طريقة معرفة الرصيد المتبقي والبيانات المتبقية اوريدو عمان اكثر من طريقة !

طريقة معرفة الرصيد المتبقي والبيانات المتبقية أوريدو عمان حيث هناك العديد من الأشخاص يبحثون عن طريقة التعرف على رصيد أوريدو للمكالمات والإنترنت والرسائل الخاصة بهم التي تعتبر أحد الخدمات الهامة التي قامت شركة اتصالات أوريدو بتقديمها بالمجان لكافة العملاء في كل مكان ويجب أن يتعرف كافة مستخدمين أوريدو عليها والاطلاع على الرصيد من وقت إلى الثاني والتعرف على مواعيد إنتهاء الرصيد ومواعيد التجديد للرصيد وجميع المعلومات عن الرصيد ومساعدة العملاء وقت ملئ الرصيد في إحدى فئات بطاقات الشحن المتباينة عن الرصيد الخاص بها، ويمكنكم أيضًا أن تحصلون على رصيد إضافي عند ملئ خطك ببطاقة الشحن من فئة 2 ريال عماني أو أكثر.

معرفة البيانات المتبقية اوريدو عمان
معرفة البيانات المتبقية اوريدو عمان

معرفة البيانات المتبقية اوريدو عمان

بإمكان كافة عملاء أوريدو طريقة معرفة الرصيد المتبقي والباقات من أوريدو عمان عن طريق ثلاث أساليب مختلفة، حيث يمكن التعرف على رصيد أوريدو الإنترنت من خلال تطبيق أوريدو عمان وهذا من خلال منتجات البيانات.

يمكن التعرف على البيانات الباقية على أوريدو عمان من خلال الصفحة الخاصة بحسابي عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني لأوريدو وتسجيل الولوج واختيار الخانة الخاصة بالبيانات الخاصة بالهاتف الذكي لإظهار التفاصيل.

هناك طريقة ثالثة يمكن عن طريقها التعرف على البيانات الباقية من أوريدو عمان وهي من خلال قائمة خدماتي حيث أن العميل يقوم باستعمال رقم *141*2# والاتصال عليه وإتباع تعليمات معرفة رصيد أوريدو نت.

كيفية معرفة الرصيد المتبقي اوريدو

في حال رغبة المستخدم في التعرف على الرصيد الباقي على أوريدو أن هذا يكون عن طريق تطبيق أوريدو عمان أو عن طريق الاتصال على رقم 1500 واتباع التعليمات حيث يمكن للعميل التعرف على الرصيد.

أما عملاء مسبق يجب العلم أن في حال لم يتم تعبئة الرصيد لستة أشهر سيتم إيقاف الرقم.

من حق المستخدم أن يسترد الرقم بسعر ريال واحد في واحدة من صالات أوريدو وهذا في وقت تصل إلى ثلاثة شهور من تاريخ الإيقاف لذلك الرقم.

معرفة فاتورة اوريدو عمان

إذا كنت من أحد مستخدمين اوريدو وتريد التعرف على فاتورة أوريدو عمان او طريقة معرفة الرصيد المتبقي، حيث من السهل أن تتابع فاتورة عن طريق تطبيق أوريدو عمان أو عن طريق ارسال رسالة نصية تضم كلمة فاتورة إلى ذلك الرقم 90506.

يمكنك الاتصال على رقم 1500 وإتباع التعليمات من خلال الهاتف لتحصل على بعض المعلومات عن فاتورة اوريدو العمانية.

وهناك بعض الطرق الأخرى للتعرف على فاتورتك من خلال صفحة حسابي على الموقع الالكتروني الخاص بـ اوريدو او من خلال أجهزة الخدمة الذاتية.

قد تُهمّك أيضاً: دفع فاتورة الإنترنت المنزلي أوريدو عمان

أكواد معرفة رصيد اوريدو عمان المتبقي لديك

إذا كنت تستخدم خدمة اوريدو عمان للاتصالات المحمولة، فمن المهم معرفة كيفية التحقق من البيانات المتبقية في حسابك. فالاطلاع على البيانات المتبقية يساعدك على تجنب تجاوز حدود استخدام البيانات ودفع فواتير إضافية غير متوقعة.

نظام الاكواد يعد من التقنيات المميزة والمحدثة للمستخدمين من شركة اوريدو والتي يمكن عن طريقها الاستعلام عن الرصيد الباقي طبقًا لما يلي:

  • يمكنك أن تستخدم نظام الأكواد المباشرة عن طريق طلب كود رقم *141*2# وقم بإتباع التعليمات لكي تتعرف على الرصيد الباقي من الإنترنت.
  • إذا كنت مشترك في الباقة الشبابية للبيانات واحد جيجا التي تصلح ليوم واحد يمكنك أن تستعلم عن الرصيد الباقي بها عن طريق طلب كود رقم *555*11*0#.
  • في حال كنت مشترك في باقة واحد جيجا لمدة شهر يمكنك أن تستخدم كود *555*12*0#.
  • أما بالنسبة للباقة الشبابية 2 جيجا بايت يمكن التعرف على الرصيد الباقي منها عن طريق طلب كود رقم *555*13*0#.
  • إذا كنت مشترك في الباقة الشبابية 6 جيجابايت أن تستخدم كود رقم *555*16*0#.
  • بالنسبة لباقة 40 دقيقة الشبابية يمكنك أن تستعلم عن الرصيد من خلال طلب كود رقم *555*1400#.
  • أما بخصوص باقة 200 دقيقة الشبابية يمكنه التعرف على الباقي من الرصيد من خلال الاتصال على كود رقم *555*2010#.
  • يمكن الاتصال بصورة مباشرة على كود رقم *555*1010# في حال رغبتك في الاستعلام عن الباقي من رصيد الباقة الشبابية 100 دقيقة.

الاستعلام عن الرصيد عبر صفحة حسابي اوريدو عمان

بجانب كل ما سبق يمكنك أن تستعرض الرصيد الباقي بشكل إلكتروني بدون أن تحتاج تحميل التطبيق أو تستعمل أي كود ويمكن هذا عن طريق ما يلي:

  • توجه بشكل مباشر من خلال صفحة الحساب من هنا.
  • قم باستكمال الخطوات الخاصة بتسجيل الولوج من خلال كتابة الاسم والرقم السري وانقر على تبويب دخول.
  • من القائمة الاساسية قم بالضغط على الخانة الخاصة بباقات الهاتف لاستعراض التفاصيل الخاصة بالاستخدام للباقات المفعلة والرصيد الباقي منها.
  • إذا كنت تريد التعرف على الرصيد الشهري للبيانات الخاصة بالخط المنزلي انقر على الايقونة الخاصة بالخط الثابت ومنها قم باختيار التحقق من الرصيد للبيانات.

قد تُهمّك أيضاً: خدمة عملاء اوريدو عمان

تلخيص بسيط حول طرق معرفة البيانات المتبقية اوريدو عمان

هناك عدة طرق لمعرفة البيانات المتبقية في حساب اوريدو عمان، ويمكنك اختيار الطريقة التي تناسبك أفضل بناءً على تفضيلاتك وتوافر الوقت والموارد:

  • تطبيق اوريدو:
    يمكنك تحميل تطبيق اوريدو على هاتفك الذكي وتسجيل الدخول إلى حسابك. ستجد معلومات حول حالة حسابك، بما في ذلك البيانات المتبقية والتاريخ المتبقي للحساب. يمكنك أيضاً الاطلاع على تفاصيل استخدام البيانات الخاصة بك وإدارتها من خلال التطبيق.
  • الاتصال بخدمة العملاء:
    يمكنك الاتصال بخدمة العملاء عن طريق الاتصال على الرقم المخصص، وسيتمكن ممثل الخدمة من تزويدك بالمعلومات حول البيانات المتبقية في حسابك وتوفير الدعم الفني اللازم.
  • الرسائل القصيرة:
    يمكنك إرسال رسالة قصيرة إلى رقم الخدمة المخصص، وستتلقى ردًا آليًا يتضمن معلومات حول البيانات المتبقية في حسابك.
  • الموقع الإلكتروني :
    يمكنك الاطلاع على البيانات المتبقية في حسابك من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بأوريدو عمان. ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حسابك والنقر على الرابط المخصص لمعرفة البيانات المتبقية.

قد تُهمّك أيضاً: تفعيل نت أوريدو عمان وباقات الإنترنت

تتيح لك اوريدو عمان العديد من الطرق المختلفة لمعرفة البيانات المتبقية في حسابك. يمكنك اختيار الطريقة التي تناسبك بناءً على تفضيلاتك الشخصية وسهولة الوصول إلى المعلومات. إذا كنت تواجه أي مشاكل أو استفسارات، فلا تتردد في الاتصال بخدمة العملاء للحصول على المساعدة اللازمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock