكانية اختيار باقة تدوم لمدة أسبوع بحجم 1 جيجابايت مقابل سعر قدره 5000 دينار.
  • جهاز ماي فاي: يتيح هذا الأداة توصيل ما يصل إلى عشر أفراد بالإنترنت، مانحًا إياهم وصولًا لسرعات تنزيل مرتفعة وذلك مقابل مبلغ وقدره 57 ألف دينار بالإضافة إلى رصيد مجاني يبلغ 30 ألف دينار، ويدعم سرعة تحميل تصل إلى 21 ميغابايت في الثانية.

إلى هنا نكون قد انتهينا من مقال اليوم الذي كان عن خدمة 1000 دقيقة من اسياسيل، بعد أن قمنا بسرد كافة ما يتعلق بهذا مثل كيفية الحصول على هذه الخدمة بالإضافة إلى ذلك خدمات الإنترنت التي تقدمها الشركة لعملائها وكذلك الخدمات الخاصة بالأعمال وغير ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock