افضل عروض وباقات فرندي مكالمات وانترنت

ما هي باقات فرندي؟ عند الحديث عن شريحة فرندي التابعة لشركة فيرجن لا يمكننا إلا أن نشيد بروعتها وفعاليتها، الأمر الذي أهلها لكسب ثقة الزبائن هذا التقدير جعل العملاء يتسابقون لاقتنائها، رغبةً في الاستفادة من الهدايا والعروض المستمرة التي تقدمها شركة فرندي السعودية سواء للمكالمات المحلية أو الدولية أو لخدمات الإنترنت، ابقوا معنا لبضع السطور القادمة لنقدم لكم نظرة شاملة حول أبرز العروض المتاحة على شريحة فرندي.

افضل باقات فرندي مكالمات وانترنت
افضل باقات فرندي مكالمات وانترنت

باقات فرندي

قد يعتقد البعض خطأً أن العروض الترويجية من شركة فرندي هي نفسها باقات فرندي التي توفرها ولكن هذا الفهم غير صحيح، إذ تمثل العروض مجموعة من المزايا والمكافآت المقدمة من شركة فرندي لزبائنها، بالإضافة إلى باقات المكالمات سواء الدولية أو المحلية وباقات الإنترنت.

تتسم هذه العروض بأسعارها التنافسية جدًا، على الرغم من كونها تتضمن كمية كبيرة من الدقائق المتاحة للاستخدام على الصعيدين المحلي والدولي بالإضافة إلى تزويدها بكمية جيدة من البيانات بوحدة الجيجابايت، لقد أصبحت هذه العروض محور اهتمام لسكان المملكة العربية السعودية، وفيما يلي سنقوم بالحديث عن كل عرض على حدة يقدمه فرندي.

عروض الاتصالات الداخلية من فرندي السعودية

من منا لا يعشق الراحة والتفوق والحياة الرغيدة الكل منا هكذا وهذه الحقيقة يشاطرنا بها سكان المملكة العربية السعودية مما دفعهم نحو الإقبال على باقات فرندي للاتصال المتنوعة والتي تشتمل على الرسائل النصية والمكالمات داخل الشبكة لأرقام معينة، فضلًا عن تقديمها لتكاليف منخفضة للمكالمات الموجهة للشبكات المختلفة في البلاد.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا النجاح والشهرة الواسعة التي حققتها بطاقات فرندي في السعودية، ناتجةً عن العروض الملفتة والجذابة التي توفرها والتي تتميز بتنافسيتها مقابل عروض الشركات الأخرى، وهذا ما يتضمن ما هو على الجانب التالي:

  • توفر الباقة المقدمة بقيمة ريال ونصف الفرصة للعميل لإجراء مكالمات داخلية غير محدودة لمدة 24 ساعة.
  • باقة بقيمة سبعة ريالات: هذه الباقة متاحة لمدة أسبوع وتوفر للعميل إجراء مكالمات داخلية بلا حدود.
  • تتوفر باقة بقيمة خمسة وعشرين ريالًا سعوديًا صالحة لمدة شهر متواصل، تشمل المكالمات الداخلية بلا حدود وينصح بتحديثها كل شهر.

عروض شركة فرندي السعودية للمكالمات الدولية

تقدم فرندي في السعودية باقات متنوعة للاتصالات الدولية بأسعار مغرية، تتيح هذه العروض للمستخدمين الاستفادة من تكاليف مخفضة عند إجراء مكالمات خارج البلاد مما يساعدهم على البقاء على تواصل مع الأصدقاء والعائلة في جميع أنحاء العالم بسهولة ويسر.

لم تقتصر باقات فرندي على العروض المحلية، بل تشمل أيضًا خدمات متنوعة للمكالمات الخارجية للمقيمين في السعودية. تتميز هذه الباقات بخصائص عديدة، حيث توفر للمستخدمين أسعارا تنافسية للمكالمات والرسائل النصية دون تكلفة باهظة وتتيح إمكانية التواصل مع العديد من البلدان من بينها تركيا وإثيوبيا والفلبين ومصر واليمن ولبنان والسودان والهند وغيرها الكثير.

لم تقتصر الخدمات المقدمة فقط على تقديمها بصيغ مختلفة مثل الباقات اليومية والأسبوعية والشهرية بل إن هذه المكالمات الدولية تتمتع أيضاً بإمكانية الاستخدام خلال الصباح والمساء، وهو ما يسهل عليك الاطمئنان على من تحب بتكاليف معقولة.

وفي الوقت نفسه قدمت شركة فرندي خدمة التجوال الدولي للعملاء الذين يشتركون بخطط فرندي الخاصة بالمكالمات الدولية، مما يضمن لك عدم فقدان الاتصال بأصدقائك واستمرار حصولك على خدمات الإنترنت ويشمل ذلك ما يلي من العروض:

  • يمكنك الاتصال بدولة بنجلاديش لمدة 20 دقيقة مقابل خمسون هللة ولمدة 50 دقيقة بتكلفة ريال سعودي واحد.
  • مدّة عشرين دقيقة للوصول إلى الهند بقيمة نصف ريال سعودي.
  • مدة الرحلة إلى مصر تستغرق عشرين دقيقة وتبلغ تكلفتها ريالًا واحدًا.
  • رحلة مدتها خمس عشرة دقيقة إلى إثيوبيا بتكلفة ريال سعودي واحد.
  • احصل على خمس عشرة دقيقة للمكالمات إلى كل من الفلبين واليمن مقابل ريال واحد فقط.

عروض شركة فرندي السعودية للإنترنت

من المهم الإشارة إلى أن باقات فرندي في السعودية لم تقتصر على خدمات المكالمات فحسب بل شملت أيضًا باقات الإنترنت وذلك في إطار سعي الشركة لتحقيق رغبات عملائها الذين يحتاجون باستمرار إلى الاتصال بالشبكة العالمية، ومن ضمن هذه الباقات ما يلي:

باقات فرندي اليومية

قدمت شركة فرندي السعودية لزبائنها مجموعتين من الحملات الترويجية التي تتوفر كل يوم لتمكنك من الدخول إلى مختلف المواقع الإلكترونية وتشمل كما يلي:

  • توفر الباقة ذات الـ30 ميجابايت والمقابلة لـ4.99 ريال سعودي فترة استخدام تمتد لـ24 ساعة خلالها يمكن للمشترك تصفح مواقع الإنترنت.
  • باقة بسعر 4.99 ريال سعودي تضم 100 باقة صالحة لمدة تصل إلى 72 ساعة وتوفر سرعة تصفح الإنترنت أسرع من الباقة التي قبلها.

باقات فرندي الأسبوعية

قد يفضل الزبائن الاشتراك في باقات فرندي الأسبوعية بدلًا من تلك اليومية نظرًا لمدتها الأطول التي تقدمها، ومن بين هذه الباقات الأسبوعية ما يلي:

  • تتوفر باقة الإنترنت بسعة 300 ميجابايت بسعر 8.99 ريال سعودي وتتطلب هذه الباقة أن يتم تجديدها كل أسبوع.
  • توفر باقة البيانات هذه سعة 500 ميجابايت يمكن استخدامها لمدة عشرة أيام وتوفر الخدمة بسرعة تحميل قدرها 500 ميجابايت، يبلغ سعر الباقة 12.99 ريال سعودي.
  • باقة بسعة 750 ميغابايت سعرها 14.99 ريال سعودي ومدة صلاحيتها 14 يومًا.
  • باقة بيانات بحجم 1 جيجابايت تستمر لمدة 21 يومًا وتتميز بسعرها الاقتصادي دون التنازل عن جودة السرعة، حيث تقدر تكلفتها بـ 17 ريال سعودي.

عروض فرندي السعودية الشهرية

إلى جانب الخصومات التي تقدم يوميًا وأسبوعيًا من قبل الشركة هناك أيضًا باقات فرندي شهرية تتطلب التحديث كل شهر لبعضها وأخرى كل ثلاثة أشهر وتشمل هذه الباقات ما هو مبين في الفقرات القادمة:

  • باقة البيانات التي تقدم 1.5 جيجابايت وتكلفتها 25.99 ريال سعودي، يجب أن يكون المبلغ المطلوب متاح في الرصيد لكي يتسنى تجديدها عند حلول الوقت المحدد لذلك.
  • كذلك باقة الانترنت بسعة 2.5 جيجا بايت تتوفر بسعر 39.99 ريال سعودي وتكون صالحة لمدة ثلاثين يومًا متواصلين.
  • بالإضافة إلى الباقة التي تحتوي على 5 جيجابايت هي إحدى الخطط الشهرية التي تتسم بالعديد من الخصائص وتكلفتها ستون ريالًا سعوديًا.
  • تتميز باقة الإنترنت بسعة 10 جيجابايت بأن فترة صلاحيتها تصل إلى ثلاثة أشهر وتكلفتها تساوي 110 ريالات سعودية. على الجانب الآخر، يشار إلى أن سرعتها تكون أقل بشكل ملحوظ مقارنةً بغيرها من الباقات المتاحة.
  • باقة البيانات هذه التي تأتي بسعة 20 جيجابايت تعتبر خطة استخدام شهرية يبلغ سعرها 99 ريال سعودي وتشتهر بالسرعة العالية التي توفرها.
  • تعادل الباقة التي تحتوي على 20 جيجابايت (النسخة الممتدة) مبلغ 189 ريال سعودي كثمن لها، بينما تتميز عن الباقة المذكورة قبلها بأن مدتها تطول لتصل إلى ثلاثة أشهر.
  • تأتي هذه الباقة بسعة بيانات تصل إلى 50 جيجابايت بسعر يقدر بـ 260 ريال سعودي ويمتد مدى استخدامها لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر وهي تتمتع بسرعة تحميل عالية.
  • يعد عرض الإنترنت بسعة 100 جيجابايت الأضخم من بين عروض فئته، حيث يمتد صلاحيته لمدة ثلاثة أشهر ويصل سعره إلى 330 ريالًا سعوديًا.

عروض شركة فرندي السعودية مكالمات وإنترنت

لم تقتصر الشركة السعودية على باقات فرندي الترويجية السابقة المتعلقة بالمكالمات الهاتفية والإنترنت التي كانت وهمية بل أطلقت تشكيلة جديدة من الباقات الشاملة لكل من خدمات الإنترنت والاتصالات وذلك بهدف إرضاء الاحتياجات المتنوعة لعملائها التي تتباين من فرد إلى آخر، من بين أبرز هذه العروض ما يأتي:

  • تأتي الحزمة الأساسية بسعر 19 ريالًا سعوديًا وتشمل عروضها على 100 دقيقة للاتصالات داخل البلاد، بالإضافة إلى توفير 750 ميغابايت لاستخدام الإنترنت وتستمر فترة صلاحيتها لمدة أسبوعين.
  • تكلفة العرض الثاني هي 45 ريالًا سعوديًا، حيث يحصل المستهلك على 280 دقيقة لإجراء المكالمات داخل البلاد، بالإضافة إلى 3 جيجابايت من البيانات الإنترنتية وتمتد صلاحية هذه الباقة لمدة شهر واحد.
  • الحزمة الثالثة تعد باقة استهزائية، حيث تكون تكلفتها سبعين ريالًا سعوديًا تشمل الخدمات التي توفرها 500 دقيقة للمكالمات الداخلية و10 جيجابايت للإنترنت بالإضافة إلى 2 جيجابايت إنترنت مكملة.
  • تتكون الحزمة الرابعة من عرض بقيمة تسعين ريالًا سعوديًا، حيث تستمر فترة صلاحيتها لمدة شهر تقريبًا كما تشمل الحزمة 900 دقيقة لإجراء المكالمات داخل البلاد، إضافة إلى 9 جيجابايت لاستخدام الإنترنت وتشتمل أيضًا على 6 جيجابايت إضافية للبيانات.
  • الباقة رقم خمسة تعد باقة تجدد كل شهر بتكلفة تصل إلى 110 ريالات سعودية وهي تتضمن مجموعة من الخدمات تشتمل على 1000 دقيقة لإجراء المكالمات داخل البلاد إلى جانب 25 غيغابايت لتصفح الإنترنت وكذلك 5 غيغابايت إضافية لاستخدام البيانات.

مميزات عروض شريحة فرندي السعودية

في إطار موضوعنا اليوم عن باقات فرندي لم تكن هيمنة شركة فرندي في مجال الاتصالات نتيجة عشوائية وإنما جاءت نتيجة للمميزات الكثيرة التي توفرها لمشتركيها الذين انضموا إلى خدمات فرندي السعودية وتعتبر هذه المميزات من العوامل البارزة التي ساهمت في تميزها:

  • لم تحصر شركة فرندي المتخصصة في خدمات الاتصال عروضها في مجال المكالمات المحلية فحسب بل شملت أيضاً باقات وعروضًا خاصة بخدمات الإنترنت والمكالمات الدولية.
  • توفر منصة فرندي خدمات تأمين واسعة النطاق في جميع المناطق داخل المملكة العربية السعودية.
  • تقدم الشركة خدمة مخصصة للعملاء يمكن الوصول إليها طوال اليوم والليل وذلك لضمان حصول العملاء على الإجابات التي يحتاجونها حول أي قضية في الوقت الذي يختارونه.
  • تقدم شركة فرندي لزبائنها مجموعة واسعة من العروض والخطط المستمرة، وكل واحدة منها تتسم بفوائدها المتنوعة التي تلائم المتطلبات المختلفة للعملاء الذين يتفاوتون في احتياجاتهم.
  • كل عميل لشركة فرندي يمكنه الاستفادة من طرق متعددة لإعادة الشحن سواء عبر الطريقة الإلكترونية أو بالحصول على بطاقة شحن مسبقة الدفع أو استخدام تطبيق فرندي لهذا الغرض.

وفي ختام موضوع اليوم نحن هنا نكون قد قدمنا لكم استعراضًا كاملًا ومفصلًا لباقات فرندي في السعودية سواء تلك المتعلقة بالمكالمات أو بالإنترنت الخطوة المتبقية هي مراجعة هذه الباقات واختيار الأنسب لاحتياجاتك الفردية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock