باقة شهري بلا حدود وباقات شهري بلا توقف أوريدو عمان

باقة شهري بلا حدود أوريدو عمان تمكنك من تحقيق أكبر استفادة على عدد الميجابايت وبسرعة فائقة، حيث أن الشركة تحرص دومًا على إتاحة مختلف الباقات التي يريد الأشخاص في استعمالها كثيرًا عن مختلف الباقات المتبقية المعتادة، هذا وتعد باقات الإنترنت بلا حدود من بين الباقات التي تميز شركة أوريدو عن أي شركة أخرى لذلك سنستعرض معكم باقي التفاصيل من خلال التقرير.

باقة شهري بلا حدود أوريدو
باقة شهري بلا حدود أوريدو

باقة شهري بلا حدود أوريدو عمان

مع باقة شهري بلا حدود اوريدو عمان تختلف الأنظمة المسموح بها من حيث الاستهلاك والسعر، وتسمح الشركة بالكثير من الباقات التي تتباين ما بين اليومي والشهري والأسبوعي؛ مما يسهل على العملاء أن يختاروا فيما بينها وهذا طبقًا لاحتياجاتهم، أما بالنسبة لاشتراك باقة شهري بلا حدود أوريدو عمان فهو 6 أنظمة شهري 5 بلا حدود، شهري 7 بلا حدود، وشهري 10 بلا حدود، وشهري 12 بلا حدود، وشهري 15 بلا حدود، وشهري 20 بلا حدود.

اشتراك اوريدو لا محدود شهري

باقة شهري بلا حدود أوريدو عمان تنقسم إلى عدة باقات مختلفة وكلها لها مزايا مع كافة أنظمة اشتراك من أوريدو وتتمثل تلك الأنظمة فيما يلي:

  • شهري 5 بلا حدود برسوم اشتراك 5.250 ريالات عمانية ويحصل فيها المستخدم على 3 جيجابايت ذات سرعة فائقة وغير محدودة تبلغ 128 كيلو بايت في الثانية الواحدة.
  • شهري 7 بلا حدود برسوم اشتراك 7.350 ريالات عمانية ويحصل فيها المستخدم على 6 جيجابايت ذات سرعة فائقة وغير محدودة تبلغ 128 كيلو بايت في الثانية الواحدة.
  • شهري 10 بلا حدود برسوم اشتراك 10.500 ريالات عمانية ويحصل فيها المستخدم على 14 جيجابايت ذات سرعة فائقة وغير محدودة تبلغ 128 كيلو بايت في الثانية الواحدة.
  • شهري 12 بلا حدود برسوم اشتراك 12.600 ريالات عمانية ويحصل فيها المستخدم على 18 جيجابايت ذات سرعة فائقة وغير محدودة تبلغ 128 كيلو بايت في الثانية الواحدة.
  • شهري 15 بلا حدود برسوم اشتراك 15.750 ريالات عمانية ويحصل فيها المستخدم على 24 جيجابايت ذات سرعة فائقة وغير محدودة تبلغ 128 كيلو بايت في الثانية الواحدة.
  • شهري 20 بلا حدود برسوم اشتراك 21 ريالات عمانية ويحصل فيها المستخدم على 40 جيجابايت ذات سرعة فائقة وغير محدودة تبلغ 128 كيلو بايت في الثانية الواحدة.

اشتراك أوريدو لا محدود يومي

تتيح باقة شهري بلا حدود أوريدو عمان وباقات محدودة مثل باقة سوالف اوريدو عمان ، تتيح اشتراكات ليست محدودة واشتراكات ليست محدودة بسعر متنوع ومختلف لكافة عملاء تناسب مختلف الاحتياجات وتتمثل فيما يلي:

  • أما اشتراكات أوريدو يوم واحد يعمل على توفير للعميل استعمال الجيجا بايت بسعر 1.05 ريال عماني ومن خلال الاشتراك اللا محدود اليومي سيكون من خلال طلب كود رقم *555*14*11#.
  • أيضا متاح باقة أسبوعي بلا حدود اوريدو عمان قيمته 2 ريال واشتراك لمدة أسبوع، أما من خلال طريقة الأشتراك فيكون عن طريق تطبيق أوريدو أو من خلال التوجه إلى زيارة أحد فروع أوريدو وطلب الاشتراك الغير محدود أو عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي من خلال الإنترنت.

مزايا إنترنت بلا حدود أوريدو

باقة شهري بلا حدود أوريدو عمان يمنح الكثير من المميزات للعملاء ومن بين تلك المميزات أنه يجعل المستخدم قادر على التحكم في الفاتورة ويحمي من المفاجأه الخاصة بالفواتير وليس هناك أي رسوم إضافية على الفاتورة لاسيما مع الباقات الجديدة التي تعمل على توفيرها لكافة عملاء الإنترنت.

يمكن للعملاء أن يستمتعوا برصيد البيانات المسموح بها في باقات الإنترنت المسموح بسرعات فور جي السريعة من خلال شبكات سوبر نت، وفور إنتهاء الرصيد الخاص بالبيانات يمكن للعملاء الاستمرار في استعمال الإنترنت بسرعة 2 جيجا فقط بالمجان وبلا حدود إلى وقت تجديد الباقة بصورة شهرية لخدمات الإنترنت من أوريدو.

يمكن أيضًا لعملاء الإنترنت بلا حدود أن تستعيد سرعات الإنترنت التقليدية عن طريق تعبئة الرصيد الخاص بالبيانات.

الاشتراك في باقة أسبوعي خدمة واتس آب

باقة الأسبوعي واتس اب ذات الدفع المقدم تتيح استعمال الواتساب لأسبوع قيمته 50 جيجابايت، ويبلغ سعر الأشتراك 500 بيسة عمانية واتبع ما يلي:

  • من الهاتف قم بإدخال الكود التالي من اليسار إلى اليمين وهو *141*4*50# وانقر على اتصال.
  • سيصل إليك رسالة تأكيد على الاشتراك في باقات أوريدو الأسبوعية على خدمة الواتس اب.
  • للتعرف على الرصيد الباقي اطلب كود رقم *141*4*9#.
  • يمكن إلغاء الاشتراك من خلال طلب كود رقم *141*4*50# وسيصلك رسالة للتأكيد على الإلغاء.
  • لكي تتمكن من التحقق من رصيدك الباقي في الباقة يمكنك أن تزور صفحة أوريدو الرسمية الإلكترونية من هنا أو قم بتحميل التطبيق.

شروط وأحكام باقات عماننا اوريدو

هناك عدد من الشروط والأحكام التي عليك أن تتعرف عليها قبل أن تشترك في باقات عماننا من أوريدو للبيانات بلا عقد وهي:

  • البيانات الشاملة تكون للاستخدام في عمان واستخدام التجوال في بلاد مجلس التعاون الخليجي بلا حدود ولكن بمجرد أن تستهلك كافة البيانات يمكنك أن تستعمل البيانات المحلية بلا إيقاف.
  • عدد دقائق ليست محدودة لإجراء المكالمات المحلية إلى باكستان والهند وبنجلاديش.
  • سياسة الاستخدام العادل لبلاد مجلس التعاون الخليجي هو 1000 دقيقة.
  • الدقائق التي تتضمنها الباقة لا تشمل المكالمات للأرقام الرائعة والمميزة والمكالمات الخاصة بالاكواد القصيرة.
  • الدقائق الدولي مسموح بها لـ 100 دولة فقط لا غير.
  • بيانات التجوال قابلة للتطبيق في أكثر من 90 دولة.

باقات اوريدو للبيانات بدون عقد

تتمتع باقة شهري بلا حدود أوريدو عمان بأنها تضم الكثير من الباقات المختلفة والمتنوعة والتي تناسب الاستعمال لباقي العملاء بسهولة ويسر، كما يمكنك أن تختار الباقة التي تناسب استخدامك للبيانات، ويتضح باقات أوريدو بلا عقد من خلال مايلي:

الدقائق المحليسرعة الإنترنتسعر الراوتراشتراك الباقة الشهريالبيانات التي تشملها
دون دقائق10 ميجابايت في الثانية25 ريال عماني25 ريال عماني75 جيجابايت
100 دقيقة10 ميجابايت في الثانية25 ريال عماني35 ريال عماني150 جيجابايت
100 دقيقة10 ميجابايت في الثانية25 ريال عماني50 ريال عماني300 جيجابايت

قد تُعجبك أيضاً: باقة اوريدو عمان نص ريال 500 بيسة

باقات عماننا إنترنت ومكالمات بلا حدود أوريدو

تعمل شركة أوريدو على توفير باقة شهري بلا حدود أوريدو عمان التي تحمل أسم عماننا وهي باقات بدون عقد تمنح العميل مكالمات وإنترنت بلا حد معين وسعرها يضم 5% كضريبة قيمة المضافة والتي سنقوم بعرضها من خلال الجدول الآتي:

باقة عماننا 100باقة عماننا 50باقة عماننا 30باقة عماننا 20الباقة
105 ريال عماني52.500 ريال عماني31.500 ريال عماني26.250 ريال عمانيالتعرفة
1  تيرا بايت محلي و1 لدول الخليج100 جيجابايت محلي+ 100 جيجابايت دول الخليج35 جيجا بايت محلي+ 35 جيجا بايت لدول الخليج30 جيجابايت محلي+ 30 جيجابايت لدول الخليجبيانات محلي+ دول الخليج
مكالمات محلي بلا حدود+ ألف دقيقة لبلدان مجلس التعاون خليجمكالمات محلي بلا حدود+ ألف دقيقة لبلدان مجلس التعاون خليجمكالمات محلي بلا حدود+ ألف دقيقة لبلدان مجلس التعاون خليجمكالمات محلي بلا حدود+ ألف دقيقة لبلدان مجلس التعاون خليجمكالمات محلية+ مكالمات دول الخليج
1000 دقيقة500 دقيقة250 دقيقة150 دقيقةدقائق دولي
50 جيجا بايت25 جيجا بايت8 جيجا بايت6 جيجا بايتبيانات التجوال
تشملتشملتشملتشملاشتراك ستارز بلاي مجاني

معلومات عن باقات أوريدو اللامحدودة

في حال انتهاء باقة شهري بلا حدود أوريدو عمان لديك قبل موعدها الخاص بالتجديد سيمكنك أن تتصفح الإنترنت في أي وقت وأي مكان ودون توقف وبدون أن تدفع أي تكاليف إضافية ولكن سرعته أقل، وهذا من أجل الاستمتاع بسرعة مثالية، لذلك نوصيك أن تقوم باختيار باقة مضافة أو باقة بناء لاستخدامك أو يمكنك أن تقوم بالترقية لباقة أكبر دون توقف إذا كنت تستهلك كافة بياناتك شهريًا.

  • باقة شهري بلا حدود أوريدو عمان يتم تجديدها بشكل تلقائي إلا في حالة أنك اخترت أكثر من باقة يتم فيها تفعيل عملية التجديد التلقائي على الباقة الأخيرة التي يتم اختيارها.
  • ليس هناك حد معين للاشتراك في عدد باقات شهرية بلا حدود فلك حرية اختيار هذا الأمر ولكن يرجى العلم أن التجديد التلقائي سيطبق على الباقة الأخيرة التي تم الاشتراك فيها.

قد تُعجبك أيضاً: باقات STC مفوتر الشهرية لا محدود

شهري بلا توقف

شهري بلا توقف 10

باقة شهرية بقيمة 10.5 ريال عماني تشمل 15 جيجابايت من البيانات، منها 7 جيجابايت للاستخدام المحلي ودول مجلس التعاون الخليجي، و8 جيجابايت محلية فقط. في حال استنفاد المستخدم لكل البيانات المحلية المتضمنة في الباقة، سيتم خفض سرعة البيانات إلى 128 كيلوبايت في الثانية، ولن يتم تحصيل أي رسوم بناءً على استخدام البيانات المحلية. الباقة تشمل أيضًا 1000 دقيقة من المكالمات الصوتية و 1 جيجابايت من البيانات للاستخدام العالمي.

شهري بلا توقف 15

تقدم الشركة باقة شهرية بقيمة 15.750 ريال عماني تشمل 24 جيجابايت من البيانات، منها 12 جيجابايت للاستخدام المحلي ودول مجلس التعاون الخليجي، و12 جيجابايت محلية فقط. وعند استنفاد المستخدم لكل البيانات المحلية المتضمنة في الباقة، سيتم خفض سرعة البيانات إلى 128 كيلوبايت في الثانية، ولن يتم تحصيل أي رسوم بناءً على استخدام البيانات المحلية.
الباقة تشمل أيضًا 1 جيجابايت من البيانات للاستخدام العالمي، ومكالمات صوتية غير محدودة داخل البلد، بالإضافة إلى تجوال عالمي.

شهري بلا توقف 20

الشركة تقدم باقة شهرية بقيمة 21 ريال عماني تشمل 40 جيجابايت من البيانات، منها 20 جيجابايت للاستخدام المحلي ودول مجلس التعاون الخليجي، و20 جيجابايت محلية فقط. وعند استنفاد المستخدم لكل البيانات المحلية المتضمنة في الباقة، سيتم خفض سرعة البيانات إلى 128 كيلوبايت في الثانية، ولن يتم تحصيل أي رسوم بناءً على استخدام البيانات المحلية.
كما تشمل الباقة 5 جيجابايت للاستخدام العالمي، مكالمات صوتية غير محدودة داخل البلد، ومكالمات صوتية لامحدودة داخل الهند وباكستان وبنجلاديش لمدة 75 دقيقة، بالإضافة إلى مكالمات دولية.

في نهاية مقال باقة شهري بلا حدود أوريدو عمان أتمنى أن يكون كافة المعلومات قد تم نقلها إليكم بشفافية وقد كان توفيقي من الله عز وجل وإلى اللقاء في مقال جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock