خدمة عملاء اوريدو عمان ورقم الواتساب

خدمة عملاء أوريدو عمان ورقم الواتساب تعتبر أحد الخدمات المجانية الجديدة التي تم إطلاقها من قبل شركة أوريدو وهذا لسهولة التواصل مع العملاء وسرعتها، كما تسعى الشركة إلى الرد على كافة اسئلة العملاء وتقدم الدعم الفني اللازم عن طريق هذه الميزة التي تم السماح بها في الوقت الأخير.

خدمة عملاء اوريدو عمان ورقم الواتساب
خدمة عملاء اوريدو عمان ورقم الواتساب

خدمة عملاء اوريدو عمان ورقم الواتساب

خدمة عملاء أوريدو عمان ورقم الواتساب يعد أحد الخدمات التي تسهل على العملاء بصورة كبيرة للتواصل مع الشركة في أي وقت، حيث إن الشركة قامت بتحديد مواعيد للاتصال عن طريق هذا الرقم بداية من الساعة السابعة في الصباح وإلى الساعة 10 مساءًا طوال أيام الأسبوع.

كما قامت الشركة بتخصيص الرقم 1500 لمستخدمين خطوط اوريدو و 96895009500+ للاتصال من خطوط اخرى او بدون مفتاح الدولة 95009500 او رقم خدمة عملاء الاعمال 95101503.

رقم خدمة العملاء أوريدو عمان ورقم الواتساب وهذا لمن يريد من العملاء للاستفسار عن أي مشكلة قد تكون واجهته وبلا أي عناء واختصار للوقت والمجهود والعمل على البحث عن رضاء العملاء.

الجدير بالذكر أن رقم أوريدو تم تخصيصه بصورة رئيسية من أجل الرد على كافة الاستفسارات لكافة العملاء فالشركة تعمل على إرسال رسائل لكافة عملائها عن طريقة.

أبرز الخدمات التي تقدمها اوريدو واتس اب

تعتبر خدمة العملاء من أهم العوامل التي تساهم في نجاح أي شركة، وتحظى شركة اوريدو عمان بخدمة عملاء متميزة وفعالة تساعد العملاء على حل مشاكلهم وتلبية احتياجاتهم بسرعة وسهولة.

هناك عدد من الخدمات تعمل شركة أوريدو على توفيرها وتقديمها لجميع العملاء وهذا من دون الحاجة للتوجه إلى أحد فروع أوريدو ومن بين تلك الخدمات التي تعمل الشركة على تقديمها لعملائها مايلي:

  • خدمات الترفيه المقدمة لجميع العملاء.
  • التقديم لطلبات الفايبر أو الفايف جي للأنترنت الأرضي.
  • إعادة التفعيل لشريحة الاتصال مع الاتصال بخدمة العملاء من خلال خدمة الواتساب.
  • إمكانية استخراج بدل فاقد لها من خلال التواصل على رقم الواتساب.

مميزات التواصل من خلال خدمة عملاء اوريدو واتساب

هناك الكثير من المزايا التي ترجع على المستخدمين عن طريق التواصل مع خدمات عملاء أوريدو رقم الواتساب ومن بينها المميزات التالية:

  • إمكانية الحصول على الخدمات المطلوبة دون أن تنتظر لوقت طويل في أحد الفروع في الشركة مما يساعد بصورة كبيرة في توفير الجهد والوقت.
  • سرعة الرد على الاستفسارات للعملاء من أجل تحقيق الرضا التام لكافة العملاء في الشركة.
  • كما أنها أحد النقاط البارزة في سعي الشركة إلى التحولات الرقمية.
  • شعبية الواتساب وانتشاره من الأمور التي ساهمت لكثير من العملاء في التواصل مع أوريدو بسلاسة ويسر اختصارًا للوقت وللمجهود.
  • ومن أبرز المزايا أيضًا هي أن رقم الواتساب أنه يوفر الأمان والخصوصية وقت تواصل العملاء مع أوريدو.

قد تُهمّك أيضاً: تفعيل خدمة اتصل بي اوريدو عمان

كيفية التواصل عبر رقم واتساب اوريدو؟

كل ما يجب عليك القيام به هو القيام بتسجيل الرقم الخاص بالشركة للتواصل مع العملاء عبر الهاتف النقال ومن ثم تقوم بإرسال اسئلة واستفسارات للقيام بالرد عليك من خلال الاتصال على التطبيق ورقم التواصل على الواتس أب هو 95009500.

توفر شركة اوريدو عمان خدمة العملاء على مدار الساعة، وتحتوي على فريق عمل متخصص ومدرب تدريباً عالياً في مجال خدمة العملاء، ويتميز هذا الفريق بالاهتمام بالتفاصيل والتركيز على تقديم حلول فعالة وسريعة لمشاكل العملاء.

يتم توفير خدمة العملاء عن طريق الاتصال المباشر عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني، حيث يتم الرد على الاستفسارات والشكاوى بشكل سريع وفعال. كما يتم توفير خدمة الدعم الفني للعملاء، وذلك عن طريق توفير الدعم الفني عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني، ويتميز هذا الدعم بالاهتمام بتوفير الحلول الفنية للمشاكل التي يواجهها العملاء في استخدام المنتجات والخدمات.

معلومات عن شركة أوريدو Ooredoo

تعتبر شركة أوريدو عمان هي الرائدة في مجالات الاتصالات من أكبر الشركات التي أسست في شهر ديسمبر عام 2004 في عمان وقد تم إطلاق الخدمات الخاصة بجماهيرها في مارس لعام 2005.

وقد قامت الشركة بحصد العديد من الجوائز في مجالات الإتصالات ومن بين تلك الجوائز جائزة أفضل مزود للخدمات في الشرق الأوسط من مجلة CommsMEA وهذا في عام 2015.

كما حصلت الشركة على جائزة التميز في قطاع خدمات العملاء وجائزة أفضل شبكة لمزودي خدمات الاتصالات وهذا في حفل الجوائز لينكس والذي تم عقده في فبراير من عام 2014.

كما تعتبر شركة أوريدو من بين أكبر شركات الاتصالات وأشهرها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بجانب جنوب شرق آسيا وهذا بسبب الخدمات المميزة التي تقدمها للمستخدمين على نطاق واسع.

تقدم شركة اوريدو عمان خدمة عملاء متعددة اللغات، حيث يتم التحدث باللغة العربية والإنجليزية والأردية والبنجابية والتاميلية والهندية، وذلك لتلبية احتياجات جميع العملاء المختلفين.

كما تقدم شركة اوريدو عمان خدمات العناية بالعملاء عبر الإنترنت، حيث يتم توفير الخدمات الإلكترونية للعملاء من خلال الموقع الإلكتروني للشركة وتطبيق الهاتف المحمول، ويمكن العملاء من خلال هذه الخدمات الحصول على معلومات حول الفواتير والرصيد والخدمات المتاحة وغيرها من الخدمات المتعلقة بالحساب.

بإمكان العملاء التواصل مع خدمة عملاء اوريدو عمان بشكل سهل ومريح، حيث يتم توفير رقم هاتف خدمة العملاء والبريد الإلكتروني على الموقع الإلكتروني وتطبيق الهاتف المحمول. كما يتم توفير خدمة الدردشة المباشرة على الموقع الإلكتروني لتمكين العملاء من التواصل مع خدمة العملاء بسهولة وسرعة.

قد تُهمّك أيضاً: تفعيل نت أوريدو عمان وباقات الإنترنت بالتفاصيل

ما هو رقم اوريدو المجاني رقم اوريدو للشكاوى

كونك من عملاء أوريدو يسمح لك بالاستفادة القصوى من الخدمات الخاصة بدعم العملاء المحدثة ومن بينها التعرف على رقم اوريدو المجاني الخاص بالشكاوي والذي يتمثل فيما يلي:

  • يمكنك أن تتصل طوال الساعة بشكل مباشر عبر مركز الخدمة للعملاء على رقم 1500 من أي هاتف ذكي.
  • إذا كنت تريد الاتصال أثناء التجوال أطلب رقم (968) 150009501.
  • يمكن التواصل مع مكاتب إدارة شركة أوريدو من خلال الاتصال المباشر على رقم 22002200.

استخدامات تطبيق ماي أوريدو

بالحديث في نفس السياق بخصوص طريقة التحدث مع فريق خدمة العملاء اوريدو سنجد أن الشركة تعمل على توفير تطبيق يخص العملاء وهذا من أجل التسهيل في التعامل بجانب أن التطبيق له الكثير من الاستخدامات ومن أشهرها ما يلي:

  • عن طريق إعادة شحن رصيد الهاتف سواء للخط أو أي رقم اوريدو آخر.
  • الاطلاع على كافة باقات الإنترنت التي تعمل الشركة على توفيرها.
  • التعرف على كافة الأساليب المتباينة للاشتراك في العروض والباقات التي تعمل على تقديمها.
  • استلام هدايا الشركة التي تمنحها فور الشحن.
  • التعرف على أقرب فروع تتبع الشركة من خلال التطبيق.
  • الحصول على الاشعارات الخاصة بالعروض المقدمة من الشركة.
  • استعمال شراء المنتجات والسلع في كافة المواقع الإلكترونية.
  • التعرف على الرصيد الباقي في الشريحة قبل الشحن مرة أخرى.
  • الاطلاع على عدد الدقائق الباقية في عرض المشاركين فيه من العملاء.
  • التعرف على مختلف التفاصيل المتعلقة بالاستهلاك والتعرف على العروض.

قد تُهمّك أيضاً: باقة شهري بلا حدود وباقات شهري بلا توقف أوريدو عمان

بشكل عام، تعد خدمة عملاء اوريدو عمان مميزة وفعالة، وتحظى بثقة العملاء نظراً للتركيز على تلبية احتياجاتهم وحل مشاكلهم بسرعة وكفاءة.

كما يتميز فريق العمل بالمهنية والخبرة في مجال خدمة العملاء، ويتم توفير الخدمة باللغات المختلفة لتلبية احتياجات العملاء المختلفين، من الجدير بالذكر أن شركة اوريدو عمان تعمل باستمرار على تحسين خدمة العملاء وتقديم المزيد من الخدمات والحلول لتلبية احتياجات العملاء بشكل أفضل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock