جميع طرق معرفة رصيد فرندي 1445

تجد الكثير من الناس يهتمون بمعرفة رصيد فرندي السعودية فهم بحاجة إلى معلومات تخص هذه الخدمة لمعرفة الفوائد والعروض التي تقدمها الشركة هذه الباقة تحظى بشعبية واسعة بين الزبائن ويسعون للحصول عليها، سواءً من خلال تفعيل خطط المكالمات الهاتفية أو خطط الإنترنت أو الخطط التي تُدفع مسبقًا مثل فرندي موبايل التي تهدف إلى تقديم خدمات مريحة للعملاء، في هذا المقال سنعرض لكم أبرز ميزات هذه الباقة وأكواد الخدمة المتعلقة بها في الفقرات القادمة فتابعونا.

جميع طرق معرفة رصيد فرندي
جميع طرق معرفة رصيد فرندي

معرفة رصيد فرندي

يهتم العديد من العملاء بالتعرف على قيمة الرصيد المتوفر في خدمات فرندي السعودية، إذ أنهم في حاجة إلى معلومات حول الرصيد الذي بإمكانهم استخدامه وتفاصيل الباقة التي قاموا بالاشتراك بها، بما في ذلك المزايا والعروض التي تقدمها الشركة.

كما تشهد هذه الخدمات إقبالًا واسعًا من قبل جميع العملاء الذين يولون اهتمامًا بالحصول على الباقات سواء كانت للمكالمات أو للإنترنت أو الباقات المدفوعة مقدماً مثل باقة فرندي موبايل التي تقدم الخدمات المتنوعة للعملاء، يحرص العملاء المشتركون بهذه الباقات على الاطلاع على طرق متابعة الرصيد الذي يتبقى لهم بعد إجراء المكالمات سواءً من خلال تلقي رسائل نصية من الشركة أو أساليب أخرى ولمعرفة رصيد فرندي المتبقي يجب عليك اتباع خطوات معينة:

  • إبراز لوحة مفاتيح هاتفك الذكي.
  • يجب عليك استخدام هذا الرمز *201# للاستعلام عن الرصيد المتبقي وذلك بالاتصال به.
  • ستتلقى بعد ذلك رسالة نصية من الشركة تحتوي على جميع المعلومات الخاصة بباقتك بما في ذلك تفاصيل تجديد الباقة وموعد انتهاء صلاحيتها.
  • من الممكن أيضًا معرفة رصيدك باستعمال هذا الكود *220# فبمجرد استخدامه عليك أن تترقب وصول رسالة نصية من الشركة تحتوي على المعلومات المطلوبة.

شاهد ايضاً: رقم خدمة عملاء فرندي.

خدمات شركة فرندي

تعهدت شركة فرندي للهواتف النقالة بتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات لعملائها ومستخدميها، تشمل هذه الخدمات توفير تجربة اتصالات عالية الجودة بأسعار ممتازة وكفاءة عالية، لذا في حال كنت تود التواصل مع الأصدقاء أو الأحبة أو أردت تصفح الانترنت أو إرسال رسائل نصية قصيرة ستضمن شركة فرندي للهواتف تجربة استخدام فريدة وممتازة.

رقم فرندي خدمة العملاء

في إطار موضوعنا اليوم عن معرفة رصيد فرندي ترحب شركة فرندي بجميع الملاحظات والمقترحات من عملائها من خلال التواصل مع خدمة الزبائن عبر أحد الوسائل المتاحة التالية:

  • يجب عليك التواصل مع خدمة الدعم الفني عبر الرقم 968 لطرح أي استفسارات أو مشكلات قد تعترضك أثناء استعمال خط الهاتف الخاص بك.
  • هناك خط آخر متاح لتقليل العبء عن موظفي خدمة العملاء ويحمل الرقم 98400000 وهو خط مخصص يمكنك من توصيل استفساراتك بسرعة أكبر.
  • إذا كنت خارج البلاد وتجد صعوبة في التواصل مع الشركة من خلال الرقم المذكور مسبقًا، بإمكانك الاتصال بهذا الرقم بدلًا منه: 966571166000.
  • ليس هذا وحسب بإمكانك أيضًا إيصال كل ما تطلبه عبر صفحات وسائل التواصل الاجتماعي إضافة إلى التواصل عن طريق البريد الإلكتروني.

شاهد ايضاً: خدمات فرندي الأساسية وكيفية تفعيلها.

كيف اعرف رقمي فرندي

بعد أن اطلعنا عن كيف يتم معرفة رصيد فرندي إن كنت تتساءل عن الطريقة لمعرفة رقم هاتفك في خدمة فرندي، يمكنك الاطلاع على رقمك من خلال اتباع الإرشادات الآتية:

  • يجب عليك إدخال الرمز *110# وبعدها قم بالضغط على زر الاتصال لاستخدام هذا الكود.
  • يجب عليك لاحقًا إدخال كلمة المرور الخاصة بك ومن ثم التحقق من صحتها.
  • بعدها سيتم عرض رقمك الشخصي بكل يسر على شاشة الجوال لديك.

طريقة إظهار رقم فرندي

تقدم الشركة خدمة التعرف على رقم فرندي الخاص بالهاتف المحمول بطريقة سهلة ويسيرة وهذه الخدمة متاحة لجميع المستخدمين الذين يحتاجون إلى معرفة أرقامهم، يمكن تنفيذ هذا الإجراء من خلال مجموعة من الخطوات البسيطة التي سنستعرضها بالتفصيل:

  • يجب أن تقوم أولًا بتحريك إصبعك على شريحة فرندي للتأكد من أن الشريحة تتعرف على رقم هاتفك النقال التابع لفرندي.
  • في المرحلة القادمة يجب أن تقوم بالاتصال بالرقم المخصص لكي تعرف رقم هاتف فرندي الخاص بك وهو *155# يتم ذلك بكتابة هذا الكود ومن ثم الضغط على زر الاتصال.
  • يجب أن تتحلى بالصبر لبعض اللحظات قبل أن يتبين الرقم على شاشة الهاتف المحمول الخاص بك.

إمكانية معرفة رقم الجوال الخاص بفرندي هي خدمة متاحة ببساطة عبر الشركة، حيث يمكن إتمام هذا الإجراء عبر مجموعة من المراحل السلسة التي وفرتها الشركة لزبائنها الراغبين في الحصول على هذه المعلومة وذلك يتم من خلال عدّة خطوات يسهل التعرف عليها، كما سنشرح لاحقًا:

  • يجب أن تبدأ بالتواصل عبر شريحة فرندي ومن المهم أن تضغط جيدًا على الشريحة لكي تتمكن من معرفة رقم هاتفك الخاص بفرندي.
  • في المرحلة القادمة يجب أن تقوم بالاتصال بالرقم المخصص لكي تُعرض رقم هاتف فرندي الخاص بك وهذا الرقم يكون على النحو التالي *155#، يمكنك القيام بذلك بإدخال الرمز المذكور بهذا الشكل ومن ثم الضغط على زر الاتصال.
  • يجب عليك الانتظام في وقفة الانتظار لعدة ثوانٍ حتى يتم عرض الرقم على شاشة الهاتف المحمول الخاص بك.

الاشتراك في باقات فرندي

بالإسهام في تقديم معلومات حول معرفة رصيد فرندي تقدم الشركة العديد من الباقات الاستثنائية لتلبية رغبات عملائها في الحصول على راحة أكبر وذلك بالإضافة إلى خدمة “كول مي فرندي” التي تمكن العملاء من الاستفادة منها بسهولة، سنتناول الآن أهم الباقات التي توفرها فرندي وطرق الاشتراك بها:

  • عرض من باقات البيانات يوفر 600 ميجابايت من الإنترنت صالح لاستخدام طوال الأسبوع بما في ذلك 200 ميجابايت للاستخدام العام و400 ميجابايت يمكن استهلاكها في المساء بتكلفة 1.5 ريال سعودي فقط بالإضافة إلى 20 ميجابايت كهدية، يمكنك الاشتراك بالاتصال على الكود التالي: *150*600#.
  • عرض لخدمة الإنترنت يتيح لك الحصول على 1.5 جيجابايت من البيانات لاستخدامها خلال 30 يومًا، يشتمل على 500 ميجابايت للاستخدام العادي و1000 ميجابايت خصيصًا للسهرة بالإضافة إلى هدية 50 ميجابايت إضافية، كل ذلك بمبلغ 2.5 ريال سعودي فقط، يمكنك الاشتراك في الباقة بكل سهولة بالاتصال على الكود *150*1500#.
  • باقة تصفح الإنترنت الشهرية بحجم 3 جيجابايت تستمر لمدة 30 يومًا تشمل 750 ميجابايت للاستخدام العادي و2250 ميجابايت للاستخدام المسائي إضافة إلى 75 ميجابايت كهدية كل هذا بمبلغ 4.5 ريال سعودي لتفعيل الباقة اطلب الكود #3000*150*.
  • يقدم عرض أسبوعي لخدمة الإنترنت يشتمل على 100 ميجابايت ومكافأة إضافية قدرها 50 ميجابايت، تكون فعالة لزمن يصل إلى سبعة أيام، ويأتي ذلك بسعر إجمالي قدره ألف ريال سعودي يشمل تعرفة الاستهلاك الزائد بمقدار 10 بيسة لكل وحدة يمكن الاشتراك في الباقة بالاتصال على الكود “*140*100#”.
  • تتوفر لكم عرض خدمة الإنترنت الشهري الذي يوفر لكم استخدام بيانات بحجم 600 ميجابايت يمكن استخدامها لمدة ثلاثين يومًا إضافة إلى هدية تشمل 100 ميجابايت إضافية كل ذلك بسعر ثلاثة آلاف ريال سعودي، يمكن الاشتراك في الخدمة بالطلب على الرمز “*140*600#”.
  • عرض شهري للإنترنت يتضمن 2 جيجابايت مع هدية إضافية 200 ميجابايت صالحة لاستخدامها خلال 30 يوم بمبلغ إجمالي قدره 5.000 ريال سعودي، يشمل السعر تكلفة الاستهلاك الإضافي بسعر 10 بيسة لكل ميجابايت للتسجيل في هذا العرض اطلب الكود التالي: *140*2#.
  • عرض خطة بيانات الإنترنت تتضمن 3 جيجابايت لاستخدامها خلال فترة 30 يوماً بتكلفة 9.900 ريال سعودي هذا السعر يشمل الأسعار للبيانات الإضافية التي تحسب بـ 10 هللات لكل وحدة، يمكنك الاشتراك في هذه الخدمة عبر الضغط على الرمز: *140*3#.
  • تتوفر باقة تصفح الإنترنت بحجم 6 جيجابايت كل شهر وتبقى صالحة لمدة ثلاثين يومًا بثمن 15,000 ريال سعودي وهذا يتضمن تعرفة الاستهلاك الزائد بسعر 7 هللات لكل ميجابايت، للتسجيل في هذه الباقة يرجى الاتصال بالرمز “*140*6#”.
  • عرض لخدمة الإنترنت بحجم 15 جيجابايت يمكن الاستفادة منه لمدة شهر كامل بقيمة إجمالية قدرها 12,000 ريال سعودي ويشمل ذلك أسعار الاستهلاك الزائد بتكلفة 10 بيسات لكل استخدام إضافي، لتفعيل الخدمة يرجى الاتصال بالكود التالي *140*15#.

وفي الختام تحدثنا بالتفاصيل عن كيفية معرفة رصيد فرندي في المملكة العربية السعودية والتي تمنح المستخدم القدرة على الإشراف على حسابه الشخصي وضبط استخدامه للخدمة كما تسمح له بمعرفة الزمن المحدد لإعادة تعبئة الرصيد، مما يمكنه من الاستمتاع بمزايا وعروض فرندي دون أي تعقيدات وبكل حرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock